HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 15 إلى 21 من 48
Like Tree1Likes

الموضوع: رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

  1. #15
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    الصبـــــــــاح الكل يتجهز للطلــــــــعه المزررررررررررعه

    فــــي بـــيــت ام مالــك

    ورد ومريا في غرفه وحده

    مريــا نايمه و ورد تحاول تصحيه

    حاولت معها بكل الطرق بس مافيه فايده قررت تدخل عود اسنان با خشمها

    اتجهت لتسرحيه واخذت لها عود وراحت لمريا الي نص الحاف في الارض والنص الثاني متغطيه فيه

    تقربت بخبث وجلست حيث انها مقابله لمريا دخلت العود بحذر في خشمها

    مريا الي كانت بعالم الاحلام حست بشي يدخل خشمها فتحت عيونها وصررررخت بقوه:ورررررررررررد

    ورد نطت واخذت شنطتها طبعاً كانت لبسه عبايتها وطلعت تركض للسياره

    مريا جلست تتحسس مكان الام :اوريك ياوردوه

    ولبست وطلعت ركبت مع مالك و لمى وسالت :وين ورد؟؟؟؟

    لمى بطنازه:كا العاده ست ورد مسويه شي وانتي بتاخذين حقك

    مريا اخذت علبه المنديل بتضرب لمى وشافت نظرات مالك ونزلتها با ادب وماتت لمى ضحك

    .عند ورد وحنين
    طفش منهم ابو مالك وصرخ :وررررررد

    ورد خافت من ابوها:هلا ابوي

    ابو مالك:خلاص بطلي حركات البزارين انتي ماتشوفين وش كبرك

    ورد عضت على شفايفها من تحت النقاب :انشـــأء الله

    ام مالك بضحك:غريبه؟؟؟؟؟؟

    ورد ناظرت في امها وابتسمت خافت تتكلم ويصرخ عليها ابوها

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    .
    عند بيت ابو عبد الله

    طبعــاً عبد الله عنده دوام وبيلحقهم العصر وفارس نفس الشي

    مابقي غير العنود وجود الي راحوا مع السايق وامها راحت مع ابوهــا

    فــي السياره السايق اتصلت العنود بورد وقالت اذا وقفوا عند محطه تتصل فيها عشان تبي ورد تركب معها واتفقوا

    وقف ابو مالك عند محطه ونزلت ورد وحنين من سياره ابوهم وكمان العنود و وجد


    دخلوا جوا البقاله وانواع الهبل

    حنين تأشر على مجله:بنات شوفوا

    لفوا البنات الي كان على الغلاف نــايف


    ورد:الحين هاذا ولد عمك نايف اخو سديم


    ضحكت جود والعنود على تخبيص ورد

    العنود :لأ نايف اخو لينا وسحر

    وكملت:وسديم اخوها منصور العله

    ورد بهتمام:ليه عله؟؟؟

    العنود بتنهي السالفه قالت:يله خلنا نطلع ورا ابوك

    وطلعوا كلهم مع العنود
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
    فـــــــي شقه (نــــايف)


    صحـــت وهي تحـــس بتعب سر في انحاء جسمها من بعد المواجهها البارح..ورفعت شعرها الكثيف بربطها وخلته على شكل ذيل حصان بس مو مرتب يعني مبعثر

    نزلت رجولها من السرير وحست بخمول ..ورجعت رمت نفسها على السرير حــست تحت ظهرها شي

    وقفت بفزعه شافت حزام بنطلون..... اخذته بيدها وجلست تناظر فيه بتمعن (شكله غالي مره)

    :اكيد مو لي...ما اتذكر طلعت لي حزام او شفت

    رمته با اهمال على السرير وقررت تروح تتوضاء وتصلي لانها متاخره بصلاه الفجر

    وبعد ما توضت وصلت(أكيد الكل متوقع نايف يشوفها هع هع)


    طلعت للصاله بــس انصدمت بوجود نــايف مرت من قدامه ولا كانها تشوفه ودخلت المطبخ واخذت لها عصير ........وطلعت وهي تشرب

    وتناظر فيه بطرف عينها ..وهو كان مشغول با الاب ولا حتى ناظر فيها ..و اول ما دخلت باب الغرفه


    تكلم بلهجه امر :تعالي اخذي قميصي غسليه

    ريم لفت عليه ورفعت حواجبها:نــعم

    نــايف رفع عينه عن الاب وبنظره مرعبه خوفت ريم:يله تعالي


    وفسخ القميص وريم كان ودها تقول:استح على وجهك >>بس خافت يجيها كف زي البارح


    اخذت القميص بسرعه وهي بتلف حست بقبضه على يدها لفت ريم بتعجب بس مالقت جواب وصار كلام با العيون وقطع الصمت

    :انتبهي تحطين عليه كلور

    هــزت ريم راسها ودخلت تغسل قميصه


    ومن بعد ما غسلته ونشفتها وكوته طبعاً طلعت للصاله

    وشــافته نــايم وحمدت ربهــــا على الاقل ما اشوف في عيونه نظرات الغرور الي تقهرني


    تقدمت بخطوات مدروسه وبحذر وصــلت لطاوله القريبه من نايف ....طبعاً كان المسافه بيت نــأيف والطاوله قصيره مره

    نزلت القميص بخفه وضحكت ضحكه مكبوته لــفت بفرح لنجاح المهمه وهي لفه حــست بضمه على خصرها

    صار النبض عندها مليون نبضه باالثانيه هع هع

    لفت ببطى وقالت بهمس:نــايف


    نــايف بنفس الهمس وهو للحين محاوط ريم من خصرها:اوووووش


    وشالها بدون اعتراض ريم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    .
    فـــي بــــيت ام نــــــــايف
    :ايه ما عزمتك
    ام نــايف:لا ولا ابي منها عزيمه ام السحور والاطباب
    ام منصور بتعجب!:شيخه معقوله ما عزمتك؟؟
    ام نــايف:اصـــلن لو تحب الســماء ما جيت لها
    ام منصور وهي تسمع ابو منصور يناديها:الظاهر ابو منصور بيمشي مع السلامه
    وكملت:وانتبهي لشادن
    ام نايف:افا توصيني على بنتي الثالثه
    ام منصور:الله يعافيك ومع السلامه
    وبعد ما سكرت
    :شيخوه طلع لها راي الله يا زمن
    سحر وعيونها على التي في:وش فيها؟؟؟
    ام نايف:ماعزمتني على طلعه المزرعه
    وكملت:بس تذكرين يوم طردتها من حفله تخرج نايف
    سحر بطفش:ايه اتذكر
    دخلت لينا وهي محمله با الاقمشه رمتهم على الكنبه وجلست:اوف تعبت خلاص انا رح اتركها
    ام نــأيف بصرامه:مرح تتركين التصميم بكره بفتح لك معارض وعروض في كل العالم
    لينا بتوسل:بس انا ماعدت اركز بدراستي مثل اول خلاص انا بترك
    ام نايف:مرح تتركين ولو لزم الامر جبت لك مدرسه خصوصيه او اكلم الاداره ومعي لهم تفاهم
    لينا اخذت الاغراض وقالت بطفش:انا رايحه انام
    سحر:لاتنسين انزلي المغرب شادن بتجي
    لينا رفعت حواجبها:وش عندها؟؟؟؟
    سحر:بعدين تعرفين ..
    طنشتها لينا وهي عارفه ماعندها شي بس تبيها تنزل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نزلت القميص بخفه وضحكت ضحكه مكبوته لــفت بفرح لنجاح المهمه وهي لفه حــست بضمه على خصرها

    صار النبض عندها مليون نبضه باالثانيه هع هع

    لفت ببطى وقالت بهمس:نــايف


    نــايف بنفس الهمس وهو للحين محاوط ريم من خصرها:اوووووش


    وشالها بدون اعتراض ريم




    وبــــــعد نص ساعه

    جلس على طرف السرير وما ستره غير اجزاء بسيطه من لحاف السرير وتكلم ببروده:تحسبين كذبتك بتمشي علي يا ريم
    سكتت ريم وهي تعض على شفايفها من القهر
    وكمل بصوووت عالي:انا فيني نوووم ممكن لو تتطسين برررراء لاني مو طايق وجهك
    ريم الي كانت متمدده على بطنها و وجهها في المخده اخذت قميصه الوردي ولبسته وطلعت وهي تمسح بعض الدموع الي تسللت
    :اه يا ريم انتي الي رضيتي فيه وشوفي النتيجه رماك زي اي قطعه رخيصه استعمله في وقت حاجته
    راحت للصاله واتخذت لها مكان على الكنبه
    ونــــــــــايف نـــــــام
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ



  2. #16
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    ومن بعد مرور ثلاث ساعات
    صحى وهو يحس بكسل ورقبته توجعه لانه مو متعود ينام على سرير غير سريره
    اخذ بعض من ملابسه في يده ودخل الحمام ومن بعد ما اخذ دوش طويل طلع لغرفه الملابس وشاف محيوسه مسك راسه بقوه وقال:ياااربي من البنت هاذي
    شاف ملابسه مو مرتبه واخذ له جينز اسود وبدي احمر لبس وطلع وشاف الساعه 9 ليل
    :الله الله كل ها الوقت نوم
    طلع لصاله وشافه متكوره على نفسها ونايمه قرب منها وما منع نفسه با التامل فيها وطلع بعد ما نبه الحارس على ريم
    وبعد ما وصل بيتهم الي كان بعيد.. سمع صوت ضحكات البنات من غرفه الضيوف وقــأل بصوت عالي:لا كان ركبتوا سماعات وخليتوا الحي يسمع كله
    وما سمع شي لانهم خمدوا من الخوف ......وطلع جناحه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    فــي المزرعه بعد ما وصل الكل
    البنات في الدور العلوي يرتبون الملابس
    مريا:اوف تعبت كان ناديت وحده من شغالات خالتي ترتب لنا
    ورد:وانتي ماتعرفين ترتبين ملابسك زي الخلق
    مريا:لا والله تبيني اتعب والخدمات كثر الجراد
    ورد:ههههههههههههه حلوه جراد قسم لو تسمعك وحده منهم لتفرمك
    دخلت عليهم العنود وهي تقول:من تحشون فيه
    وكملت:بقط معكم
    ورد:سبحان الله نواياها خبيثه
    مريا:وش دخل النوايا
    سديم وهي داخله:وردوه وينك لي نص ساعه استناك
    ورد:وش تبين
    سديم :ما قلتي بنسبح
    ورد:اسمحي لي فيني نوم
    وكملت وهي تاشر على مريا:خذي صديقتك مريا
    ورحوا وجلسن ورد والعنود
    العنود بتردد:حمد ما جاء
    ورد وهي تغمز:لا بس اتوقع بكره بيجي
    العنود:فكه يا ليته مايجي
    ورد:وانتي الصادقه بتبدا المشاكل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وبـشركه العايله قبل اذان المــغرب
    فــارس يلم الاوراق بعجله وراه طريق طويل للمزرعــه ..
    دخــل عليه عــبد الله
    وبدون نفــس:بتطلع للمزرعه
    فـارس:ايــه والحين بعد
    عبــد الله:طيب اذا طلعت اتــصل فيني بطلع معك....وطلع بدون اي كلمه
    فــارس هز راسه على حاله اخوه ورد على جواله الي من اليوم يدق
    :هلا
    جاه صوتها الناعم: هلا فوفو
    فارس رفع الجوال عن اذنه وكشر:خـير ما قلت لك خلاص بنترك بعض
    :بــس انا احبك
    فــارس بطوله بال:وانا ما احبك ماتفهمين يا بنت الناس
    جلست تبكي:لنا سنتين مع بعض وبكل بساطه تقول نترك
    فــارس عصب:اذا ما سكرتي الجوال با اتصال مني لبوك ينتهي كل شي
    قفــلت وهي خايفه
    وفــارس طلع من مكتبه معصب((وهاذي حالته كل يوم))
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فــــــــي الحــي الشعبي حي اهل ريم
    سوسن تكلم صديقتها هلا:ايه كلمتني مره وما ردت تكلم
    هلا :تلقينها شافت العز والدلال ونست ابو ابونا
    سوسن بنرفزه:ما اسمح تتكلمين عن ريم مهما كانت بتظل صديقتنا
    هلا بعدت السماعه:بسم الله اكلتيني بقشوري
    سوسون:شوفي نفسك وش تتكلمين
    وســكرت بوجه هلا الي نرفزتها
    طــلعت ولقت بوجهها امها
    :يمه سوسن روحي لـ ام ماجد با المجلس
    وسن بصدمه:جده ريم
    ام جاسم:ايه جدتها
    وكملت:كسرت خاطري ما احد يوكلها ولا يسوي لها غداء وعشاء ذبحه الجوع من بعد فراق ريم
    وسن:احسن خلها
    وكملت:طارده ريم لاتجي وتقول لاتعتبين عتبت بيت زوجك
    قاطعته امها:اقول اسكتي يابنت واحترميها ترا بمقام جدتك
    سوسن:خلاص بروح اشوفها والله انها ماتستاهل بس عشان خاطر ريومه الكلبه
    وراحت لها المجلس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فــــــي شقه (نـــــآيف)
    صحت من بعد نوم 5 ساعات متواصله
    حـــست بكسل وقفت بتعب وراحت للغرفه وقفت عند الباب وهي تشـوف المـــكان الي انقتلت فيه
    تقدمت وجــلست ترتب الغرفه ومن بعد ما رتبت الغرفه تذكرت انها ما صلت العـشاء انطلقت بسرعه للحمام و تتسبح بسرعه وطلعت وعلى طول صلت
    جــلست على السجاده تدعي ان الله يخلصها من سجنه هاذا ومن الكابه الي تحس فيها ومن بعد ما رتبت سجادتها حســت بنفسها تستفرغ وراحت على طول للحمام
    واستــفرغت طــلعت وهي تحس بتعب وشربت مويه تريح ماعدتها
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    .
    فــي جنـــاحه جــالـس عــلى مكتبه ويقلـــب الاوراق بدون تــركيز
    وبدون مقدمات اشغلت تفكيره تعب من التفكير وسند نفسه على الكرسي
    :لدرجه هاذي ماتبي قربي حتى لدرجه تكذب
    ولف با الكرسي :والي حيرني اول ما تقربت منها ماصدتني زي البارح وكشفت كذبتها
    تــعب من كثــر التفكير با الموضوع هاذا وقرر ينزل لصاله
    سـحر وشــادن كانوا لبسين بيطلعون للسوق وهم نازلين شافوا ظله وهو يمشي وسحبت سحر شـادن بقوه ولصقوا با الجدار
    واول ما نزل اطلقت سحر تنهيده:واخيراً بغى يكشفنا
    شــادن بتتأف:وخير مع اخوك هاذا المعقد قسم سبب لي حاله
    ســحر:والله لو يتبرون البنات من اخوانهم لتبرا منه
    لــينا الي كانت داخله جناحه وبيده كوب نسكفيه شافتهم يتهامسون وتقدمت لهم وبدون ما يحسون:وش تسوون
    صــرخت سحر:الله يقطع شرك كذا تخوفيننا
    لينا:هههههههههه اكيد خايفه من نايف
    شـادن:يهون منصور مع نايف
    ليـنا كشرت وقالت:لاتحاولون تطلعون توني شفت الحبيب مريح في حضن امه
    سحر:ههههههههههههه من قده ام نايف تتنازل له وتحطه بحضنها
    وفـــــعلاً كان حاط راسه بحضن امه
    ام نايف بحنيه:انت وش مشغل بالك يمه
    نــايف الي كان شاغله التفكير:لا مافيني شي
    ام نــايف:طيب خلني اغير السالفه
    وكملت:وش اخبار شغلك
    ابتسم نايف وقال:لأ الحمد لله مره كويــس
    مسحت على شعره وقــالت:نـايف
    رفع راسه نــايف وقــال:سمي
    ام نايف وهي خايفه من نايف:انا رايحه للبنان مع قروب حريم
    نــايف غمــض عيونه وقال:لأ اله الا الله
    وكمل وهو يمسك يده:يمه انا كم مره قلت لك لا تطلعين مع ها القروب التافه الي كل همه عمليات نفخ وشفط... .....بكره وش تبين الناس يقولون ام نايف انهبلت وراحت هجوله بين البلدان
    ام نــأيف:نــايف لاتقول ها الكلام لمك ترا مهما كبرت مرح تفرض رايك علي
    نــايف بنرفزه:طيب لو ما يهمك راي ليش سالتيني
    ام نــايف:انا كنت بعطيك خبر
    اخذ جواله الي كان على الطاوله وطلع وسط منادا امه
    ام نــأيف:هاذا الي بيجلطني
    نزلوا سحر وشادن وشافوا ام نايف معصبه
    صرخت :وين رايحات
    سحر بخوف:بنطلع نتمشى
    صـــرخت عليهم :يله اشوف لفــــــوق
    وطلعت سحر وهي تتمتم بكلامات مع شادن الي رحمت حياتها يوم تشوف حياه سحر
    :مرح توافق الا اذا اخذنا لينا
    شادن:لا والله وليه
    سحر بتفكير:نقول له لينا تبي اقمشه عشان التصميم الجديد
    شــادن بطفش:سوي الي تسوينه المهم بطلع زهــــــــقت

