HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 19
  1. #1
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    Unhappy رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    روايه بنات متوسط ((وااقعيه))


    رواية بنات المتوسط رواية (واقعيه) اجتماعيه مرحه

    بسمه ابدء وخبروني اذا في شي مو فاهمينه او اذا كان عندي اخطا او بعض الكلا يكون صعب عليكم

    بديت

    التعريف با الشخصيات .......
    الصديقات:ساجدة: 15سنه الصف ثالث متوسط (ج)
    سها ومها: 14 سنه الصف ثاني متوسط توأم ..سها(ب) مها (أ)
    حوراء:14 سنه الصف ثاني متوسط (ج)
    سندس:14سنه الصف ثاني متوسط (ج)
    ورده: 14 سنه ثاني متوسط (ب)
    ساره: 14 سنه ثاني متوسط (ب)
    زهور: 14 سنه ثاني متوسط (ب)

    الجزء الأول................
    وصلوا سها ومها المدرسة الساعة 6:15 دقيقة ودخلت وراهم حوراء وجلسوا ينتضرو الصافره وإلا يشوفوا قدامهم ساجدة جايه من بعيد بعباتها وشكلها ماخذه لها طيحه وتمشي وهي تنضف عباتها
    ساجدة : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    مها: بلاك ؟
    ساجدة: هذي سكينه(سكينه بنت تعرفها ساجدة لأنها معها في الباص صف أول متوسط ) وحنا نازلين من الباص ألحماره طيحتني من الباب على قولتها الحين بتصيح الصافره وبناخذ تهزيأه محترمه
    سها: ههههههههههه ويوووووووووووووو طاحت قدام الله وخلقه
    ساجدة بزعل : ياحماره أعقلي عني إلي فيني كافيني
    سها: اتسييييييييي
    ساجدة وهي تطوي عباتها بعد مانضفتها : سلامات ؟
    مها: حبيبي مو على بعضك سلامات << غنيه راشد الماجد
    ساجدة: اصبحنا واصبح الملك لله
    حوراء : هههههههههههههه
    ساجدة: صحيح وش بلاك سهوي
    سها : مابلاني شي اتسييييييييييي
    ساجدة: هههههههههههههه العبيها على غيري حتى مو قادره تقولي كلمتين على بعض وتقولي ما بلاني شي
    سها كانت بترد بس سمعووووا صافره تعلن عن بدء دخول الطالبات الى الطابور ...............
    ورده وفاطمه وسندس و زهور: صباح الخير
    ساجدة: صباح الورد والفل والياسمين والجوري الى احلى صديقات في العالم
    مها: بل ما يمدينا نرد دام صاحبه الذوق الرفيع تتكلم
    ساجدة : طبعا طبعا صاحبه الذوق الرفيع لاني بنت عبد العزيز الـ...........
    سها : من تواضع لله رفعه اتسي
    ساجدة: هههههههههههههههههههههه صحيح ماقلتي لي وش بيك
    سها : مخذه شويه برد
    مها : قصدك مو شوي واجد
    سها: نوعاًما تقدري تقولي كذا
    المعلمه: يالله بنات الي مابتدخل بتكتب تعهد على التأخير في دخول الطابور
    ساجدة: من عيوني ذي قبل ذي على هالخشم امشي وغصب عني دام انتي الي طلبتي مني ها الطلب امشي وغصب عن راس ابوي العود امشي
    المعلمه : وفري كلامك الي مثل العسل الى الحصه لأن البنات عاده يضيقوا خلقي ومافي غيرك يفتح نفسي
    ساجدة:ولا يهمك يالغاليه
    ( ساجدة علاقتها بالمعلمات مره تمام غير عن باقي البنات الي يضيقوخلق المعلمات وتروح الاداره وتجلس مع المعلمات والاداريين تاكل معهم البتي فور وتشرب قهوه يعني علاقتها حلوه معاهم وهذا الي محلي ساجدة انها ماتفرق بين خلق الله واجتماعيه بشكل محد يتصوره )
    المعلمه الثانيه : ساجده ؟
    ساجدة: هلا
    المعلمة: الحين ماتروحي الطابور الاداره على طول
    ساجدة باستغراب : ليش؟
    المعلمة : لا ليش ولا ما ليش تروحي وتسمعي الكلام وبسرعة الاداره
    ساجدة: اوكي
    البنات دخلوا داخل مبنى المدرسه وبتحديد فصل(2/ب) وهم مصطفين طابور
    زهور: سها
    سها: عيوني
    زهور: هههههههههايي صابتك عدوه الكلام الحلو
    سها: هو الي يعاشر ساجدة وين ماتجي في باله كل لحظه وثانيه
    زهور: على طاري ساجدة ليش ودوها الاداره؟
    سها: علمي علمك
    المعلمه ثقيله الدم: انتوا دايم كذه لا ترحمو ولا تخلو رحمه الله تنزل
    زهور: هو حنا سارقين حلال ابوك مشان تقولي مانرحم ولا نخلي رحمه الله تنزل
    المعلمه: مو قصدي كذه قصدي اذا مو عاجبتكم الاذاعه اطلعوا برى وخلي الي يبو يسمعوها يركزو
    سها قرصت(نغزت) زهور على خفيف وضحكو في داخلهم وهو يبين على وجوههم انه يضحكو وقريب ينفجرو من الضحك

    نروح مكان ثاني .............
    ساجدة طقت الباب: السلام عليكم
    مساعده المديره: وعليكم السلام عسى ماشر ساجدة وش جابك هنا ( مثل ماقلنا علاقتها مع المعلمات والاداره مره حلوه يعني ماتستغروا اذا عرفوا اسمها لو اذا سألو عنها)
    ساجده: مدري كنـ..............
    المعلمه تقاطعها : انتي متدري يعني بس تلبسي بكل كرستال وتقولي ماتدري
    ساجدة بتعجب كبير يبان على وجهها: واذا لبست وش بيها ؟
    المعلمه: لا مابيها شي بس تخالفي النضام وتقولي وش بيها؟
    ساجده: جد ترى عمري ما سمعت انه الي يلبس بكل كرستال يكون مخالف الى النضام
    المعلمه: ساجدة انتي لازم تكتبي تعهد ترى مصختيها يعني مو انه انتي علاقتك مع المعلمات حلوه يعني انك ماتكتبي تعهد
    ساجدة فتحت عيونها على وسعهم وبتعجب: قصدك اني راح اكتب تعهد بس مشان اني لابسه بكله كريستال
    المعلمه: وانتي وش رايك ؟
    ساجدة : ....... ساكته ........
    المديره: بس يالولوه<< أسم المعلمه << هي ماتدري خلاص اليوم هذا انذار اخير لك اوكي ؟
    ساجدة: مشكوره وماقصرتي عساني اشوفك علـ.......
    المعلمه: يالله على الطابور مو الحين قام الكلام الي مدري شلون
    ساجدة بنفاذ صبر: أففففففففففففففففف ياصبر ايوب على بلواه
    وطلعت وراحت طابورها ..............


    #الفسحة#
    الشله تجتمع عاده في مكان ينعرفوا فيه ....
    ساجدة جت من بعيد لأنها تأخرت على مانزلت : هاااااااااااااااااااااااااااااي
    الكل: هايات
    سها: سجوده وش سوو لك الاداره اليوم اصلا ليش خلوك تروحي ؟
    ساجدة: مالت عليها ماعندها ذوق تقولي لابسه بكله كرستال اصلا الي علي لونها اسود يعني ماتلمع كثير بس تصبر علي بكره البس لها لون وردي فاقع(مولع)
    مها: ايه خلك كذا قدها وقدود
    ساجدة: حيوانه واني من متى اقول شي ما اسويه وهي كلها بكله ورديه مو صعبه
    سندس: ساجدة ؟
    ساجدة: عيوني
    سندس :تسلم لي العيون وصاحبتها بس حبيت اخبرك شي تعالي معاي
    قاموا ثنتينهم .....
    حوراء: تتوقعوا وش تبي سندس في ساجدة ؟
    مها: علمي علمك وبعدين خلي القافه عنك
    حوراء: سهووووووي وش بلاك من قالت سندس تبي ساجدة رحتي عالم ثاني
    سها: .............
    حوراء تصرخ في ادونها : ساااااااااااااااااااجدة
    سها طفرت : وش بيها ساجدة؟
    حوراء: يوم طريناها تنتبهي اما اذا هي مو هنا تسرحي وش بينك وبينها؟
    سها: اوهو انتي تضيقي الخلق
    حوراء: تصدقي كنت افكر اني اوسعه هههههههههههااااااااااااااي
    سها: مالي خلقك
    مها : وش بيك سهوي انتي عارفه وش راح تقول سندس الى ساجدة
    سها( طبعا اعرف بس ها الفتانه سندس شغلها عندي) : لا ماعرف
    مها : متأكده
    سها: شور شور


