HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل


صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 54
  1. #1
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية نايس نانو
    تاريخ التسجيل
    21-06-2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    70

    Icon2 رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    السسلالالالالام عليكم
    هاذي رواية قرأتها وعجبتني فحبيت تشاركوني بقرأتها وتعطوني انا والكاتبة رايكم
    رواية احاول اخفي احساسي وانا بالععشق مفضوح

    للكاتبة: احبك ماتكفيني



    بسم الله الرحمن الرحيم
    البدايه
    كان توه داخل البيت ويسمع صوت ضحك اخواته كان تعبان وباين عليه التعب ووجه لونه اصفر وتحت عيونه هالات سوداء مي اول ما شافت اخوها
    كيذا شهقت بصوت عالي فجعها شكله مره
    مي بخوف: فصول قلبي وشفيك....؟؟ ( مي بنت جميله طويله ورجه وبيضاء وملامحها ملامح لبنانيه وحبوبه مره ودلوعة فيصل وعمرها 18)
    فيصل بتعب وهوا يطالع بدلوعته: تعبااااااااان مره يامي (فيصل شاب بقمة الجمال كامل والكامل الله مره رومنسي يحب المقالب
    واذا عصب عصب من قلب وشعره اسود سواد الليل وكثييف حيل وناعم يوصل لحد رقبته وعيونه كبيره ووسيعه كأنها مكحله وفمه جونان جذاب مره ومسوي ديرتي هو وراكان
    يحب شموخ اللي برضه تحبه هيا حلوه بس مو بقدر جماله ولون عدساته بني وجسمه مره خوقاق وعممره 25 وله توأم اسمه راكان وفيصل يتميز عن راكان بنظراته وضحكته اللي تسحر وراكان يتميز عنه بأسلوبه الهادي والراقي وطيبة قلبه اللي ينسى بسرعه اما فيصل اذا حب ينتقم فينتقم بس بعدين يندم)
    مي زاد خوفها: سلامتك من التعب ياقلبي جعله فيني ولا فيك قولي ايش فيك
    فيصل بقهر: تخيلي الاسبوع الجاي ملكة شموخ يعني بتتركني بمووت يامي من دونها ليه تسوي فيني كيذا
    مي بقهر وحقد وكره لشموخ: تآكل تبن فيه اللي تتمناك ياقلبي وهيا مردها لك ترى
    فيصل: وحبي لها خلآآآآآآآص انتهى........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مي: ............
    فيصل ضحك ضحكة قهر بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا انتهييت يامي
    رندا سمعت صوت ضحكة فيصل ونزلت تبي تشوف وشفيه بس تفآجأة لمن شافت اخوها يبكي بقهرررر (رندا بنت طولها عادي حلوه تشبه مي مرره حبوبه وتحب المقالب عمرها19)
    رندا تجمعت الدموع بعيونها: فصول
    وشفيك ياقلبي....؟؟
    مي بقهر: الاسبوع الجاي ملكة شموخ على يزيد ولد عمتها
    راكان كان توه داخل البيت ويدندن ويغني بصوت عالي ويضحك على حاله بس سكت لمن شاف فيصل منزل راسه على الارض ومي ورندا يبكون (راكان يشبه فيصل ماعدا ان فيصل طوله حلو و راكان شوي طويل وفروقات بسيطه مره وكممان الاشياء اللي ذكرتها قبل)
    راكان: خير انشاء الله وشفيكم تبكون ابوي صارله شي او امي...؟؟؟
    فيصل: لا لا تخاف مو صاير شي لهم كلهم
    راكان بأستغراب: اجل وشفيكم....؟؟
    فيصل: شموخ
    راكان: وشفيها...؟؟
    فيصل بعد مابلع ريقه: ملكتها الاسبوع الجاي
    راكان بفرح: والله ونااااااسه احسن خبر سمعته اليوم
    فيصل بقهر: راكان بموووت من القهر وانت مستانس
    راكان بندم: طيب وانت ايش عرفك...؟؟
    فيصل: اتصلت علي وقالت لي بمووت من القهرر
    راكان حس بحب اخوه الكبير لشموخ وحب ينتقم منها: طيب انا عندي حل لك
    فيصل بسرعه: وشو هذا الحل...؟؟
    مي ورندا من اكبر المنصتين
    راكان: تزوج وحده غيرها واقهرها ايش رايك....؟؟؟
    فيصل بتفكير: لاااااا مابي
    راكان: انت حررر بس بعدين لاتقول ياليت اوكي
    مي اللي أيدت كلام راكان: اي معه حق احتقرها وخليها تشووف انك مو ميت عليها
    رندا تكمل: اي يلا فصوول قوول لماما وهيا تدور لك
    راكان يتدخل: اي وتدور لي معاه
    مي ورندا وفيصل: ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رندا بأستغراب: جد
    راكان : ايوا انا مثله ابي اتزوج والا مو مالي عينكم يعني..؟؟
    مي: الا ماليها آه بس عقبالي يارب
    فيصل حب يطلع من جوه شوي: هييي لاحقين على الزواج يا مهاابيل
    مي: يووووه بموت وانا ماتزوجت يارب اوعدني قريب
    رندا: هههههههههههههههههه جعلك الماحي ياغبيه
    مي: يعني تبين تتزوجين مافيه انا قبلك
    فيصل: يلا عن اذنكم بروح ارتاح شوي وافكر بالموضوع
    مي ورندا وراكان: الله معاك
    ...........................
    بمكان ثااني
    سحر: ههههههههههههههههههههههههههه اميره طسي عني وربي انك نقمه مو نعمه
    اميره وهيا تضرب سحر بالمخده على راسها: اي نقمه عشان اوريك شغلك
    سحر: ياحبي لك ياقلبي انتي وقامت سحر توها تبي تبسوها ما انتبهت الا لاميره اللي تشدها مع شعرها
    سحر بصوت عالي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالخاااااايسه
    اميره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسن
    سحر: طيب اوريك
    اميره: اي هين طيب تعالي وراحت تجري وسحر وراها وماتسمع الا صوت الضحك حقهم
    (سحر واميره توأم حلوات مره وهما بيض لون شعورهم حمرآ من الله شعر سحر لحد رقبتها ومرمي على وجهها بشكل مره حلو واميره
    شعرها طويل ومدرجته ومعطيها شكل ولا احلى شفايفهم ملياانه ولون شفيايفهم حمممرراء مره اجساامهم اجسام ولا اروع
    وعيونهم كباار ووسااع ومكحله ورموشهم كثيفه انف سحر واميره واقف ودقيق مره وماتقدر تفرق بين سحر واميره الا ان سحر اقصر من اميره بشوي وبشعورهم ولون عدساتهم زرقاء اعمارهم 18)
    اميره: تعالي نروح عند ماما احسن
    سحر: اوكي يلا
    نزلت سحر واميره عند امهم
    سحر: سلام ياجميل
    اميره نطت في حظن امها وسارت تبوسها
    سحر تبعد اميره: يوووه بقي لي
    اميره: مابي ابيها لي انا وبس
    دخل ابوهم وسمع آخر كلامهم
    الاب: ليه امكم حلاوه عشان تبقي لك منها
    سحر واميره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر: لا مو حلاوه هذي آيسكريم فنيليا خخخخ
    اميره: اي على بالي آيسكريم بالشوكلت
    الام: ههههههههههههههه ياويل حالي منكم وشفيكم استخفيتو على بداية شبابكم..؟؟
    الاب: احم احم نسيتوني ايش كنت ابي اقولكم
    سحر طالعت بأميره وبلعت ريقها لان ملامح ابوها تدل ان في موضوع وكانت نظراته تخص سحر بس: خير بابا في شي
    الاب: سلامة قلبك يابنتي بس زي ما انتو عارفين انتو كبرتو منتو صغار لا انتي ولا اميره صح
    سحر واميره هزو راسهم بالنعم
    الاب يكمل: ماشاء الله الخطاب كثير ((انقلبت وجه سحر واميره حمرااااء من الخجل) الاب يكمل : هههههههه والناس ماتبي الا انتو وتبي نسبنا
    سحر: بس بابا انا لسى صغيره خذوا اميره عني احسن
    اميره: طيري بس ايش قالت خذوني عنها طسي من وجهي يالخاايسه
    سحر بمزح: ياربببي مافي حد يفتك من وجهك
    اميره: الله يعين زوجك عليك
    سحر بغرور: هههههه قصدك هنياله فيني الا بيموت علي ويحبني زي حب بابا لماما او حب الافلام والروايات
    اميره بأستهزاء: ههههههههههههههه بالعكس بيروح عند امه بيقول لها ليه دعيتي علي ايش سويت وربي استجاب دعوتك
    سحر تكمل بغرور: هههههههه ياقلبي عارفه ماراح يتركني ولا دقيقه يخاف يفقدني في أي لحظه وبعدين يحطو روايه بأسمي واسمه
    الام: لا ماشاء الله بناتي فصخوو الحيا
    الاب: ايوآ الله استحو حنا هنا
    سحر واميره انقلبت وجيههم من الخجل الاب والام بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


