HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 31
    كـ على طول ــول

أوسمة العضو

Icon33 [ تغطية ] المسلسل السوري الاجتماعي • أيام الدراسة •

تمثيل</B> :جهاد عبدو , وائل رمضان , علي كريم , شادي زيدان
    </B>

الإخراج: اياد نحاس
    التأليف: طلال مارديني </B>

تدور أحداث المسلسل فى قالب اجتماعى، حيث يناقش المشاكل التى تواجه الشباب فى مرحلة المراهقة .
    من خلال تركيز الضوء على مدرسة مشتركة تجمع مجموعة من طلاب البكالوريا "الثانوية"،
    تركز فى على حياتهم الشخصية وتأثيرها على دراستهم واحلامهم، وبعد عشر سنوات تلقى الضوء على حياتهم وما وصل إليه كل شخص منهم.

كـ على طول ــول

أوسمة العضو

افتراضي رد: [ تغطية ] المسلسل السوري الاجتماعي • أيام الدراسة •

[

الحلقة الاولى ج1
    تبدا الحلقة بصوت الراوي "وائل رمضان" يعرف لنا شخصيات المسلسل
    هادى غسان يعمل حاله اجذب بس هو شاب ذكي كتير كذاب يعني الكذب ماشي بدمه بس الحمد لله مايادي احد بكذبه يعني بيكذب بس عشان ينفذ حاله من قصه حاط حالو فيها خفيف دم بس اذا اتغالز يا لطيف مااغلطه
    غسان: انا مابعرف ليش مايعملو المدرسةمن 6 الى 10 بالليل والله العظيم ننبسط ونروق
    وهادى لؤي شاب ازقرتي وابضاي مشاغب ومابيحب الدراسةبيحب البنات والبنات بيحبوه هل هو جغل وحليوه بس مابيهدى كل شي ممنوع بيحبه هيك الله خلقه خالف تعرف كسلان مابيحفظ دروسه عايد العاشر مرتين والحادي عشر مرتين وهاي السنه الثانية باكلوريا
    يعني مابيبطل هالحركات تبعه هو و النسوان انا بفرجيك يالؤي / لؤي: طبعا انا كرمالك بطلع لاي تريلا ماعندي اي مشكله /لؤي/ لؤي : يلا باي/ يالؤي ايمتا بتبطل هالحركات كلو نسوان وعم بتحكي بالتلفونات عنا مدرسة اخي عنا بكالوريا شوبك
    لؤي:لاتضوج علي بالشوارع حافظ قصيدة العربي / حافظها اي/
    لؤي : اي هادى اهمشي ليك انا بموت فيك ياعلوئا / انت هادى الي شاطر فيه اساسا