    جهة سندس وساجدة كانوا يمشوا في الساحه تبع المدرسه
    سندس: ساجدة تدري انتي ان سها تحب؟
    ساجدة: تحب ولد يوووه تدري ماتوقعتها كذا انا لازم انصحها
    سندس: خبول انتي لاتقعدي تألفي كلام هي تحب بنت
    ساجدة فتحت عيونها على وسعهم : وووووووووووش؟
    سندس: ايه لاتستغربي
    ساجدة: تحب ولد ولاتحب بنت طايحه ها الحض اعرفها اني البنت؟
    سندس: حق المعرفه
    ساجدة تفكر : تتوقعي ااااااااااممممممممم حوراء
    سندس :لا انـ.....
    ساجدة تقاطعها : اجل ورده
    سندس : لا وسكتي لأني ابي اقولك مين
    لحضه صمت
    سندس : أنتيييييي
    ساجدة بصراخ : وااااااااااااات ؟ مــــــــــــــي ؟<< تتكلم انجليزي
    سندس : سكتي فضحتينا
    ساجدة بهمس : واي مي ؟
    سندس : روحي سأليها شوفي حنا قريبين منهم وروحي ولا كأن قلت لك شي
    ساجدة : وشلون عرفتي انها تحبني
    سندس: مره كانت تكتب في كتابها شي وكل مانبي نقراه ماترضى وقبل شوي قبل ماننزل الكل طلع من الفصل اني طلعت حجه اني ادور مصروفي ورحت وقريت وكان مكتوب(كنت أخاف أن أقع في حبه
    لأنه المستحيل بعينه
    وها أنا في شباك المستحيل
    أضيع في الخيال والأوهام،
    حقيقتي أسير فيها..
    اندفعت مراراً أشكو عذابي له بعيني..
    فكانت كلماتي المبعثرة تخرج من فمي متقاطعة
    فأرجع إلى بيتي المهجورمن كل شيء..
    إلا من اليأس،أعاني منه ما لا أستطيع
    احتماله..الفراق في بعدي عنه و الآلام
    من خداعي منه..إن الأمل في حبي له
    يبحث عن واقعي المؤلم،يريد أن يحطمه،
    يريد أن يثقب فيه ثغرة،ينطق منه
    الأمل، ولكن الأقدار تأبى أن تسلك ذاك الطريق
    وهو طريق الاعتراف بحبي لك..........
    لك يامن احببتها .. ســــــــــــــــــــــــــــاجدة)
    ودخلت علي الفصل لأن بكلتها انقطعت وتبي تاخذ وحده غير وشافتني
    وقالت اني ما اقول لك
    ماكان في وقت ساجدة تسأل أكثر لأنهم وصلو بقرب شلتهم
    ساجدة بسرحان : سلام
    الكل : وعليكم
    ساجدة : ههههههههههههه وش فيكم مختصرين رد السلام
    مها : لأن السلام نفسه كان مختصر
    ساجدة : اني قلت السلام عليكم كيف صار مختصر
    ورده : وانتي الصادقه جيتي مخك مو عندك وقلتي بس << وتقلدها بطريقه تضحك<< سلام
    الكل : هههههههههههههه
    ساجدة : بايخين
    مها : مو ابيخ منك
    سها بندفاع على مها وصراخ: ما اسمح لك
    الكل اتبه لها
    سها : قصدي انه شلون تسبي ها الرقه والانوثه كلها وتقولي عنها بايخه
    سندس فلصت ساجدة وبهمس: قصدك الحب مو الرقه
    ساجدة بصوت خفيف : ههههههه طلعيها ذايبه فيني
    مها : انتوا وش قاعدين تقولو
    سندس: قصدك وش وقافين نقول
    مها : بس انتوا جالسين مو واقفين
    سندس: طيب جالسي جالسين
    مها كانت بترد تسأل بس الصافره صاحت تعلن بدأ الحصه الرابعه




    الجز الثاني .......#يوم الاحد#
    اليوم الثاني في المدرسه ...........
    مها: اوه اوه اوه
    ساجدة :نعم
    مها: لبستي البكله الي تعور الراس
    ساجدة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مها: خبله بتصرخ عليك اليوم المعلمه
    ساجدة : ماتقدر
    مها: نشوف
    ومثل الي توقعوه ساجدة في الاداره
    ساجدة بدلع : والله نسيت وماكان قصدي وش اسوي من اول مادخلت المدرسه واني البس كرستال يعني متعوده ومدري نسيت الموضوع
    لولوه<< أسم المعلمه: ساجدة ملينا المبرارت الي ماتجيب ولاا تدوي
    ساجدة : ممكن يا ابله لولوه انتي جبتيني الاداره مشان اتفاهم مع المديره يعني انتي انتهى شغلك هنا
    لولوه: قله ادب بعد تطولي لسانك علي
    ساجدة: اولاً اني ما سبيتك ووثانيا اني قلت قبل كلامي (ممكن) وثالثاً إذا في احد غلط على الثاني فهو انتي
    دخلت سها: السلام عليكم
    المديره : وعليكم السلام
    سها كانت تبي تتكلم مع المديره بس يوم سمعت اخر شي في كلامي سكتت هي والمديره
    لولوه : بعد اخر زمن بنت الـ........ تطول لسانها علي والله انك قليله ادب واهلك ماربوك اصلا اذا الابو مو مربا شلون انتي تكوني مربيه
    ساجدة بصراخ: نعم نعم نعم اني ما اسمح لك تتكلمي معي كذا واني اهلي ربوني احسن تربيه واحسن من تربيتك وكل من يرى الناس بعين طبعه
    وطلعت ساجدة بدون ماتكلم احد من المعلمات او تستأذن تطلع من الاداره
    وصعدت فوق

    ..

  2. #2
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    افتراضي رد : رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    # الفسحه #
    حوراء : وش سوو لك الاداره ؟
    ساجدة من غير نفس : وانتي ماعندك غير ها السوال؟
    حوراء: صحيح وش صار

    ساجدة قالت لهم كل شي صار

    سها: ها الحيوانه ليش مارديتي شي اقوى من كذا
    ساجدة: مو انتي صاحبتي<<وضغطت على كلمه صاحبتي<< كان رديتي بعد ماطلعت من الاداره
    سها : ..........
    ساجدة: اني مابلومك لأن الموضوع مو ضوعي وحتى لو مرديتي عادي
    سها: .......
    سندس جت ركض: لحقو لحقو
    مها: وش صاير
    سندس : في ورقه برى معلقه يقولو ا بنت الـ....... تكلم ولد وطلعت معه والحين بيفضحها بكره البنات يجيوا الفيديو
    ساره : جد ؟
    سندس: اكيد قومي اوريك
    وراحوا ثنتيناهم

    جت لهم المعلمه (لولوه)
    المعلمه:سااااااااااااااااجدة
    ساجدة: وي بسم الله الرحمن الرحيم انتي ماتعرفين تتكلمين بدون صراخ تراني هنا جنبك مو بارياض
    المعلمه: مالي خلق ارد عليك قومي ادخلي الاداره امك داخل
    ساجدة: حلفييي؟
    المعلمه : عجبتني اهانتك بس قومي
    ساجدة :انا ما اهنتك
    المعلمه : حلفي ؟ هذي كلمتك الي قلتيها لي كانك تقولي اني كذابه
    ساجدة ( توك تدري انك كذابه ):لا ما كان قصدي
    وقامت ساجدة بحركه سريعه وراحت تركض بحيث ان الكل انتبه لها
    ساجدة وهي تدخل الاداره : السلام عليكم وباست راس امها
    الكل : وعليكم السلام
    المرسده الطلابيه : ساجدة انتي صحيح انك طولتي لسانك على معلمتك ؟
    ساجدة: اني ما طولـ........
    المعلمه: كذبي بعد مو انتي قلتي اني مو مربيه
    ساجدة: اولا من الادب انك اول ماتدخلي تسلمي ثانيا ماتقاطعي احد وهو يتكلم وبعدين (سكتت شوي ) اامممم وش رايكم اني راح اقولكم وش صار معي وياها وهي راح تقول لكم وش صار وبعدين تكونوا شفتو القصه من الطرفين ولا تصدقوا وحده منا بس بيجي احد يقولكم القصه من طرفه واذا كان مثل كلامي يعني اني مو كذابه
    الكل: .......................
    ساجدة : ها وش قلتوا
    المرشده :طيب قولي انتي اول
    قالت ساجدة القصه كلها باضبط بدون زياده او نقصان
    جا دور المعلمه : اني رحت ادخل البنات مشان الطابور لقيتها رافعه مريولها وتقول مدري شي مو زين وتضحك بصوت عالي وانتوا ادرى انه مدرسه الاولاد قريبه منا وغير كذا لا بسه بكله كريستال وبكلتها ممنوعه في المدرسه ودخلتها الاداره وقالت الى المديره انه اني كذابه وكل هذا ماصار وانها مارفعت مريولها وانها وانها وانها
    المهم المعلمه ماقالت ولا شي صح وساجدة منصفعه على وجها كأن حد عطاها كف بقوه
    ساجدة بسرحان : طيب الحين نادي سها صف (2/ب) وهي تقول القصه من طرفها ونشوف لأنها كانت هنا يوم صار كل هذا ومو اني الي راح اناديها مشان تقولو حفضتها الكلام دام اني رحت اناديها
    المرشده : ابله لولوه روحي ناديها
    المعلمه : طيب
    جت سها : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    المرشده : قولي وش صار بين المعلمه وساجدة كل الي صار