    *******************************

  2. #2
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية نايس نانو
    تاريخ التسجيل
    21-06-2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    70

    افتراضي رد: رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    فيصل نزل من غرفته وحصل اهله مجتمعين
    فيصل: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    الكل كان عارف باللي صار بعد ماخبرتهم مي عن سالفة شموخ
    فيصل: يبه مممم بصراحه قررت قرار
    الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عدا مي ورندا وراكان
    الاب: تكلم ياولدي اسمعك
    فيصل: انا قررت اتزوج بنت غير شموخ
    الكل منصدم: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاب بصدمه: من جد
    فيصل: اي من جد
    راكان: ابويه انا معاه ابي اتزوج اوكي
    الاب بفرح: ماطلبتم شي بس اشروو وانا انفذ
    ...........................
    شموخ منهاااره بكى: لاااااااااااااااااا لازم اقوله الحقيقه
    عآيشه: وش تقولي له انك ماراح تتزوجين......؟؟
    شموخ: ايه ماراح اتزوج الا فيصل فيصل وبس سامعه ويزيد يبعد عني
    عآيشه: الحمدلله والشكر على نعمة العقل وين كلامك اللي قبل شوي..؟
    شموخ: خلاااص غيرت رايي والا مافي حد يغير رايه مابي الا فيصل
    عآيشه: يعني حترفضين يزيد.....؟؟
    شموخ هزت راسها بأيه
    عآيشه: اجل بروح اقول لبويه رفضك اوكي
    شموخ وهيا تبكي: بليز عآيشه قولي لفيصل لا يتزوج بليييز طلبتك عيوش
    عآيشه مقهوره على اختها من فيصل: اوكي ولا يهمك اليوم اقوله بس على الله مايكون خطب
    شموخ شهقت: لاااااااا لسى بدررري توه قبل امس عرف
    عآيشه: ادري انو لسى باقي بدري بس يمكن ابوه استعجل عشان بس يقهرك ياغبيه
    شموخ رجعت تصيح: اهى اهى مابي غير فيصل ابي فيصل
    عآيشه اللي طفرت وطفشت من اختها: يوووه منك تطفششين وشفيها يعني اذا تزوج فيصلوه يعني آخر رجال في الدنيا...؟؟
    شموخ: لااااااا لاتقوولين يتزوج مستحيل اشوف وحده غيري مع فيصل سامعه
    دخلت فاطمه الغرفه بعد ماعرفت بأن فيصل خطب: احم احم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    فاطمه بخوف: شموخ سمعت خبر عن فيصل
    شموخ وهيا تبكي: شفتي بيخطب غيري
    فاطمه في نفسها يعني ماتدري انو خطب ولا بعد خطب بنت فقر
    عآيشه اللي تشوف اختها سرحانه: فاطمه ايش فيك هااا.....؟؟؟؟
    فاطمه: أأأأ ممم ممم فيصل خطبو له بنت فقر وملكتهم يمكن الاسبرع الجاي
    عآيشه: وشو انتي تمزحين صح
    شموخ بصراخ وبكى: لاااااااااا لااا لالالا تمززحين فيصل مايتزوج غيري انا عارفه هو يحبني انا وبس اهى
    فاطمه: شموخ خلاص ارضي بالواقع ساامعه
    شموخ بتهديد: والله لاكرها باليوم اللي وافقت فيه على فيصل والله لاخليها تطلب الطلاق منه الحقيره
    عآيشه بكره للبنت اللي خطبها فيصل: وانا كممان بساعدك عشان تطلب الطلاق بس صبري علي والله لأوريها بنت الفقر
    فاطمه: يلا الحين خلونا ننزل وانتي اهتمي بنفسك عشان فيصل يندم انه تزوج وحده غيرك سامعه...؟؟؟
    شموخ هزت راسها بالايجابه وهيا تفكر كيف تكره البنت في فيصل وتكره فيصل فيها
    ............................
    سحر: يوووووووه انا لسى صغيره باابا بليييييييييييز ارفضه
    الاب: سحور ماقدر لانو مممم اللي خطبك فيصل محمد عبدالعزيز ال....
    سحر فتحت عيونها الكبيره: وشوو انا اتزوج هذااك المغرور لااا مستحيل على جثتي اتزوجه
    اميره: سحوره انتي تقدرين تغيرينه اوكي
    سحر: لا ما اقدرلان اربع وعشرين ساعه البنات طاايحين عليه ماااااااااااااااااااابي
    الاب بصرامه: ملكتك الاسبوع الجاااي سامعه
    سحر ببكى: لااااا بابا بلييييييييييز بابا الله يخليك اقتلني سوي فيني اي شي غير اني اتزوجه
    اميره تبكي من بكى توأمها: بابا الله يخليك لا تزوجها ايااه بابا بلييييييز
    الاب: اميره خليها تجهز حالها لانه بكره الشوفه الشرعيه
    سحر: لااا مستحيل يشووفني حتى يوم الملكه هذا شرطي اذا تبوني اتزوجه والا بلاش زواج من اساسه اوكي
    الاب: ايه يسير خير ان شاء الله
    طلع الاب وسحر بدت تبكي واميره تبكي معاها وتحاول تهديها وتقول لها انه قسمه ونصيب
    ...............................
    مي: خلااااص وافقو يااااااااااااااااااااااي اخيرا
    رندا: الف الف مبروك فصوووووول
    فيصل من غير نفس: يبارك في عمرك
    الام: مبــــــــرووك يا فيصل وحطها بعيونك وخلاص شموخ من نصيبك ولا انت من نصيبها طيب ومابتحصل احسن منك
    فيصل من غير نفس: يبارك في عمرك امي واوكي بحاول
    راكان: وانا ماخطبتو لي
    الاب: ههههههه اووه لذي الدرجه مشفوح على الزواج على العموم انت بعد مايملك فيصل ويتزوج ازوجك
    راكان بطفش: اوووف فصييل تزوج بسسسرعه سامع
    فيصل كان سرحان مو معاهم قاعد يفكر باللي سواه صح او غلط هوا قهر شموخ والا قهر نفسه ظلم شموخ وظلم حاله و البنت معاهم
    الاب اللي لاحظ سرحان فيصل وحب يقاطعه: ترى خطبت لك بنت عآئلتهم مو معروفه طيب يعني تقريبا فقراء
    فيصل: آهآ قولي من اول كذا عشان كذا وافقت علي بنت الفقر ماصدقت اعطيها وجه وافقت اخخخ بس داخله على طمع هيآ ووجهها
    الاب بصرامه: وبعديين معاك..؟؟
    فيصل بينه وبين نفسه احسن عشان اهينها وربي لااخليها تطلب الطلاق من اول يوم
    فيصل بعد صمت طويل شوي: مممم خلاص
    طلع الاب و راكان وراه يمكن يخليه يتملك هو وفيصل مع بعض والام راحت غرفتها ترتااح
    اروى: مبــــرووك ياحلووووو وربي فرحت لك كثثثثثثير
    مروه: افاااا فصول ليه مانت فرحان....؟؟
    سما: فيصل انسى شموخ وفكر في زوجتك حرام تظلمها معاك وربي حرام
    رندا: اي فيصل ترى الحين شموخ مو هامها انت
    فيصل طنشهم وطلع غرفته لانه مو رايق لهذرتهم على راسه
    مي: اوووووووووووووف منه
    رندا: وربي حرق وجوهنا حنا نكلمه وهوا ساحب علينا هههههههههه
    سما: من جد هههههههههههههههههههه
    منى: توي كنت بتكلم بس سحب خخخخخ
    مي: يالله انا طالعه غرفتي بأتصل بلولوه وصفا والعنود يجون او نطلع السوق
    سما: اوكي بس حاولي العنود لاتجي بلييييييييز
    رندا: من جد بنت مغررووووه مادري على وشو
    طلعت مي وقالت لصاحباتها اللي وافقو يجون عندها عشان يشوفون فيصل وراكان وراحت تخبر اخواتها عشان يتجهزوو

    ********

  3. #3
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية نايس نانو
    تاريخ التسجيل
    21-06-2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    70