وهادى علاء شاب فقير وضريف ومهدب وشاطر وابن عالم وناس يعني فينا نقول انا علاء وجه السحارة بين رفاته بالمدرسة مشكلته الوحيده انو اعد مع لؤي بنفس المقعد كل مالؤي عمل شغلة تنطبش براس هالمسكين بعدين علاء فنان يعنو صوته حلو وبيعزف قيتار
    حسناء ابوها لحسنا مسؤل كبير بالبلد وهي مبسوطة طبعا ان ابوها مسؤل يعني بحجت ابوها تنفد دائما من عقابها بس حرام الحق يقال حسناء بنت كتير طيبةوحساسةكسلانة شوي شوي موكتير تعرفو الي مابيحسب مابيسكن هاي بنت المعلم يعني لازم نعمل احسابنا
    يزن قصته قصه امفكر حاله رامبو عصبي كتير وخلقه براس مناخيره بس بنفس الوقت شهب وكفو
    يزن: واحد اثنين ثلاثة اربعة خمسة شغلتكم بسيطة وبدا يهجم عالشباب الي حوله
    اخ لو ماكان هاالشاب عصبي كان بيطير العقل هاي هي كل مشكلته البه طيب بس عصبي ليكوو هرب يزن: شو هاد 100ابضي عبطن بس بسيطة ماشي يابو يزن بتعوضها /هادول خمسه
    صباح الخير عمي ذياب اهلين خير عند الصبح فينا ناخد كيس نعبي لنا كيسين بطاطا/ حبيبي ألو لابوك حسابك كتريدفع الي عليه وياخد الي بدو اياه: اووف ماشي شكرا
    طارق شاب كتير ظريف بس ياحرام فقير كتير /طارق: الله يلعن ابو هالعيشه هيك بدنا اناضيها /بينام كتير بالصف بيشتغل شغلتين باليوم مشان يطالع اسط المدرسة وبالزور اذا يلائي وقت يدرس فيه يعني مدبر حاله يعني لاشاطر وكسلان بين البينين وفي شغلة كتير حلوة فيه انه شهم وابضاي
    محجوب ابوه بيشتغل لحام وحلم عمر لمحجوب يصير لحام مثل ابوه بس يكبر
    صباح الخير محجوب تعال يازلمة لوين رايح/محجوب: لك اشلونك /اهلين حبيبي هات بوسه/محجوب: لك وينك ماعم شوفك/انت ماعم تشوفني محجوب حبيبي صحصح هادى الي جنبك على المقعد مين/محجوب: لك شوبدي بهالقصه بدي روح عندي شغل/ شوبك انت بتضلك جدبه انت مين/محجوب: انا محجوب/ وانا مين/ محجوب:انت رامي /وهلا البني ادم الصبح لوين بيروح / بيروح لوين مابدو يروح / على المدرسةحبيبي مو لوين مابدو المدرسة منهون هونيك مافي مدرسة / محجوب :بعيدة من هون/ لاليك هون اربنا/محجوب: اذا بعيدة بلاها/ لك محجوب تعال لئلك شغلة
    عم يدرس محجوب غصبن عنه لان امه الله يرحمها وهي على فراش الموت وصته لمحجوب ياخد البكالوريافياترى محجوب حياخد بوصية اما ولابيطنش امه الله يرحمها
    محجوب: يعني امبارح طبات لك وحده على الفيستوك/ياحبيبيي يامحجوب ماسمه فيستوك اسمه فيسبوك بعدين امبارح طبئتلك وحده على الفيس بوك صار ليي شهر عم اعمل لها اد ماعم تقبل امبارح طبئتها /شوتعملها/ اداد/محجوب: لحالك / لامع امي اكيد لحالي لكان
    كمان امك عم تفوت على الفيستوك / فيستوك شوبك انت /محجوب:وجعلي راسك منك يازلمه/ لوين محجوب العمى شلون بدي امضي السنه معه هادى لك محجوب هون تعال
    رامي هو بلغتز المدرسة مدمن انترنت ويضل يدور على بوكسيات مشان يفك مواقع محجوبه امنية حياته بس يتزوح ويجيب ولد ويسمه فيسبوك رامي: لك محجوب تعال تعال تاخرنا شوجدبه/محجوب: لك امشي اتاخرنا على المدرسة / رامي هلا اتاخرت على المدرسة
    راما بنت مسكينة كتير مشكلتها انه عليها عين الله يجيرناكل همها تزوج لتخلص من امها
    حبيبتي راما كل يوم عم فيق من الساعة 6 يعني مو ناصني نقك هاا/ راما انا بس بدي افهم شغلة وحده نفسي اعرفها تعالي لئلك قبل لانكرب الباص ايمتى بدك تتعلمي تحفضي مواعيدك/ طيب اطلعي على الباص /راما: اطلعي انتي بالاول
    منى ماشالله عنها مابتترك مسلسل سوري مابتشوفه وحافضه كل الحوارات من صح النوم لبكرى احلى
