HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 22
  1. #1
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    21-07-2010
    المشاركات
    25

    Smile المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي

    الموشاغبين الخمسه
    ****************************
    البارت الاول
    ام مراد : ضياااااااء قومي
    ضياء : حاضر يمه ...الابتسامه شاقه حلقها
    ام مراد: ياريت اختك صيبا مثلك
    ضياء: هههههه يمه مافي احد مثلي
    قامت ضياء بفرح ولبست مريولها مريول مدرسه الـ....... الاهليه
    ***************************
    عائله ابو مراد
    ابو مراد عمرو49(دكتور ممتاز والكل يشهدلو )
    مراد عمرو 24( موظف في شركه عمو)
    صيبا عمرها 21( تدرس اداره اعمال)
    ضياء 17 ثاني ثنوي
    *****************************************
    نزلت ضياء تفطر
    ابو مراد: هلا والله بالغاليه هلا
    ضياء دلوعه ابوها: بابا ابغى مصروف
    ابو مراد:حاظر تبي شي ثاني
    ضياء : لا بابا سلامتك
    مراد: اف غثيتيني
    ضياء: اف بابا شوف مراد
    مراد: بابا شوف مراااد ..يقلدها
    ابو مراد: مراد اترك اختك
    مراد: طيب يبه
    ضياء : يلا بابا انا حروح المدرسه مع السايق بااااي
    ابو مراد: يلا في امان الله