    افتراضي رد: رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    جاء اليوم الثاني اللي سحر ذابحه نفسها صياح ماتبي فيصل على كلامها انه مغرور ويحب البنات واربع وعشرين ساعه
    البنات طايحين عليه واليوم يوم شوفتها وهيا ماتبي
    اميره بحزن لحال توأمها: سحوره يلا قوومي البسي الحين بيوصلون الناس وكممان حنان جايه
    سحر بصراخ: مااااااااااااابي تكفييييين قولي لحنان تكلم بابا يمكن يوافق
    الام دخلت: سحر يلا يابنتي مو حلوه بحقهم يلا عشاني
    سحر: لااا مابي
    الام جلست جنب سحر وضمتها على صدرها وهيا حاسه انه بيجي يوم وتتركهم بس هذا اليوم قريب ماتدري ليه تحس كيذا
    الام: خلاص لاتبكين والله قطعتي قلبي
    سحر: ماما كلمي بابا يرفضهم بليييييييز ماما
    الام بقلة حيله: خلص فات الوقت
    سحر: لاا لسى مافات الوقت لسى بدررري بليييييييييييييييييز ماما
    الام : يلا اذا تبين رضااي قومي قدامي يلا البسي ابي يقولون وش ذا الحلا كله
    سحر ماحاولت تكسر كلام امها وبقلة حيله: طيب
    راحت سحر تسوي شاور واميره تطلع لها ملابس عشان الشوفه وراحت الام تشوف زوجها
    اميره كانت لابسه برمودا جنز اسود وبلووزه حمراء حرير وفااتحه شعرها الطويل المدرج وكان شكلها خيال خاصه كانت لابسه كعب احمر جونان ولامه نص قصتها بشباصه فراشه حمراء
    سحر طلعت من الحمام وحصلت الملابس جاهزه وهيا كانت لافه المنشفه على جسمها وشعرها القصير كان مبلول بالمويا لانها مانشفته <<تبي تمرض نحاسه في فيصل هع >>ناظرت شكلها بالمرايا كان حلوو بس
    خساره بيروح لفيصل هذا كان كلام سحر في نفسها اخذت الملابس وراحت تلبس في غرفة الملابس اما اميره كان بالها مشغول بسحر كيف حتتركها وتتزوج حست اميره بغصه وتبي
    تبكي بس سكتت وانتظرت سحر لمن تطلع سحر كان لبسها فستان لونه اخضر قصير لحد تحت الركبه بشوي ولابسه كعب ابيض واكسسوارات بيضاء وخضراء وشعرها مرمي على وجهها بأهمال
    وكانت محطيه قلوس وكحل ازرق اضاف على عيونها جممال مو طبيعي واميره كمان نفس الشي بس طلعو ملكات جمال بمعنى الكلمه
    نزلت اميره تشوف اذا جو والا لا بس لمن نزلت سمعت اصوات حريم عرفت هنا انهم جوا كانت تبي تدخل بس سمعت صوت حنان وهيآ تدخل <<حنان لمن تجي يعرف الكل انها وصلت من رجتها
    اميره بأبتسامه: اهليييين وينك تأخرتي
    حنان وهيآ تمشي وتحس انها بتطيح من الكعب اللي اعطتها اياه اميره على ان الكعب مو عالي حييل: هلابك ايش اسوي انتي معطيتني هالكعب اللي شوي واكسره على راسك لو انك مخليتني البس بنطلون وشوز اصرف لي من هالكعب نفسي اعرف كيف تمشون فيه...؟؟
    اميره: ههههههههههههههههههههه أي اعرفك لو خليتك تلبسي بنطلون كان جيتي ببنطلون حق شباب وتخوفين الناس علينا
    حنان ناظرتها بنص عين: اقول ضفي وجهك انا بطلع عند سحر وشوي واجي ادخل لكم
    اميره بصدمه: بتدخلي كذا <<وهيآ تأشر بأصباعها على وجهها
    حنان بطفش: لا بكذااك ايه بكذا والا مو عاجبك
    اميره: اكيد مو عاجبني دامك مو محطيه لا قلوس ولاكحل على الاقل امششي قداامي اطلعي لسحر وتزيني وتعالي
    حنان وهيآ طالعه لسحر ردت بتأفف: يسير خير
    دخلت اميره وسلمت البنات ماتو عليها وسارت ام خالد تسألها اذا مخطوبه او محجوزه لاحد
    ام اميره(دنيا) حست انه لازم تنقذ بنتها اللي محترق وجهها من الاحراج واخوات راكان يضحكون على امهم ويحاولون يطلعون اميره من الاحراج بس لا حياة لمن تنادي تكلمت ام سحر
    الام: اميره روحي نادي اختك ام خالد تبي تشوفها وكمان تشوف فيصل وشوفي حنان جت والا لا
    اميره: اوكي ماما وترا حنان جت بس راحت تشوف سحر الحين بتجيك
    ......................
    حنان وهيآ تطلع من الدرج تختصرها درجتين درجتين لحد ما وصلت فتحت الباب وكانت سحر واقفه ومتكيه على الشابك وتبكي
    حنان بهدوء غريب: ليه هالدمووع خلاص حياتي لازم تسيرين قوويه
    سحر لفت على حنان دوبها تبي تتكلم بس سكتت لمن شافت شكل حنان اللي مو قادره توقف من الكعب رحمتها حيل وفطست ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حنان بعصبيه: بلا ضرووس ان شاء الله هذا جزآتي ابي اراضيك
    سحر اللي تحاول توقف ضحك: ههههههههه والله غصب عني
    حنان بأبتسامه: خلاص اضحكي
    سحر: روحي حطي قلوس وكحل
    حنان بنص عين: وشفيك علي انتي واختك هاااه
    سحر بغرور : لاننا نبيك تكوني مثلنا حلوات
    حنان بقرف: بس عشان خالتي والا وووع الكحل والقلوس
    سحر: اكيد وع دامك ضامه حالك من الاولاد
    حنان سفهتها وراحت الحمام واخذت معاها القلوس والكحل عشان تخلص بسرعه
    اول مادخلت حنان الحمام راحت سحر وجلست على السرير
    طلعت اميره عند سحر وحصلتها جالسه على السرير وضامه رجلينها لصدرها ودافنه وجهها بحضنها حزنت اميره لمن شافت اختها كيذا
    اميره: سحور يلا انزلي عشان يبون يشوفوك
    سحر اللي فزت من الخوف بمجود مافكرت انه فيصل بيشوفها
    سحر بشبه صراخ: لااا مستحيل انزل مابي
    اميره: كيذا حتحرجين بابا وماما قدامهم بس انتي فكري فيهم لاتفكري بحالك اوكي
    حنان بعطف: حبيبي انزلي وبيني له انه مايهمممك وانك وافقتي برضاك مو مغصووبه اوكي
    سحر رضخت للامر الواقع وقامت سوت حالها عند المرايا ونزلت اميره وحنان قبل سحر
    الام: وينها اختك....؟؟
    اميره: الحين جايه
    حنان بدجه: مرحبآآآآ
    الكل: مراحب
    حنان انتبهت على حاله: احم اقصصد السلام عليكم
    الكل: هههه وعليكم السلام
    حنان وهيآ تسسلم: والله تو مانور البيت
    الكل: منور بوجودك
    حنان بأستهبال وهيآ تجلس: والله عارفه بس اجاملكم
    سسما: هههههههه يا الغرور
    دخلت سحر اللي انصدمو من جمالها بس ماخفي عليهم انها تشبه لاميره كثثثير مثل ما انصدمو بجمال اميره انصدمو بجمال سحر وكممان جمال حنان اللي تخبيه بأنها وللد
    سحر وهيا شايله العصير: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ام خالد سارت تهلل وتكبر الله وتسمي على سحر وترحب فيها
    ام خالد: هلا والله بزوجت ولدي ايوه كيذآ الجمال والا بلاش
    سحر انحرجت واحترق وجهها وحاولت تبتسم: يسلموؤوؤوؤوؤ خالتو من ذوقك
    جلست سحر معهم شوي وناداها ابوها
    الاب: سحر سحر
    سحر بصوت مبحوح من الخوف: نعم بابا
    الاب: تعالي يا روح بابا عشان فيصل يشوفك
    سحر بخوف: اوكي
    راحت سحر مع ابوها
    وكان فيصل ينتظرها في المجلس
    سحر بترجي: بابا ما ابي اشوفه بلييز
    الاب: سحور عشاني انا يلا يابنتي
    سحر بتأفف: اوف اوكي يلا