    صفاء بنت حساسة وعاطفيه وحلوه كتير وبتعرف حالها انها حلوه هلا هي بتحب واحد معها بالصف بس حب من طرف واحد متل كل بنات العرب /صفا: تئبري البي ياصفصف شو حلوه
    اوهاي خلود بنت طيبه والبها كبير بس فيها شغلة بشعه يالطيف شو فساده وبتحب طق البراغي هلا كل الطلاب رفقاتها بيكرهوها لان فسادة بس الاساتدة روح البهم توصلهم كل كلمة عن الطلاب
    "مدرسة العلم نور"
    شادي متل التو بالصف متل التو بالدراسه يعني ملو اي طعمه بس بالزعرنه والفرتنه بياخد جوائز نوبل وبيطالع الروح من كتر مابيحكي
    شادي لازنة المدرسة : اديش الوحده / الوحده بخمسه / نعم كان بليرتين ونص ليش بخمسة / دخيلك هاي بخمسه/ شادي: هلا اديش عليي 25 سجليهم عليي / لك تعا لهون / صباح الخير شوفيه / الي عليه مصاري / اديش / اتفضلي/ ايوه اضوي / تعال اسمع لئلك انا امبارح انسيت ملخصات التاريخ شفت لي اياهم شي /شادي:الت لي الملخصات الخضر عم تمززح / اي عن جد شفت لي اياهم شي / شادي : مابعرف ههه
    قيس هادى الشاب ملاك مافي عيب ابنوب شاطر فهمان مابيقطع وقت صلاة
    اّزنة المدرسة :اهلين أوام انفض جيبتك أوام / لك انا ضروفي صعبه / حط المصاري معي خلصني / ياربي دخليك وهرب / وينبدكوم اتروح مني
    فدوة مره استغلاليه لابعد الحدود وروح البها المصاري هي بتشتغل اّزنة بالمدرسة بس اذا بدكوم الصراحة هي اكبر من هيك بكتير نسبتاً لحجمها
    يزن: لك روح اذا بيطلع لك واحد بدك تصده على طول / لك شوبك يازلمه / صفاء:يزن مافي صباح الخير / اول شغلة ضبي لي الي بايدك وهدول شليهم من ايدك صارلي معك عشرين سنة بالمدرسة مابتعرفي اني بالصبح بئاتل دبان وجهي اطلعي من ارشيف زاكرتي/
    انتي مابتخلصي من قصت مكياجك بئى / حرام الوحده تهمتم بشكلها انتي الثانية/اهتمي اهتمي / خليني شوف جمالك شو بينفعك اخر السنة/شو التي شيماء خانو بدي انجح وبتشوفي
    وهادى انا مدير مدرسة العلم نور اسمي الاستاذ عماد اعزب غير متزوج بس لان امي مابدها اياني اتزوج بدها اياني اوعد بنص خلقئتهاوشي بوشها هيك مبسوطه فيني اعزب الى ماشاءالله ليكني داخل على المدرسة غسان: اهلين استاذ / ليش واقف برى/استاذ الاساتدة كلهم العوني متحططين عليي طلعوني وقفوني هون مثل الكلب بس انا غصب عنهم فت وهم رجعو العوني وبدهم وليي امري بكرى /كلهم متحططين عليك من الصبح/ اي استاذ / لسى مافتنا على المدرسة/ مابعرف القصة استاذ الضاهر حضوري ثقيل بينهم / اي اتفضل / استاذ ماعلي متضايق / لك فوت خلصني
    وهادى طحطح جوزها لفدوه ،صباح الخير طحطح / صباح الخير استاذ عماد / مسكين هالطحطح شو بيشتغل زاتن كل الشغل عليه
    غرفة الاساتذة /مرحبا / اهلين استاذ /وهادى الاستاذ عباس استاذ اللغة العربية بالمدرسة بحيات الله شوفو اديش انيق وبرجوان بيئولو بالمدرسة خاطف قلو العدارى وبنفس الوقت هو استاذ فهمان كتير وتعبان على حاله
    الانسة نجاح مدرسة الفلسفة وكتير بتتفلسف عالطالعة والنازلة طبعا الطلاب مو كتير بيحبوها مو بس هيك مسمينها مو سليني لان هي قاسية عليهم وكذا مره فهمناهم مابيصير هيك لازم تعامليهم منيح للطلاب ، عبث كانو عم نحكي مع الهوا / قنبلة المدرسة الانسة مايا مدرسة التاريخ الطلاب مايعشقو مادة بكل المدرسة ادى التاريخ وهادى الحيط الي اّعد ورى الانسة مايا اخذ مكاني على فكره انا الي لازم اكون اّعد هون هادى بيضل يحفر ليي مشان ياخد محلي بالمدرسة دائما بيطاني براغي مع ابن خالتي صاحب المدرسة