    ركبت ضياء السياره
    في السياره
    ضياء: مامون يلا ودني للمدرسه طيران
    مامون سواقهم الاندنوسي اسمواساسا منتنيو بس سهلو على نفسهم وسموه مامون
    مامون : طيب يا ضياء
    وبسرعه البرق وصلو المدرسه
    **************************************
    في المدرسه
    ضياء: هاااااااااااي بنات كيفكم
    منى : تمام انتي كيفك
    سمر : اليوم ناويه على ابله مين
    ضياء بمكر : دي المره على الحماره شيخه حقت الرياضيات
    ريم : كويس ابيكي تهلكيها زي ماهلكنا ندى المدرسه الي قبلها
    ضياء: هههههههههههه مسكينه ندى خلتها تطلب نقل من المدرسه
    هههههههههههههههههه
    مروه : ايه بس ابله شيخه عصبيه وشايفه نفسها
    منى : شايفه نفسها على ايه ياحسره على شكلها ترا شكلها زي زيتونا مرت باباي
    ضياء:هههههههههههههههههه والله جبتها بس شيخه سمرا
    الكل :هههههههههههههههههههههه
    *************************************
    في الفصل (الحصه الاولى)
    رياضيات
    دخلت شيخه : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    الكل ساكت خايف منها الا ضياء ومنى بيتكلمون مع بعض
    منى تسير بنت عم ضياء ومقربه منها مره
    شيخه : ضياء ومنى لو موعجبتكم الحصه اطلعو برا
    ضياء : الحمد الله والشكر جات منك ايه مو عجبتني حصتك تقرف ووانتي ماتعرفي تفهمي عدل
    وقفت ومشيت ووقفت معها سمر ومروه ومني وريم
    شيخه :خير انتو وين رايحن
    مروه: والله يا ابله مو عجبتني حصتك قلت اخرج اشم هوا انا ووصحباتي
    شيخه: لاوالله
    خرجو من غير مايهتمو لها
    شيخه انقهرت مره من ذا التصرف
    ***********************************
    ضياء: هههههههه شفتو وجهها
    سمر: ههههههههههههه والله تحفه
    ريم تقلد شيخه : لاوالله
    مروه : ههههههههه دي البدايه بس
    منى : هههههههههه بدايه النهايه
    ضياء: من فين جابه دا الكلام منى؟
    مني : والله مادري طلعت كدا تذكرت قالوها في مسلسل انمي هههههه
    ضياء: ههههههه والله انك خبله
    *****************************************
    اعرفكم على المشاغبين الخمسه
    ضياء( قائده المشاغبين والعقل المدبر- شعرها فروله وبشرتها بيضه وصافيه و عيونهاعسلي خشمها صغير شفايفها مليانه وشكلها كيوت وجسمها حلو مخصر )
    منى (نائب القائد على قولهم وعضو فعال في جميع الخطط شكلها كيوت بشرتها بيضه شعرها بويه عيونها بني خشمها صغير وشفايفها صغيره ) وهي بنت عم ضياء
    سمر(شكلها كيوت شعرها لنص ضهرها بشرتها قمحيه ملامحها حلوى خشمها صغير وشفايفها مليانه )
    مروه ( شكلها كيوت شعرها دايما غجري سمرا خشمها صغير وشفايفها مليانه)
    ريم( شكلها كيوت شعرها كاريه فرنسي بيضه مررره اكتر من ضياء ومنى وشكلها مره نعوم شفايف مليانه وخشمها صغير)
    ****************************************
    في الفسحه
    شله ضياء كا العاده جالسه تفطر على الارض
    المراقبه : ضياء المديره تبغاكي ومعاكي الشله المحترمه
    ضياء : ابشري طال عمرك ياشله محترمه يلا
    ***************************
    عند المديره
    المديره: هلا والله بشله المحترمه ممكن افهم ايش سوتو في حصه الرياضيات
    ضياء: هلا فيك والله ماسونا شي
    المديره : ياضياء لا تحسيبني هبلا ما افهم
    ضياء: والله ماحسبك شي انتي المديره تاج راسي كل الي سار ابله شيخه قالت الي موع جبتها الحصه تطلع وانا مو عجبتني وطلعت عشان لا اسوي شوشره على زميلاتي
    المديره : لا والله قالت كذا
    ضياء: والله العظيم حتى اسالي ابله شيخه
    المديره : صح قولتي كذا ياشيخه ؟؟
    شيخه بقهر: ايه
    ضياء: شفتي شفتي الحمد الله انا عمري ماتبليت على احد
    المديره: خلاااص لاتونين هنا خلاص روحو على فصلكم
    المديره : وانتي ياشيخه روحي مكتبك
    وبعد ماخرجو من مكتب المديره
    ضياء مرت من جمب ابله شيخه: اقول شخليله لسع ماشفتي شي هههههههههههه
    الشله:هههههههههههههههه
    *********************************
    شيخه دخل مكتبها معصبه
    صفيه : خير شيخه وش فيكي سرلك يومين مداومه ومن بدايتها زعل
    شيخه: ذيك الحقيره الي اسمها ضياء
    صفيه :هههههههههه ضياء محمد الـ.. ماغيرها
    شيخه : ايه وحده وقحه وقليله ادب
    صفيه : ههههه تقوليلي عنها اعرفها من سنه اولى كنت ادرسها فيزيا بكتني
    شيخه : يعني الموضع مو جديد
    صفيه : ايه مو جديد وابله ندى تركت المدرسه بسببها
    شيخه : لذي الدرجه
    سميه : بتتكلمون عن مين ؟؟
    صفيه : عن ضياء وشلتها
    سميه : اها كلمت امس ندى تسلم علكم
    صفيه : الله يسلمكم
    شيخه : لزم نلقلى حل حق ذول البنات
    صفيه : مافي حل مادام المديره ساكتتلهم لانهم بيدفعو للمدرسه
    شيخه : اف وش ذا الظلم
    *********************************8
    الحصه الرابعه ..توحيد
    ضياء : يا ابله انتصار متى تخلص الحصه
    انتصار:بقيلها 10 دقايق وتخلص
    سمر: يا ابله خلصنا الدرس
    انتصار : بقيله جزئيه بسيطه ويخلص
    مروه: ابله اجلها للحصه الجايه
    انتصار ابله ضعيفه الشخصيه مره : طيب حاجله
    ضياء: هههههههه تكسر خاطري دي الابله ههههههههه
    ريم : ايه والله تكسر الخاطر
    منى : مسكينه تسمع الكلام عشان لاتنكوي نار ههههههههه
    ضياء: من فين تجبين دي الامثال
    منى : هههههه والله مادري طلعت كذا
    سمر : يلا بس خلنا نشرد من الحصه الخامسه وسادسه وسابعه
    ضياء : ول مين علينا
    سمر: علينه شخليله الخامسه والسادسه وسابعه علينا تدبير
    ضياء : يلا نخرج قبل ما تجى الديناصوره شيخه
    **********************************
    في الصرفه
    ضياء ومنى يرجعو مع بعض لانو بيوتهم جمب بعض
    ضياء: اف اليوم كان ممل مافي مغامرات
    منى: ايه صح وش ذا القرف
    ضياء: ممممم نبغى شيخه ذي تنقلع عننا ضروري
    منى :وش حتسوين
    ضياء: لزم نتصل بكل الشلل الي في المدرسه ونتفق معاهم
    منى : لا انتي مره حاطه شيخه في دماغك
    ضياء: ايه مره حاطتها في دماغي
    منى : يلا نبدى الخطه من دحين
    ضياء : طيب .. مامون اعطني جوالي من درج السياره
    طبعا ضياء تعرف كل شله ومين رائستها وعندها ارقامهم وتعرف انو كلهم ياخذو جوالتهم معاهم
    ضياء: الوو هلا روعه كيفك
    روعه: تمام بخير انتي كيفك
    ضياء: بخير الحمد الله
    روعه : خير وش صار اليوم مريمو تقول شافتك في الاداره
    ضياء: انتي برضك تخلين الفراشات جاسوسات في الاداره ههههههههههه
    روعه: ايه عشان نعرف كل جديد ونقلكم هههههههههه
    ضياء : هههههههههههه الحين ابيكي فموضع ضاروري
    روعه : وش الموضع؟؟
    ضياء: ابغى ادمر شيخه زي مادمرت ندى ونخلها تنقلع من المدرسه
    روعه : ههههههاجل انتو ورا ترك ندى للمدرسه ههههههههه
    ضياء : ايه
    روعه: تعجبيني هههههههههه
    ضياء: اسمعي خطتي ونشريها بين البنات طيب
    روعه: طيب
    قالت ضياء لروعه الخطه
    ************************************************** **



  2. #2
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    21-07-2010
    المشاركات
    25