    تخيلوا انه ساجد كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع الي تقوله سها لأن كلام سها مطابق كلام المعلمه
    سها : ابه << تقصد المرشده<< هذا الكلام حفضتني وياه ابله لولوه يوم تناديني لا كن الي صار ........ وقالت نفس كلام ساجدة...........
    المرشدة: ..........
    ساجدة: ابله صدقتي انه اني صادقه وبعدين الابله تفتري على طالبتها اتوقع انها لا زم تتكتب تعهد وغير الكلام الي قالته الي اليوم الصباح
    المرشده: طيب
    ساجدة سحبت سها وقبل يطلعو من الباب : تبون شي ورانا حصه لأن الصافره صاحت مامي << تنادي امها
    امها لفت لها
    ساجدة طيرت لها وسه في الهو واشرت على جبتها تقصد حطي البوسه على راسك
    ابتسمت ام ساجدة ابتسامه واسعه
    ساجدة ردت لها الابتسامه وطلعوا


    #ساجدة وهي تركب الدرج مع سها #
    ساجدة: سها
    سها : قلبي
    ساجدة : خلي قلبك لك بس كنت أي اقول امممممممممممممم
    سها : قولي
    ساجدة: اممممممممممم
    سها : خلصي
    ساجد بسرعه وبندفاع: اني اسفه لأني سبيتك وماخليت سبه في الدنيا كلها ماقلتلك وياها يوم كنتي تتكلممي تحت وكان كلامك مثل ابله لولوه
    سها ابتسمت ابتسامه واسعه مره : عادي اتوقع ها الشي وبعدين حنا صاحبات يعني لا تحطي في خاطرك

    خلصو من الدرج سها كانت تمشي قدام ساجدة

    ساجدة: سها
    دارت ليها وحضنتها بسرعه لأن ساجد كانت فاتحه يدها الى سها وعيونها كلها دموع << وقلبي علي اني وصاحبتي نجنن << كيفي مالكم شغل


    وش بيصير بينها وبين سها ؟
    وش راح يصير بين سها وسندس؟

    ابي توقعاتكم ......... اختكم سكر الكون ..


    <<<<<<


    ترى الرواايه مو انا سكر اللي كاتبتها وحدهـ معاانا بالمدرسه ..

    سعني ادا وش اسمه مو انا ..

    هي منقووله

  3. #3
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    افتراضي رد : رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    از هير ..


    هذي التكمله

    الجزء الثاااااااااااااااالث ....
    #بعد عدة ايام وبتحديد يوم الاربعاء في المدرسه طلعت البنات الى بيوتهم#
    ساجدة كانت تنتضر السواق هي وسها ومها لأنهم مع بعض في السواق بس في الجيه بالصباح يوصل سها ومها اول وبعدين ساجده.
    ساجدة: اوهوووو ملييييييت زهقققققققت
    مها: ليش؟
    ساجدة: كل يوم السواق يتأخر ونحن نبتلش فيه المدرسه صارت فاضيه مافي غيرنا حنا والفراشه والمديره
    مها: صادقه بديت احس بالممل القوي
    ساجد: يعني توك تحسي
    مها سرحانه : هاا
    ساجده بصراخ: ويعاااااااااااه وين رحتي
    مها فزعت من صراخ ساجدة: وش صاير
    ساجده: المفروض مين الي سأل وش صاير اني لو انتي
    مها: الثنتين، بس وش كنتي تقولي
    ساجده:اقول توك تحسي بالممل
    مها: ايه
    ساجده: اني بروح اكلم السواق صراحه مره تأخر
    مها: نحن ننتضرك
    راحت ساجده تبي تكلم من الاداره ...
    ساجده: السلام عليكم
    المديره: وعليكم السلام
    ساجده: ابله تسمحي لي اكلم تلفون السواق تأخر
    المديره:والله ودي بس حنا مانخلي البنات يكلمو من المدرسه
    ساجده: اوكي ودارت تبي تروح
    المديره : ساجدة
    ساجده لفت لها : نعم
    المديره: كلمي من جوالي
    خذت ساجدة الجوال وكلمت السواق
    ساجدة: السلام عليك
    السواق :وعليكم السلام
    ساجده: لو سمحت حنا المدرسه المتوسطه الـ..... مابتمر علينا
    السواق : اووووووه اسف بس الباص اخترب
    ساجده: اوكي مع السلامه
    السواق: الله يسلمك وقفلو
    ساجدة: ممكن اكلم عمي اخليه يجيني
    المديره: طيب
    ساجده كلمت عمها والي علاقته وياها مره حلوووه كأنهم اخوان
    ساجدة: ها
    محمد: ويعاه اني ولا مره تكلمي وتسلمي
    ساجده: مو فاضيه لك
    محمد: اذا مانتي فاضيه الى همك بتفضي الى مين بس تعالي تعالي هذا رقم مين
    ساجده: مو هذا هو الي ابيك فيه
    محمد بخوف: خير وش فيه؟
    ساجدة:مافي الا الخير هذا السواق اخترب الباص عليه وحنا في المدرسه وانت تدري ان مستحيل اروح مشي بيتنا بعيد
    محمد: طيب ثواني وانا عندك
    ساجدة: طيب وقفلت
    ساجده: مشكوره
    المديره: العفو
    ساجدة: اسفه عطلتك
    المديره: لا عادي
    ساجده: طيب مع السلامه
    المديره: مع السلامه وطلعت ساجدة
    راحت الى سها ومها
    مها: ها وش صار ليش تأخرتي؟
    ساجدة: كلمت السواق وقال انه الاباص اخترب ومايقدر يجينا و...
    مها: اف يعني بنروح مشي
    ساجده: سكتي خليني اكمل
    مها: تفضلي مع اني ما اتوقع انه في شي تكمليه
    ساجده:قفلت من عند السواق وكلمت عمي و...
    مها: واني وش دخلني اذا كلمتي عمك
    ساجده: اااااااااااف اسكتي وبتفهمي
    مها: طيب وسكتت
    ساجده:وقلت له يجي لنا و....
    مها: ايجي (لنا) ؟ لا لالالا قصدك الك بس انتي
    ساجده: كلمت اهلكم وقالو عادي تجو معنا لأن الجو حر وبيتكم بعيد
    مها : كلمتي اهلي ؟
    ساجده: ايه
    مها: رضو ؟
    ساجده: اني ماحب اعيد كلامي
    مها: طيب بس ها المره عشاني
    ساجده: ماحب اعيد كلامي حتى لو كان ابوي نفسه
    مها: حتى لو ابوك
    ساجده: لا ابوي غير بس خلاص سـ....... طووووووووووط طوووط
    ساجده: هكو عمي وصل
    مها: سهوي بتروحي
    سها : الضاهر كذا
    مها: طيب اسبقينا
    ساجده: طيب
    طلعت برا المدرسه وشافت عمها فتحت باب السياره الي قدام وجلست: هااي
    محمد: هلا سكري الباب ابي امشي
    ساجده: خوياتي بيجو الحين ابيك توصلهم
    #داخل المدرسه#
    مها: يالله ساجده وصلت اسرعي
    سها: بعدل لفتي
    مها: اني رحت
    لحقتها سها وهي تعدل لفتها ورمت الغطا على وجهها أي كلام
    دخلو مها كانت ورى ساجده وسها ورى محمد : السلام
    محمد وساجدة: وعليكم
    مشا محمد : ساجده وين بيوتهم ؟
    ساجده: جنب البحر
    محمد: قصدك جنب محل ak؟
    ساجده: عليك نور
    محمد: مني لو مني
    ساجده: لا في الوسطه
    محمد: ابي افتح النوافذ ؟
    ساجده تكلم خوياتها : يفتحهم لو لا
    مها بصوت باليالله ينسمع : كيفك
    محمد قرص(نغز) ساجده : انا اضحك على الناس الي صوتهم يالله ينسمع
    وفتح النوافذ وقام يسرع ودخل الهو بسرعه علهم وطار غطا ساجدة بس اللفه مانفتحت لأنها مسكرتها عدل بس سها لو تذكرو حطت اللفه أي كلام
    وطارت من الهوا وطلع شعرها والحاله
    ساجده تصرخ: وووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااو ووووووووو
    وقامت سها تصرخ لأن الشيله طارت
    مهاضربت ساجده على راسها مشان تنتبه وتقفل النوافذ: ساجده حلقي
    سكرو النوافذ بسرعه وقا محمد دار يبي يشوف وش صار في خويه ساجده هي حركه لا اراديه بس من الخوف دار وطلع فيها مافيها شي دار الى الثانيه وماكان عليها شيله وطاحت عيونه في عيونها ورجع قدام بسرعه ونزل راسه ووقف السياره

    ..