الصف خلود: ياشباب لسى استاذ عباس لسى مااجى خليكم مثل مانتو ويدخل الاستاذ فجاءة / الاستاذ عباس: صباح الخير / صباح النور/ خير ياشباب ياصبايا انا اولاَ بدل مااتعب الي مامو حافظ القصيدة يطلع ليي ون نبلش باالفرقة الاولى من موحافظ / انا استاذ / ابرافو شرف استاذ رامي استاذ غسان ومين عنا هون مو حافظ اهلا وسهلا شرف شرف الفرقة الثانية مين عنا مو حافظ انسة حسناءالانسة راما حلو شو استاذ لؤي ليش ماطلعت اوقفت مع رفقاتك /انا حافظها للقصيدة / ماشاالله هات لشوف سمعنا/اوقف استاذ ولا اضل اّعد/ وقف على حيلك/،علاء جنبه جالس يعطيه القصيدة وهو يردد وراه/ ماشاالله عنك ليكو طلع حافظها شرف لعندي لوسمحت انت والي عم ينقلك /ليش استلذ انا سمعتلك اياها /علاء: بس انا حافظها استاذ/ بعرف انك حافظ بس مشان تتربى تاني مره ماتنقل حدا مو حافظ يعني انت بتدرس وبتتعب على حالك وغيرك عم يطق حنك بالصف شرفو اطلعو لبرى انتو واياه /غسان: لك ادرسو مابتخسرو شي / غسان دير وجهك على الحيط عنجد انا مابعرف كيف اتعامل معاكم لكان انا بدي اسال سؤال ليش انتو بتجو عالمدرسة وتعبو حالكم ليش عم تعزبو اهاليكم وتخلوهم يدفعو كلهالمصاري ليش بتمنى هالكلام ياثر فيكم مع اني بشك يلاكل واحد منكم يرجع على مقعده خلينا نرجع لدرسنا افتحو الكتاب على قصيدة جبران خليل جبران/ صفاء لخلود: انا كمان موحافظة/وليش ماقلتي لاستاذ / خلاص هلا مرئت