    **********************************

  4. #4
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية نايس نانو
    تاريخ التسجيل
    21-06-2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    70

    افتراضي رد: رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    سحر وهيآ تتكلم بصوت منخفض شوي بس ابوها سمعها: يارب بس ادخل عيونه تنفقع والا يدخل فيها شي ومايشوفني يارب والا ينعمي احسن عشان افتك احسن يارب تستجيب دعااي يارب
    الاب ضحك على سحر بس ماتكلم وولا قال شي
    دخلت سحر المجلس وكانت منزله راسها واول مادخلت
    سحر بصوت قريب للهمس: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيصل بصوت عذاب وساحر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سحر حست ان قبلها بيوقف من الخوف والتوتر
    فيصل: كيفك ...؟؟
    سحر بصوت هامس: كويسه وانت..؟؟
    فيصل: تمام
    سكت فيصل وسكتت سحر وكان فيصل يتمنى انو يشوف وجهها وفي نفس الوقت كمان مو عارف اسمها (من القهر ماسأل خخخخخخ)
    الاب: يووه عن اذنكم شوي بس برد على الجوال وبرجع لانها ضرووريه طيب
    سحر بهمس: لاا اجلس
    فيصل: ايه عمي خذ راحتك
    استغل فيصل فرصة انه ابو سحر طلع يكلم جوال والحين بيرجع
    فيصل: ها كيف عجبتك الارض...؟؟
    سحر رفعت راسها بسرعه وبقهر ومصدومه منه: خير ....؟؟
    فيصل ابتسم ابتسامة الساحره وبعدين ضحك: هههههههه من جد من اول مادخلتي كأن ماعمرك شفتي ارض بيتكم
    سحر بقهر: للاسف الحين صار لي الشرف وشفتها على الاقل احسن من وجهك وانظف
    فيصل عصب عليها كيف تقولوه كيذا وحب يقهرها: هههههههههههههه اها وانتي شفتي شكلك قبل تجين
    سحر: لا ماشفت نسيت ونزلت ايش رايك يعني....؟؟؟
    فيصل ببرود وحب يقهرها: على فكره ترى انا احب بنت بس صارت بيننا خصومات وتركتها عشان تتأدب وبرجع لها قريب< وهو يحط رجل على رجل
    سحرمصدوومه منه مره: ......؟؟؟؟؟؟
    فيصل وقف وقرب من سحر: ممم على فكره انتي حتسيرين هامش في حياتي اوكي
    سحر بقهر وتجمعت الدموع بعينها: انت انت
    ماقدرت تكمل ونزلت دموعها على خدها
    هنا فيصل تحسف ماحب يبكيها بس هيا بكت
    سحر: اجل ليه خطبتني دامك تبي تتزوج
    فيصل: مممم لان مو انا اللي خطبتك انا ماابيك انا مغصوب عليك سامعه
    سحر: اجل يكون في علمك انا كمان مغصوبه عليك سامع
    رجعت سحر تبكي مره ثانيه وفيصل جالس يتأملها
    فيصل في نفسه( من جد ملكة جمال ياربي خاايف اني اتهوور اعرف حالي بس لازم امسك نفسي)
    فيصل: لسى ماخلصو دموعك
    سحر بصوت باكي: مو شغلك وانا ماراح اتزوجك انت ماتبيني وانا ما ابيك خلاص كيذا تقول ماعجبتني وانا اقول ماعجبني وانتهى الموضوع
    فيصل ناظر فيها بنظراته الساحره: مممم خليني افكر
    سحر ارتبكت من نظراته: تعرف انك احقر واحد شفته وانك من جد قليل اصل
    فيصل عصب عليها: الظاهر اني سكت لك كثير صح بس يبي لك كف يأدبك
    سحر وقفت تبي تطلع من الغرفه بس تفآجأت انه في قدامها صرصوور كبيرخوفها ورجعت على ورى
    لمن وقفت سحر وقف فيصل بعدها بس سحر ماشافته لمن وقف لانها كانت معطيته ظهرها
    رجعت سحر على ورى لحد ماصدمت في شي لفت حصلت فيصل يبتسم ابتسامة استهزاء
    سحر: انا مم س سووري ما انتبهت لك
    فيصل: لا عادي متعود على هذي الحركات
    سحر بقهر: مالت عليك من زينك يعني..؟؟
    فيصل ضحك: هههههههههههههه اجل من شنو
    سحر: ابي اطلع الحين ايش اسوي....؟؟؟
    فيصل قرب منها وهمس في اذنها: عارفه عمري وحياتي ماشفت نفسي اكره احد كثر مااكرهك
    سحر بضحكة استهزاء: هههههههههههه سبحان الله نفس الاحساس
    بعد فيصل عن سحر يبي يطلع بس تفآجأ بسحر اللي مسكت يده وبسرعه بعدت يدها بأحراج
    سحر ووجهها محروق: ممم لحظه لا تطلع مم الصرصور شيله معاك