  3. #17
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    فـــــي المزرعه بعد ما وصلوا البارح فارس وعبد الله وحمد فــي ساعات متاخر نــأموا
    الصـــــباح صوت العصافير كان كافي لستيقاظ البــنات
    مريا وسديم ورا الفله ويلعبون با المراجيح وحنين مع جود
    والبــاقي يفطرون فــي الصــاله دخل عليهم فــأرس وحمد بعد ما تغطوا البنات با اجلاتهم
    حمد يكلم فارس:تــشوف الصاله منوره
    فــأرس بغرور:اكيد فارس السهامي فيها
    داست العنود على رجل ورد و ورد شرقت با الشــاي:كح كح
    حمد:بعض الناس مشفح
    واعطته ورد خزه وداست على رجل العنود
    لمى :انتم وش فيكم كل وحده تدوس على الثانيه
    فــأرس كان هو وحمد جالسين على الكراسي الي تبعد مسافه عنهم
    العنود:انكتمي وش دخلك انتي
    ورد رفعت النفجان حق الشاي وبتهديد:اذا فيك خير عيدها وسمعي شله الاقزام
    لمى:ههههههههههههههههههه اقزااااااااام
    وكملت:ياليت انفال تجي
    العنود:متعبها الحمل وما اتوقع تمسك خط ساعتين
    ورد:ثم تجي معها بنت عمتك دانا اوه منه عقرب
    العنود:من ناحيه عقرب فا العقرب اهون منها
    ورد:واحلا صح
    لمى هزت راسه وهي تقول:حمد لله والشكر خلني اروح اسولف مع ناس واعيه وتفهم....وراحت لفارس وحمد الي اول ماشافوها رفعوا عيونهم عن شاشه الجوال .
    ودخله فارس بجيبه
    العنود:شوفي تلقينهم يكلمون هديل الدبه
    ورد:وانتي الصادقه تخيلي مريا تقول اختها تقول لي عن الهدايا الي يجيبها فارسوه الكلب
    العنود سكتت وهي تناظر عيون ورد التايها وتكلمت:الله يهديهم الواحد صاك الـ26 وكانهم مراهقين
    ورد:قومي خلنا نطفشهم بحياتهم ههههههههه
    استسلمت العنود لرغبه ورد وقامت معها
    حمد:حيا الله من جانا
    العنود بهمس لورد:الله لا يحيك
    ورد:هههههههههههههه
    فارس:ضحكينا معك ست ورد
    ورد بدقه:لا صديقتنا هديل الله يذكرها با الخير تو مرسله لنا رساله تفطس ضحك
    فـارس ناظر حمد وسكت
    والعنود اشرت لورد يعني حركتك رهيبه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    فــي شقه نــأيف
    بعد ما استفرغت توجهت لسريرها ومن التعب نـــامت
    دخــل وهو بركان ثــأير صــرخ بــــــقوه:ريـــــــــــم
    ريم الي كانت ما بين الصحوه والنوم حست بصوت اثار لها الرعب من يوم عرفته
    دخل الغرفه وقال بصوت عالي:مشاء الله المدام نــــــايمه ومريحه
    وصــــــرخ:وين العشاء
    ريم جلست بتعب وقــالت بصوت كله نوم:من متى معودني تتعشى هنا
    تقدم نايف وسحبها بقوه:من الحين خلك تحسين ان وراك زوج ومسؤليه
    ريم فكت يدها وقالت: انا اعرف امشي
    وقبل تطلع حست بكتفه يطلع من مكانه :لمى اكلمك ما تتركيني وتمشين
    وبقهر ردت بقوه:انا مو خدامه لك فــــاهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مسكه بشعرها وقـال:اجل فــلوسي فــيك بــلاش
    ريــم غمــضت من شد قوه شد شعرها:طيب فكني
    دفه بـقوه وضربت الباب :يله سوي العشاء ترا تعبان وبنام
    ريم مسكت شعرها الي اوجعها بقوه وراحت للمطبخ ...
    وبــعد فتره طلعت ومعها العشاء وشافته مريح على الكنبه ويتابع قناه العربيه نزلت العشاء قدامه وراحت
    :من قال لك تمشين
    لفت ريم ولف شعرها المتوسط الطول معها:اتوقع معاد الزمك بشي
    نـايف ابتسم بخبث:لا يا حبيبتي من اليوم ورايح توقفين فوق راسي لين اخلص عشاء
    وبقوه:فــاهمه
    ريم وقفت وهي تتأفف من التحكم الي نزل فاجاه وبعد فتره وقف وراح يغسل وريم شالت العشاء
    ومن بعيد غسيل الصحون الي دام ساعه كامله طلعت وهي ترفع اكمام بجامته وكلها مويه شافت نور الغرفه مفتوح ودخلت
    شافته فارش كل الاوراق على السرير وشكله منهمك با الشغل حت ما حس فيها دخلت على غرفه الملابس وغيرت لبســه الي كله مويه
    وطلعت
    نــايف كان شايفها اول من دخلت بس مابين انه مهتم فيها شافه تطلع لصاله
    وقـــال:لحضه وين بتنامين
    ريم بلعت ريقها بخوف:با الصاله
    نــايف شال الاوراق وقال بنبره امر:تعالي نامي
    وطبــعاً ريم ما عارضت ونامت على طرف والطرف الثاني نايف الي يحوس با اوراقه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
    بعد فتره الغداء الجوا كان روعه مع الغيوم الي اعطت الهواء البارد المنعش
    طلعوا البنات يتمشون جهه الاسطبل
    حنين وهي توقف:جود شوفي واحد خقق يتسابق على الخيل
    البنات:وين>>>>>>يدورون الخقق هههههه
    العنود بفخر:ذا فارس
    مريا:جد يا حلوه يجننن
    حمد يصارخ من بعيد:تعالوا
    البنات ما صدقوا خبر ورحوا ركض
    لمى كانت اخر وحدده وتسحب رجوله من النوم الي فيه
    حمد:من الي هناااااااااك
    ورد:لمى
    العنود وهي تأشر على لمى:شوفي غيرت طريقها..كانت لفه من وراء الفله
    ورد بعدم اهتمام:با الطقاق
    فارس وهو جاي لهم:كيفكم
    ردت حنين وهي تبتسم بفرح:طيبون
    فارس:محد سالك يا ام لسانين
    حنين تكش عليه :من زينك وععععععع
    فارس بيقهر:هههههههههه ادب اختك ياحمد ترا ها اليومين صايره قليله ادب مرررررره
    حنين :اقول طس يا قلب هديل
    فارس عصب ونزل من الحصان بيضربها بس هربت:هين يا حنينوه كل هاذا من كلام اختك الهانم...وهو يأشر على ورد
    ورد عصبت:اقول انطم انا مالي دخل بخرابيطك
    حمد عصب على اخته:وررررررد انكتمي
    سكتت ورد ولفت ورا وعدلت لثامتها والعنود عصبت على حركه اخوها
    لمى الي كانت تدور مريا المختفيه مع سديم سمعت صوته الي هو سبب عذابها
    (كان يتكلم با الانقلش بس رح اكتب لكم با العربي)
    :مرحبا
    :مرحبا
    عبد الله بحده:ليه ماقلتي لي عن الجنين الي فقدتيها
    بخوف:انا اتصلت بجوليا واخبرتها
    عبد الله:انا بعد ثلاثه ايام جاي لشيكاغو
    ربيكا:حسناً حسناً
    سكر عبد الله وهو معصب عليها
    لمى الي كانت تتسمع لمكالمه ومو اول مره تسمع مكالماته
    :يكلم الحقيره اه يا خساره حبي لك يا الواطي لو تدري خالتي عنك وبعد فاقده جنين
    وراحت تمشي بدون هدف ودموع الغدر والخيانه على خدها