    Smile رد : المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي




    البارت الثاني
    ضياء قالت لروعه على الخطه
    منى: ممممممم تتوقعي الخطه حتنجح
    ضياء: انشاء الله تنجح انا اتفقت مع روعه وحتفق مع الباقي
    منى : بس بذي الخطه حتقظي على مستقبلها المهني كمدرسه
    ضياء : تستاهل ههههههههههههه
    ******************************
    دخلت ضياء البيت
    صيبا : دودي قلبي وش فيك يفرحانه
    ضياء بكل نعومه : عشان شفت وجهك الحلو يا اختي لزم افرح
    صيبا ابتسمت : كيف كان يومك ؟؟
    ضياء: حلو وانتي كيف الجامعه
    صيبا: ملل كا العاده
    صيبا( شكلها حلو ونعومه شعرها طويل بيضه خسمها صغير وشفايفها مليانه فيها شبه من ضياء)
    ضياء: فين ماما ؟؟
    صيبا: لسه مارجعت من مدرستها
    (ام مراد مدرسه في احد المدارس)
    ضياء: اها طيب انا بروح انام
    صيبا: ايه صح نسيت اتصلت وحده من المدرسات على البيت
    ضياء: نعم مين ؟؟
    صيبا: قالت اسمها شيخه
    ضياء: الله ياخذها وش قلتلها ؟؟
    صيبا: قلتلها انو انا امك ههههههههههههه
    ضياء:ههههههههههههه ايه
    صيبا: قالت علكي انك متمرده ههههههههههه
    ضياء: هههههه وانتي وش رديتي علها
    صيبا: قلتلها لا انا واثقه في بنتي مربيتها احسن تربيه ههههههههه وقفل السماعه في وجهها
    ضياء:ههههههههههه والله احبك يا اختي
    صيبا مره مقربه من ضياء
    ********************************************
    في بيت منى
    منى : ماما
    ام تركي : هلا والله ببنتي
    منى باست راس امها : شلونك يمه
    ام تركي: بخير يا بنتي
    منى : وين تروك وخلود
    ام تركي: لسه مارجعو من شغلهم
    منى :اها
    ***********************************
    عيله ابو تركي
    ابو تركي عمرو 56(صاحب شركه تجاريه )
    ام تركي53 ( ربه منزل )
    تركي عمرو 27(يشتغل في شركه ابوه)
    خالدعمرو 27 (دكتور اطفال يشتغل في مستشفى الي عمو صاحبها)
    تركي &خالد توائم
    منى 17 سنه ثاني ثنوي
    *****************************
    في بيت سمر
    سمر طايره من الفرح من الي حيسير بكرا
    مرت ابو سمر: خير انشاء الله ليه فرحانه
    سمر : يوه حرام افرح
    مرت ابو سمر: لا افرحي
    ابو سمر: وش فيكم تبغون تتهاوشون مثل العاده
    سمر : لا يبه مرتك محرمه على الفرحه يلا انا طالعه انام
    ********************************************
    عيله ابو سمر
    ابو سمر عمرو 44 سنه (مهندس معماري)
    ام سمر ميته وتزوج وحده ثانيه اسمها ساره
    ساره عمرها 39 (ربه منزل)
    ***********************************
    في بيت مروه
    رجعت مروه من المدرسه
    مروه: سليم وين امي
    سليم: لسه مارجعت من المستشفى
    مروه: يوه شغل الممرضات يقرف
    سليم: يلا الله يعنها انتي تعرفي من يوم مامات ابونا وامي تحاول تكون الام والاب لنا
    ***********************************
    عايله ابو سليم
    ابو سليم ميت الله يرحمو
    ام سليم عمرها 44 (ممرضه في مستشفى ابو ضياء)
    سليم عمرو 26 يشتغل مكانيكي طيارات
    مروه عمرها 17 سنه دلوعه امها واخوها
    *****************************************
    رجعت ريم بتعب لانو رجعت مشي على رجولها
    دخلت ريم : اف ايش العيش هذه الي تجيب الهم
    ابو ريم: خير يابنتي وش فيكي
    ريم بعصبيه: مافيا شي بس مدخلنني دي المدرسه عشان ينحرق دمي وانا اشوف كل وحده معها سواق ولبسه احلى لبس وشياكه
    وانا امشي زي الكلب على رجلي في ذا الظهر
    ابو ريم: يابنتي يحنا دخلناكي المدرس هذه عشان تسيري دكتوره وتشيلنا من ذا الفقر
    ريم : يبه خلاص انا مو قادره اتحمل حياتي وسط البنات الاغنياء تكفى يبى رجعني مدرستي القديمه
    ابو ريم: يابنتي انا جمعت فلوسي عشان ادخلك ذي المدرسه حرمت اخوانك عشان انتي تطلعي وترفعي راسنا
    ام ريم : وش فيكم تتهاوشو
    ريم : لايمه مانتهاوش و لا شي بس انا ابي انام
    ( عائله ريم جدا فقيره بس ظاغطين على نفسهم عشان يدفعو اقساط المدرسه )
    **********************************