يتبع

</B>

كـ على طول ــول

أوسمة العضو

[

الحلقة الاولى ج2

الاستاذعماد ياحبيبي شوهالحكي مابوقع ابدا امسك / استاذ انا من خبرتي/ يااستاذ الله يخليك مابوقع الا لتجيب موافقة التربية مابوجع راسي /معناته بدك تسنى كتير / اي استني مافي مشكله / ياحسرتي عليك ياعبدالعظيم مافي حدا يسمع كلامك /عماد بينه وبين نفسه اي مابوقع ورقه اذا بتشنقوني انا متربس تربسه بهالكرسي شو مفكريني هيك ال وقع ال بعرفكم تقليع اثنين ثلاثة بيجي قرار تقليعي من المدرسةاي هادى الي بدكم اياه اي لالالا
    بالفرصة غسان يشرب زيقارة يجي وراه طحطح : كمشتك عم تدخن اديش تدفع عشان مالو للمدير / حبيبي انا ماكنت عم ادخن كنت عم ارقل شوفت عينك / حلو معناته الدبل طيب هادى خمسين ليرى مامعي غيرها/ هالمره مشت بخمسين ثاني مره بمئه / مخك تجاري ماشالله /فدوه: تعا لهون اديش اخدت منو / خمسين / مجذوب انته كم مره الت لك اكثر من مئه هاتها / اي مامعو غيرها // اي يلا روح اشطف التواليتات/ امرك ياحبيبتي امرك/حبك برص،منيحه انا بفرجيك ياغسان الا ماالقطك شي مره واذا لقطتك ياوليك مني /ماراح تقدر تضحك عليي مثل ماضحكت على النصنصيص
    صفاء: انا من غير شي محمره عيني منه لو عرف اني مو حافظة كان فرمني /خلود: اي بس لو انتي التي لوه كان سامحك مثل ماسامح الكل / لك شو سامح كان الكل اكل عقوبه بسبي /راماا:تعالي لئلك شلون نفدتي منه / هاي طرقتك عين /نعم حسناء خان وممنامتى احنا بناخد ونعطي مع بعض اصلن انا بحكي معك لاني مابطيقك بئى سكتي لااعمل لك مشكله هلما ومين انت حت تعملي لي مشكلة/ ليش عم تدفشي وصارت بينهم هوشه واتطاققو غسان ك بعدي ليك / حسناء:انت لاتدخل لااعمل لك مشكلة /عم امزح معها شوف كيف ردت عليي / كزابه هي الي تهجمت عليي /انا معقولة اتهمجم على بنت لؤي: راما حسناء عيب عليكم طلاب بكالورياشو بكم شو بدهم يقولو السوابع اتصالحو لشوف يلا تعالي راما بوسو بعض لشوف ايوا حسناء بوسيها من راسها ايواا يلا شرفو لشوف شو بدك تعزمينا حسناء حلوان يزن لعلاء : انتي شو اختي كم كف اخدتي / يزن لو سمحت هنا دفشوني على الحيط لك انت موعيب محسوب على الرجال لك روح الله ينزع صباحك روح
    خلود لطحطح: الك ولا الذيب/ للذيب / استاد عباس جو / اي جو /استاذ عباس /اهلين خلود خير/لماكنت عنا بالحصة في ناس مو حافظين ائلت لهم اطلعو لبره صفاء مو حافظه بس ماقالت لك /خلود لك بطليها بئى هالعادى حاجه تفسدي على رفقاتك بكرهبيبطلو بيسلمو عليكي بيكفي مشانك مو منيح / استاذ انا مشانهم/ لك شو يعني مشانهم اطلعي من خلقتي / طحطح : فسادة ماهيك استاذ ، بدك شي استاذ / روح لشغلك،
    الفصل حصة الفلسفة صباح الخير / صباح النور/شادي شوبك اكتير مبتسم اليوم عد محلك يزن: سمي بالرحمان وبلشي الدرس / راح سمي بالرحمان ماشي يا يزن
    استاذ عباس : انا الي عم افكر فيهكيف بدنا تبطل خلو عن العاده البشعة استاذ عماد :اترك عنك في شغلات اكتير لازم نسمعها وبالصف عنهم ومالنا غير خلود/اناعم احكي هالحكي مشانها لخلوداشويه رفقاتها راح يبطلو يحكو معها معك حق واللهي هي بنت منيحه مافيها علة الا انها فسادة/ استاذ عماد يمتى استاذ حسان بدو يرجع من المهمه/حكيت معه امبارح لسه بدو عشرين يوم ليرجع /وهادولا الطلاب مين بيطيهم انكليزي /حسان مابينخاف عليه اد ماطول عليهم بيلحقهم بعدين غير هيك وهيك بحصته مابيصير مشاكل /شوقصدك استاذ يعني انا بحصتي بيصير مشاكل /لك ياريت كل الاساتذة مثلك انا قصدي على عدنا ونجاح هلكوني
    نجاح: اي يايزن ماجاوبتني على سؤالي / انا مافيني جابوك لان حاليا عم فكر كتير ومابحسن احفظ وموحظرتك الت لي سمي بالرحمان وابدي الدرس يانسة وليش انت ماتسمي بالرحمان وبتحفظ يايزن وانت يالؤي/ واللهي اناموحافظ تفضلو انقبرو معاي على المدير/ لامانرضاها لك ننئبر لحالنا /غسان: ههه حلوه منك ننئبر / اخرس انت/ انسة ليش اتخرسوني والله حرام عليكم كل ماحكي بتقولي اخرس بكره بيصير معي عقده نفسيه / لانك غليزز/ انا غليز راما انا غليز شي / لايارفيقي لا /شفتي ابصر مين الغليز بئى / شوقصدك اولاك هلا انا رايحه على المدير/
    استاذة نجاج : استاذ مو معقول هالطلاب بيجنوني يزن وغسان ولؤي لايطاقو ياستاذ مودارسين ولاحافظين ولا كاتبين وضايفهم / حلو وغسان شو /اتصور يااستاذ قال انا غليزه / تاعي معي /
    غسان شرف معي /العمى شوهاد لك امفكرته ارفيقتك تقول ليها غليزه استاذ الي صار انا عم احكي على شي ثاني بعدين هي فكرت عم احكي عليها / كذاب كنت عم تلمح لهالك بابني ادم هاي انستك مايصير تحكي معها بهالطريقه الفصل انسه ارسطو زلمة شهب وحباب بس الجرس دق / بعرف بس بدي كمل المعلومه الي عم اقولها/ لؤي: يانسة مشان الله كلنا بنعرف مدة الحصة ثلاثة ارباع الساعة واحنا اكثر من هيك ماعم نستحمل / عم تقلعوني /يانسه مو هيك الحصة بس رن الجرس / لا انتو ماتطاقو ابدا هلا انا رايحه للمير
    حصة الرياضةاسمعوني منيح ياشباب بكرى بتبلش بطولة المدارس لكرة القدم وانا منهي المدرسة اخترت شاركم البطولة لك صحيح طارق وين / استاذ طارق تعبان ونايم بالصف ماعلينا بكره الشباب بدي اياهم بالساحه الساعة ثمان ونص / والصبايا استاذ / وانتو كمان بدي اياكم من بدوو يشجع الشباب يلا ياشباب لؤي وعلاء هجوم وقيس وسط ويزن وشادي ورامي دفاع ومحجوب بيقعد بالقول /غسان :استاذ وانا /انت بتضل احتياط /يزن:انا مابلعب دفاع انا اول واحد بهجم مابزبط دفاع / هلا انا بحاجتك دفاع مغسان: حرام عليك انا لاعب ضربات حرة ليش احتياط / انا الي بخطط مو انت يلا خلينا نبلش تخطيط
    اي دخيلك شو بتخطط انت هادى اكرم استاذ الرياضة بالمدرسه مالو علاقة بشي كلما حد سالو بشي بيقول ماخلني بس بده يخلص
    الفصل حصة التاريخ صباح الخير / لؤي :اسالي يزن شو عم اولو هلا / شوعم اتلو / ماكنت عم قل لك انا احلى درس درس الاستاذة مايا / اي مزبوط / ليش ماتعطينا كل الدروس /يلا ياشباب كلكم تقعدو اماكنكم م يلا اعدو يلا خلو
    شو نبلش جاهزين /طبعا جاهزين ياحبيبي مو بس جاهزين ومكترين اي والشباب مسرسحين فيكي مو ائدرين يشيلو يعونهم عنك الانسة صفاء طبعا تعتبر الانسة مايا قدوتها باللبس والمكياج ونعم القدوه
    نهاية الدوام الشباب واقفين عند مدرسة البنات لؤي :بدنا انروح اليوم نطبق شو / لك ا عيبونك الالتطبيق على ابو موزة اليوم .
    انتهت