  4. #4
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    افتراضي رد : رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    ساجده: يوووو اسفه سهوي وخذت شنطتها وطلعت الى سها شيله
    خذي البسيها
    سها لبستها بسرعه
    ساجدة: محمد مو ناوي تمشي
    محمد:.......
    ساجده: الي ماخذ عقلك يتهنا به
    محمد: .........
    ساجدة ضربته بقوه مشان ينتبه : هييييي
    محمد: بسم الله خرعتيني اححح ياغبيه عورتيني
    ساجدة: ناديتك كم مره ماترد
    محمد: وش تبي
    ساجدة: مو ناوي تمشي
    محمد: لا
    ساجده: بل كل هذا تأثير الجو <<قصدها جمال سها <<تضرب ضربات
    محمد: ايه الجو رضيتي
    محمد: انا اسف صديقه ساجده والله ماكان قصدي بس حبيت اشوف وش صاير
    سها بعصبيه: حبيت تشوف حبيت
    محمد: مو قصدي كذا واللـ..
    سها تقاطعه: ترى بنات الناس مو لعبه عندك مثل ماتخاف على سجدووه خاف على بنات الناس وفتحت الباب وطلعت
    ساجده فتحت الباب وطلعت وراها : سها تعاالي وين رايحه
    سها: بروح البيت ولا تصدقي ووقفت ودارت الى ساجده بروح الى واحد مثل مابيقول عمك الحين
    ساجده: هو مابيقول كذا
    سها: ليش خليتينا نجي معك؟
    ساجده: مشان اوصلك ياحلوه وحصل خير ويالله امشي
    سها: بروح مشي
    ساجده ستهبال : ليش؟
    سها وهي مستحيه بقوه :مالي وجه اقابل عمك
    ساجده تكذب: اصلا عادي مادري وش بيشوف فيك لا جمال ولا شي وبعدين هو يحب وحده
    سها: ريحتيني بس لو سمحتي اني جميله
    ساجده: طيب ياجميله امشي
    ودارو يبوا يمشو الا يشوفو مها برى السياره راحت ساجده بسرعه لها: ليش طالعه برى السياره ؟
    مها: حلفي تبين اجلس معه بحالنا داخل
    ساجده :طيب ادخلو
    دخلو والكل ساكت وصلهم محمد البيت ونزلوا
    مها:مع السلامه مشكور
    محمد: اسف ماكان قصدي
    سها : حصل خير مشكور مع السلامه
    وراحو
    محمد: وش اسمها هذي الي طاح غطاها ؟
    ساجده تطالعه بنص عين وهي معصبه : مدري نسيت
    محمد معصب : وش اسمها ؟
    ساجده:...........<<عاطتنه الاذون الصمخا
    محمد:اكلمك ؟
    ساجده: خير
    محمد: انا عمك احترميني
    ساجده: احترمني اني وصاحباتيي احترمك
    محمد : طيب بحترمكم
    ساجده : الحين تبي شي ؟
    محمد: ايه
    ساجده: قول
    محمد يبيها تروح معه البيت مشان يسحب الكلام منها وتقول اسم صاحبتها:بتجي بيتنا لو تروحي بيتكم ؟
    ساجده: بروح بيتنا
    محمد يحاول : كلنا في البيت تعالي تغذي بس
    ساجده: ماقلت الى اهلي
    محمد: عادي انتي في بيت اهلك
    ساجده: ابي اروح البيت
    محمد: روحي بيتنا وكلمي اهلك
    ساجده: سوري
    محمد: طيب روحي البيت وانا انتضرك وانتي تقولي الى اهلك
    ساجده: مابي او الاصح مابي اروح بيتكم
    محمد: ليش ؟
    ساجده: علي اختبار
    محمد: اوووووه ساجده تذاكر ماصدق
    ساجده: ماطلبت العكس
    محمد طيب خلاص يالله وصلنا
    ساجده نزلت :باي
    محمد: بــ تعالي
    ساجده: نعم
    محمد ثاني مره لما تكلميني وتبي تسكري قولي مع السلامه او باي
    ساجده ركبت:أي اوامر ثانيه
    محمد: لما ترفعي ماتقولي (هاا)
    ساجده: غيره عمي
    محمد: تعالي على طاري كلمه عمي مو تقوليها احس عمري 50مو 19
    ساجده: طيب من عيوني الثنتين طلعت وقفلت الباب ودخلت
    محمد: عمرها ماتفهم اقولها لما تقفل او تروح تقول مع السلامه ولا حتى تكرمت تقول باي
    ما مشى عمها الا لما هي دخلت البيت
    #بيت سها ومها اول مادخلو البيت #
    مها دارت الى سها وهي معصبه لأن مها دخلت قبل سها :وش الي سويتيه
    سها: وش سويت
    مها: لا وش سويتي وش رايك تفتحي وياه سالفه بعد
    سها: من هو ؟
    مها : الي قلتي له حصل خير مشكور مع السلامه
    سها: الرجال معتذر وش اسوي ارقص له
    مها: والله لو اني مو موجوده سوييتيها
    سها: كأنك مصختيها
    مها حست انها زودتها كثير
    سها وهي قريب تصيح : انا مو ذنبي ان اللفه طاحت من يوم حنا داخل المدرسه وانا قولك بعدل اللفه رحتي وحقرتيني (صاحت)ولحقتك وحطي لفتي علي أي شكل وانتي قلتي الى ساجده بكيفك تفتحي النافذه او لا انا وش دخلني وبعدن هو اعتذر وش اسوي له احقره مو عدله ابوي ماعلمنا نسوي كذا قبلت اعتذاره هذا غلط
    مها حست انها غلطت على اختها وحضنتها وصاحو هم الثنتين
    سها:بعدي ابي ادخل
    مها: زعلانه؟
    سها: لو زعلانه كان ماحضنتك

    ودخلو

    #في بيت ساجده#
    دخلت سلمت على اهلها الي في الصاله ودخلت الغرفه فسخت عباتها
    وبدلت مريولها وصلت وطلعت تغذت ساعدوا امها في شيل السفره
    غسلت الصحون والملاعق والباقي خلته على ختها الكبيره وراحت تكلم سها
    #مكالمه بين سها وساجده#
    ساجده: السلام عليكم
    خت سها ومها : وعليكم السلا م
    ساجده: موجوده سها؟
    الاخت: ايه لحضه راحت ثواني ورجعت
    سها: مرحبا
    ساجده: مرحبتين شيلي اول حرفين وحطي الباقي على الخدين
    سها: هلا وش صاير ؟
    ساجده: ماصاير شي هو اني اول مره اكلمك
    سها: لا بس مدري مدري
    ساجده: متأكده منتي زعلانه من عمي ترى ماكان قصده
    سها : والله موزعلانه بتروحي اليوم الى سندس؟
    ساجده: طبعا
    (كل يوم اربعاء يجتمعو الشله في بيت وحده من الشله واليوم بيت سندس)
    سها: طيب باي
    ساجده: اني الي مكلمه
    سها: يو سوري
    ساجده: لا عادي تعالي بقولك
    سها : قولي
    ساجده: ااااااااممممممم
    سها : قوليي
    ساجدة: لا خلاص
    سها: قوووولييي بليززززززز
    ساجده: يالله باي
    سها: لا كن معليش مردوده
    ساجده: عادي حنا صاحبات ما نزعل من بعض باي
    سها: باي