    عيله ابو ريم
    ابو ريم 61 يشتغل اكثر من شغله في الصبح تكسي وفي اليل حارس العماره الي ساكن فيها
    ام ريم 55 تشتغل خدامه في بيت ضياء طبعا ضياء ماتدري انو شغلتها عصمت هيا ام صحبتها ريم
    ريم 17 تدرس ثاني ثنوي
    مشاري 6 – مشعل 3
    **************************************************
    اليوم الثاني
    روعه : خلاص كلو تمام
    ضياء : كويس
    (ضياء تبغى تنتقم من شيخه عشان سمر .. لانو ابله شيخه قالت لسمر امك ماعرفت تربكي وسمر بكيت كتير لانو امها ميته)
    سمر : كلو تمام ومنى في مكانها
    روعه: ههههههههه صراحه تستاهل شيخه هههههههههه يلا جات اترزعو اماكنكم سمر انتي خلكي برا وبعد عشره دقايق سوي الي اتفقنا عليه
    ***********************************
    دخلت شيخه الكلاس
    شيخه: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    شيخه : شوفو مين هنا ضياء مو معقول
    ضياء ابتسمت: تصدقي يا ابله انا حبيتك
    شيخه: اكيد وراكي مصيبه
    ضياء: وه لا اعوذ بالله انا عمري سويت مصيبه
    البنات:لا
    وبعد عشره دقايق دخلت سمر بسرعه: ابله لحقي على منى مادري وش فيها
    ضياء داخله جو مع التمثيل : بنت عمي وش فيها
    شيخه : وينها الحين؟؟
    سمر: في الحمام حق البنات
    راحت شيخه للحمام
    ضياء بسرعه قفلت باب الحمام ورها .... المفتاح اخدتو من مريم الفراشه الجاسوسه
    شيخه ادركت انو فخ: ضياء افتحي الباب
    ضياء: انا حذرتك تبعدين من طريقي لكن انتي مابعتي ههههههه تستاهلين الي يصيرلك
    في الحمام كانت في منى وكانت ملابسه مقطعه
    شيخه: منى ايش فيكي؟؟
    منى ابتسمت بخبث: ايش رايك بمعلمه تتحرش باحدى طالبتها في حمام المدرسه عنوان حلو ههههههههههههههههههههههههههه
    شيخه: وش تخربطين انتي؟؟
    منى تصارخ: يناااااااااااااااااااااااس ااااااااااااااااااه لحقوني
    لحقو على لاااااااااااا ابله شيخه تكفين سيبني لا تسوين كذا
    ضياء حطت المفتاح تحت الباب وروعه نادت المديره
    ضياء عند الباب تسوي نفسها تبكي: تكفين ابله شيخه اتركي منى بنت عمي اتركيها ااااااه
    المديره : نادت الخالات وكسرو الباب
    منى جريت على ضياء وضمتها : تحسبني بويه اااااااااااه عشان شعري ااااااااااااه
    شيخه مصدومه من الي سارلها ماتوقعت انو بطيح في فخ زي هذه
    المديره : ابله شيخه تعالي مكتبي .. ضياء بعد ماتهدى منى جيبها عندي
    منى ماسكه في ضياء: لا مابي اروح مع ابله شيخه ما ابي
    ضياء:فهميني وش سار؟؟
    منى وهي تمسح دموع التماسيح :كنت ..كنت .. كنت في الحمام بمشط شعري وشوف ابله شيخه ورايا وقالتلي انتي عندك ليدي قلتلها انا ..انا صح شكلي بويا بس انا مو بويا
    قالتلي بتكونين بويه غصب وتحرشت فيا ... كملت بكى
    ×××××××××××××××××××××××
    في مكتب المديره
    منى قالت للمديره الحكايه
    شيخه : كذابه مو سمر جات تقلي منى مدري وش فيها
    الكل شهد انو سمر كانت في الكلاس والي زاد التاكيد هي الفراشه مريم قالت انو هي ماشافت سمر ابدا في الصاله الي قدام الكلاس
    وكانه النتيجه بعد التحقيق دا كلو انو ابله شيخه تنفصل نهائيا وتنحرم من التدريس في أي مدرسه
    شيخه وهي خارجه من المدرسه ضياء كانت واقفه عند الباب : شفتي يا ابلتي انا حزرتك بس انتي ماتسمعى الكلام هههههههههههههه
    شيخه: ضياء ان ماخلتك تندمي ماكون شيخه
    ضياء: يامامي خفت والله على العموم اذا بدورين شوغل في شغله خدامه عندي في الفيلا ههههههههههههههههههههههههه
    شيخه : والله لخلكي تندمين طول عمرك
    ضياء : يلا باي يا ابلتي ههههههههههه
    *************************************
    دخلت شيخه السياره
    جراح : وش فيكي
    شيخه: الواطيه ضياء ذي وربي لانتقم منها وانت حتساعدني
    جراح : وش سار؟؟؟
    شيخه قالت لجراح الي سار
    جراح: لا جد البنت دي واطيه
    شيخه: لو اطريت اني اضيع شرفها والله لضيعه
    جراح : وش تفكرين فيه
    شيخه قالت خطتها لجراح اخوها
    ************************************************** *******