  4. #18
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    عـــند ريم الي صحت قبل اذان الظهر بساعات حست من بروده الفراش ان مافي احد
    جلست وهي متاكده انه طالع راحت لغرفه الملابس وقررت تفتح الدرج الي فتحته اول ماجت فتحته وطلعت اللبوم الصور
    وشافتها الشقراء ام عيون زرقا:اه بس لو اعرف من معك با الصوره
    وفتحت الصفحه الثانيه شافت نفس البنت مع واحد اسمراني طويل بعرض وشكله احلى بس مو احلى من نايف كان ضامها لصدره والابتسامه شاقه وجهه
    فتحت الصفحه الثانيه وشافت صور بنات الي متحجبات والي كاشفات مع نايف والولد الوسيم الي معه بكل صوره
    فتحت مجموعه الاوراق وشافت شهاده تخرجه من جامعه الدوليه في شيكاغو واسمه مع شهاده التفوق وقبعه التخرج ابتسمت:تمنيت البسها بس الله يسامحك يا ابوي حرمتني منها
    حست بقبضه قويه على يدها:وش تسوووووين
    وتناثرت الاوراق والصور من يدها وماحست بشي بعدهــــــــــا
    .
    صحت وهي تفتح عيونها العسليه ببطى شافت انها با الغرفه بس ما تتذكر كيف جت لهنا حست بيد ماسكه يدها
    وبحنيه اول مره تشوفها: حمد لله على السلامه
    وكمل:انتي الله يهديك لو ما دخلتي ونبشتي با اغراضي مكان فقدت اعصابي وضربتك
    انسابت على خدها دمعه من الالم ومسحها بيده:لاتبكين لانك تستاهلين الي جاك
    ريم تكلمت ببطى:وش صار
    طنش سوالها ونادى الممرضه الي براء ودخلت عليها وركبت بيدها مغذي
    ريم جلست تبكي وهي تتواسل الممرضه:معك جوال
    الممرضه الفلبينه الي ماتفهم العربي زين:ويفرنق
    ريم الي ما تدري وش تقول:يس يس
    الممرضه مدت الجوال من جيب البالطوا:دقيقه بس
    هزت راسه ريم وضغطت رقم بيت سوسن لعلها ترد ردت سوسن:الو
    ريم بصوت باكي:سوسن
    سوسن من الفرحه صرخت:ريوووووووووومه
    ريم جلست تضحك وتشاهق:كيفك يا دوبه
    وسمعت مضارب جاسم وسوسن على السماعه
    جاسم بصراخ :حبيبتي ريومه
    اخذت السماعه سوسن:ريم بقول لك حاجه
    وانسحب الجوال شافت يده من فوقها وغطت نفسها با الحاف خوف من الضربه الموجهه لها
    :من سمح لك تكلمين
    ريم لزمت الصمت وهي تهئي نفسها لضربه جديده
    نايف اخذ نفس:لمى اكلمك تردين....وسحب الحاف بقوه
    ريم شافته سحب الحاف وقالت:انا سمحت لنفسي
    مسكه بشعرها بس تراجع وفكه وقال بغضب مكتوب:لو عندك ذره شجاعه اطلبي الجوال مره ثانيه وكملي بنت الشوارع
    وطلع وصك الباب
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    فــي جنــاح سحر كانوا يتجهزون بيطلعون لبيت شادن ياخذون بعض الاغراض الي محتاجه لها شادن
    دخلت عليهم لينا وبيدها اقمشه ومحتاره اي لون تختار:وين رايحين
    سحبتها سحر من يدها :يله يله امشي واخذي الاقمشه معك
    لينا:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شادن :اوففف خلصوني
    راحت لينا ركض لجناحه واخذت عباتها ولبستها بعجله واخذت الاقمشه الي اصرت عليها سحر تاخذها
    شافوا ام نايف جالسه تحت وعندها قروب من الخدمات الي تمسح رجولها والي تبرد اظافرها
    :على وين
    سحر بخوف:لينا تبي اقمشه زي ذولا.......ومدت الاقمشه قدام امها
    ام نايف:يله ولا تتاخرون
    لينا:انشاء الله
    وهم طالعات شافوا نايف داخل كانه اعصار وصرخ:على ويييييين
    لينا بخوف:رايحين نشتري اقمشه
    مسكها نايف مع عباتها:مشاء الله والوفد كله بيرح يشتري اقمشه
    شادن لسحر:وقسم معقد
    نـايف:معكم خمس دقايق اذا ما جيتوا اعرف اسحبكم
    وصرخ:فااااااااهمات
    لينا بخوف:انشاء الله
    واول ما ركبوا السياره اطلقت تنهيده
    شادن:الله يقطع شرك انتي واخوك تقول داخل على حرب
    سحر:ياحضك بس ما عندك اخو معقد زيه
    شادن:تحسبيني مرتاحه مع ها العله منصور
    وصلوا البيت ونزلت سحر وشادن ولينا فضلت الجلوس على انها تشوفه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عنــــد عبد الله الي حجز على اول طياره على نيويورك ثم على شيكاغو
    واتصل بنايف
    :من جدك حامل
    عبد الله بحزن:والله الورطه
    نايف:وش بتسوي
    عبد الله:اصلن سقطت
    نايف:الله يطمنك خفت تتورط
    عبدالله:بس حتى ولو قلبي مو مطاوعني اتركها
    نايف :تحبها
    عبدالله:شي مالك خص فيه
    نايف:هههههههههههه اجل قلبك فندق
    عبدالله:اقول روح لبدويتك احسن لك
    نايف:هههههههه اوما بدويه
    وكمل:وش فيهم البدو امك وامي بدويات مسوي فيها متزوج امريكيه ومتطور
    عبد الله:ههههههههههههههه الله يقطع شرك انت ما قلت لي وش سوت لك اليوم اشوف قالب مزاجك
    نايف:كنك داري تخيل شافت صورنا مع لعنتك الي متزوجها
    عبد الله:هههههههههه تحسبك متزوجه الحين
    نايف:با الطقاق تحسب الي تحسبه ماتهمني
    عبد الله شاف فارس وحمد يدخلون وهم يتهامسون وقال:اكلمك بعدين مع السلامه
    نايف :مع السلامه
    ومن بعد ما سكر شاف تفكيره يخونه ويرجع لها اول ما شافها تنبش با الاوراق والصور بيدها
    ماحس بنفسه الا يعطيها كف افقدها الوعي ومن بعدها شاله بين يده وكل خوف العالم فيه دخلها الغرفه واتصل با الممرضه تجي تشوفها
    ما ينكر اول مافتحت عيونها حس ان الحياه رجعت له
    ونااااااااام من تعب التفكير
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