    فيصل ضحك: هههههههه ليه ايش قالو لك خدامك.......؟؟؟؟
    سحر بخبث: لا قالو لي انه هذا مقامك
    فيصل عصب عليها ومسكها مع يدها وبتهديد: والله ثم والله لاخليك تبكين دم والحين راح اتزوجك لسبب واحد هوا اني
    اعرفك قدرك يا آآنسه (وبخبث كمل) يوه سوري من كثر البنات اللي اعرفهم نسيت اسمك ايش قلتي لي اسمك......؟؟؟
    سحر بكره وقهر ودموعها على خدها: اسمي يافالح سحر هذا اول شي ثاني شي نشوف من يعلم الثاني قدره اوكي
    سحبت سحر يدها منه وطلعت وهيا مو هامها الصرصور توها تبي تطلع الا دخل الاب وشاف سحر قرب فيصل هنا انقلب
    وجه سحر 180 درجه صار احممرر وشوي تبكي من الاحراج فيصل لمن شاف سحر زي كيذا فرح من قلب
    وقرب منها وتوه يبي يهمس في اذانها الا سحر ساحبه يدها وطالعه تجري من عندهم
    ابو سحر (عبد الرحمن ) هههههههههههههههه يعني ماتقدر تصبر للاسبوع الجاي
    فيصل حس انه ورط نفسه وبخبث تكلم: شفت غزال وماقدرت امسك نفسي للاسف
    الاب: ههههههههههههههه يلا خلينا نطلع وها تبي البنت والا لا....؟؟؟
    فيصل بكره لسحر: ايه ابي سحر اكيد
    راح اهل فيصل بعد ماحددو انه الملكه تكون الاسبوع الجاي وسحر لمن عرفت عصبت وهيا تقول كيف اليوم الاثنين وهوا يوم
    الخميس<<يعني مو اسبوع بس تسكيته وسموه اسبوع هع>> حرام ظلم طبعا سحر حكت اميره وحنان بكل اللي صار واميره مقهوره من فيصل بس كانت تبين انه عادي وحنان ماسكتهم تريقه
    رجعوا اهل فيصل البيت وسألو فيصل اللي قال خلاص ماعاد يهمني شي بعد ماطلعو الام والاب مسكو البنات و راكان وخالد
    ( خالد اخوهم الكبير بس لحد الحين مايبي يتزوج شايل هذي الفكره من راسه) تحقيق مع فيصل
    طبعا فيصل حكاهم بكل شي ولا اخفى عليهم شي من السب اللي قالته سحر ولا السب اللي قاله هو
    مي: حرام يعني حتتزوجها بس عشان تعلمها قدرها.....؟؟؟
    رندا: فيصل اسمح لي انت مو انسان انت ماعندك قلب ولا احساس ولا ضمير
    فيصل ضحك: ههههههههههههههه انتو لا تتدخلون خليكم برى وربي لا وريها اخليها تشيل الغرور اللي هيا فيه
    راكان هز راسه بأسى على اخوه: طيب ابي اعرف ايش ذنب سحر فيك انت وشموخوه وبعدين مسووي انك انت المتوااضع مع وجهك
    فيصل: ذنبها انها وافقت علي وبعدين انا يحق لي اغتر جمال وفلوس لحدي
    سما: مو انت تقول انها مغصوبه....؟؟
    فيصل: برضه مو ذنبي المهم انا طالع تبون شي
    الكل: لا سلامتك
    طلع فيصل وهوا يفكر كيف يعلم سحر قدرها
    ......................
    جاء يوم الملكه طبعا الملكه عائليه وراح تكون بالبيت حق سحر من دون لا اغاني ولا غيرها
    كانت سحر تعبانه مره وخايفه من فيصل ومن هذا اليوم اللي تقول انه تحسه يوم مشأوم عليها
    اميره طلعت وهيا لابسه فستان ناعم لونه سكري قصير لحد الركبه وكان محدد جسمها ومعطيها جمال اكثثر وباينه نعومتها ورقتها
    ولابسه كعب سكري وشعرها لامته بطريقه مهمله بس اعطاها شكل مره حلو
    اما سحر كانت لابسه فستان فوشي قصير لحد نص الركبه ومحدد جسمهاا وكانت لابسه كعب ابيض كانت قمه في النعومه والجمال
    وشعرها فاتحته على وجهها ومبين نعومتها وبرائتها وحساسيتها
    اما حنان لبست بنطلون وتيشيرت بعد مضاربه مع اميره وسحر
    وتركت شعرها الطوويل مفتوح ومعطيها شكل حلو
    جو اهل فيصل وسحر بتموت من الخوف اليوم بتطول مع فيصل في غرفه وحدهم
    اميره نزلت تساعد امها وحنان ماسكه سحر تخويف << ناويه تموت سحر رعب هع >> دخلت اميره سلمت عليهم وطلبو البنات انهم يشوفون سحر قالت لهم اميره المكان اللي فيه الغرفه وهيا
    طلعت برى تشم هوا لانها حست انها بتبكي على توأمتها
    البنات طلعو واول مافتحو الباب شافو حنان ممدده رجلها ومتكيه على السرير وجالسه تغني اغنية
    يا هيه في عيونك حكي ... وفي قلبي دقات الدفوف
    يا هيه في عيونك بكي ... وفي قلبي طعنات السيوف