  3. #3
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    21-07-2010
    المشاركات
    25

    افتراضي رد : المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي

    البارت الثالث
    بعد شهر من الحداث
    مروه : اف الاختبار صعب اليوم
    ريم : الحمد الله انا حليت زي الناس
    ضياء: انا غشيت من البرشام الي جبتو معيا
    منى :هههههه حزرو مين كانت واقفه علينا مراقبه
    ضياء :مين ؟؟
    منى : اميمه الرغايه (كثيره الهرج) ههههههههه
    سمر : ما استبعد لو انها جلست تهرج في اللجنه
    منى : لا ههههههه كل ماتهرج اسكتها اقلها يا ابله ابغى احل ههههههههههههه
    ( اميمه ابله الرياضيات الجديده بلا شخصيه وجبانه )
    ضياء: يلا بنات حنروح ستيك هاوس
    ريم : فكرا حلوا يلا نروح

    ضياء: انا عزمتكم على حسابي وبعدها نروح أي مول نشم هوا شويه
    سمر: انا ماقدر اروح معاكم
    ضياء: ليه ياسمر ؟؟
    سمر : مافيا لساره وهرجها الزايد
    ضياء: اها طيب براحتك سمور
    ************************************
    في مطعم ستيك هاوس الساعه 22: 12 الظهر
    ضياء : اقول بنات اطلبو زي ماتبغو انا قلت امس لبابا اني حعزم صحباتي بمناسبه اخر يوم في الختبرات
    مروه : حماس وبعد مانخلص من الفطور قصدي الغدا نروح أي مول نتمشي فيه ونقز بشباب
    ضياء: يوووه يامروه انتي ماهمك غير الشبا ب
    مروه : في احلى من الشباب
    ريم : ايه
    مروه : مين؟؟
    ريم : انا
    مروه : لا يشيخه
    ضياء غرقت في تفكرها بلحلم الي شافتو
    حلمت بشيخه وهي تصب على راسها كاسه دم وتضحك
    منى : دودي اشفيكي سرحانه
    ضياء: مافيا شي وكم مره اقولك ماحب احد ينادني دودي احب دودو
    منى: سوري بس ليش معصبه دوم انا ديكي كذا وماتعصبين
    ضياء: بفكر بحلم حلمتو امس بشيخه الزفت
    منى : حلم مو حقيقي انسيه وعيشي حياتك وشيخه راحت في حال سبيلها وانتي ليه لحد دحين مانسيتها
    ضياء: معاكي حق لزم انسها بس والله الحلم يخوف
    منى : انسيه وفرفشي اليوم اخر يوم اختبرات
    ضياء: يلا خلنا نفلها وربك يحلها ههههههههههه
    طلبو البنات وجلسو ياكلو
    وفي عيون تراقبهم من بعيد
    فيصل : ياجراح وش فيك تلاحك بنات لو انك متزوج الحين تجيب قدهم واكبر منهم بعد
    جراح: شايف البنت الي ينادونها دودو
    ( الطاوله قريبه منهم ويسمعون كل شي وخصوصا انو البنات يتكلمون بصوت عالي)
    فيصل: ايه
    جراح : ذيك هي السبب الي خلى شيخه تنطرد من مدرستها والي انا حدمرها انشاء الله
    فيصل : والله البنت تخقق ورا ماتتزوجها وتعذبها
    جراح: وع انا اتزوجها هي ووجهها ذا وبعدين لو عرفت انو انا اخو شيخه اكيد ما راح تقبل
    فيصل بستهزاء : وش رايك انا اتزوجها وابهدلها وعلمها مره ثانيه ماتلعب مع الكبار
    جراح وعجبتو الفكره : والله خوش فكره ذيك الساعه نبهدلها ومحد يقلنا شي هههههههه
    فيصل بيائس من صاحبو الغبي : اف الله يرحم والديك انا اتزوج وحده اصغر مني بعشره سنين
    فيصل عمرو 27 ( صاحب شركه كبيره في السعوديه شاب وسيم اسمراني خشمو كسيف لون عيونو اسود لو هيبه بلثوب وسكسوكه تخلي كل البنات تخق عليه )
    جراح 28( اسمر مرره وسامتو وسط يعني مايعتبر وسيم مره )
    جراح : انت كذا كذا بدور عروسه
    فيصل : ولو ادور عروسه على قدي مو صغيره مثل ذي
    جراح : اف يعني حختار الطريقه الصعبه
    فيصل : الي هي ؟؟
    جراح : افكر اخطفها
    فيصل : من جدك انت تخطف البنت ؟؟!!
    جراح : ايه بس حرجعها بعد ما اخذ منها اهم شي عند البنت
    فيصل : وعلى بالك الدنيا مافيها شرطه والبنت ما ورها اهل
    جراح : وش دراهم عني انا حخطفها ساعات ورجعها
    فيصل : ترا فكرتك غبيه مثلك انا اقول لو انك تجيبها برجلينها للفخ
    جراح: كيف يعني؟؟
    فيصل: يعني شبكها وهيا تجيك برجولها
    جراح : جربت والله اتصل على جوالها بس تسبني وتقفل السماعه في وجهي
    فيصل: على كذا البنت مهي غبيه زي باقي البنات أي واحد يتصل علها تردعليه ويشبكها
    جراح : انا ليا شهر الاحقها يا انها تخرج مع اختها الكببيره مولات او مع امها وصحباتها
    وغير كذا اتصلت على تلفون بيتها ماترد غير الشغاله او اختها الكبيره او امها هي ماترد
    فيصل : البنت غريبه تبى تقنعني انو عندها جوال وماتكلم ولا شاب معقوله في بنت لحد الحين كذا ماتكلم شباب واذا ماتكلم شباب اكيد تكون بويه او كيوت
    جراح : يحنا وش علنا منها شوف شوف كيف كاشفه وجهها هي وصحبتها جد مايستحون
    **************************************
    على طاوله البنات
    ضياء : الحمد الله شبعت
    منى : حتى انا الحمد الله
    ريم : الحمد الله وانا بعد
    مروه : يلا بنات انا بعد شبعت يلا خلنا نروح على المول
    **********************************
    في المول
    طبعا ضياء اشترت لكل وحده هديه نجحها
    مني وهي تحضن ضياء: مشكوره يا قلبي على الهديه
    ضياء: العفو
    ريم : مشكوره
    مروه : مشكوره
    ضياء : هذه هديه سمر لزم نرحلها البيت بكرا انشاء الله ايش رايكم
    مروه ومني : اوكي
    ريم : سوري يابنات انا بكرا مسافرا كندا
    ضياء: كندا؟؟!! وليه ماقلتلي
    ريم: لسه ماكنا مقررين بس بابي اليوم الفجر قالي
    ضياء: خسارتك والله
    ريم : وانتي ماتبي تسافرين ؟؟
    ضياء : لا والله انتي تعرفي شغل بابا مايقدر يسافر كتير زي بابتك ماشاء الله
    ريم : اها الحمد الله انو بابا سفير مو زيك دكتور هههههههههه
    ضياء: يلا توصلي بسلامه قلبو لاتنسي عاد تجيبلي هديه من كندا
    ريم : اكيد من عيوني
    ضياء : تسلملي عيونك
    سلمو البنات على بعض وكل وحده رجعت بيتها
    طبعا جراح وفيصل يلاحقوها بسياره الين بيتها
    فيصل: مستوى البنت مو هين
    جراح: ايه الله ياخذها ابوها دكتور
    فيصل : اها يلا بس خلنا نرجع شغلنا
    ************************************************
    في بيت ضياء
    رجعت ضياء بيتها وعلى طول طلعت غرفتها ونامت
    ***********************************
    في بيت منى
    منى بطالع فلم هندي
    Kambakkht Ishq
    مندمجه معاه
    ************************
    في بيت سمر
    ابو سمر : يابنتي مايسير
    سمر : يبه خذني الامرات عند اهل امي وانت وساره روحو تمشو
    ابو سمر : طيب يابنتي اذا انتي تبين كذا
    سمر : ايه يبه انتو روحو تمشو وانا بجلس مع جدتي في الامرات
    ساره : احسن والله انك هبلا باريس ما تتفوت روحتها بس يلا فكه منك
    سمر طلعت غرفتها والفرحه مو سايعتها انها حتروح الامرات
    (ام سمر من الامرات )
    ********************************************
    في بيت مروه
    مروه : سليم وطي سوط التلفزيون
    سليم:طيب
    طلعت مروه على غرفتها ونامت
    ************************************
    في بيت ريم
    ريم : اف يمه لو تشوفين ضياء كيف تلعب الفلوس بيدها لعب مو زي
    ام ريم: الله كريم يابنتي احمدي ربك
    ريم : يايمه انا خلاص ماقدر اتحمل اقعد مع بنات اغنياء قلبي يحرقني يوم اشوف فلوسهم
    ام ريم: الله يهديكي يابنتي يحنا كل شي موفرنو لكي
    ريم بعصبيه: ايه موفرين كل شي بيت فيه ثلاث غرف وانا ملابسي كلها من ابو عشره وكمان البلايز اغلبها من عند الناس الي تشتغلين عندهم يعطوكي هيا عشان شكلك يحزن قامت ريم ودخلت غرفتها الصغيره ونامت على فررشتها الي على الارض
    ريم : قلك قلك كندا هههههههههه والله اني غبيه ...بكيت
    ************************************************** *********
    يلا بنوتات ابغى تفاعل بليزززززززززززززز لاتبخلو عليا بردودكم