  5. #19
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    نرجع للينا الي جالسه في السياره تنتظر البنات الي دخلوا من نص ساعه شافت سياره بورش تدخل من البوابه وتوقف با البارك
    نزل وهو مكشخ با الجينز الازرق مع البلوزه التفاحي مع احمر والكاب احمر ومع النظارات قفل السياره ومشى متوجه للبوابه البيت
    قرب من السياره وعرفها من عيونها الي بانت من الشباك طلب من السايق ينزل وهو نزل بدون اعتراض
    لينا صرخت:هادي وين روح
    هادي وهو يأشر على منصور الي واقف جنب باب السايق:بابا هاذا يبغى انا
    لينا بنفسها:هاذا وش يبي
    ركب بدل السايق وقال:سلام يا بنت الخال كيفك؟
    لينا بنفسها:يارب ما عرفني يارب
    ردت ببروده:بخير
    منصور وهو يعدل الكاب على المرايا:الحين انا واطي وفاجر وحقير ها يا لينا
    لينا هنا جلس يضرب قلبها طبول من الخوف:انت ادرا
    لف بعصبيه:طيب انا فاجر و واطي بكره تعرفين وش بيسوي الفاجر و الواطي
    لينا صرخت:اقول انزل من السياره يا الكلب بجد ناس خربانه وتحسب العالم زـ ــ ..........
    وقبل تكمل كلمتها اسكتها بصفعة قوية على خدها وتكلم بكل قهر:هاذا على رد كلمه الكلب بس الكلام الاول للحين ما جاء ردي عليه .....ونزل
    لينا نزلت راسها بحضنها وجلست تبكي دخلوا سحر وشادن بعد ماصادفوا منصور الي كان معصب
    شادن:ليونه وش فيك
    لينا كانت تشاهق.. سحر فتحت الباب حقها وقالت:تحسين بشي
    صرخت:ابي ارجع البيت
    واستسلموا لرغبتها ورجعوا للبيت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فـــي الــمزرعه كان الصمت عند البنات سيد الموقف وفي المجلس مجتمعين الحريم مع الشباب الا حمد ومالك الي استحوا من ام منصور ولا دخلوا
    ام منصور:وانت وش اخبارك يمه
    وكملت:الشغل ماخذ كل وقتك
    عبد الله رد وهو يشرب من فنجان القهوه:لا الحمد لله بخير...العمر يخلص والشغل ما يخلص
    فــارس:وانت الصادق
    العنود لورد:وانت الصادق
    ورد:هههههههــــــــآي
    كملت ام مالك:ما بغيت تخطب..>>وكانها تدقه وتقول مالك نصيب عندنا
    رفع نظره عبد الله لخالته وقال:انتي عارفه يا خالتي
    لمى الي كانت مراقبه للحديث من بعيد وفي قلبها:ايه على جثتي اتزوجك
    ام منصور:وانت للحين ما فقدت الامل
    تفشلت ام عبد الله قدام اختها من ام منصور وقالت:خلوا الامور هاذي بعدين وخلونا نتقهوا
    لمى كانت تبي الحديث يطول وينذل عبد الله وهو يجاوب على اسائله عمته
    قطع عليهم دخول الاعصار حنين وهي تصـــــارخ:يممممممممممممممممممممه
    طاح الفنجان من يد ام مالك وقالت:وش فيه......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حنين وهي تلقط انفاسها:حمد التبن ماخذ جوووووود وهيبها تكلم وحده وجود ماتبي
    العنود وقفت وبغضب مصطنع:حمد الله والشكر...
    وكملت وهي تاشر على ورد يعني قومي:ناس متخلفه
    فارس نط ولحقهم
    وفي المجلس الداخلي كانت جود تبكي وحمد يقول كلمي وقولي لها حممممد يحبــــك ويقول اسف كنت مشغول
    ضربت الباب برجلها:جوووووووووود
    جود رمت الجوال وصاحت وهي تأشر على حمد:هو الي قال لي
    العنود وشوي تقوم تكفخ ها الحمد :انت متى تكبر يا مراهق حمد
    حمد:اقول احترمي نفسك واطلعي مافي ها الايام بنات يستحن
    دخلت ورد:اقول انت متى تبطل ها الحركات وترا خالتي معصبه منك
    فارس الي دخل بعد ثواني:انتي وياها يله فارقن واطلعن من المجلس
    العنود سحبت جود من يدها:رجاًء بعد اختي عن خرابيطك ولا تدخلها في العابك الوسخه
    حمد عصب وقام يهواش فارس:اخذ اختك فكني منها ما وراها احد لسانها يلوط اذانها
    ورد الي كانت معصبه قالت:هي متربيه بس العيب في الي ماترباء ويركض ورا اعراض الناس
    هجم عليها حمد بيضربها بس حال بينه وبينها جسم فارس الضخم:اتركها ياحمد
    حمد وهو معصب:اوريها والله لربيها الكلبه البركه في اختك مدرستها
    العنود الي كانت واقفه عند الباب:اقول فكني من بلاويك ولا تقطها على الناس
    فارس لف على العنود وصررررخ:العنــــــــــود براااااااااااااااا
    طلعت العنود بس جلست ورد الي كانت ورا فارس محتميه من حمد
    حمد بطوله بال:فارس لو سمحت اطلع منها
    فارس:طيب انت بعد .....وخلها تطلع
    ورد وهي متمسكه بتي شيرت فارس:لاتكفى لا تبعد والله بيضربني
    فــارس نفض يدها:انتي اسكتي لو بيدي خليته يصطرك قدامي
    وطلع حمد معصب وهربت ورد من هنا(وانتهت الهوشه زي كل هوشه بينهم)
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    .
    فـــي غرفه منـــصور كان يغلي غــضب
    :والله مع السنين طلع لك لسان يا لينوه البزر
    شاف جواله يضوي بنور وكان حاطه على الصامت رد بطفش
    :خير
    راشد:وينك الحفله بتبدا
    منصور:ومن قالك بجي
    راشد:وش تغير كل يوم تجي
    منصور:انا تعبان ومرح اجي رايق لك انا
    راشد:اوب اوب الاخلاق قافله
    منصور:رشووووووود وش تبي
    راشد:لا بس ياسمين بتجي
    منصور:ولعنه فيها
    راشد:بس هي تقول اتصل بمنصور ازعجتني
    منصور:قول منصور يقول لك وش تبي
    راشد :صبر
    وتكلمت بصوته الناعم:منصووور
    رفع منصور الجوال وهو يلعن راشد:هلا وش تبين
    ياسمين بدلع:مرح تجي
    منصور بنرفزه:لا مرح اجي عندك شي
    ياسمين:بس انا مشتاقه لك
    منصور :اضربي راسك با الحائط.......وسكر
    وراح لغرفه الملابس طلع له ثوب ولول مره يلبسه من بعد اشهر او سنوات كشخ با الشماغ وتسبح با العطر نزل وهو يشوف البيت فاضي من طلعه امه للمزرعه
    وطلع وركب سيارته متوجه للشركه