    يسعد حياتك وش بلاك ... خلني أشيل عنك عناك
    يا هيه لا لا تشتكي ... لا يشغلك هم وخوف

    الحب لعيونك خلق ... لا تحرم عيوني هناك
    يا سيد من حب وعشق ... العمر كله في رجاك

    وش ذنبها هذي العيون ... وش ذنب قلبك يالحنون
    يا هيه ما يضمى العذق ... ما دام يشرب من غلاك
    سسحر كانت معصبه من حنان اللي ناويه تبكيها بس سكتت لمن شافت البنات جو عندهم
    حنان اللي وقفت تسلم: اهليييييييين
    البنات: هلابك زوود
    جلسو البنات يسولفون ويحاولون يطلعون سحر من جو التوتر شووي
    عند الرجال
    بعد السلام رن جوال راكان وطلع برى يكلم لمن خلص توه يبي يدخل شاف وحده حورية فيها جمال ماينوصف
    حاول يغض نظره بس ماقدر وخاصه انها واقفه قدامه
    راكان: كح كح كح
    اميره طار عقلها من الخوف لفت تبي تهرب الا تقفل الباب عليها من الرياح اللي هبت
    اميره بينها وبين نفسها مو وقتك انت افتح
    راحت تدق الباب بس مافي امل احد يفتح لها
    راكان قرب من اميره اللي كانت واقفه في مكان ممكن ان اي احد غير راكان يشوفها
    راكان: مممم تحتاجين مساعده
    اميره بينها وبين نفسها ينكت الاخو مع وجه
    اميره بصوتها الناعم: اي ياليت تفتح الباب اذا تقدر لان مممم الباب يحتاج لاحد قوي وانا ما اقدر عليه
    راكان بأبتسامه: اوكي من عيوني يالغلا
    اميره فتحت عيونه الكبيره من جراأته: ولو سمحت غض بصرك
    راكان: طيب انتي ليه طالعه بالمنظر هذا..؟؟ طبيعي احد يشوفك<<كان يأشر عليها بأصباعه
    اميره انقلب وجهها 180 بس ردت على طول: هاها تعرف تنكت وبعدين هذا بيتي متى مابي ادخل ادخل ومتى مابي اطلع اطلع ومو شغلك في لبسي
    راكان وهو يرفع حاجبه: اولا انا ما نكت ومين انتي عشان انزل مستواي لك ثاني شي انا لو مابي احد يشوفك كان ماقلت كيذآ
    طبعا اميره سكتت وكمان راكان وجلس يحاول يفتح الباب
    واول مافتح راكان الباب اميره نست نفسها كان همها انها تدخل وبس وتوها راحت تبي تدخل الا ضربت براكان
    راكان كان يطالعها من فوق لتحت وبينه وبين نفسه خير وش فيها ذي....؟؟؟
    اميره حست على نفسها وتجمعت الدموع في عينها: وربي سوري مانتبهت
    راكان حزن عليها: لا عادي
    تو اميره تبي تبعد انتبهت ان الاسواره علقتت بأزرار الثوب تبع راكان
    راكان: لحظه خليني افكها
    اميره حست انو وجهها احترق وتمنت الارض تنشق وتبلعها من الخوف والاحراج
    قدر راكان يفكها بس طولت اميره وهيا واقفه بقربه
    اميره بأحراج: سوووري
    ودخلت بسرعه جوا البيت قبل احد يشوفهم
    دخل راكان عند الرجال ونظرات فيصل بتقتله بمعنى وين كنت ياالاخو
    راكان جلس بجنب فيصل
    راكان: وهـ ياقلبي بس ياحلاتها
    فيصل بأستغراب: مين هيا..؟؟؟
    راكان: اخت زوجتك المصون وياخوفي انها تطلع زوجتك وامووت من القهر
    فيصل تذكر ملامح سحر البريئه وابتسم: آهآ بس ايش صار لك معاها
    نترك راكان يحكي لفيصل اللي صار ونروح عند اميره
    اول مادخلت اميره طلعت عند اختها والبنات اللي يحاولون ينسون سحر جوها شوي
    اول مادخلت اميره عليهم سحر بنظرات عتب: وين كنتي تأخرتي كثير
    اميره اللي انقلب وجها احمر بمجود ما تذكرت: ها لا بس كنت ممم اي كنت اساعد ماما
    سحر بنظرات شك: اوكي
    جلسو يسولفو البنات لحد ماجاء وقت دخول سحر عند فيصل
    سحر بتموت من الخوف والتوتر واول مادخلت سحر من غير نفس: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيصل بأبتسامه ساحره: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الاب: اجل انا اتركم تآخذون راحتكم
    توه يبي يطلع بس سمع سحر تقول: بابا خليك مابي اجلس معاه بليييييييز بابا اذا بتطلع حتى انا بطلع
    طلع الاب بسرعه لان يعرف سحر كيف تتهور وما يهمها شي
    فيصل بعد ماطلع ابو سحر: ليه قالو لك آكل انا...؟؟؟
    سحر بصوت هامس: لا
    فيصل جلس يتأملها كيف ملكة جمال بس حس انه طول الصمت بينهم
    فيصل: مممم انتي تدرسين مو...؟؟؟
    سحر بطفش: اي بثالث ثانوي وعمري 17
    فيصل قرب من سحر وبخبث ابتسم: اها لا لسى بيبي مو...؟؟
    سحر اللي خافت من قربه بعدت عنه شوي: اي بيبي وانت تزوجت وحده بيبي لك تطلقها احسن
    فيصل بنظراته اللي تموت البنت: ليه حراام تدرين انتي الحين ملكي انا وحدي ترى
    سحر بخوف وتوتر من نظراته: ملكك ابليس ان شاء الله ياكرررهي لك
    فيصل: هههههههههههههه لا قويه ماشاء الله على كيذا بتعب معاك وانا اعلمك قدرك
    سحر وقفت وتبي تطلع بس كانت يد فيصل اسرع: وين بدررري لسى ماقلنا شي..؟؟
    سحر بكره: ابعد عني انا اكرررررررهك افهم لاترمي حالك على وحده تكرهك ورح للبنات اللي ميتين عليك
    فيصل ضحك و مسكها من خصرها وهمس في اذنها: هههههههههه ياشيخه انا مابي الا انتي اوكي
    سحر اللي كرهت عمرها وهيا بين يديه: اووووووف بعَد وحاولت تبعده بيدها بس مافي امل مره
    سحر بصوت شبه باكي: فيصل بعد عني
    فيصل حس في شي يقوله لاتتركها: ممممم واللي مايبي يبعد...؟؟
    سحر بترجي: بليييييييز فيصل
    طبعا صوتها جاء ضدها لانها ترجته بدلع هنا فيصل خق بس مايبي يبين لها انو خاق عندها
    سحر تكمل بدلعها لعل وعسى ينفع ويتركها وتطلع وبصوت يعذب الواحد: فصول بعد وربي توجعني
    فيصل ضحك ضحكه سحرت سحر: ههههههههههههه ليه يوجعك وشو اللي يوجعك...؟؟؟
