HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 12
  1. #1
    كـــ جديد ـــول الصورة الرمزية فوشيآ كول
    تاريخ التسجيل
    27-03-2009
    الدولة
    الـ ـ ـريآضِ « فديتهآ ~
    المشاركات
    11

    Talking رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    هآآآي صبآيآ

    اخباركم ؟

    منيحين << اسكتي بالله

    شسمه اول مره اكتب روايه

    رواية بنات فله ورجه بس رزه

    للكاتبه : فوشيآ كول


    نبدا بالشخصيات


    ( نجلا عمرها 14 بنت حلووه حييل تخقق ودجه مرره خفيفة دم)

    ( غاده عمرها 14 صقيقة نجلا الروح بالروح حبببببوبه ومملوحه رجه مرره )

    ( حنين عمرها 14 صديقتهم بعد حللللوه ورجه واذا جا وقت المهايط الله لايوريكم عربجيه تموت بشي اسمه هواش وضرب هع هع )

    ( فاطمه عمرها 14 تبع الشله دلوعه احياناً واحياناً تجيها رجه مو صاحيه بالعربي متقلبة المزاج هع حلووووه تخقق )

    ( روان عمرها 14 احسن شي فيها عنونها ماشاء الله رماديه وهي سعوديه كل البنات يسألونها انتي من وين عشان عنونهآ هع ،،، رجه مررره )

    ( هلا عمرها 14 خفيفة دم مررررره وحبوبه كل البنات يحبوها رجه بششكل كل شي عندها ايييزي فلله ورجه )

    ( هنادي عمرها 15 سااقطه سنه وهي مكانها بالفصل ورآ نجلآ وشلتهآ يكرهونها مررررررررررره وبالروايه بتشوفون هوشاة معاها هههههه )

    ( ساره عمرها 15 بنت بويه بمدرستهم بتصير احداث واجد معهآ حللوه حيل )



    الحين خلصنا الشخصيات وفيه شخصيات بتتعرفون عليهم بالروايه

    لي باك بأول جزء
    مجرد اكتبه بنزله
    وسوري احتمال اتاخر لأنو تعرفون اختبارات وحاله




  2. #2
    كـــ جديد ـــول الصورة الرمزية فوشيآ كول
    تاريخ التسجيل
    27-03-2009
    الدولة
    الـ ـ ـريآضِ « فديتهآ ~
    المشاركات
    11

    افتراضي رد : رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    اول بآرت


    واول يييييييوم في المدرسسسه

    ام نجلا تصحي نجلا : نجووووووووول يلا قومي تاخرتي على المدرسه الساعه 6 ونص

    نجلا تطمر من السرير : آيششششششششش ؟ 6 ونص ؟؟؟؟
    وبسرعه تدخل الحمام ( ربي يكرمكم ) ووتتوضى وتصلي وتبداً تتكشخ اكيد لأن اول يوم وبتقابل صديقاتها كم شهر ماشافتهم

    تكشخت البنوته ونزلت لأهلها تفطر

    نجلا : صباح الخييييييييرآت << البنت متششقه من الوناسه اليوم واخيرا بتشوف صديقاتها

    ام نجلا وابوهآ : صباح النور

    ابو نجلأ: شخبارك شكلك مستعده مرره للمدرسه

    نجلا : اكييييييييييييييييييييييييد مشتاقه لصقيقاتي حيل

    ابو نجلا :الله يوفقكم يارب

    راحت نجلا للمدرسه مع السواق

    اول مادخلت نجلا

    حنين واميره وهلا وروان وفاطمه طبوا ع نجلا حتى ما امداها تفك عبايتها : وهـ اشتقنآ واجد

    نجلا :فديييييييييييتكم والله اشتقت لكم وتضمهم

    دخلوا ع الساحه لأنوهم توهم جايين بدري متفقين يجوا بدري

    نجلااا صررخت صرررخه قوييييييييييه شافت بنت

    وراحت ضمتها



    مييين هالبنت ؟؟

    توقعوا

    وسوري البارت قصير حيل

    بس عشان عندي اختبار بكرآ

  3. #3
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية جروحي تنزف دموعي
    تاريخ التسجيل
    26-01-2010
    المشاركات
    54

    افتراضي رد : رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    يسلموووووو

    بس البارت مرررره قصير

  4. #4
    كـــ مبتدء ـــول
    تاريخ التسجيل
    31-01-2010
    المشاركات
    88

    افتراضي رد : رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    يسلمو على الروايه بس قصيره