  6. #20
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    عـــند ريم الي كانت فاتحه الشباك وتناظر بحركه الناس تمنت لو تطلع تتمشى بس لو لدقايق
    حست بفتحه الباب وسوت نفسها ما حست
    دخل نايف ونزل بعض اغراض الطبخ في المطبخ وتوجه لغرفه الي صارت مقرها الرائيسي
    :وش تسوووووووين
    ريم الي كانت على وضعيتها ولاتكلمت
    وكمل:لا يكون تحاولين تنطين وتهربين ...وانسدح على السرير
    وبضحكه:تسوينها وانا اشهد بس لو تسوينها يمكن تفقدين كل الحياه واذا ما فقديتها صدقيني بتكون المهمه علي
    ريم با استفسار:وش تقصد
    نايف وهو يناظر في جواله:اقصد لو حاولتي تهربين موتك على يدي
    ريم بطنازه:الموت بيد الله مو في يد عباده
    نايف ناظر فيها وقال:اقول قومي سوي الغداء بلا كلام فاضي
    ريم:وحتى اليوم تبي اطبخ لك
    صرخ نايف:اجل وش شغلتك هنا
    وكمل:زي اي خدامه تدخل بيتنا ومتى ما بغيت طردتها
    ريم:والله انا مو خدامه لك
    جلس نايف وريم ضمت يدينها لبعض وحست فيها برجفه
    نايف ناظر فيه وقال:ياخوافه
    ريم نزلت عيونها للارض وقالت:البركه فيك
    نايف:ايه عشان ماتتمادين مره ثانيه
    ريم :بس ماعمر المشاكل انحلت با الضرب
    نايف بهدوء:طيب انا عندي العكس
    ريم بصوت خافت:لانك معقد
    نايف وقف وهو متوجه لغرفه الملابس:سمعتك ياريم بس صدقيني معديها لك بس رحمه مني وشفقه
    ريم بقوه:اشفق على نفسك قبل لاتشفق علي
    نايف صرخ:رررررريم اطلعي لا تفلت عليك يدي وقته لاتلوميني
    طلع ريم وهي تضحك لانها استفزته ونايف دخل ياخذ له دوش
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    .
    فـــي غرفه سحر كانت تكلم نواف او نوف
    :هلا يا قلبي
    نواف بعتب:قلبك ولك يومين ما كلفتي نفسك تتطمنين عليه
    سحر :بــس انت تدري ان بنت خالي عندي وامستحيل اكلمك وهي عندي
    نواف صررخ:انا ابي اعرف شي واحد انتي ليه تخبيني عن الناس وكاني عار عليك
    سحر:نواف لاتسرخ علي وانت اكيد عارف انكار الناس لك
    نواف:لا وقدامي تقولينها
    وكمل:طيب يا سحر...وقفل بوجهها
    سحر الي اول ما قفل نواف اطلقت تنهيده:اوووووووه
    دخلت شادن:لحين في نوافك
    وكملت:حسي على دمك يا سحر واتركي حركات المراهقه لهلها
    سحر وقفت ورمت جواله على السرير:شادن خلاص ترا مو رايقه لك
    شادن جلست:كيفك يا سحر وانتي حره
    دخلت عليهم لينا الي خشمها احمر من الصياح:وش فيكم
    سحر مسكت وجلسته:انتي الي وش فيك اعترفي
    لينا وكانه تذكرت منصور:مافيني شي
    شادن:لا يعني بتقنعيني انا وسحر ان اصرارك على الرجوع للبيت مافي شي
    لينا وقف:اوف انتم الجلسه معكم تسم البدن ..وطلعت
    سحر بشك:فيه شي وبتهربها اكدت لي شي
    شادن بتسال:وش هو هاذا الشي
    سحر:بعدين اقول لك
    وكملت:متى راجعه امك
    شادن وهي تعلب بخصل شعرها:يعني افهم من كذا مليتي مني يا سحر
    سحر:لا والله بس اشوف الجلسه حلايانه لها مع شيخوه وبنات اختها الفقر
    شادن:ههههههه يا ليتني رايحه عشان افطس ضحك على اشكالهم ولبسهم
    سحر:لا انشاء الله تسمين بدنك با المناظر الخلابه هههههههههههههه
    شادن :الله يقطع ابليسك ضحكتيني وانا مو رايقه
    سحر وهي تلعب بفرشه البلشر:وليه مو رايقه
    شادن:يعني تعرفيني اذا شفت منصوووره انغث
    سحر:هو للحين على حركاته البايخه
    شادن:الله يهديه بس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    وفــــي بـــيت جديد بــيت ام خليفه
    [ابو خليفه:متـــوفي
    ام خليفه:نجوى ..مرح اقول كيف شخصيته انتم رح تكتشفوونها مع الاحداث القادمه عمرها 46
    خليفه:مملوح واسمراني وطيب ويسامح بسرعه متولي تربيه اخوانه من يوم كان عمره 19 يشتغل محامي عمره 33 متزوج انفال
    عبد الاله:مملوح بس فيه جاذبيه غريبه احلى من خليفه وجسم رياضي (مبتعث في بريطانيا) عمره 27
    منــال:زي طيبه اخوها خليفه ومملوحه بس تعتبر حلوه مديره مدرسه الثانويه اهليه عمرها 29
    فاطمه:شخصيه عاديه وفي حاله يعني كل شي فيها عادي حتى ملامحه اخر سنه قسم اداره اعمال عمرها 24
    دانا:دلوووووووعه واحيانا دلعه يزيد شوي وطبعاً كل شي مصطنع جميله بس ماتوصل لدرجه ملكه الجمال تدرس با الجامعه وكل شوي تعتذر وشوي تدرس على مزاجها عمرها 22
    رنا:ملامحه تجنن وبيبي فيس هي الي دلعه مو مصطنع واي كلمه تزعلها عنوانها الدموع عمرها 17
    .................................................. ..........................
    رنا ودانا بغرفه وحده
    وفــي الساعه 12 والناس نايمه
    رنا:تتوقعين امي ليه رفضت نروح المزرعه
    دانا وهي تتطلي اظافرها:وانا وش عرفني اكيد ما تبي تشوف وجه طيفوه وجه الفقر هي وبناتها
    رنا:انتي ليه تكرهينهم ودي اعرف
    دانا:رنوه ترا مو فاضيه لك خليني اركز
    دخلت عليهم منال:للحين مو نايمين
    دانا بتأفف:وش شايفتنا يعني نايمين ونحلم في فيسك الي يجيب جميع الامراض
    منال طنشتها:رنوش نامي تدرين بكره وراك مدرسه
    وقفت رنا وباست خد منال وقالت:انا بنام الحين بس كنت ادردش مع دانا
    منال:طيب نامي الحين عشان ماتنامين وقت الحصص.......وطلعت
    صرخت دانا:سكررري الباب
    رنا:انتي ليه تكرهينها
    دانا:يا اختي فضحتنا عند العالم
    وكملت:كل شوي البنات يسالوني اختك العناس تزوجت او لا
    رنا:طيب وهاذي تعتبر فضيحه
    دانا وهي ترمي الكرسي على ورا وتنسدح بسريرها:واكبر فضيحه اكيد الناس بيقولون اكيد بنات نجوى شينات ما احد تزوج منهم
    رنا ضحكت:وانتي اكبر همك الزواج
    دانا:وش رايك......وتغطت با الحاف
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    .
    فـــــــي المزرعه ما صار اي احتكاك بينهم و وقت الغداء دخلوا الشباب حتى حمد ومالك الي عارضوا في البدايه وبعدين وافقوا
    ام مالك وهي تشوف مالك:حي الله من جانا
    حمد:لا اكيد الترحيب لمالك حبيب القلب
    ام مالك بضحكه:لا والله الترحيب لكم كلم عسى ما انحرم من ها الطله
    مالك باس راس امه وقال:انت وش عليك منها اترك ام مالك ترحب بكيفها
    حمد:انا ما قلت شي
    قفصه فارس:اوشش الله يقطع ابليسك شوف الحزب ما وصل
    حمد:با الطقاق عمرهم ماجوا
    لمى الي دخلت وبيدها صينيه فيها قهوه وشاي
    ام عبد الله:حي الله الحامل والمحمول
    ام منصور:انتي ما همك لمى همك القهوه
    ام عبد الله بضحكه:انتي تعرفين عشقي للقهوه العربيه
    صبت لمى لخالته وبعده للكل و اول ما وصلت لعبد الله حست بنظرته تحرقه بس طنشته ومدت له الفنجان
    :تفضل
    عبد الله وهو للحين يناظر فيه لدرجه ان مالك انتبه له:زاد فضلك
    وجلست
    تكلم عبد الله وهو ينزل الفنجان:يمه انا نسيت اقول لك
    وكمل:بكره بسافر على شيكاغو
    ام عبدالله:وليه وش عندك فيها
    عبد الله بتلفيق:لا والله بس عندي كم شغله وتعرفين الجامعه طالبتني اكرم الطلبه السعوديين المتفوقين
    ام منصور:وليه ما يروح نايف معك مدام هو بنفس جامعتك
    عبدالله:نايف تخصصه غير عني
    ام مالك:انتبه يمه عاد شيكاغو اكثر عيال الشوارع والحرام فيها
    وكملت ام عبد الله:وبنات الحرام
    لمى الي تصارخ من داخله وتقول:قدرت تضحك عليهم يا عبدالله الا انا ما قدرت
    دخلوا العنود و ورد وبعدهم مريا وسديم وطارٌ(صايرين الثلاثي المرح)
    ام مالك:لا كان نمتوا للعصر
    العنود وهي تجلس بتعب:ما نمت انا وورد غير الفجر
    ام عبد الله:وش عندكم
    ورد وهي تتثاوب:وش عندنا غير التلفزون كافي الشبكه حقت النت ما توصل هنا
    حمد:وليه الحبيبه تبي نت
    ورد طنشته وسالت مريا:متى نمتي
    حمد كان وده يقوم يكفخه قدام الكل بس اجل كل شي با البيت
    ومن بعدها دخلت الخدامه معلنه وقت الغداء وتفرقوا الكل
    ومن بعد الكل جهز اغراضه مستدعين للمغادره
    وعند السيارات:انتي ورا ما تجين تنامين عندنا
    ورد:تعرفين المدرسه وصعبه
    العنود:طيب لو اقنعت خالتي
    ورد: ما اعتقد توافق
    وقفت العنود واتجهت لخالتها ومن بعد قناع وحوار وصل للعشر دقايق اقتنعت
    :هيييييااااااااا وناااااااااسه
    نطت ورد على العنود:احلللللللللللى يوووووووم
    حمد:ومن سمح لك
    ورد فكت العنود:اعتقد امي هي الي تسمح لي او لا
    حمد:اقول يله امشي اركبي السياره ماني فاضي لك
    ورد:مرح اروح
    حمد:ورد اركبي لاتستفزيني
    جت لهم ام مالك:وش فيه
    ورد حكت لمها
    :انا سمحت لها واترك اختك تستانس مع بنت خالته وهي كلها يومين
    حمد:لا وبعد يومين تحمد ربها لو يوم
    رفعت ورد نقابه ومدت لسانه وراحت لسياره فارس
    فارس الي كان متابع لهم من الاول ضحك وركب سيارته(ألي كانت العنود با المقعد الامامي و ورد ورا لحالها)
    العنود:يا اختي يجيب لي مرض
    ركب فارس:ومن هو هاذا
    العنود:ومن غيره حمدوه
    ورد:خلاص حتى وانا في السياره حمد وراي وراي
    العنود:طيب اكلي تبن
    ورد:طيب شكراً
    العنود:لا شكر على واجب
    فــأرس عصب:خلاص ازعجتوني وك وك ما تفصلون انتم
    وكمل:استغفر الله ناس ماتتعب
    ورد:وش تقصد
    فارس:انتي با الذات يبي لك شمع يسد فمك
    سكتت ورد والعنود تكتم ضحكاتها خوف من فارس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
    فـــــــــــي شـــــقه نايف
    بعد ما سوت الغداء وقطعت السلطه حطتهم في صينه وبقت لها شوي
    طلعت وهي تشيل الصينيه وشافته لف بس منشفه على خصره
    نزلت الغداء قدامه بدون ما تطالعه وهو سحب يدها
    :تغدي معي
    وكمل:اخاف حاطه فيهم سم ..عيال الاحياء الفقيره تتووقع منهم كل شي حتى السحر اعوذ با الله
    ريم :اول شي ما ابي اكل تاكل منه وثاني شي لو بيدي حطيت لك سم عشان ارتاح منك واخر شي انــت الشيطان براسه ما يحتاج سحر
    نايف الي ضحك بصوت خافت لف لها:يحليك طالع لك لسان بس لا تشيلين هم عندك الي بيقصه لك كلما حاول يطول
    ريم الي لفت وجهه بغضب وقالت بنفسه:هاذا الي مايعيش الا على المشاكل والله صايره له بترول
    نايف لف وجهه بقوه:لما اتكلم تناظرين في الالاض فاهمه
    ريم با اعتراض :لا مو فاهمه
    وكملت:انت تحسب الناس عندك خدم وانت الامر الناهي
    نايف وهو يغمض عيونه:ريـم لاتستفزيني بسرعه روحي واذا فتحت عيوني ولقيتك هنا ترحمي على نفسك
    وفعلاً راحت ريم ركض لغرفتها
    وهو فتح عيونه على صوت حركه رجولها وهي تركض وزفر بغضب
    دخلت ريم الغرفه ونطت على السرير اول ما شافت جواله
    :خلني ادق على سوسن اموت واعرف وش كانت بتقول لي
    ضغطت الارقام با اصابع مرتجفه على رقم بيت سوسن
    بس ما احد يرد:غريبه ما احد يرد
    واتصلت مره ثانيه وانرفع التليفون من اول رنه:الووو
    ريم بصوت خافت:جسووووم
    صرخ جاسم:ريومتي حبيبه البي كيفك
    ريم وهي تناظر في الباب:الحين فكني من اسالتك واذا شفتك بعدين قلت لك
    وكملت بخوف:عطني سوسن
    جاسم:اول شي اوعديني تتصلين مره ثانيه
    ريم:جسوم انا مو فاضيه لك الحين
    وشافت صورته منعكسه با المرايه
    طاح من يدها الجوال وغمضت عيونها
    صــرخ:مين جسووووووووم
    وتقدم لها وسحبها من شعرها من وراه:اعترفي يا الكلبه
    ريم ودموعه تنزل من شده الالم:ولد جيرننا
    نايف:ولد جيرانكم
    واخذ الجوال وعاد الرقم
    رد بلهفه:حبيبتي ريومه ليه سكرتي
    رمى الجوال :حبيبته هااا
    ريم هنا دوروها ما تلقونها
    تكلم وهو يحاول يمسك اعصابه :انا الحين مرح اضربك ولا رح اقول شي
    وتقدم للباب الغرفه وسحب المفتاح بس غير رايه ورجع
    وطــــــــــــخ
    :ترى انا لا عصبت امي وهي امي مااعرفها .. وربي لاحرق كل اللي قدامي .
    وكمل:وحركات مع جاسم هاذا صدقيني مرح اعديها على خير
    ريم بصوت شبه باكي وشعرها مبعثر حول وجهه:والله خو سوسن
    صرخ نايف:بلا سوسن بلا بطيخ
    ريم وقفت وقالت:بــس
    قطع عليها نايف:لا تبسبسن لي وتبررين
    وكمل:كنت عارف مسحيل تتركين جوال قدام ولا تتصلين عليه ......وطلع وقفل الباب من بره
    جلس ريم:الله ينتقم منك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