  4. #4
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    13-08-2010
    المشاركات
    2

    افتراضي رد : المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي

    يسلمو كتير القصة بتجنن و كمليها بسرعة

  5. #5
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    21-07-2010
    المشاركات
    25

    Wink رد : المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي


    ************************************************** *********
    البارت الرابع
    ضياء تتكلم مع سمر على التلفون
    ضياء: يوه خساره كان ودي اجيكي اليوم عشان اشترتلك هديه
    سمر: خساره يلا خلها عندك لما ارجع من الامرات اخذها
    ضياء: انشاء الله
    سمر: يلا اشوفك على خير سلميلي على البنات
    ضياء: يوصل انشاء الله
    سمر: باي
    ضياء: باي
    ********************************************
    دخلت صيبا الصاله وشافت ضياء جالسه في الصاله تطالع فلم مرعب
    صيبا: اقول ضياء وش ذا الفلم ؟؟
    ضياء: فلم خطيرررررررررر مره ياصيبا لايفوتك اخذتو من منى اسمو
    THE grudge
    صيبا: وش قصته ؟؟
    ضياء: ممم هي حرمه زوجها قتلها ورمها في السقيفه وتطلع لناس شكلها مره مرعب
    صيبا: باين عليه فلم حلو يلا خلني اروح اسوي فشار ورجعلك
    ضياء: والله انك اختي وتفهميني كنت ابي اقلك سويلي فشار بالكراميل
    صيبا: طيب يلا دقايق وراجعه
    راحت صيبا المطبخ
    صيبا: خاله عصمت
    عصمت : هلا يابنتي صيبا
    صيبا: معليش خاله عصمت ابكي تسوين لنا فشار با الكراميل لانو مسرياني ماتعرف
    عصمت : ايه انشاء الله
    ( عصمت اصلها بخاري متزوجه سعودي عشان كدا ريم مره بيضه ...عصمت ام ريم)
    الكل يحترم عصمت هيا تعتبر رئيسه الخدم
    صيبا وهي ماشيه شافت نور مكتب اخوها مراد مفتوح
    جريت صيبا برجتها المعتاده وفتحت الباب : مراااااااااااااد تبي فشار با الكرميـ....
    صيبا اتعقد لسانها يوم شافت اخوها ومعاه تركي ولد عمها
    صيبا من الفشله مو عارفه تودي وجهها يفين خرجت بسرعه وراحت للصاله
    صيبا: يووه وش ذي الفشله
    ضياء: وش فيكي ؟؟!!
    صيبا قالت لضياء الي سار
    ضياء:ههههههههههههه
    صيبا: والله مره تفشلت
    ضياء: عشان تبطلين رجتك ههههههه
    صيبا: يلا خلنا نتابع الفلم
    وهم مندمجين مره مع الفلم
    *********************
    في المكتب
    مراد: معليش ياتركي انت ولد عمها واكيد تعرف رجتها
    تركي : هذه صيبا؟؟!!
    مراد: ايه
    تركي : اتغير شكلها مره عن اخر مره شفتها كانت رابع ابتدائي
    مراد: ايه تغيرت زمان كانت دبه الحين ضعفت
    تركي :هههههههههههههه
    مراد: يلا خلينا نكمل شغلنا
    ******************************
    في بيت مني
    منى : دحين ليه يمه يروح تروووك عند بيت عمي ومايخذني معاه
    ام تركي: يابنتي اخوكي عنده شغل مع ولد عمك
    منى: يمه يعني انا حجلس معاهم انا حجلس مع ضياء بنت عمي
    ام تركي : خلاص المره الجايه انشاء الله
    منى : انشاء الله
    *****************************
    في بيت ريم
    ريم : مشعل يا زفت انخمد الساعه 11
    ريم تهز مشعل عشان ينام
    مشاري : ريم انا جيعان
    ريم : جوع القمله انشاء الله توك ماكل
    مشاري : والله مررره جيعان وعطشان
    ريم : روح اشرب مويه لحد ماا نوم مشعل وجي اسويلك اكل
    مشاري: طيب
    ريم نومت مشعل وسوت اكل لمشاري ونامو كلهم في ذيك الغرفه الصغيره
    **********************************************
    سمر في الطياره
    المضيفه : محتاجه شي؟؟
    سمر : لا شكرا
    سمر كانت بتناظر من شباك الطياره
    : متضايقه اني جمبك ؟؟!!
    سمر من غير ماتلتفت : لا اخوي مو متضايقه بس لاتهرج معي
    (سمر كانت بس متحجبه)
    طبعا سمر في الدرجه الاولى كل الي معها مهمين
    مرت وحده من جمبهم: لامو معقول انا وركان في طياره وحده لالاماصدق
    سمر التفت وشافت راكان
    راكان عمرو25(شاب وسيم مره اسمراني وعندو سكسوكه وشكلو مره يخقق)
    سمر في نفسها: وين شفتو ذا
    البنت : انا تهاني من اشد المعجبين ببرنامجك
    سمر في نفسها: ايه هذا حق برنامج الي يجي على ام بي سي
    تهاني : استاذ راكان هذه زوجتك
    ركان :ايه
    سمر :!!!!!!!!!!!!!!1
    تهاني : حساره والله تتزوج وحده مثل ذي
    ركان بعصبيه : لو سمحتي اخت تهاني لاتتكلمين على زوجتي كذا
    تهاني بقهر: اوكي اوكي ممكن توقعلي
    ركان وقعلها ومشيت
    راكان: انا اسف يا اختي بس كنت ابي ابعد المعجبات عني
    سمر دارت وجهها على الشباك وما عطته وجه
    ***************************************
    في بيت مروه
    مروه : من جدك
    سليم : افا علكي يامروه من متى انا اكذب علكي
    ام سليم : انا موافقه انتو روحو وانا حجلس هنا
    سليم : لا يمه خذي اجازه
    ام سليم : انشاء الله
    مروه : حماس يعني حنروح ما ليزيا
    سليم : انشاء الله
    مروه من الفرحه طارت وتصلت على ضياء وخبرتها
    ضياء: يلا تروحو وترجعو بسلامه
    مروه: الله يسلمك