</B>

كـ على طول ــول

أوسمة العضو

الحلقه الاولى

كـ على طول ــول

أوسمة العضو

الحلقة الاولى

http://www.youtube.com/watch?v=pHZNiV_CiuY

كـ على طول ــول

أوسمة العضو

الحلقةالثانية
    ابتدت الحلقة الشباب واقفين عند مدرسة البنات ينتظرو خروجهم لؤي: بدنا نروح نطبق اليوم شو / شادي : لك لعيونك التطبيق على بوموزه اليوم / محجوب: لك اذا تغير المكان ليش جبتونا لهون/ مكان شو/مواساس التطبيق على مدرسة البنات هلا بيقول على ابو موزه/طلعت الكشة شباب ياحلو وين ياامورة / شادي: شو علاء مابدك تلطش معنا /علاء:اخي مااا بدي لطش شو الشغلة بالاجباري يعني /لؤي: اي اجباري بدك تمشي معنا بدك تعمل متلنا الي بيصير عليك يصير علينا /اخي يالؤي انا مابعرف لطش /خلاص يازلمة اتركها علي لاتخاف انا راح نيقي لك وحده / ودزوه على بنت المسكين / علا: اي انا ااا ليش الحلو مابيعطينا وجه /لانك غليزز/ انا غليز عفواًانا مابسمح لك مابسمح لك تحكي معي بهالطريقة/ لا بدك تسمح ليي/ لامابسمح ماسمح تحكي معي هيك /لانك قليل اذب/لؤي: خلاص لاتغلطي معه غلط معك الزلمه الله معك/اذاانتو ارجال خليكم هون/ اي رجال / علاء: رجال ونص وراح نظل واقفين /روحي روحي روحي/ طيب خليكم واقفين هون/ اي واقفين هون /علاء: اخي شباب امشو خلينا نروح / لؤي :لاهون بدي ظل واقف / هلا بتجيب لنا حدا/لك علاء شوبك / ياجماعة والله بتجيب لنا حدا/ يلا بنستنا للصبح قاعدين/ علا: اي بنستنى
    باص المدرسة صفاء : طيب شو اعمل / لارا:اسئلينا انا عن الحب بدك تدوري على غيره ياصفاء/لان مومعقول انتي تظلي حاببتيه وهو موسائل عنك / بس انا بحبه / اي انا قلت لك استطفلي / سائق الباص : يلا راما ومنى نزلو وصلتو /شكرا عمو / منى هلا بدي اسالك سؤال / اتفضل ابو منذر /الله يزيد فضلك عم قول مين الي سارق الجو اكثر شي / سارق الجو شو يعني / يعني مين البنات الي حاطين عينهم عليه او بيعشقوه/ااه اي مهند اكثر شي/ بسيطه انسةحسناء بنشوف بدك تحبيني ولالا/ صفاء: بينهم وبين نفسها لامستحيل لؤي بيحبني بس مابيحكي وانا وراه لحتى يحكي /خلود: ليش بتحطي مكياج مين بدوو يشوفك هلا / لك انتي شو دخلك اساسا انتي مقهورة /انا اعوذ بالله انا مشانك لان المكياج بينزع البشرة وبياثر على نظارتها/والله معك حق ياخلود متحسسة هاليومين ليكي شوفي هون محمر/اووف كتير هيك ، انشاالله بتموتي على اد مانك حلوه ياربي ليش ماخلقتني حلوه متلها
    الشباب لساتهم واقفين عن باب مدرسة يستنو البنت / اجو اجو شباب / اي والله اجو /علاء تعا لاتخاف حبيبي وحش علاء ابضاي شو مابدها شي / البنت: هاد هو / ليش عم تتحركش باختي اولا/ اي لا مو بس اناا ويدور حوله االي كله الشباب هربو وخلوه لحالو ،/ اي شباب اولا/هلا كانو هون هلا بيجو/هنا قالو لي والله / هنن قالو لك وبيضربه / رامي :جالس يصور بالموبايل وهو بيضربه : تعرفو شبيبه اليوم راح نزلها على الفيسبوك/شادي: ياحرام راحت عليه لعلاء/يزن: بس عم تلعو لعي ماتروحو تهجمو مع رفيقكم /كانو جلدك عم يحكك انت /شوصار معه حد يخبرنا شو صار // محجوب: ياشباب لك راح الصبي /
    يوم جديد الشباب والصبايا مستعدين للذهاب الى المبارة وهم يغنو فرحانين / لؤي: لاتظل زعلان ياخي/ علاء: يااخي انا ماني زعلان بس مو منطق هادالي صار امبارح يعني / لك امبارح احانا اليوم هات بوسه هاااسف حقك عليي اطلع خلينا ننبسط / غسان لوين رايح