    سحر هنا ضاع الكلام منها من ضحكته ومن غبائها: هااا اي ممممم
    فيصل: ههههههههههههه اوكي ببعد بس بشرط اوكي
    سحر رافعه حاجبها: وشو شرطك....؟؟
    فيصل قرب من سحر واشر على خده بمعنى بوسيني وكان يغني اغنيه (سو نفسك مادريت وبوسني سوها ثاني على انك تعتذر وقول آسف ما انتبهت ولمني)
    هنا سحر ماتت من الحيا اي طيب ابوسك قابلني اذا بستك
    سحر قربت من فيصل تسوي حالها انو تبي تبوسه بس قرصت خده بأظافريها هنا فيصل تركها ومسك خده وسحر
    طلعت من الغرفه وصوت ضحكها واصل عند الحريم
    سحر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن ياشيخ
    فيصل ما اهتم هو وين ولحق وراها
    سحر كانت تمشي ببطئ وتغني: على ايدي راح تتوب كم في حبك من ضحايا كم من اجلك من حروب بس جاء حظك معايا وعلى ايدي راح تتوب انت مغرور وانالك ياما احبابك تعاني بس حبي شي ثاني تنكوي فيه وتذوب
    فيصل مسكها مع خصرها ولفها له: هههههههههههههههه احلفي بس
    سحر ماتت من الخوف واللي زادها احراج اخوات فيصل واميره كانو يناظروني فيهم
    سحر: هاا اي سووري
    فيصل بخبث وهوا شاايف البنات يناظرون فيهم: هههههههههههههه ماينفع
    سحر وشوي وتبكي: طيب بعععد عني
    فيصل بعناد: مابي زوجتي وحلالي
    سحر: ياكرهي لك بعد
    البنات كان يسمعون اللي يسير بين فيصل وسحر وكل وحده تبي تفهم ايش اللي يسير بينهم
    سحر: فيصل بليييييييييييييييييييييييز
    فيصل بعناد اكثثر: اوكي بس انتي عارفه شرطي بس الحين شرطي تضاعف لثنتين
    سحر بقهر: تحلللم سامع
    فيصل: وانتي احلمي اني اتركك وكمان تضاعف لثلاث
    سحر: ليه انت كيذا اكرهك
    فيصل: ترا كلمة ثانيه وازودها لاكثر من ثلاث اخليها اربع
    حاولت سحر تبعد صارت تضربه يمكن يوجعه ويتركها بس مافي امل غير ان فيصل قرب
    من سحر وهمس في اذنها: ممممم تبيني ابوسك انا اوكي ماعندي مشكله
    سحر: وشو بععععد
    فيصل: مابي نفذي اللي طلبته
    سحر: اوكي بس مو قدامهم
    فيصل بلعانه: لا ابي قدامهم
    سحر ماتت من الحيا وهيا تشوف نظرات البنات لهم وخاصه ان سحر في حظن فيصل وهما الاثنين يكرهون بعض
    سحر: فيصل بعععععد
    فيصل: نفذي
    سحر بأستسلام للامر الواقع: اوكي
    ابتسم فيصل ابتسامة انتصار
    قربت سحر تحت انظار البنات لحد ماوصلت عند خد فيصل ميلت راسها على صدره سحر من الحيا ماكانت تحس بشي حست انها مخدره
    فيصل ناظرها وبينه وبين نفسه: وشفيها ذي......؟؟
    سحر سكرت عيونها وقربت فمها من خده وباسته قدام البنات وهما مو فاهمين شي
    سحر بهمس ووجهها احمر: خلاص بعد
    فيصل بخبث: بابقي وحده
    سحر بترجي: بليييييييييييييييييز خلاص
    فيصل سوا حاله انو خلاص اوكي
    سحر توه تركها فيصل تبي تهرب الا يد فيصل مسكت راسها ورفعه لوجه وباسها في خدها ولف وجهها للجهه الثانيه وباس الخد الثاني سحر حست الدنيا صارت تدور فيها
    طلعت تجري على غرفتها وفيصل راح عند الرجال وهوا ميت ضحك على حياها اللي ميت فيه هو
    راحو اهل فيصل وطلعو حنان واميره لسحر عشان تقول لها ايش صار بينهم سحر كانت تلعب بالدبله كانت تحكي كل شي
    لاميره اللي مره تكره فيصل ومره تموت من الضحك عليه وحنان اللي عاجبها حركات فيصل وتدعي ان فيصل يزود جرعات الحب <<مصفوقه هالبنت هع وسحر سألت اميره عن سبب تأخرها وحكت لها كل شي وسحر ميت ضحك
    سحر: هههههههههههههههههههههههههههههه احلفي
    اميره: وربي يووه احرااااااااج مره الحين يحسب اني طلعت لمن شفته
    حنان: خخخ يحسبك خاقه عنده وربي وناااسه بيسير البيت رومانتك
    سحر: اي مره عادي طنشيواما عن رومانتك مافي احلمممي روحي سويها مع البنات اللي خاقين عندك ممم تصدقون بنات فيصل يجنن وينكره في نفس الوقت
    اميره: تراك انتي تقدرين تغيرينه سحور
    حنان: خليك قدعه ووريني كيف تخلي فيصل يهلوس بأسمك يابت
    سحر بأمل: ان اشاء الله والله لاخليه يهلوس بأسمي وبعدين مو لايق عليك المصري ابد خخخخ
    ((أخاف أماني العمر عنك لاتقصر
    بين إحتياجي لنفسي .. وإحتياجي لك
    وأخاف أموت في قربك ولا تشعر
    وأخاف لا أعمر يمشي بي وأنا امشي لك))
    اميره: ههههههههههههههههههههههههههه كفووو
    سحر بغرور: اعجبك
    اميره: تعالي ننزل تحت عند ماما وباابا
    حنان: انا عن نفسي بروح شقتي
    سحر بحزن: حنو ليه ماتعيشي معنا..؟؟
    حنان بهدووء: لا خليني هيك احسن <وبغرور> وكمان تشتاقو لي
    سحر واميره: وووع من زينك يا دووبا
    حنان اوتسي يلا بآي
    سلمت حنان على الكل وطلعت بعد ماجاء السواق يآخذها <<طبعا ابو حنان غني راح اعرفكم عليه من خلال الروايه
    سحر: يلا نروح لبابا وماما
    نزلت سحر واميره عند امهم وابوهم وجلسو سواليف لحد ماطلع كل واحد ينام
    ونفس الشي عند فيصل قال لاخواته اللي صار وهم يحسون ان فيصل راح يتعود على سحر ويدعون ان معاملة فيصل تتغير معاها
    وفيصل حاس ان اليوم حلو بس كان كله الوقت يتذكر سحر وهيا في حظنه وتترجاه انو يبعد عنها وكيف كان شرطه وكيف هيا نفذته
    فيصل كان جالس مع اهله شوي دق جواله فيصل بصدمه: وشو اكيييييييييييييد تمززحين
    فيصل: لاااااااااااا ما اصدق
    ...............................
    آنتهـــى البآآآآرت