    #بيت سندس#
    طق طق طق
    سندس: منوووووووو
    ..........: أني افتحي الباب حر باموت
    سندس فتحت الا وحضنت ساجدة: هااااااااي مابغيتي تشرفي
    ساجدة وهي تعدل كلر بلوزتها : احم احم مشتاقتلي
    سندس : ايه مشاقلك ماستغني عنك حنا صاحباتك
    ساجدة: ومين قال اني اقدر استغني عنكم
    دخلوساجده وسندس الغرفه الي فيها البنات وكانوا كلهم هناك : السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    زهور: مرحبا
    ساجده:مرحبتين شيلي اول حرفين وحطي الباقي على الخدين
    سها: هلا حياتي
    ساجده: هلا قلبي
    مها: كيفك؟
    ساجده: بخير دامني شفتك
    ورده: بس هي ؟
    ساجده: لا كلكم
    حوراء: متأكدة
    ساجده: تبي تشككيني في حبي لكم
    كلهم : صدقنا
    ساجده: ماطلبت العكس
    وسكتو قامت ساجده تتلفت يمين ويسار ولفت انتباها ساره قاعده في زاويه لحالها
    ساجده راحت لها : وش بيك
    ساره :.......
    ساجده: سويرهـ وش بلاك
    ساره حضنت ساجد وقامت تصيح بأقوى صوت عندها وقامت تشاهق بقوه
    الكل قام يطلع في بعض وش صاير والكل عنده نفس الرد (ماأدري)
    ساجده: حبيبتي ساره وش بلاك
    ساره:.. تصيح ....
    سااجده: سندس روحي جيبي ماي بارد وانتو اجلسو الى متى بتضلو واقفين
    الكل جلس وسندس راحت تجب ماي والغرفه كانت هدو بس الي ينسمع صوت ساره وهي تصيح جت سندس وعندها الماي وعطته ساجده
    ساجده:ساره بعدي شوي عن حضني
    بعدت عنها ساره
    ساجدة: اشربي
    ساره شربت ومبين انها هدت عن قبل شوي
    ساجده: عادي نعرف وش صاير اذا مو حابه تقولي عادي حنا مانجبرك
    ساره: وانا اشكي الى مين غيركم يعني امي الي تسمعني لو ابوي لو اختي الي عدمي مثل وجودي عندها
    ساجده: طيب تكلمي حنا نسمعك
    سندس: اصبرو شوي لا تقولي شي
    ساجده: وين ؟
    سندس: بروح اجيب الحلويات والربايين مشا نتحمس اكثر
    وهي تقول ساره ابتسمت غصب عنها
    ساجده: خلك كذا دوم، سندس قومي جيبي الاكل ولا مو ناويه
    سندس: اخاف اروح وتتكلم سوير ويفوتني شي
    ساجدة: روحي وعلى امانتي انها ماتقول لك شي
    سندس : دام على امانتك خلاص اني رايحه
    راحت سندس وجلسو ساكتيين ينتضروها تجي وحضرتها ماشرفت وتأخرت
    سها: ساجدة كأن سندس تأخرت ؟
    ساجدة: ايه س مدري عنها
    شوي وتنطفي الكهربا عليهم
    ........: بووووووووووووووووووو
    الكل طفر من مكانه
    ساره: مين مين انت
    .........: هههههههههههههههههههههههههه اقول اني سندس سويت كذا ابي اغير جو
    ساجده: مالت عليك جيتي تكحليها عميتيها
    سندس يبين من الصوت انها جلست
    ساجده بصراخ :سندسسسسسسسسسسسس
    سندس بفزع: هاااااااااااااااااااااااا
    ساجدة: ويعاااااااااااااااااااه ليش جلستي ؟
    سندس: أبي اسمع
    ساجدة: مو ناويه تفتحي الكهربا
    سندس: يوووووو تصدقو نسيت
    ساجدة: سندس انتي تشوفيني الحين بوضوح؟
    سندس: لا
    ساجد: اجل شلون نسيتي اتوقع انه الكل قاعد على اعصابه وانتي حضرتك تنسي صحيح بومه ماتفرقي بين االضلام والضوا
    سندس: تصدقي توني ادري اني بومه
    ساجدة بعصبيه: سندسسسسسسس
    سندس: خلاص هذاني قمت
    راحت سندس شغلت الكهربا من الطبلون(جهاز الكهربا الرئيسي)
    جت سندس: هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي
    الكل مستغرب !!!!!!!!!
    مها: ليش تضحكي وش صاير
    سندس: شوفو وجوهكم مختلعين ثلاث خلعات الاولى ساره والثانيه الكهربا لما طفت والثالثه لما اشغلتها هههههههههههههههههه
    ساجده: سندس ضيعتي الوقت يالله ساره تكلمي
    سندس: لحضه لحضه
    ساجده: وش بعد؟
    سندس: ماجبت الاكل
    ساجدة: ياصبر ايوب على بلواه
    سندس: بروح اجيبهم بسرعه وبجي
    ساجده: بسرعه
    سندس هي طالعه وتصرخ مشان ساجد تسمعها :اوووووووووكي
    جت سندس والاكل عندها :يالله سوير تكلمي
    ساره : احم احم
    ساجده: الي يشوفك يقول بتقولي محاضره مو سبب صياحك
    ساره: ساجده سكتي
    ساجد: اوكي تكلمي
    ساره: هذا ياطولين العمر سجيد مو امس انتي كلمتيني وقفلت في وجهك
    ساجده: ايه
    ساره : امس جو ناس البيت متقدمين لي
    ساجده بصراخ وخوف: وووووووووااااااااااااااااااااتتت
    ساره: اصبري خليني اكمل
    ساجده: طيب
    ساره : ابوي ابوي ابوي (صاحت)
    ساجده: وش فيه ابوك
    ساره: يقولي رضيتي لو انرضيتي بتاخذيه
    ساجده: يوووه وش سويتي يوم قال كذا ؟
    ساره : صحت وقال خل دموع التماسيح عنك ويوم قفلت من عندك اصلا هم كانو هناك وطول(سكتت من الصياح)ماهم هناك اني ودي اصفق راسي في الجدار واصيح
    وانا ما بي اكلمك لأني ادري ان كلمت أي وحده من صاحباتي بجلس اصيح وهذا كل الي في الموضوع
    الكل ساكت
    ساره: سندس ما اكلتي وين الي يتتحمس وتقعد تاكل
    سندس : فاكره انك قايله شي يفرح
    ساره: مدري بس تصدقو هو الرجال ماينعاب واني ادري انه ابوي مايبي غير الخير لنا
    ساجده: اااااااااااف صحيح انك صغيره وعلى قد نياتك
    ساره شوي وتصيح : وش اسوي قولي لي
    ساجده: .............................

    وش راح تقول ساجده الي ساره؟
    ساجده اشلون بتقول الى سها انها عرفت انها تحبها ؟
    سها وش راح تسوي بسندس ؟

    انا اكتب اسأله مشان تردو عليها تكتبو توقعاتكم مو ننتضر الباقي وبس
    تفاعلو معي اتفاعل معكم

    انتظرو الجزء الرابع

  5. #5
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    Unhappy رد : رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    الجزء الرابع ...........................
    ساره شوي وتصيح : وش اسوي قولي لي
    ساجده: اممممممممم مدري خلني افكر
    ساره: بس لو سمحتي لا تطولي
    ساجدة: مدري فيه عندي كم حل بس مدري اذا يجيببوا نتايج او لا
    سها : اني بفكر
    مها : واني بعد
    ورده: كلنا نفكر بس ساجده انتي قولي يمكن يكون في افكارك شي نقدر نخليه يجيب مفعول
    ساجدة: وردووه أي يجيب مفعول دوا هو ؟
    ساره: عندي فكره
    ساجده: قوليها الى حالك
    ساره: لا ابيكم تساعدوني
    ساجده: قولي ؟
    ساره: لا اول انتي قولي وانا باسوي الي تقوليه اذا مافاد انا قولكم وش فكرتي
    ساجده:طيب انا اقول و انتي عندك خوات 3 اكبر منك ؟
    ساره : ايه
    ساجده: بأمكانك تقولي انك ماراح تتزوجي الا اذا تزوجو هم وبعدين انتي سنك مو سن زواج
    ساره : اقوله ؟
    ساجده: قولي اراح تخسري شي واذا مافاد كذا قولي له انه سعيد ها الحظ زوجك ينتضرك يعني بين قوسين تكوني محيره له
    ساره : تصدقي حلوه افكارك بس ان شا الله الوالد يرضى
    سها: سندس ابيك شويه
    سندس بقلق: خير ولفت على ساجده يعني الحقيني سها بتفتح الموضوع
    غمزت لها ساجده وكأنها تقول لها ماراح يصير الا الخير وحنا صاحات ومانزعل من بعض
    سها : كل الخير بيجيك بس قومي
    سندس : وين اروح
    سها : قربي مني مهوي قومي ابيها بكلمه راس
    مها: طيب
    جلست سندس بجنب سها ومها راحت جلست مكان الي كانت جالسه بيه سندس
    سها تتكلم بصوت واطي وقربت من سندس مشان تسمعها : مو كأن ساجده صايره حلوه اليوم؟
    سندس ولعت وصارات حاره وقامت تصرخ: الحين يافاضيه مقومتني من هناك الى هنا مشان تقولـ...
    سها تقاطعها: سكتي
    سندس : ههههههههههههه خايفه اقول وش قلتي ودارت غمزت الى ساجده
    ساجده (هي ليش مو راضيه تجي تقولي والله ها الشي مابأثر في صداقتنا الا صحيح هي وش قالت الى سندس خلني اسأل):سها ممكن اطلب منك طلب ؟
    سها : عيوني لو تطلبيها فدا لك ؟
    ساجده: قبل الطلب كأن اللسانك صاير ينقط عسل علي اني باذات وبعدين وش الشي الي قلتيه الا سندس خلاه تعصب
    سها: ..............
    ساجده بصراخ: اتوقع اني ما اكلم الي وراي <<الي وراها جدار
    سها: مشكوره ييعني تعتبريني جدار
    ساجده نزلت صوتها عن نبره الصراخ:انا ماقلت انك جدار انا قلت اني ما اكلم الي وراي بمعنى انا أي رد نمك لأنك انسان تقدري تردي وبعدين لا تغيري الموضوع ولا تدوري زلاتي اوكي ؟
    سها والدموع في عينها : ماقلت شي واتوقع سندس قالت لك
    ساجده قرت منها ومسكتها من اكتافها ولفتها لها وصارو عيونهم في عيون بعض : بتتكلمي لو لا سندس ماقلت لي شي
    سها نزلت عينها :.........
    ساجده رفعت راسها وردتسها ونزلته : طي ياسها ماتوقعتك كذا تنتضري زلاتي وتعيريني بهم صحيح انك طحتي من عيني وعلى العموم مشكوره يالغاليه وماقصرتي عرفت مقامي عندك الحين . وقفت ساجده وتوها بتمشي سها مسكت يدها ودارت لها
    ساجده: خير نعم تمبي شي ايه ايه عرفت نسيت انك بعدك ماعيرتين بكل زلاتي
    سها وقفت وحضنت ساجده وصاحت <<ويلي علينا اني وصاحبتي والله ذاك اليوم ما انساه <<
    سها بصوت خفيف يعني بس الي تقدر تسمعه ساجده: كنت ابي اقولك بس خفت وعرفت اني اذا ما تكلمت بينقلب الشي ضدي وهذا هو صار ساجده انـ.......
    مها بصراخ: هي انتون نحن هنا
    ساجده بعدت عن سها : طيب اني مساحتك ومها وش و يعني تبي تفرقي بينا تونا متراضيين
    ورده: اووووووووه يعني افهم من كلامك تبي تسوو شهر عسل لو زفه
    ساجده: شهر عسل في غرفه نومك انتي ورجلك
    ورده: بعد بعد ذا الي ناقص تدخلو بيني وبين ابو مشاري
    ساجده: مين ابو مشاري؟
    ورده: رجلي
    ساجده: خله يجي (وجست على الارض ) وتعرفي اسمه وبعدين حددي اسمم ولدكم
    ورده: عادي مو صعبه اخليه يصير ابو مشاري
    ساجده: وكيف ان شا الله ؟
    ورده: اكتب من شروط ملكتي يكون اسم ولدي الكبير مشاري
    ساجده: هم حلين غناتي يا انه ها الرجال بيختلع اذا شافك او انه بيكون خاز الفريق
    ورده: مارجل احد خباز الفريق غير رجلك
    ساجده: مالت عليك ماعندك ذوق انا بنت الـ....... اخذ خباز فريق
    غناتي ترى هذا الشي و من برستيجي ولا هو من مقامي
    سها: ابتدأ غرور ساجده الي مابيخلص يقولو مداح نفسه يبيلــ...
    ساجده:بوسه
    سها: يبيه رفسه لا تقلبي المثل
    ساجده: كيفي مو شغلك
    سها: يعني شغلك تقلبي الامثال
    ساجده: اذا المثل كان ينقلب ضدي فا اقلبه وبعديين هي الي اجبرتني اغتر مو صح وردتي؟
    ورده: صح
    ساجده: الاعتراف بالحق فضيحه
    سها : فضيله
    ساجده: فضيحه
    سها: يالله شكله مافي مثل ماقلبتيه
    ساجده: قلت لك مو شغلك
    مها : ساجده قلبي غني لينا
    ساجده: لا مابي صوتي يفشل
    الكل بردود متفرقه : يالله ....... عادق غني ......... علشاني ....... وغلاتي عندك غني
    ساجده صراخ مشان يسكتو : طيب طيب بغني(وصلتك بكيفي )تبع ميامي
    منتي نهايه دنيتي لو تغيبي
    روحي على ماتشتهي مرجعك لي
    مهما وصلتي اعرفي من تكوني
    انا عملتك شي وانتي ولا شي
    قاممو الشله كلهم يغون معها
    وصلتك بكيفي نعم وش تحسبي
    وبكيفي اهدم مابنيتيه بشوي
    ماضيع لاكنك بدون تضيعي
    انا في عين مصدر الشوق والضي
    انتي من انتي اركدي لاتطيري
    لاتجبريني اكشف الوضع بيدي
    يامعوده روحي بلاهم تكفي
    الحي لابد يتلاقا مع الحي
    وقامو الشله يصرخو ويصفقو عدا سها
    زهور: هسوي وش بلاك
    سها تصيح : ساجده انتي تقصدي باهالكلام اني مو ؟
    ساجده كان احد صب عليها ماي بارد او احد عطها كف قوي : هااااااا
    سها تصيح اقوى : شفتي الكلام هذا موجه الي اعترفي قولي انك للحين ماتبي تسامحيني
    ساجده: وربي وري ماكنت اقصدك بس انتي صدمتين بالتفسيرك الغبي الي احس انه ماله داعي
    سها : اذا كان كلامي ماله داعي عندك فا اكيد ان صاحبه الكلام مالها داعي عندك
    طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااخ


    ساجده وهي تصيح : انتي ماتفهمي تكلمي قولي ليش ماتقولي انطقيها قولي انك تحبيني ترى ها الشي مو عيب ليش تخلي ها الشي داخلك ليش ماتتكلمي ليش؟ انتي لو جايه وقايله لي ان تحبيني كان عرفت اتصرف وياك بس شوفي تركتي الشي داخلك ومن كثر الضغط قمتي تفلتي الكلام وهذا الش الي كنت مابيه يصير واسمحي لي على ها الكف الي عطيتك وياه اتمنى انك منه تصحي من غيبوبتك ومخيلتك الي مدري وين ودتك
    ودارت اخذت اغراضها وطلعت وردت دخلت : سندس الحقيني
    سندس :اني ؟
    ساجده بصراخ : لا خيالك ايه انتي الحقيني وطلعت وقفلت الباب بقوه ووقفت وراه وسمعت صوت سها وهي تصيح وصاحت هي بعد بس بصوت واطي وطلعت سندس قفلت الباب وحضنتها
    ساجده: ماودي ابعد عنها مابي ها الشي يصير واللهم اكن قصدي بس هي
    الي اجرتني اسوي كذا ليش ياسها ليش
    سندس: طيب ادخلي اعتذي منها
    ساجده بعدت وهي معصبه : اني مو من مقامي اعتذر من احد غلط علي وحتى لو اني رديت له الصاع صاعين ولو سمحتي عطيني التلفون ابي
    ارجع البيت
    سندس ماحبت تكلمها لا تعصب علها اكثر وتزعل نها هي الثانيه :طيب الحقيني نروح الصاله لا توقفي ورا الباب كذا
    ساجده مسحت دموعها وعدلت نفسها ولحقتها :طيب
    #داخل الغرفه#
    سها تضرب نفسها : كل مني كل مني انا الي ماقلت لها استاهل استاهل
    اني غبيه ليش ماقلت الى احد ساجده ايه اني استاهل الكف الي عطيتيني وياه واستاهل اكثر استاهل اكثر
    مها حضنتها : خلاص خيوو سكتي تعرفي ساجده هي تعصب ولما تهدا تراضي
    سها: انتي تدري ان ساجده تسامح مره بس مره ثانيه ماتسامح
    مها : عادي هذي اول مره وبتسامحك
    سها : وانتي الصادقه هذي المره الـ7 الي اغلط وتسامحني
    ساره: خلاص سها وبعيد انتي مو غلطانه هي الي غلطانه مو من حقها تصرخ عليك وتضربك
    سها: اني احس من حقها لأن انتي ماتدري وش ال صار من قبل
    ورده: طيب ممكن تقولي وش صار من قبل
    سها: لا مو ممكن
    مها : وبتردي تحكري بنفسك وبعدين تفلتي الكلام ويزعل احد منا عليك
    اصلا اني زعلانه منك من قبل شوي هذا واني توأمك الي عايشه معك في
    بطن امي 9 شهور وماتقولي لي شي
    سها: اذا رجعنا البيت بقولك
    مها: وعد؟
    سها : وعد ووعد الحر دين
    مها : طيب
    جهه ساجده وسندس
    ساجده تكلم : السلا عليكم
    ابو محمد: وعليكم السلام
    ساجده: بابا انت بعيد ولا قريب
    ابو محمد:ليش ؟ الا تعالي توك رايحه ماصار لك شي ولا حتى سالعه الاربع وبعدين ليش صوتك كذا
    ساجده صاحت : ابوي بتجي ولا لا هذا سوالي ؟
    ابو محمد: خلاص غناتي الحي ن اخلي عمك محمد يمر عليك
    ساجده طيب وقفلت
    ابو محمد: هذي عمرها ماتقول باي لو مع السلامه
    ساجده: بجيني عمي بعد شوي
    سندس: ساجده؟
    ساجده: ها
    سندس: تتوقعي سها وش راح تسوي فيني
    ساجده: مدري بس ماتوقعها تسوي لك شي حاليا لأنها توها منضربه وابتسمت وطلعت في يدها والله ماكان قصدي خويه واسمحي لي يالغلا
    سندس ابتسمت ابتسامه قويه :اروح اقول لها
    ساجده: لا خلني اتغلا عليها واشوف وش راح تسوي
    سندس : بكيفك الا تعالي انتي تأيدي ح البنات الى البنات والاولاد الى الاولالد ؟
    ساجده: اني أأيده لأنه عندي البنت تطلع مشاعرها مع بنت احسن ماتطلعها في شي حرام فهمتي قصدي ؟
    سندس: ايه
    رن التلفون
    سندس : ساجده تعرفي ذا الرقم (*******050)؟
    ساجده: ايه رقم عمي رفعت التلفون
    ساجده: هلا
    محمد: اخيرا ماقلتي ها
    ساجده: انت لو تطل عمي عطيتك وياها
    محمد: خلي عمرك الك الحين انا برى يالله اطلعي
    ساجده: اوكي بايوو
    محمد: بـ..... اااااااف قفلت هذي ماعندها ذوق الله يصبرني عليها
    نزلت ساجده ودخلت السياره
    ساجده: هايووو
    محمد: هلا
    ساجده : محمد انت مشغول ؟
    محمد : ايه وسكت وبعد مده لا لا لا مو مشغول
    ساجده: متأكد ؟
    محمد: ايه
    محمد(أخيراً بقدر اكلمها اب اعرف مين الي شفتها ذاك اليوم يالله مافي مثلها في كل ها العالم مع ااااااااااه مع اني ادري في ها الطلعه رجع وان على الحديده منم صرف سجيد)
    ساجده تصرخ: ياهووووووووووو نحن هنا
    محمد: وش فيك تصرخي وياك انا
    ساجده: العبها على غيري صار لي سنه انا ديك وماترد لا كن عل العموم الي ماخذ عقلك يتهنى به
    محمد: يارتها تحس لو تدري بس اني مشغول فيها
    ساجده لفت له بسرعه : مين ذي ؟
    محمد: الي توها تقول مين ذي
    ساجده: نصااااااااااااااااااب قول انك ماتبي تعلمني وبس
    محمد: ايه مابي اعلمك حررررررره ه ه ه ه
    ساجده: عادي لاا احتر ولا شي

  6. #6
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    افتراضي رد : رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    محمد: وين تبي تروحي
    ساجده: امممممم الخبر او الدمام
    محمد: امممم انا اقول انت عليك دفع البانزين
    ساجده: طيب وانت عليك باقي المصاريف
    محمد: طيب
    محمد: تخيلي وش شريت ؟
    ساجده: وش؟
    محمد: انتي قولي
    ساجده: لا بتوب
    محمد: شريت بس اقصد شي ثاني تحبيه
    ساجده: كام ومايك ؟
    محمد: مقدور عليها ولا يهمك اشتريها لعيونك غيرها ؟
    ساجده: مدري ات قول
    محمد: اذا ماقلتي عليك كل الدفع تبع الطلعه
    ساجده:طيب اصبر وقامت تطلع في السياره وشافت شريط(كاسيت ) لونه ابيض ومكتوب بالاسود (فرقه......) الا محمد سحبه هي متغطيه فاهو فكرها ماشافته
    ساجده: شريت شريط اني احبه
    محمد: كلبببببببببببه وش دراك
    ساجده : احساس بت الاخو
    محمد: اقول العبي غيرها
    ساجده: شريط وش
    محمد: شريط اغاني اسمعيه ومن تسمعيه بتقولي وقف ابي احظنك
    ساجده نشوف وشالت غطوتها لأنهم صارو يمشو على الهايويه
    شغل محمد الشريط ورفع على الصوت كله اشتغلت الاغنيه
    (وصلتك بكيفي تبي فرقه ميامي )
    ساجده: محمد
    محمد ماسمعها لان الصوت كان مره عالي فاضرته مشان ينتبه واشرت له طفيه طفاه وقامت غطت وجهها بيدها وصاحت
    محمد وقف السياره على جنب ودرا شال يدها من على وجهها :وش فيك مو من عوايدك اذا سمعتيها تصيحي
    ساجده: صار لي موقف قبل شوي معها وهذا الشي هو الي خلاني اطلع من بيت صاحبتي بدري
    محمد: ممكن اعرف وش صار
    ساجده قالت له كل الي صار

    محمد: مين هذي سها ؟
    ساجده: الي شفتها اليوم الضهر
    محمد(طلعت تحب ولا تحب مين بنت اخوي الضاهر اني ببعد عنها انا وش قاعد اخرف بنت اخوي تصيح وان افكر فيها اصلا تعال )تكلم وهوبنبرته تهديد وصراخ:اسمعي انتي لو اشوفك منزله دمعه وحده على بنت ماتسوى بقتلك فاهمه ويالله اسكتي وامسحي دموعك (حب غير جو) ادري ماعندك فوس مايحتاج تدفعي حق البنزين
    ساجده تضحك: فكيتني من الدفع
    محمد: طلع النصابه لايكون مسويه انك تصيحي مشان ماخليك تدفعي
    ساجده كشرت: تشفني اصيح وقاتله روحي واتقول اتلعب عليك
    محمد حرك السياره : وين تبي تتعشي : امممممم انت شيني وانا باشوف
    تمشو ساجده ومحمد وهم عايشين جو في الهياصه والوناسه
    ساجده: محمد ابي اشغل شريط عندي
    محمد: عادي
    ساجدة طلعت شريط لحسين الجسمي وشغلت (الشاكي) ورفعت على الصوت كله
    محمد يصرخ : ابي اكلمك بانزل على الصوت
    ساجده تصرخ : نزل عادي مافيها شي
    محمد: شوفي هذا هارديز وكنتاكي تبي تاكلي من هارديز
    ساجده: لا هارديز حرام ابي من كنتاكي
    محمد: اقول بلى تفلسف واجد اثنينهم حرام
    ساجده: لا تقعد تفتي من عندك اصلاً دام حنا في لاد مسلمه يعني مو لازم
    نسأل اذا اللحوم حلال لو حرام
    محمد: طيب طيب وش تبي تاكلي
    ساجده: اولاً راح اشتري من كنتاكي وابي (زنجر سروبريم)و....
    محمد يقاطعها : يعني وش زنجر سروبريم ؟
    ساجده: يعني زنجر حار
    محمد: اصلاً وش هو الزنجر ؟
    ساجده: ياصبر ايوب هذي قطع فليه دجاج يحطوها في سندوتش مع مرتديلا ومايونيز والسلطه والكاتشب بس السروبريم يعني قطع الدجاج نفسها حاره ويحطو معها صاص
    محمد: والسندوتش ذي حاره؟
    ساجده: وش رايك اجل بارده طبعا حاره
    محمد: بس هذا الي تبيه
    ساجده: لا طبعا
    محمد: ادري انك تاكلي كثيروتضعفي ووزنك ينزل كأنك في مجاعه مشان كذا انا اسأل بس هذا
    ساجده:هذا الي ابيه من كنتاكي وعدين بقولك وش ابي من اقي المحلات يالله ضف وجهك روح اشتري لي
    محمد : طيـ...... قاطعه صوت الجوال كان يرن
    محمد: ياهلا ابو محمد........ ها لا ........ هي معي .......... مسكينه كانت حالتها حاله وطلعتها ............احنا الحين في المطعم ............ههههههه وانت الصادق توها تقول هذا اول مكان بعدين بتقول وش تبي من أي مكان ثاني ................... لا امن هي ماتدور غير الاماكن الغاليه وتشتري منها
    .............. والله تربيتك انا الي بطيح على راسي ..........طيب ......مع السلامه.
    ساجده: مين هذا ؟
    محمد: ابوك
    ساجده: وش يبي ؟
    محمد: حنا نسينا ماكلمناه وعطيناه خبر انك بتطلعي معي
    ساجده: اها بس تعال يعني هو الحين يبيني ارجع ؟
    محمد: لا بس قال لا نطول ويقول لا اشتريلك من أي مكان غالي قلت له لا امن هي ماتدور غير الاماكن الغاليه وتشتري منها.
    ساجده: اجل تبي بنت الــ........... تشتري من مكان عادي
    محمد: عدال يابنت الـ....... الي يسمعك يقول بيت الكعكي
    ساجده: والله اني افتخر بعايلتي والي مو عاجبه ينتف حواجبه وحنا وش فينا
    لا ناقصنا لا رجل ولا يد اقول اقول قوم اذلف انا جوعانه ورفعت على صوت الاغاني وهي واصله حد في الوناسه

    #بيت سندس بعد ماطلعت ساجده من عندهم #
    دخلت سندس عليهم وسها كانت تصيح بقوه : راحت ساجده
    سها : راحت وترتني هي ماتبيني خلا انتهى كل الي بيني يوبينها انتهى
    تعرفو يعني ويش يعني خلا ص أنــــــــــــــــــتــــــــــــــهــــــــــــــ ى
    سندس : هدي بالك والله مايستاهل كل الي قاعده تسويه
    سها : اصلاً كل منـــ لا لا مو منك هي من كلامها معناه انها عرفت من الكلام الي افلته سندس انتي لو قايله لها اني احبها مو كان احسن
    سندس : لا مو كان احسن المشككله الي صايره الحين لأنك انتي ماقلتي لها
    فهمتي وش معنى كلامها يعني المفروض تكوني انتي الي تقولي لها عن مشاعرك مو حنا نوصل لها مشاعرك ولا تقعدي تكتي لأن كثر الضغط يولد الانفجار
    سها : طيب مها كلمي ابوي خله يجي ياخذني راسي يألمني
    مها:طيب سندس وين التلفون
    سندس : ثواني واجيبه
    مها : لا تتأخري
    سندس ماكانت تقدر ترد عليها لأنه راحت وجت والتلفون في يدها: خذي دقي
    مها : طيب
    مها : السلام علكم
    ابواحمد: وعليكم السلام
    مها: بابا انت موجود
    او احمد: لا مو موجود طبعاً موجود اجل شلون برفع لك
    مها: طيب تقدر تمر علينا ؟
    ابو احمد: بل توني من وصلتكم صار سعاه الى خمس وش صاير ؟
    مها: مو صاير شي بس الكل عنده مشاغله وبعدين سها شوي راسها مصدع وتبي تنام
    ابو احمد: في ها شي اختك وش صار لها ؟
    مها : ابوي اني قلت راسها مصدع شوي وتبي تنام يعني مافيها الا العافيه
    ابو احمد: انتبهي لهعا حد ماجيكم مسافه الطريق وووصل
    مها : طيب
    وقفلت :هههههههههههههههههههههههههههههههه
    سندس : مها خرفتي ليش تضحكي ؟
    مها : ساجده تعديني بحركاتها يعني مين الي يقفل ولا يسلم اوي يقولي مسافه الطريق وهو واصل قلت له طيب وقفلت في وجهه
    سندس: صحيح ساجده غريبه على كثر غرورها الا انها ما شا الله تدخل قلب الواحد في ثانيه
    سها : وش حال الي دخلت قلبها من مده وهي مو داريه بها
    سندس : اسمحيلي بس انتي المفروض تكلمتي موتضلي ساكته

    #جهة محمد وساجده#
    محمد دخل السياره وساجده مو منتبهه حاطه غنيه (كل القصايد)وهي مغمضه عيونها وتصيح وطفا المسجل
    اختلعت ساجده وانتبهت ان عمها هنا ومسحت دموعها :عمي من متى انت هنا ؟
    محمد: ما يهم من متى انتي ليش تصيحي ؟
    ساجده : مو شغلك ؟
    محمد وعيونه في عيونها وشوي ويقتلها : اقولك ليش تصيحي ؟
    ساجده: ليش صار الاعتراف بالحب جريمه ؟
    محمد: انتي تحبي ؟

    وش راح يصير بين ساجده وسها ؟
    محمد دام عرف اسم سها بيسوي لها شي ؟
    هل ساجده تحب وهي ماعلمت احد؟
    بتقول الى محمد هي تحب مين ؟
    وش الموقف السبعه الي صارت بين سها وساجده وصار من حق ساجده انها تضر اعز صاحباتها ؟
    ساجده ليش على كثر الي تاكله وزنها ينقص ومايزيد؟
    ساره وش الشي الي بتسويه اذا مانفعو الي قالت لهم بها ساجده

    ترقبو الجزء الخامس

  7. #7
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية ⃃
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    الدولة
    الإمـآرآت
    المشاركات
    161

    افتراضي رد : رواية بنات المتوسط {{ وآآ قعه }}

    الجزء الخامس
    ساجدة: ااااااااااااااااااااااف مالك شغل
    محمد: بتتكلمي لو ؟
    ساجده طلع صوت من بطنها : اوووف جوعانه وين الاكل وبعدن بقولك احب او لا
    محمد: خذي ورما علها الاكل
    ساجدة: تصدق ؟
    محمد: وش ؟
    ساجده: صاير ودي في بيتزا اول
    محمد: من وين تبيها؟
    ساجده: دومينوز بيتزا
    محمد: تيب
    ساجده: ارجع ورا ولف الفه الي قبل ذي ويصر الشريتون على يدك اليسار
    وامشي سيدا ويصير انت في شارع المطاعم ويامشي سيدا شوي ويصر دومينوز بيتزا على يسارك (وابتسمت ابتسامه كبيره)
    محمد رفع لها حاجب: وش رايك تسويقين عني بعد
    ساجده دفته وفتحت الباب تبعه ورمته برا : يالله اركب ابي اسوق
    محمد بعدها وراحت على كسيها :اقول الغقل زين روحي تبي الهيئه يمسكونا
    ساجده: اووووووووووف الهيئه الهيئه الهئه الى متى؟
    محمد: ههههههههههههههههههه انفينتيي
    ساجده: كركركركر ماتضحك
    محمد: ماجبتي شي جديد
    وحرك الساره وقال الوصف الي وصفته ووصلوا
    محمد: وش تبي ؟
    ساجده: ببروني
    محمد:وش ذي ؟
    ساجده: بيتزا
    محمد:ادري بس وش مكوناتها
    ساجده: ماتلاحظ اني كل ماقلت ابي شي قلت وش مكوناته؟
    محمد: تيب هذا لأني احبك وخايف عليك
    ساجده:حبك برص بليله العرس
    محمد: خلصي وش مكوناتها
    ساجده: امم عجينه ويحطو عليها صلصا وبعدين شرايح مرتديلا وفوقها جبنه ايه وقول له ابي العجينه الايطاليه وحجم كبير
    محمد: وانتي ماتاكلي شي بدون مرتديلا؟
    ساجده: احبها
    محمد: حبك برص بليله العرس
    ساجده: لاتسرق كلامي
    محمد يقلد عليها وبصوت يضحك: لا تسرق كلامي
    ساجده: مـــــــــــــــــــــحـــــــــــمــــــــــــد
    محمد للحين يتمسخر عليها : مـــــــــــحـــــــــــــــمــــــــــــد
    ساجده: ااااااااااووووف
    محمد: اااااااااااووووف
    ساجده: بتروح ولا ؟
    محمد: هذا انا بروح
    ساجده تقلد عليه بصوت خشن :هذا انا بروح
    محمد: تيب تيب وطلع من السياره
    راح
    ساجده تفكر انا وش اقوله الحين احب او لا والله تعبت انا من مده احب الى متى بضل كذا اووووووف صحيح الحب عذاب وخاصه اذا كان من طرف واحد الحين وش اسوي.. ماشافت غير يد ترتفع وتزل قدامها
    ساجده: خيييييييييييييييييرررر ليش داخل كذا ثل الجني

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات المتوسط و أسرارهم
    بواسطة ⃃ في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-08-2012, 00:13
  2. رواية عن بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية
    بواسطة No0ny cool في المنتدى قسـم الروايات المكتملة
    مشاركات: 611
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 16:46
  3. مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 04-05-2010, 14:36
  4. رواية عشاق من أحفاد عشاق الشيطان رواية رومانسية خيالية
    بواسطة خ‘ـَـرآفيٌـﮧ » في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 120
    آخر مشاركة: 15-02-2010, 02:22

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274