  6. #6
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    21-07-2010
    المشاركات
    25

    Smile رد : المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي

    د
    ي اول روايه ليا بليززز شجعوني شجعو اختكم لمو كووول واكتبو ردود

  7. #7
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    21-07-2010
    المشاركات
    25

    Smile رد : المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي


    البارت الخامس
    في بيت شيخه
    شيخه: جراح سار شهر وانت ماسويت شي
    جراح : وش تبني اسوي انا استنها تخرج من البيت لحالها
    شيخه : يوووه فيصل علم اخوك كيف يكون ذكي مثلك
    (فيصل يسير اخو شيخه وجراح برضاعه)
    فيصل: وش اسوي يعني
    شيخه : فيصل عشان خاطري ساعد الرخمه ذا
    فيصل : انشاء الله
    ام شيخه بحقد: ايه ابغاك تساعد جراح عشان تدمر بنت الـ...
    فيصل: بس مو حرام البنت صغيره مراهقه
    شيخه : مو حرام يوم طلعتني اني شاذه قدام خلق الله ااه اكره اتذكر ذاك اليوم والله لحرق قلبها
    فيصل: خلاص يحصل خير انشاء الله
    **********************************************
    عيله ابو شيخه
    ابو شيخه متوفي
    ام شيخه66 ( ربه منزل ومعروف عنها انها حقوده)
    جراح عمرو 28 ( يشتغل في شركه فيصل)
    ********************************************
    في بيت ضياء الساعه م 12:30
    منى : ابى ابات عندكم اليوم
    ام مراد: حياكي الله يامنى
    منى: تسلمين خالتي
    ضياء: يلا قومي خلنا ننام عشان نصحى بدري ونخرج نتمشي
    ***************************************
    في بيت منى
    تركي يتقلب على سريرو مو قادر ينام من يوم شاف صيبا
    وقف تركي وراح غرفت امو
    ام تركي: خير تركي وش فيك؟؟
    تركي: يمه ماعرف وش اقلك بس يمه ابي اتزوج
    ام تركي: هذه الساعه المباركه من بكرا اروح ادورلك احلى البنات
    تركي : لايمه انا ابي بنت عمي
    ام تركي: بنت عمك صيبا
    تركي: ايه يمه
    ام تركي: انشاء الله بكرا اكلم ابوك يكلم ابوها ونتفق وصيبا بنت طيبه ومو ناقصها شي ماشاء الله كامله والكمال لرب العالمين
    تركي طاير من الفرح مو مصدق عمرو
    ********************************
    سمر من وصلت الامرات وبنت خالتها ماخلو منطقه او سوق مارحو مع سمر
    مضاوي : اليوم جي حفيد خال امي
    سمر: من وين
    مضاوي : هو مذيع وكان بيصور حلقه في مدينه جده واليوم حيزورنا
    سمر:اها
    مضاوي: يلا نرجع عشان جدتي لاتزعل منا
    سمر: طيب
    رجعو بيت جدتها واول مادخلت
    الجده: هلا والله بحفيدتي هذه حفيد اخوي صقر ذاكرته
    سمر: ايه اتذكر سيدي صقر
    الجده: هذا ولده راكان
    سمر من غير نفس: هلا اخ راكان تشرفت بمعرفتك
    راكان : الشرف ليا انا
    سمر: يلا انا لازم اروح انام من يوم ماجيت الامرات مانمت
    الجده: تعشي معنا
    سمر: والله ودي ياجده بس والله تعبانه يلا عن اذنكم
    راحت سمر لغرفتها الي في بيت جدتها وغرفت امها سابقا ونامت
    راكان عرف انها لسه زعلانه منه
    ************************************************** **
    في بيت مروه
    مروه مجهزه اغراضها كلها عشان السفره
    ام سليم : خلاص جهزتي كل شي
    مروه : ايه يمه جهزت كل شي
    **************************************
    في بيت ريم
    الكل نايم زي ا لعاده ماتعدي الساعه 11 الا البيت كلو نايم
    ***********************************************
    اليوم الثاني
    في بيت ضياء
    ام مراد : هذه الساعه المباركه كلووووووووش
    ابو مراد: بس خلينا ناخذ راى البنت
    ضياء: وش فيكم ؟؟
    منى : خير وش صاير
    ام مراد: اختك صيبا انخطبت
    ضياء: ياااي حماااااس
    مني : ومنو سعيد الحظ
    ام مراد: اخوك تركي
    منى : اخوي ياااي حماس حسير اخت عريس اخيرا
    ضياء: يااااي حسير اخت عروسه
    دخلت صيبا توها صاحيه من النوم : خيررررر وش ذا الصريخ ازعجتونا