  7. #21
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قلب ميهاف الابيض
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    الدولة
    عالمي الخااااص ..
    المشاركات
    662

    افتراضي رد : رواية أبوي باعني برخيص وإنت رضيت ؟؟؟!!!

    .
    (نـــرجع لمنصور الي متوجه للشركه)
    .
    .
    وقف سيارته با البارك التحتي للشركه وقبل ما ينزل طالع بنفسه با المرايه وعدل الشماغ وجلس يتفنن فيها فتح الدرج وطلع له عطر وتسبح مره ثانيه بعد ماتسبح في البيت
    نــزل وعلى ثغره ابتسامه جلس لثواني ينتظر الاصنصير انفتح ونزلوا مجموعه من الموظفين واخيراً ركب وهو محتاره يروح لمكتب ابـوه او يروح لقسم شركه خاله
    الي هو ابو نايف قرر انه يساعد ابوه احسن له ولبوه على الاقل يشيل نص الحمل
    انفتح الاصنصير وبا الصدفه كان قدامه القسم النسائي صفر بصوت مقرف دليل على الرضاء سال واحد من السكرتارير عن مكتب ابوه وفي خاطره
    :المفروض اكون صام مكانه
    مشى وهو منطش السكرتي الي يوقفه
    :مايصير يا الاخو لزم تأخذ موعد
    منصور وهو يناظر السكرتي من ابتدا من رجوله لراسه بنظره غرور:من انت عشان تمنعني يا حشره
    السكرتي بقله حيله:تبي تطلع او انادي الامن يسحبوك
    فتح منصور الباب ..ابو منصور الي كان مشغول بمكالمه انصدم بدخول منصور المفاجاء
    السكرتي:والله ما قدرت اوقفه يا طويل العمر
    اشر ابو منصور بيده يعني روح وفعلاً طلع السكرتي وجلس منصور على الكرسي المقابل لبوه وحط رجل ع رجل وجلس يهزهم بتوتر
    سكر ابو منصور من التيلفون
    وقال:خـــــــير يا وجه الشر
    منصور:افا يا ابو منصور ماهقيت استقبالك كذا
    ابو منصور بنظرات تفحص لولده:لا الاخلاق زينه اليوم
    منصور با ابتسامه خبث:اعجبك انا
    ابو منصور بطوله بال:اخلص علي كم تبي احول لك
    منصور:لا لا كذا ازعل
    ابو منصور صرخ:وش تبي اجل
    منصور وقف وتقدم كم خطوه لبوه:انا جاي لك وابي منك الموافقه
    ابو منصور استغرب اسلوب ولده دايم يطلب الشي بعنفوان ودايم الكل راضخ لطلاباته
    ابو منصور:انت مــسخن فيك شي
    منصور:لا مافيني شي بس انا زي ما قلت لك جاي لك بطلب وابي الموافقه
    ابو منصور:طيب عطني الي عندك
    منصور وهو يتنحنح:انا ابي وظيفه تليق في مقامي
    جاء بيقاطعه ابو منصور وكمل منصور كلامه:انت ماتشوف الشيب يبه الي ملا راسي تكفى يبه انا ابي استقر واسس حياتي مليت من الهجوله بين البلادان
    وانت تعرف مصاريفي كثرت و وقت الفراغ سبب لي ازمه
    سكت ابو منصور وهو يلعب با القلم:انا مدري وش اقول لك ..خايف يا منصور اسلمك كل شي وترجع تلعب وتخبص زي العاده
    منصور:انت بس خليك واثق فيني وجربني
    ابو منصور:خلاص رح اخليك مساعد مدير قسم المحاسبه
    منصور ابتسم:احسن لاني متفوق با الرياضيات
    ابو منصور:الله يديمه يارب
    منصور:امين
    وقف منصور:طيب ممكن ابدا الحين
    ضحك ابو منصور واتصل في السكرتي يطلب له مدير المحاسبه..ومن بعد ساعه تم التنسيق بين منصور والمدير على شغله ..وشاف منصور مكتبه وكان مبسووط
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
    .
    فــــي غرفه عبد الله ..كان يرتب ملابسه مستعد للســفر
    بــعد ما اخذ الي لزمه من ملابسه ..شــاف العنود داخله الغرفه بدون حتى ماتطق الباب
    عبــد الله بعصــبيه اول مره تشوفها العنود:خـــير
    العنود ارتبكت:ااا لا بس كنت بسلم عليك
    وناظرت با الملف الاحمر الي ماسكه بيده وكانه يخفيه
    عبد الله وكانه هدا:خلاص اعتبري سلامك وصول..وناظر فيها بمعنا اطلعي
    العنود:وش هاذا
    عبد الله ارتبك وقال:يله اطلعي عنود انا مشغول
    العنود وكانها شاكه:اوك بطلع
    وطلعت تنهد عبد الله براحه وفتح الملف الي كان ملايان صور لربيكا زوجته
    طلع صوره لها ماسكه المضله وتحت المطر وباسه:اشــتقت لك
    دخل الملف داخل الشنطه ونزل بيجلس مع امه قبل يسافر لان رحلته الساعه عشر ليلاً
    شــااف امه ماسكه السماعه زي العاده جلس واخذ الجريده الي على الطاوله وجلس يتصفح لحد ما قفلت امه
    ام عبد الله بفرح:يمه عبد الله خطبت لك
    رمى عبد الله الجريده وهو مو مستوعب:أيـــــــــِِش
    ام عبد الله:خــطبت لك
    صــرخ عبد الله:ليه انا شاكي لك الحال
    وكمل بغضب:الحين تتصلين وتقولين الولد رافض
    ام عبد الله:مرح اتصل وغصب عنك بتزوجها
    عبد الله بتهديد:يمه شوفي اذا ما اتصلتي واعتذرتي اعتبريه اخر يوم تشوفيني فيه
    ام عبد الله جلست تمسح دموعه الي انسابت على خده:طيب طيب بس الا تتركني يا عبد الله زي المره الاولى
    عبد الله باس راس امه:خلاص يا الغلا لاتبكين وهاذي غلطتك ما شاورتيني ولا حت خطر في بالك
    اتصلت ام عبد الله وقالت ان الولد خطب اخت صديقه وانا مادريت واعذروني
    .
    .
    .
    فــــــــــوق بغرفه العنود
    ورد والعنود جالسات يحشون في دانا(حديث كل وقت)
    :بنت الكلب نافخه شفتها
    العنود :لا وعاد تقول انا كذا خلقه
    ورد:مريا اختي تمدح با اختها رنا
    العنود:ايه سبحان الي فرقها عن خواتهم كلهم عسل
    ورد:انتم ليه ماتتجمعون مع بعض كل العايله
    العنود:مستحيل تجتمع امي مع خالتي ام نايف استحاله
    ورد:وليه
    العنود:توك تسالين من زمان من اول ما فتحت عيني على الدنيا
    ورد وهي تناظر جوالها:هديلوه الحقيره تتصل
    العنود:انا مدري ليه متعلقين فيها حمد وفارس الدوبه الحولا
    ورد:هههههههههههههههه
    وردت:الو
    هديل بدلع:ورد بسالك بس ماتفهمين غلط
    ورد بطنازه:اول شي السلام
    هديل:سلام
    ورد:تكلفتي والله ..وعليكم السلام
    وكملت بدون نفس:وش الي بفهمه غلط
    العنود الي مركبه السماعه الثانيه با اذنها و ورد سماعه
    هديل بتوتر:ممكن رقم حمد الثاني جواله مقفل
    العنود بعصبيه:ايــــــــــش
    ورد ناظرت با العنود وقالت:سوري انا مرح اشاركم في العابكم القذره
    هديل:الحين الحب صار قذاره
    ورد والعنود:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ورد:قال حب قال اقول انتي يا بنت الشوارع لاتكلميني وامسحي رقمي يا حثاله واتركي اخوي و ولد خالتي لعبتي في عقولهم واستغليتيهم