    اذا عجبتكمـ الرواية قولوا عششان اكمل نقل

  5. #5
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية اكبر مشاغبة
    تاريخ التسجيل
    01-04-2010
    الدولة
    داخل منتدنا
    المشاركات
    102

    افتراضي رد: رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    يبب كملييهـآأ بصرآحهه مرآآ حلوهه




    للعلم التوقيع من تصميمي بس كتيت عليه مس يـآرـآ

    مـُعْ تًـحُـيٍِـآتْيً:
    miss yara
    آؤ
    اكبر مشاغبة

    ..~


  6. #6
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية نايس نانو
    تاريخ التسجيل
    21-06-2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    70

    افتراضي رد: رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    إقتباس »
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكبر مشاغبة;18404536 »
    يبب كملييهـآأ بصرآحهه مرآآ حلوهه




    عيونك الحلوين بكرا بنزل لعيونك بارتين ان احيانا الله

    دمتي يا الغلا


  7. #7
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية عآشقهـ آلجنونـ
    تاريخ التسجيل
    21-06-2011
    الدولة
    في آرآضي[ربي] آلوآسعهـ
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: رواّية اّحاول اّخفي اّحساسي واّنا بالعشق مفضوح \كاملة

    بنتظآر التكمله
    يسلمووو ويعطيك العافية
    تقبلي طلتي
    روآيتي آلثآنيهـ لو رحل قلبي وقسى آنته لآتقسى للكآتبهـ عآشقة آلجنون روايه رومانسيه حزينه قمة في الجرائه

    http://www.cooolgirls.com/showthread.php?t=923348

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274