    ابو مراد: تعالي ابكي انا وامك في موضع فكري فيه عدل
    صيبا وشعرها منبش : وش ذا الموضع
    منى وضياء خرجو عشان لايحرجو صيبا
    ابو مراد: ياصيبا يابنتي ولد عمك تركي تقدم لك
    صيبا وجهها سار احمر من الخجل: الي تشوفه يبه
    ا بو مراد: انا اقول انو تركي ولد ماينعاف
    صيبا بخجل: خلا ص يبه انا موافقه
    وقفت وبسرعه خرجت
    ام مراد:ههههههههههه ياقلبي على بنتي سارت عروس
    ابو مراد: خجول هزي امها بس ضياء دي مره بايعه الخجل
    ام مراد:هههههههههههه
    *****************************
    وبعد شهر
    في بيت شيخه
    شيخه : يوه ياجراح صبرت كتير انت ماتفهم
    جراح : خلاص اليوم زواج اختها يعني لو امها خرجت بتكون لوحدها في البيت
    شيخه: اف اللهم طولك ياروح
    جراح: كل تاخيره فيها خيبره
    شيخه : اف ماعتقد
    **************************************
    في فرح صيبا&تركي
    صيبا مره خجوله فماكلمت تركي طول فتره الخطوبه
    ام مراد دخلت غرف التصوير: ها خلصتي التصوير
    المصوره : الا خلاصنا يامدام
    ام مراد: كويس بعد ساعه حتنزفي
    صيبا بخوف وخجل : انشاء الله ماما
    بعد ماخرجت المصوره وام مراد
    تركي قرب من صيبا : حبيبتي
    صيبا:.............
    تركي : يسير خير فبيتنا
    صيبا: لاتهددني
    تركي بفرح: اخيرا نطقتي
    صيبا وجهها قلب احمر
    اما منى وضياء ماخلو اغنيه مارقصو علها
    انزفت صيبا وتركي
    وحده من البنات : يوووه شفي تركي يقطع
    ردت علها البنت الي جمبها : والله ياشفيقه انتي الي ضيعتيه من يدك
    شفيقه : اسكتي يا سدين كل ما اذكر والله اني هبله يوم قلتله ماحبك بس وش اسوي كنا صغار وقتها كان عمرنا 16
    شفيقه عمرها 27 حلوا مررره امها تركيه وابوها سعودي
    سدين : ترا انا مره مكسوفه من نفسي اجي فرح مانعزمت عليه
    شفيقه : سدين انقلعي مو فايقه ل كانا ابي اشوف تركي لاخر مره
    ************************************
    في بيت ضياء
    ضياء الحزن على وجهها
    ام مراد: وش فيكي
    ضياء: يمه مو حلو البيت بدون ..بدون صيبا..بكيت
    ام مراد حضنت بنتها: الله لايغيبها بشر يابنتي وهيا ماراح تسكن بعيد تقدري تروحي لها في أي وقت
    ضياء : من جد اقدر ارحلها متى ما بغى
    ام مراد: ايه تقدري
    ضياء راحت غرفتها بس ماقدرت تنام دخلت غرفه صيبا وبكيت الين نامت

    *******************************
    في بيت صيبا وتركي
    تركي: طالعه قمر اليوم
    صيبا:.................
    تركي : تصدقين صيبا كل ماتذكر يوم دخلتي المكتب وسرقتي قلبي وخرجتي
    صيبا وجهها قلب احمر
    نركي قرب منها وطبع بوسه على شفايفها المرتجفه
    وضم صيبا لصدرو : احبك ياصيبا
    صيبا ذابت من حركاتو
    صيبا في نفسها: ياربي انا الخجوله اتزوج واحد جري مثله بس والله انا كمان احبو
    تركي ضام صيبا بقوه
    صيبا: تركي خنقتني
    تركي:ههههههههههههههه
    صيبا:...........
    تركي قرب من صيبا ...وطفى النوور ^_^
    *************************************
    في بيت منى
    منى من اول مارجعت نامت كانت مره تعبانه من الرقص
    ***********************************************
    في الامرات
    سمر جالسه تفكر انها تعيش عند جدتها ارحم لها من العيشه مع ساره
    مضاوي : وش فيكي سهرانه للحين
    سمر: مافيا شي
    مضاوي : نامي الحين عشان جدتي حتصحينا بدري
    سمر تغطت بلحاف : طيب يلا تصبحي على خير
    ****************************************
    مروه نايمه في احد فنادق ماليزيا وحياتها كلها مقضيتها تمشيه مع اخوها وامها
    **********************************************
    في بيت ريم
    ريم : تاخرتي يمه اليوم اجازتك ليه ماجيتي بدري
    ام ريم: انتي ليه مانمتي
    ريم : قلقت علكي فماجاني نوم
    ام ريم : اليوم كان فرح صيبا بنت الي بشتغل عندهم
    ريم : اها طيب يلا ماما تصبحي على خير
    ام ريم: وانتي من اهل الخير

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274