    اخذت السماعه العنود:وتقربك لنا له مصالح تذكرين اول ما عزمتينا في بيتك واخذتي رقم حمد وفارس من جولاتنا بس دواك عندي وانا العنود
    هديل بحقد:طيب يا وردوه انتي وعنيد..وقفلت
    ورد:هههههههههههههههههههه بنت الكلب مسويه حاله قويه
    العنود:انا ودي اعرف وش سر تعلق الكلاب اخوي واخوك فيها
    ورد:مرح اقول السبب وتنصدمين اكثر واكثر
    العنود فتحتت عيونه بكبرها:تعرفين يا ورد ولا قلتي لي
    ورد وهي تفرك اصابع يدها:اخاف تنصدمين مثلي
    وحكت لها السالفه........
    :لا كذب فارس مايسويها
    ورد دمعت عيونها:اذا بتتأكدين خلاص بعد العشاء نروح وتتأكدين
    غطت العنود وجهها بيدينها:ومين بعد يدري
    ورد:انا با الصدفه كان معي جوال حمد وفجاه وصلت رساله من هديل تقول(××××××××××××××××××)
    العنود:الحقير اخوك ما خرب فارس الا هو
    ورد صرخت:والله الحقير اخوك هو سبب كل شي
    العنود:جـــب كلهم غلاطنين لا نفترق وهم السبب
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فــــــــــــــي بـــيت ام خليفه
    دخــلت منال مع رنا و خلفهم دانا :السلام عليكم ...وجلست
    ام خليفه:اليوم طالعات بدري
    دانا وهي تتسمع في الاي بود ومركبه السماعات مرت بدون اي كلمه
    منـال:لأ اليوم حضور المعلمات قليل فخليت البنات يطلعون بدل الكرف في الفصول
    رنا وهي توقف:انا بروح ابدل وانـــــــــام
    ام خليفه:مابقى شي على الغداء لاتنامين
    رنا:اي غداء الساعه 11 ههههههههههههههههه
    منــال:حتى انا بروح ارتاح
    فـــي غرفه دانا دخلت رنا ودخلت معها منال
    دانا:خير خير وش مدخلك
    منــأل وهي تنزل اغراض رنا الي صعب على رنا تشيلهم:بــيت حضرتك
    دانا:ايه غرفتي...
    وكملت وهي تأشر على الباب:يله برا فارقينا لا تجينا العدوا منك
    رنا:اي عدوا
    وكملت:دانا فكيني من مشاكلك الي ماتخلص
    دانا:با الله عليك شوفي الشيب ملا راسه وللحين مقابله وجهنا
    منال صرخت:دانا وعـــمى احترميني يا الكلبه بس الظاهر امي مدلعتك شغلك عندي يا الكلبه ....وقربت منها بتعطيها كف
    ودفتها دانه على الطاول طاحت منال وهي تتالم:حسبي الله عليك من بنت
    دانا:هههههههههه عجوز ما تقدر توقف ههههههههههههه شوفي رنوا
    رنا طنشت دانا وراحت ركض لمنال ووقفته:ماعليك منها هاذي فيها انفصام
    دانا:رنووووووووووا لاتغلطين لسحب لك وجهك
    رنا:انكتمي يا حقيره ماتحترمين صغير او كبير
    طلعت منال بمساعده رنا لغرفتها
    ودانا رجعت تركب السماعه وهي مطنشه
    دخلت رنا وهي ودها تكفخ دانا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    .
    فــــي شــقه نــايف
    ومــــــــن بعد اخر موقف ما جاء نــايف للشقه وريم ذبحتها الوحده على الاقل لو جاء نايف شوي اكشن مغامرات احسن من الوحده
    صرخت ريم وهي تحذف صينيه القزاز :حتـــى تيلفزون مافي طـــــــــفش
    ناظرت با الي كسرته وراحت تجيب مكنسه ولمت القزاز وحطته با الزباله
    وانفلتت منها دمعه جلست على الارضيه (الله يرحمك يمه حتى خوال اهل مافيه طول عمري وحيده من يوم عرفت الدنيا اشوف الناس تتجمع كل ايام العطل وانا لحالي عطله مدرسه
    ماتفرق حتى جدتي الي طول الوقت ساكته واذا تكلمت جلستت تتامر وابوي الي هده الشغل مايرجع غير المغرب ويتعشى وينام والصبح يطلع ولا عمري كلمته الا اذا قال جيبي
    الغداء او اي شي الله يخلي لي سوسن اكثر وحده اتكلم معها بس اه يا قلبي حتى من سوسن حرموني هههههههه مو سوسن لحالها حتى من العالم كله انحرمت شكلي بشيب وبموت
    ومحد درا عني تحت السقف هاذا الي حفضته اه )
    نــايف الي كان له ربع ساعه وهو يتاملها وهي حاطه راسه على رجلينها وتشاهق وتتكلم بكلام غير مفهوم غير اه الي فهمه
    :عسى ماشر يا ريم
    انتفضت ريم كانها مقروصه وعدلت جلستها ومسحت دموعها بسرعه :مافيني شي
    جلس نايف لمستواها وقـال:الحين ابيك تقولين املك في الحياه بعرف وش
    ريم رفعت نظرها لنايف وصدمه سواله المفاجاء وجاوبت بغصه:ماعندي امل ولا حلم
    نــايف:طيب انتي الحين وش في خاطرك تسوينه
    ريم وهي تأشر على الباب:اطلع من السجن هاذا
    نــايف بطوله بال:طيب واذا طلعتي وين تروحين
    وكمل:على حد علمي ابوك ما يطيق يشوفك
    ريم وهي تداري دموعها من السقوط:بس انا بشوف جدتي
    نايف با استغراب:جــدتك
    ريم:ايه
    نايف:اجل عندك جدها
    ريم:ايه عندي
    نــايف:بـس لو تبيك سالت عنك او جت تزورك صدقيني ابوك ما سال عنك غير مره اتصل
    وكمل:ويبي الفلوس
    ريم رفعت حواجبها با استغراب:فــلوس..!!!
    نــايف بمسخره :هههههههههه ليه ماعندك خبر ان قيمتك بــ300 الف
    ريم:نـــعم
    نــايف:ينعم الله عليك روحي جهزي العشاء
    وكمل وهو يوقف وينفض الغبار:الله يقرفك خليتيني اشاركك يا القذره واجلس على الارضيه
    ريم وهي توقف:محد قال لك اجلس
    ..وراحت تجهز العـــــشاء
    نــأيف الي جلس على الكنبه شاف جواله يهتز لانه حاطه على صامت
    رفعه وشاف مكتوب الغاليه (ام نايف)
    :هلا
    ام نايف:زعلان
    نــايف:يهمك
    ام نــايف:طيب واذا قلت لك كنسلت الرحله كلها وش رايك
    نـايف وهو يبتسم برضا:رايي الحين بجيك وبطبع احلا بوسه على راسك يا الغلا
    ام نايف:ههههههههه طيب لاتسرع
    دخلت ريم وبيدها صينيه بشميلا:وين بتروح
    لف عليها نايف:لا طالت وشمخت انا نايف تبيني استاذن منك او اوقع بملف عندك بطلع ..
    ريم وهي تضحك على اسلوبه:لا طال عمرك بس العشاء
    نايف وهو يبتسم بغرور:ايوه كويس ابيك تقولين طال عمرك زي الموظفين و ابوك الفراش
    ريم:ماطلبت شي
    وكملت بطنازه:طال عمرك.. وفي نفسها(عسى الموت ياخذك وارتاح)
    وطــلع نايف
    نزلت ريم الصينيه وجلست تاكل بدون نفس ومن بعدها غسلت الصحون وللهروب من الحياه الي هو النوم(احلى حل)

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن
    بواسطة super hnoda في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 364
    آخر مشاركة: 29-11-2012, 20:04
  2. من باعني برخيص بتراب ينباع
    بواسطة لسعة حنان في المنتدى قصائد أعضاء المنتدى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 23:45

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275