    المدرسة / الاستاذ عماد: امنيح ان مو متاخر انا مدير لازم كون اول واحد ،العمى لك الف مره قايل لهم صلحو هالغطى، خيي المدرسة اليوم هادية ياريت كل يوم يكون فيه بطولات لنرتاح ليك هالطلاب عم ياخدو درووس ومبسوطين ورايقين ولااحلى من هيك ،وهاي فدوه وطحطح / اهلين استاذ /يعطيهم العافية ، اي بس بصراحه مدرسة بدون عياط وبدون مشاغابات وبدون هالطلاب مابتسوى شي
    الشباب والبنات في المبارة البنات قاعدين يشجعو الشباب طيبه شباب طيبه / استاذ الرياضة : شو جاهزين اليوم جاهزين استاذ / لك انت بتصير كابتن الفريق روح / لؤي: استاذ هادى اللبس موحلو / شو احنا فايتين نتجوز / مافي غير / بعدين بنغيره يلا شدوو الهمه شباب ، وابتدت المبارة
    المدرسة الاستاذ عماد يكلم امه بالتلفون :خس وبندورة وغيره لحظه بس اشوف لي ورقة شو كمان اي بس اشوي اشوي شو سائل جلي خلاص بجيب لك السوبر ماركت كله واخلص خلاص ولايهمك كلهم يوصلو باي ، امي انا مدير مدرسة مو مدير بنك ، ويرن التلفون مره ثانية / الو سكر ماشي خلاص
    اتنهى الشوط الاول الاستاذ: برفو عليك للؤي بالشوط الثاني بتفوت على الهجوم /صفاء: اولي على قلبي تعبان /لؤي: اي صفاء تعبت ماغيري عم يلعب عم اركض من هادى القول / بس لعبك بيجنن / صفاء انا اسف اذا ماادرت احط قول بس هلا بدي حط قول / هلا حتفوت احلى قول واذا مافوت راح ازعل منك / لاليش تزعلي اصلن راح فوت قول واهديك اياه كرمال اعيونك يلا ياشباب يلا وابتدى الشوط الثاني وغسان هارب من المباراة يدخن غسان : شو الي بيكون صار معهم هلا وصلو على اللعبة النهائية اي سيدي وصلو او ماوصلو بعد ربع ساعة برجع /وخلصت المبارة بفوز الفريق/ غسان : بيكونو خلصو يلا بستنالي شي ربع ساعة ثانية / لؤي : صفاء حلو القول / بتجنن/ لك مو انا القول حلو /احلى قول بشوفه بحياتي وهيك حسيته فات لقلبي / هلا شوفيني بالمبارة الثاني بهاي المبارة كنت تعبان وكلو كرمالك اوكي / اوكي / ماشي /غسان: يلا بيكونو خلصو لنروح لهنيك , ووصلو للمدرسة فرحانين بالفوز طحطح: عليا الحلال بتبيضو الوجه وبترفعو الراس/ لك احنا تربايتك عمي طحطح /اهلن ابو الشود / مرحبا طحطح / اهلين محجوب/وهي لينا وهي لينا وهادى الكاس هو لينا / غسان وصل الملعب ولالقى احده الكل راح عنه غسان: العمى ليكون راحو ونسيوني /لك اشلون بدي ارجع هلا
    استاذ عدنان : باسمي وباسم الادارة الكريمة على راسها الاستاذ عماد نحييكم على هادى الانجاز العظيم والبطولي على هادى الكاس برافو ياشباب لانكم رفعتو راس المدرسة وبرافو لان حنا اساتدكم ، / الاستاذ عماد : اي احكو لنا شلون حصلتو على ىالكاس / استاذ الرياضة / والله ياستاذ كنا بنفشة حنخسر قيس انصاب بالمباراة ودورت على غسان لحتى بدله فيه مالقيته / وينو غسان غسان وينو ياشباب// مااجى
    غسان: السلام عليكم كيفك ادي تطلع معك هالتنكه هاي / ميتين خير/ غادرينك / والله / اي والله /خالي اشتراها من ثلاث سنين عباهاتنكه/ سلمي لي خالك / طيب معلمي كيف ندهب الى دمشق /انت بالشام / بعرف دمشق الي افتتحها خالد بن الوليد / شوف حبيبي اوقف واستنى تاكسي وروح معو اتيسر / والله فكره والله فكره المهم هاي التاكسي بدها مصاري عطيني خمسين ورقه / لك عيب يازلمه طولك طول الحيط تطلب مني خمسين ورقه عيب / طيب 25 يمشي الحال / بالاخير خمسة / طيب هاتها وركب سيارة فيها خرفان
    الاستاذ عماد: طيب وين ليكون راح /استاذ الرياضة :والله مابعرف يااستاذ /ليكون ضاع /لا شو ضاع مابيطول هلا استنو شوي /عدنان: ليش مكبرين الموضوع هادى الولد غليز خليه يضيع / يااستاذ عدنان نقطنا بسكوتك مو ناقصينك احنا هاا/ عباس: ياجماعة طولو بالكم هلا مايرجع الصبي/ بشرفي اذا مايرجع لحملك المسؤلية كاملة فهمت/استاذ الرياضة: اعوذبالله من هالبلوه منين اجتنا هالقصة هلا والله انا مادخلني يااستاذ