    تقبلي مروري

  5. #5
    كـــ جديد ـــول الصورة الرمزية فوشيآ كول
    تاريخ التسجيل
    27-03-2009
    الدولة
    الـ ـ ـريآضِ « فديتهآ ~
    المشاركات
    11

    افتراضي رد : رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    مشكورين نوروتوا

    وانا عارفه انو قصير

    بس عندي اختبارات

    كل يوم بنزل بارت قصير

    وبعد الاختبارات بنزل بارت طووووووووويل

  6. #6
    كـــ جديد ـــول الصورة الرمزية فوشيآ كول
    تاريخ التسجيل
    27-03-2009
    الدولة
    الـ ـ ـريآضِ « فديتهآ ~
    المشاركات
    11

    افتراضي رد : رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    نجلا صرخت صرخه وراحت ضمت بنت ؟

    مين هالبنت ؟؟؟؟؟








    اسمها العنود بثالث متوسط صقيقة نجلا مررره

    وقعدوا يتمشون ويسولفون




    شوي الا تصفر قالوا البنات : لااااااااا مانبي يدخل قرف

    ودخلوا ع الفصول مافي يدهم حيله
    نجلا جت بتقعد مكانها الا هنادي تدف الطاوله ع كرسيها
    عصبت نجلا وتهاوش هنادي : خير ان شاء الله ؟ وش تبين انتي ؟
    هنادي مسويه فيها تضحك : ابي حلاوه
    نجلا تنرفزت منها : كوولي .... ياحماره مابقى الا انتي تهاوشيني انطمي لو تكلمتيني بعطيك كف ع وجهك تنسين اسمك < احلى ياقوييه نجول
    هنادي : ها تكلمت وعطيني كف
    نجلا عطت هنادي كف قووي
    هنادي قعدت تبكي

    نجلا استانست لان هنادي بكت
    نجلا تقول للشله : ههههههه بزره تبكي؟
    حنين : اقول نجوول اجلسي بزران ماعليك منهآ

    وخلصت الحصصه الأولى
    جت الحصه الثانيه عليهم e انقلش المعلمة تموت في نجلا
    دخلت المعلمه : قود مورننق
    البنات : قود مورننق تيتشر
    والمعلمه كانت طول الوقت تطالع في نجلا و
    تبتسم لها

    ونجلا ترد الأبتسامه ( نجلا ماتحب المعلمه مره عاادي يعني )
    نجلا وشلتها يسولفون
    المعلمه قالت مين اللي تتكلم هذي ؟
    هنادي :: استااذه نجلا الي تكلمت وقاعده تكلمني ماتخليني اركز
    نجلا :: ياي اموت انا ع الدفاره انقلعي هناااااااااك يالنصابه
    المعلمه : بسسس ماتفهمون بسسسسسسس
    سكتوا البنات الآ شلة نجلا يسولفون ويغنوون
    حنين كانت حاطه راسها ع الطاوله وتطالع في نجلا وتغني بصوت واطي
    بس البنات كانوا ساكتين والمعلمه سمعتها
    وقربت المعلمه لحنين
    وحنين مو منتبه وتغني
    نجلا قبصت حنين عشان تنتبه
    حنين : ياحماره اي يعور
    ورفعت راسها الا تشوف المعلمه تفشششششششششلت هههههه


    البنات فطسوا ضحك

    رنت الحصه الثانيه
    والمعلمه نادت نجلا تبي تكلمها باي طريقه
    بس نجلا ماعطتها وجه ومشت << احسن هع
    بالفسحه ايش بيصير مع نجلا وهنادي ؟

    بتصير هوشه
    ؟

    ولا ايشش
    يلآ توقعوا

    وان شاء الله بحاول انزل بارت طويييييييييل

  7. #7
    كـــ جديد ـــول الصورة الرمزية فوشيآ كول
    تاريخ التسجيل
    27-03-2009
    الدولة
    الـ ـ ـريآضِ « فديتهآ ~
    المشاركات
    11

    افتراضي رد : رواية بنات فله ورجه بس رزه ~ < لآتفوتكم صبآيآ .. من كتابتي ..

    مع اني ماشفت ردود بس يلا بكمل لان البارت مره قصير

    ويمكن اذا طولتها تتحمسون اكثر

    يلا هذا بارت ماعليه لاطويل ولا قصير

    ووو ان شاء الله اجيب لكم اطول بارت

    ....................

    بالفسحه طلعوا شلة نجلا واللي هم غاده واميره وهلا وروان وحنين وفاطمه

    غاده : بنات انا رايحه اشتري لي فطور
    نجلا : بليييييييييييييييييييييز غدو اشتري لي معك امااااااانه
    غاده : اممم اوكي
    راحت غاده واشترت لنجلا
    وبدوا يفطرون البنات
    روان : بنات بعد الفسحه علينا عللللللللللللللوم وع
    البنات كلهم مع بعض : وووووععععععععععععععععععععععع
    حنين : شرايكم ننحاش بلا دراسه بلا همنتخبى في الحمامات
    فاطمه : والله فكره احسن لنا من مقابل ذا المعلمه الخايسه
    اميره : اييييييييه اانا ااولى وحده بنحاش
    هلا : اوكي اوكي ببنحاش
    نجلا بصرراخ : وجععععععع لازم تاخذون راي وهي تضحك
    اميره : يوه بنات نسينا راي اميرتنا المللللللللللللكه: نجووووووول هههههههه
    نجلا : اميره وش قصدك اعقلي لا افرك الحين العصير تراه مليان
    اميره : اومااااااااا خلاص اتوب من يقواك انتي
    نجلا : احم احم
    فاطمه : رز ولحم
    حنيين : ورا ماتسكتون ترا باخذ عصير نجلا وبفره عليكم
    هلا تصفر : احللللللللللللللللى ياقويه انتي مايمديني انآ اخققق ترآ
    روان توها ببتكلم الا تصفر

    نجلا : يلا يلا ع الحمامات
    وتتخبى كل وحده بحمام
    وبعد ماحسوا ان خلاص الساحه فاضيه مافيها بنات
    طلعوا من الحمامات وقعدوا عند المغاسل
    الي تسوي شعرها
    واللي تحط روج
    واللي تلبس اكسسواراتها
    ومعروف هالحال عند البنات هههه فديتنا نتعدل بكل وقت لزوم التكششخ
    المهم نكمل
    جت وحده من المعلمات وشافت الشله
    المعلمه بصراخ : وش جابكم انتوا هنا ؟ يلا كل وحده ع فصلها
    طبعاً البنات مايبغون يرقون
    وع طول دخلوا الحمامات مره ثانيه
    جت المعلمه دخلت الحمامات وبدت تطق على البآب هع
    نجلا طلعت من الحمام اللي فيه
    قالت المعلمه ليش ماتسمعون كلامي هااااااااااه ؟
    نجلا مسويه نفسها بريئه وماسوت شي : وشو استاذه؟ انا مستأذنه وجيت الحمام والحين بطلع لفصلي
    المعلمه حطت يدها ع خصرها : لا والله ؟ على بالك اني ماشفتك الا ياحبيبتي شايفتك
    يلا طلعي صديقاتك ومعي ع الاداره
    نجلا ماهتمت متعوده تروح الاداره
    نجلا تطق الباب ع البنات : اطلعوا وجع
    طلعوا وراحوا الااداره
    المديره : وخير ياطير ان شاء الله ! كل يوم رازين خششكم عندي !
    نجلا : استاذه قبل ماتصفر رحنا للحمامات وماطلعنا الا ع دخلت البنات للفصول
    والمعلمه شافتنا وهزئتنا
    المديره : بس طويلة لسان ياللي ماتستحين
    نجلا في قلبها : مابقى الا ذي تقول لي ماتستحين
    المديره يلا كل وحده بتكتب تعهد
    كتبوا تعهد
    وراحوا لفصلهم
    نجلا دخلت وقعدت ع كرسيها
    تجي هنادي ترمي على نجلا قلم
    نجلا: خييييييييييييييييييييييييييييير
    وبدوا يتهاوشون

    شوي الا تصفر ويطلعون للبيت
    راحت نجلا للبيت
    فتحت باب البيت
    ودخلت الا تشوف امها وخواتها واخوانها يبكون ؟؟

    طارت عيونها ليه يبكون !! شسالفه ؟؟



    خلص البآرت




    توقعاتكم ليش يبكون اهل نجلا؟؟؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات المتوسط و أسرارهم
    بواسطة ⃃ في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-08-2012, 00:13
  2. رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}
    بواسطة ⃃ في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 29-10-2011, 09:45
  3. رواية الحمد الله على كل حال<<<<<حصريا على بنات كول ان شاء الله تعجبكم
    بواسطة k,thhgpg,m في المنتدى قصص وحكايات وروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-02-2010, 21:17

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275