HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 11
  1. #1
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية انفاسك دفااي
    تاريخ التسجيل
    08-06-2008
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    2,106

    Question ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟







    موضوع جرئ جداً نريد ان نتكلم فيه بصراحه وحزم

    ظاهره خطيره انتشرت في اوساط البنات في الاونه الاخيره وهو داء خطير
    ظاهرة السحاق وما ادراك ما السحاق



    هذا المرض العضال نعم السحاق مصيبه كبيره تقع بين الفتيات بعضهن البعض والادهى بين المعلمات والطالبات



    السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او.... الخ




    وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات...وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها....هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية.. وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق... ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة... بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ.... الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول الخليجيه انما جميع الدول...هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية ...



    وجه آخر للسحاق




    يُعرف السحاق بأنه الممارسة الجنسية بين أنثى وأخرى، ودرجة تحريمه كاللواط ويمكن الرجوع إلى:



    الفتوى لمعرفة الحكم الشرعي، لكن مبدئيا يقول العلماء بأن عقوبته أشد من عقوبة الزنا التي حددها الشرع سواء للمحصن أو غير المحصن؛ لأن الشذوذ الجنسي خلاف الفطرة التي فطر الله الخلق عليها , وبالنسبة للقبلات واللمسات والأحضان بين فتاتين فهي طبعا محرمة؛ لأنها تؤدي إلى محرم وهو السحاق، وإن كانت ليست بحرمة الفعل الكامل؛ فالشيطان ليس غبيًّا لكي يأمر بالفاحشة كلها فورا، ولكنه يزينها للنفس، وإن قاومت النفس فلن يكف عن التزيين والإغواء حتى تزِلَّ قدم بعد ثبوتها، ويقع الإنسان في الخطيئة المحرمة ما لم يقطع على الشيطان الطريق من أوله؛ وذلك بأن يبتعد عما يرغبه في الخطيئة، ويمتنع عن الإصغاء إلى وساوس النفس والشيطان، ويلغيها من أساسها بذكر الله، وبعض النساء زين لهن الشيطان هذه الفعلة فإذا هن من الضالات الخاسرات في الدنيا والآخرة, ولكل من سقطت في ذلك تنفع التوبة من البداية، ولكن إذا تكرر الفعل فيصعب تركه، خاصة إذا كان الطرف الآخر يهون المعصية ويقول بأنها مجرد قبلات لا تضر ولا تنفع, حب في الله , والسحاق شذوذ تمارسه بعض النسوة ، و هو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين الأزواج من احتكاك جسدي بقبليهما و عناق و تقبيل و سواها للحصول على المتعة الجنسية .



    و هو محرم قطعاً لقول النبي صلى الله عليه و سلم قال : " لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل و لا المرأة إلى عورة المرأة ، و لا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ، و لا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد" , و قد اتفق الفقهاء عن أن السحاق يشرع فيه التعزير و التأديب و التوبيخ , تصاب السحاقيات غالباً بانحراف في مركز الشهوة الدماغي حيث يصبحن بارادات جنسياً تجاه أزواجهن أو تجاه الرجال بشكل عام .




    السحاق كما يروه علماء النفس :



    د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض
    قام بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسيبين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. ...



    وقال د. السبيعي في تصريح لجريدة "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس.



    وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح.



    وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين :



    الأول:
    ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً .



    النوع الثاني :
    وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها.



    وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على ****** الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.
    واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه.




    وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمة فإن العاقبة وخيمة.



    ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.



    بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .

    ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :

    1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.

    2 ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
    ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى .




    رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :



    السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .




    خلال قرائتي للعديد من الصحف والمجلات وزيارتي للمواقع وجدت الاسباب.فهناك من يقول ان البنت عندما تشعر بنقص العاطفة من الام والاب تلجأ لهذا الشئ.. وهناك من يقول ان الفراغ يؤدي لهذا الشئ... والبعض يقول يحدث هذا الشئ نتيجة لتعرض البنت للخيانة من قبل حبيبها وكرهها لجميع الرجال وعدم الرغبة في بناء علاقة معهم فتلجأ لعلاقة مع بنت مثلها(باعتقادها ان هذه العلاقة ليست لديها اي سلبيات ولاتؤدي للمشاكل ولاتضر بالصحة) فتصل العلاقة الى .....



    وفي الجانب الاخر هناك فتيات لايعانون اي نقص من عطف الاب والام ولايعانون الفراغ ولاشئ من هذا القبيل... بل يلجأون لهذا الشئ بدافع رغبتهن الجنسية... فمثلا هناك من ترى فتاة في غاية الجمال والدلال فتعجب بشكلها فتثير فيها الاعجاب بأدائها او تصرفاتها..... وتحاول ان تمارس معها هذا الشئ صحيح ان الممنوع مـرغوب ولكن....



    هل فكرتم يوما مانتيجة هذا الشئ؟؟؟؟

    هناك من ليست لديه اية خلفية عن هذه العلاقة وليست لديهم دراية ولاثقافة.... الا تعلمون ماهو



    مــــرض الايـــــدز؟
    مرض الايدز ينتج عن ماذا؟؟؟؟
    هناك الالاف من لايعرف هذا الشئ .... الا تخافون على صحتكم؟؟؟
    تمارسون هذا الشئ في سكن الجامعات وترون انه شيئا عادي؟






    هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها.... ليت لو كان له شفاء .... لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب
    هذا المرض...لا تمارسونه





    للآسف هذه حقيقة ومنتشرة في المجتمع وياللحسرة في مجتمعنا الأسلامي المحافظ والأمر والأدهي أنه منتشر في المدارس بين الطالبات والمصيبة الأكبر والطامة الكبرى أنه منتشر بين المدرسات واللآتي هن مربيات الجيل الناشئ والذي نضع بناتنا أمانه بين أيدهن ونحن كلنا ثقة ونأمل بأن يكونوا قدوة حسنة ولكن للآسف هن مثال للفساد والرذيلة فهن من أسوى الأمثلة



    فتحرش المدرسة بالطالبة شيئ فضيع ولا يمكن حتى تخيله والأمر لا يقف عند التحرش فقط ولكن سحب الطالبة التي تعجب بها المدرسة وذلك بالتودد لها وتميزها عن باقي زميلاتها وإعطائها أكثر من ماتستحق من الدرجات وبالتدريج يزداد توددها لها وتبدأ بالتحدث عن إعجابها وحبها وعشقها لها وبعدها تصبح الطالبة بين خيرين أما أن ترضخ لطلب المدرسة أو تتوعدها بالسقوط في مادتها .....


    السؤال في هدا الموضوع..

    ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    هل السبب من القنوات الفضائيه افكار في اوساط البنات ؟
    ام تفريغ شحنات ؟
    ام غياب الرقابه؟




    منقول وعليه بعض الاضافات..



    [URL=http://www.tobikat.com][/URL
    ]

  2. #2
    الصورة الرمزية عاشق السهر والبحر
    تاريخ التسجيل
    29-05-2010
    الدولة
    الآردن
    المشاركات
    4,285

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    انفاسك دفااي

    راح اجاوبك بصراحه
    عندما تعرفت على عالم الانترنت سنة 2000
    ودخلت شات الياهو حتى اعرف شو هو
    الياهو والشات

    دخلت غرفه عربيه وجدت السب والشتم بين كلا الجنسين
    اردني عفلسطيني عمصري عسعودي عرب نازلين مسبات ببعض
    فقلت جمله واحده متى راح نطور بعلاقاتنا مع بعض
    ونبتعد عن الشتم والسب والاحتقان لبعض ونحب بعض
    وطلعت منها
    وجدت غرف كثيره دخلت غرفة لسبيان
    لم اكن اعرف معناها
    لقيت ال بقلي جو تو هيل والفاظ ومسبات بعرفها وما بعرفها
    لما عرفو اني شاب

    فدخلت علي فتاه وتعرفت عليها وتكلمنا مسنجر
    وقلتلها نفسي افهم ليش لما بعرفو اني شاب بعملو هيك
    قالت انت داخل غرفة لسبيان
    وقالت انا لسبيان قلت لها شو يعني
    قالت سحاقيه قلتلها يعني بتفضلي البنات عن الرجال
    قالت نعم
    سألتها عن السبب
    فأجابت لانه انتو الرجال تحتقرون المراه وتهونوها
    وخداعين وخاينين وما عندكم رحمه
    اما احنا الفتيات كلنا مشاعر وانوثه وحيويه وطيبة
    قلتلها طيب انا شاب وانتي بتحكي معي
    شو الي خلاك تحكي معي
    قالت شي جذبني الك وحبيت امارس معك
    وفتحت كام فكانت عاريه تماما وتلمس جسدها
    قلتلها ما شاء الله عليك حلوه وجميله واي واحد بتمناك زوجه

    قالت بس اعطيني واحد يستحق جمالي
    قلتلها انتي امامك بستانين من الورد
    بستان عادي فيه اطفال صغار بلعبو مع ابوهم وامهم
    وبالطرف الاخر فتاه وشاب جالسين بخططو لحياتهم
    اصدقاء او عشاق او مخطوبين
    والوصول اليه بحاجه لصبر ولكنه جميل جدا


    وعندك بستان اخر جماله لا يوصف وروده نادره
    والورود بتقطف بعضها البعض .........
    ولكن طريقه مليئة بالاشواك والجبال والمخاطر
    ايهما تختاري
    فقالت اختار البسيط الي فيه الاصغار بلبعو مع امهم وابوهم
    لانهم هم بزينوه
    قلتلها هذا هو الفرق بين
    علاقة رجل وامرأه وعلاقة امرأه بامرأه او رجل برجل
    علاقة الرجل وامرأه بناء اسره برغم صعوبة الحياه وربما قساوة
    بالعلاقه ولكنا يوجد فيها ورد وسعاده


    اما العلاقه الثانيه برغم انه جميل الا انه طريقه دمار وربما هلاك
    قلتلها ما بدي اقول الك الدين وما يقول الدين
    خذيها اجتماعيا ونفسيا ومن ناحيه جماليه
    البستان الاول برغم انه فيه قساوه الا انه يفضل بستان وفيه
    وررود حلوه وعاديه
    اما البستان الثاني فكل ورده بتقطف الورده الثانيه
    بالنهايه البستان شو صار فيه هل بقت الورود نادره الجمال
    وهل بقي البستان ذاك البستان الجميل المنظر
    والاشواك الم تصبح اكثر وجودا من الورود
    شو نهايتها مثل الورد ورده بتقطف ورده ...
    وردتين بتذبل شوي شوي بدون ان يشعر بجمالهن
    وعطرهن الاخرون وبالنهايه شو بصير بالستان
    خالي من الورود ويبقى اشواكه وجماله يزول
    وعندما تذبلن من سينظر اليكن ويرعاكن ويساعدكن ان تحي من جديد

    وفضلت انا وهي قرابة 4 اشهر نتكلم
    وتشكو قسوة ابيها واخيها وحتى امها بعدم فهمها ونصحها
    وتشكو القوانين وعالم الذكور لا يحق للفتاه حتى تعبر عن رأيها
    حتى انقطعت اخبارها فجاه وكلمتني اختها تقول
    انها بالمستشفى وتشكرك جدا لانك وقفت جنبها وساعدتها
    ولن تنسى فضلك مدى الحياه

    هذه عينه من العينات وجميعهن ضحايا للمجتمع والاهل والقوانين

    والعادات والتقاليد

    لو هذه الفتاه وجدت من ينصحها ويسمعها لما كانت هكذا

    لو هذه الفتاه او غيرها وجدت الثقه برجال بلدها لما اصبحت هكذا

    لو هذه الفتاه وجدت انصاف من القوانين ومن يطبقون الشريعه لما اصبحت هكذا

    ولا ننسى الممثله نسيت اسمها عندما تزوجت كلبها
    وقالت على الاقل الكلب صديق وفي وهذه الصفه يخلو منها الرجال

    خلينا واقعين ومنطقيين

    القطه وهي قطه لو وجدت العنايه بتكون لطيفه
    اما لو وجدت العنف فبتكون شرسه وبتهرب من المنطقه
    وهذه هي الفتاه السحاقيه
    تهرب من عالمها وتتقمس شخصية الرجل لانه باعتقادها
    تحمي نفسها وتعيش حياتها مع فتاه اخرى مثلها بدون رجل

    البعض راح يقول هي بنات ما بصيرو هيك
    راح اقول بنتقمو من الرجال بطرق ثانيه
    منهم من تمثل الحب عليهم حتى تشوفو بعاني وبالالم
    ومنهم من تقتل زوجها ومنهم من تبحث عن الاخر
    ومنهم من تهرب من البيت وكثير صور حقيقيه بالحياه
    ومنهم من تغار من اختها بسبب معاملة اهلها لها
    ومنهم من ترفض الزواج وتفضل ان تبقى بدون زواج
    على ان تعيش بذل وقسوه وحزن
    ومنهم من تمارس بيدها وتداعب جسدها

    وكثير الكثير من الصور

    وحالات نادره جدا وهي انه الفتاه بتكون هرومنات الذكوريه واضحه عليها اكثر من الانوثه

    لكل شيء اله سبب ولكل مرض علاج

    ان لم يكن دينيا فيكون بالتعامل والعقل

    المشاعر ثم المشاعر ثم المشاعر
    لو ندرسها صح ونعاملها صح
    لما وجدنا هذه العينات وان وجدناها استطعنا بكل سهوله معالجتها

    السحاق يختلف عن اللواط بين الذكور

    انفاسك دفااي

    طرحتي احد المواضيع التي كنت متردد بطرحها
    وشجعتيني على طرح ما هو مدمر مثل هذه الظاهره

    اشكرك على جراءتك

    وبحجم الكون كل التقدير لك
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق السهر والبحر ; 29-06-2010 الساعة 05:55

  3. #3
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية قصمنجي كول
    تاريخ التسجيل
    12-01-2010
    الدولة
    لبنان في وسط بيـــروت
    المشاركات
    886

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    عاشق السهر والبحر ياخي انت بطل
    عالعموم انا ضد هالشي
    انا ضده
    لكن
    يجب علينا اننا نتعود على اشياء زي كذا لان الزمن راااح يجيبلنا اشياء اعظم من السحاق والشذوذ
    جاء أن النبي-صلى الله عليه وسلم- قال: خير القرون قرني أو القرن الذي بعثت فيه ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم
    لاتستبعدون بكره انكم تلقون رجال ولا بنت مخموره تمشي بنص العليا العام
    اشياء واشياء كثيره منبوذه راح تدخل علينا
    لاتستغربون بكره ان مشيتوا بالشارع ولقيتوا شركة "سعودي سكس" على اليمين
    ااااااااااااه بس الله يعين عالعموم لازم نتعود مثل ماقلت

  4. #4
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية حوراء دلع
    تاريخ التسجيل
    30-05-2010
    الدولة
    ..!
    المشاركات
    2,539

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    انفاسك دفااي يعطيك العافيه وجزااااااك المولى كل خيرووفقك دنيا واخرة
    والموضوع جدا خطير وللاسف منتشر بشكل مش طبيعي وبذات في الجااااااااااااااااااااامعات

    وانا اقولك مره انا وزميلات كنا في دورة المياء وفجاء لحضنا شي غريب فب الحمام وحدة من زميلات جريه جدا
    ورحت تشوف
    وجاااات جري تقولهيا يبنات اخرجوا بسرعه استغربنا ايش فيه قالت اطلعوا وبعدين اقولكم
    وهي خرجت جري واستغربنا ايش فبها
    وبعد شوي طلعوا البنات من الحمام كانت اشكالهم غريبه بشكل مش طبيعي
    صراحه اول مشفنهم خفتخوف موطبيعي ولي اول مرة
    وخرجنا جري على القاعه
    ولقينا زميلتي تبكي وقلتلنا عن البنات
    صراحه لو مشفتهم ماكان اصدق انه فيه بنات وقحاااااااااااااااااااااااااااات لهدرجه
    ودحين مستحيل ادخل دورة المياء الا عند الضرورة القصوى

    وان شاء الله ياخي انفاسي دفااي نجد اذان صاااااااااااااااغيه
    التعديل الأخير تم بواسطة حوراء دلع ; 29-06-2010 الساعة 11:32

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    13-03-2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    26,593

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    انفاسك دفاي

    وربي امور تدمع القلب دم

    والله الزمن يخوف ها الوقت وشفنا امور جدا مخجله وتضيق الصدر
    وربي قبل اسبوع
    معزومه وشقت شي والله مااتوقعته ابد
    شفت بنت مو صغيره
    عمرها با 27
    تدري وش لا بسه
    وربي او ما دخلت احسبها رجااااااال

    لابسه دقله اذا تعرف الدقله
    سوداء وجزمه رجاليه سوداء
    ولا حطت اي ميك اب ولا حتى كحل
    وحتى شعرها كدش
    ولا لبست اكسسوار
    فقط خاتم با الاصبع الصغير رجالي طبعا
    واذا رقصنا تحاو تتقرب وترسل ابتسامااات غريبه
    والله العظيم ما اكذب
    احنا ننزل من الدرج وهى تطب ما تنزل مثلنا
    شي
    غريييييييييييب
    احنا بعالم
    اول شي انعدم الخووووووف من الله
    ثانيا الحيااااااااء ماااااااات
    ثالث شي وقاحه بمعنى الكلمه
    ولو تروح الملاهي
    والله يشيب راسك من المناظر
    كل وحده حاضنه بنت على جهه
    وتعرف انها مو بنت رجال با الاستايل تبعها رجالي
    تدري مره امي
    تقول ما قدرت تشوف المنظر
    وقلت لها يمه خليهم تراهم ما يستحون بيردوم عليك
    قالت اهم شي اقول الي بخاطري
    وراحت للبنات وقالت عيب وحرام والله ها الحركات
    قالو ما علييك مننا وش دخلك
    قالت فيه بنات صغار وبيشوفونكم
    والله عييييييب
    قالو احنا حرييييييييييين
    وقلت يمه
    اتركيهم واخذتها ورحت
    والله تقول استحيت من وقاحتهم وقوت وجيههم
    والله المستعااااااااااان

    الانوثه جماااال غير جماال الوجه وباقي الجسم
    بس

    وربي ظلمو انوثتهم مساكيييييييييييين
    الحمد الله والشكر

    ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟
    والله ما ادري
    بس يمكن اهمال الاهل
    او الضغوط من الااهل
    او اتغير من الطبيعي
    ويمكن ما تبي تكون مثل صديقاتها
    تبي تلفت الانتبااااااااااه

    هل السبب من القنوات الفضائيه افكار في اوساط البنات ؟
    وربي اكبر سبب القنوااااااااااااااااات
    واكييييد البنااااات ربي يهديهم هم السبب
    لانهم يبون يسيرون غير
    ويبون يسيرون مميزين
    ويبون البنات يلاحقونهم
    الله المستعااااان
    ام تفريغ شحنات ؟
    واكيد تفريغ شحنات بسبب ضغوووط من اهل او شي
    ام غياب الرقابه؟
    وبعد تهاون الاهل
    ربي يوفقك يارب ويحفظك من كل شر
    ويسعدك دنيا واخره
    وربي طرح جدا نحتاجه
    عسى ينفع به المسلمييييييييين
    تسلمييييين والله
    بحور تشكرك
    تقيييييم

  6. #6
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية xXx.RoOontY.xXx
    تاريخ التسجيل
    08-05-2009
    الدولة
    K.s.A
    المشاركات
    834

    افتراضي رد : ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    والله صادقه وعندنا اكبر حاله بالثنويه
    الصراحه اكبر سبب منتشششر انه البنات يشفون قدوتهم وش يسون ويقلدونهم
    يعني مثلا هذولي الي بثالث ثنوي كل بويه لها خويه تخيلو وحده بثالث ثنوي مخاويه وحده باول متوسسسط
    تخيلو يعني والله حرام ضيعة برائتها
    تخيلللو بنت باول متوسط يعني توها بتتعرف على عالمهم>>عالم البويات اقصد
    توها بتتفتح توها طالعه من الابتدائي
    يعني وربي حرام وحده بزر زي كيذا تعرف اششياء زي كيذا
    يعني هم بنات اول لو ماشافو بنات الي اكبر منهم وش سووو ماكانو سسوو مثلهم
    احنا عندنا بالمدرس بنت باولى ثانوي وبنت بثالث
    هذووولي حاله مسستعصيييييييييه بششششششكل مو صااحي
    يعني طول وقتهم بحضن بعض تخيلو حتى لما يمشون حضنين بعض
    طيب مو مهم هذا
    تخيلو وحنا نمشي شفناهم جالسسين على الكراسي وكل وحده حاطه رجلها فوق الثانيه
    طيب مافكرو بربهم طيب عرش الرحمن يهتز بسسبب السحاق
    المشششكله انه بتفرقون خلاص ولا وحده بتشوف الثانيه بس انه يحبون بعض حب مو طبيعي
    يعني انا اقول لصديقاتي والله ماكاسر خاطري الا هم كيف راح يتفرقون وهم على هل حاله
    وربي تحسسيهم متزوجين مو صديقات

    وسسسسسسوري على الاطاله بس بجد يقهرون


    ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟
    اول ششي وخلينا واقعيني
    خيااانت الشباب وحركاتهم احد الاسباب
    ولان البنت ما تثق فيه راحت وثقة بغيره
    لقته نفسس الشي
    راحت لنفسس جنسها الي تعرض لخيانه زيها وخاوتها>> على قولتهم
    ثاني شششي
    اكيد انه اهلها مو معطينها الحنان الكافي لان في بعض الاهل عندهم الاولاد اهم شي
    والبنات ولا شي ماغير مشغلينهم
    والبنت في مجتمعنا
    ششوي محصوره ماتقدر تسوي شي
    يعني نظرات الناس للبنت اكبر من الولد
    زي مثلا لانها بنت لو غلطة صارت مصيبه اما الولد تنحل المشكله وانتهى الموضوع
    هو معاهم حق لان الناس تنظر لي اخلاق البنت
    بسسس لازم ينتبهون بعد على اغلاط الاولاد لان البنات مو لعبه في يدهم تسلى شوي وارميها ودور غيرها
    انا ما اقول كل الشباب بس صار اغلبهم على هالحال
    وبنات انحرفو خلاص
    يعني علششان يخفون البنات لازم اهلهم يهتمون وينتبهون عليه ويعطونهم الحنان الكافي
    يعني تخيلو بنت تقولكم امي تكرهني
    طيب هذي من وين راح تعوض الحنان اذا اغلب الشباب يستهبلون علي البنات
    بتروح لبنت زيها وتقول هذي طيبه وعندها مشاعر وبتحسس وبتعوضني
    انا مااششجعهم ولا واقفه معهم
    بس جد اكبر غلط غلط الاهل الي تسبو وماااهتمو
    واحب اذكر البنات انه هالشششششششششي
    حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااام
    ((ولعن الله المتشبهات بالرجال والمتشبهين بالنساء))
    واعتقد انكم عارفين وش يعني ملعون
    يعني مطرود من رحمة ربي
    والمختصر من كلامي
    بنات ارجعو لطبيعتكم
    آحسَ بَجَيتكَـ كذبه مآعـآدَت رِيحتَ آزهآرك.! تعـآل وقُول يفلـآن ترآ مآلكَ علي لزمه.! وبعـــدَهـآ شُـوفنِي رآآحـل ولـآ همتَنِي آقَدآرَك.!

  7. #7
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ڪبريـآء جرٍ رٍ ح ~
    تاريخ التسجيل
    02-05-2010
    الدولة
    b.al beet
    المشاركات
    284

    افتراضي رد : ما هو سر انتشار السحاق بين البنات ؟؟؟

    يَ عطيكك العآفيه وتسسلم اإنآملك .. موضوع مهم منجد

    اإنننآ اتوقع انهم مَ يششوفون الاولآد فَ يعوضون انفسسهم بَ البنآت حتآ كثير بنآت قآلو كيذا

    وانا اتوقع انو 60 % مدرسسسسسستنآ يمآرسسون ذا الششي ~ (=


    يسسلمو أخويآ مره 2 ~ (=
    [ حلفتٍ غيرٍككٍ مَ تمنيت ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعالوا نشوف حال البنات والشباب اذا دق جرس الفسحه
    بواسطة *اميرة الـــورد* في المنتدى الدجه والصرقعة وسعة الصدر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2010, 17:41
  2. أجمل شئ عند البنات و أجمل شئ عند الشباب
    بواسطة بيــتو في المنتدى الدجه والصرقعة وسعة الصدر
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 27-05-2010, 11:54
  3. أشكال البنات في الحصه الأولى خع خع
    بواسطة ليليان الدلوعه في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-05-2010, 01:03
  4. ماهو سر احتفاظ البنات بالدبدوب في غرفة النوم ؟؟؟؟؟
    بواسطة المخيف في المنتدى قصص وحكايات وروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 14:25
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 06:00

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275