    شادي:شباب وينو غسان لهلا محجوب: يزن شفت غسان شي / بيكون بيكذب بشي محل /صفاء: وينو وينو /غسان؟ /لاموغسان لؤي /غسان : نزلني هون هون/ شادي:شرف وين كنت /بشرم الشيخ يعني وين بدي كون لك يخرب بيتكم هيك تعملو فيني تتركوني / انت وين كنت اولا / بالتواليت/بالتواليت او بتدخن فوت اطلع عند المدير بدوو اياك رووح / غسان: الله يبارك لنا بهالجمعه الحلوه اساتدتي كلهم الي بحبهم هون / استاذعدنان: اهلين سلامات لك والله شغلت بالنا /استاذالرياضة:لك الله لاكان جاب الغلا منيح هيك/يااستاذ اكرم طول بالك طول مابيصير هيك تعب الولد ،وينك كنت اولاك دب / استاذ على سيرة الذب كنت نازل التواليت امت لقيت على باب التواليت دب قطبي واقف هيك عم ينزل شي من فمه يشبه شوربه الفطر اقمت عبيت لي شوربة فطر وضليت اشرب واسمعت صوت لقيت وراي سقمه كبير شكلها مابعرف منظرها يشبه فرس النهر قمت لحالي عملت حالي متت ..عدنان:انا اكثر شي بحبه بهالولد انا صادق/المدير عصب وبعدين وين كنت /بالتواليت استاذ/روح انقلع من وجهي /يلا السلام عليكم /بتمنى هالشي مايتكرر يااستاذ اكرم /انشالله استاذ اهمشي انه رجع
    الشباب جالسين يلعبو بولنق طارق: شوصار معك اليوم عند المدير/ غسان: اترك لي من المدير ساوي روحك سال عليي بتتركوني وتروحو /اخي بدي اسالك سؤال ولو اني بعرف الجواب / وين كنت /عم ادخن /لك ياغسان لاتذخن الدخان مو منيح الك هلا انت لما تكبر شو بتصير /ختيار/ختيارحلو هالحكي معقوله تموت على بكير لاالي متلك لازم يعيش مو لازم يموت بطل دخان احسن لك مشان صحتك خاطرك /طيب باي
    منزل الاستاذ عدنان اهلين اخي خالص بنات على اوضتكم يلا /اهلين خالتي / شو شايفتك جاي تهز ايدك وين الاغراض الي وصيتك عليهم /والله مابعرف جمع من مات المرحوم بدي جمع /ليش بدك تجمع بعدي /بدي اتجوز خالتي بدي يصير عندي ولد /انشالله زواج القبرصي /انت قادر تصرف على خواتك اليتاما مشان تزوج وتصرف على اولادك وبعدين وين بتسكن لما تجوز / هون بالبيت/حبيبي هادى بيت اخواتك البنات لما تنضرب على قامتك روح اشتريلك بيت / انشالله اول الشهر /ومنين لك المصاري لتشتري بيت // انا بدي اشتري بيت اول الشهر بدي اشتري اغراض خلصينا بدكم شي / وين يامعود/رايح شم هوا
    / بيت طارق ابوه:ياطارق يلا تاخرنا /الله معك /بخاطرك امي / الله معك/الله يوفقك /اخته : امي موحرام الي يصير مع طارق يشتغل ليل انهار وعم يدرس بكالوريا كمان / الله يلعن ابو الفقر يامي /
    يوم جديد بالمدرسة خلود: هو مو بس هيك قال خلاص يزن / لك احكي لي /سلملم خلاص غوري من وجهي / لؤي :انا نازل على الباحه الي بدو ينزل معي يلحقني /الاستاذ عدنان دخل الفصل /صباح الخير /صباح النور/وينو هاد الدب الطويل /غسان : ماسمح لك تحكي عن رفيقي هيك/ اي عد تضرب / امرك استاذ/ عم قول لؤي وينه /صفاء: تعبان ونزل يرتاح شوي بالباحه استاذ / طلعو الكتب وخلونا نبلش /
    لؤي جالس يدخن بالباحة ويجي المدير من وراه / معك اداحه /شرف/زيقارة معك /شورايك دخنها عنك مثلا شرف ويدور ويشوف المدير / بتدخن بالمدرسة /لااستاذ ماعم دخن انت فهمتني غلط مو الي هادى الباكيت اصلاً/ولك عم تكزبني عيني عينك العمى بكرى مالك فوتا على المدرسة الا لما تجيب ولي امرك افهمت اولاك / استاذ طول بالك ماعد عيدها بس مرئلي اياها هالمره شومرئها شواعدين بكراجات حنابكرى بتجيب ولي امرك فهمت
    انتهت

</B>

كـ على طول ــول

أوسمة العضو

تصاميم الحلقه 1

</B>

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة