HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل


صفحة 48 من 53 الأولىالأولى ... 384647484950 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 330 إلى 336 من 365
  1. #330
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية mjooda a7la
    تاريخ التسجيل
    15-07-2010
    الدولة
    ~جــدهـ~ @_~فديــتها~_@
    المشاركات
    2,352

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    سي يآآآآآآآآآآآآآآ
    {{{{{{{{{عسآآآآآآآآآآكم من عوآده}}}}}}}}}



    *

    مهما كان ما فقدته ..

    متى كانت الاحزان كثيره ..

    لا تبكي .. !!

    فقط صلي .. !!

    what ever you lost ..

    When was the grief many ..

    don't cry .. !!

    just pray .. !!

    * مهما كان همك .. ابتسم : )

  2. #331
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية mjooda a7la
    تاريخ التسجيل
    15-07-2010
    الدولة
    ~جــدهـ~ @_~فديــتها~_@
    المشاركات
    2,352

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    الباااااااااااااااااااااااارت يا حلوين
    {{{{{{{{{عسآآآآآآآآآآكم من عوآده}}}}}}}}}



    *

    مهما كان ما فقدته ..

    متى كانت الاحزان كثيره ..

    لا تبكي .. !!

    فقط صلي .. !!

    what ever you lost ..

    When was the grief many ..

    don't cry .. !!

    just pray .. !!

    * مهما كان همك .. ابتسم : )

  3. #332
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية شقيه بطبعي
    تاريخ التسجيل
    14-07-2010
    الدولة
    اخر لفه امش طوالي ...
    المشاركات
    71

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    نبغا بآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآإرررت

  4. #333
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية mjooda a7la
    تاريخ التسجيل
    15-07-2010
    الدولة
    ~جــدهـ~ @_~فديــتها~_@
    المشاركات
    2,352

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    وي وونت بارت

    وي وونت باااارت

    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااارت نبغا
    {{{{{{{{{عسآآآآآآآآآآكم من عوآده}}}}}}}}}



    *

    مهما كان ما فقدته ..

    متى كانت الاحزان كثيره ..

    لا تبكي .. !!

    فقط صلي .. !!

    what ever you lost ..

    When was the grief many ..

    don't cry .. !!

    just pray .. !!

    * مهما كان همك .. ابتسم : )

  5. #334
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية mjooda a7la
    تاريخ التسجيل
    15-07-2010
    الدولة
    ~جــدهـ~ @_~فديــتها~_@
    المشاركات
    2,352

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف نبا بااااااااااااااارت

    وكمان..ليش ما ترحبوا بيا؟..انا قاعدة اكلم الجدار يعني؟
    {{{{{{{{{عسآآآآآآآآآآكم من عوآده}}}}}}}}}



    *

    مهما كان ما فقدته ..

    متى كانت الاحزان كثيره ..

    لا تبكي .. !!

    فقط صلي .. !!

    what ever you lost ..

    When was the grief many ..

    don't cry .. !!

    just pray .. !!

    * مهما كان همك .. ابتسم : )

  6. #335
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية mjooda a7la
    تاريخ التسجيل
    15-07-2010
    الدولة
    ~جــدهـ~ @_~فديــتها~_@
    المشاركات
    2,352

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    يا حبااااااااااااااااااااااايب

    لو شفت البارت العشرين حانزلة
    {{{{{{{{{عسآآآآآآآآآآكم من عوآده}}}}}}}}}



    *

    مهما كان ما فقدته ..

    متى كانت الاحزان كثيره ..

    لا تبكي .. !!

    فقط صلي .. !!

    what ever you lost ..

    When was the grief many ..

    don't cry .. !!

    just pray .. !!

    * مهما كان همك .. ابتسم : )

  7. #336
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية mjooda a7la
    تاريخ التسجيل
    15-07-2010
    الدولة
    ~جــدهـ~ @_~فديــتها~_@
    المشاركات
    2,352

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    هذا آخر شي شفتة


    البارت العشرون

    نزلو من المسرح يتمشون شوي لين تخلص الصورهـ
    مرو من عند كوشك يبيع اكل ..
    شهد وهي تشم رائحه المشوي :: يممممم على ريحه المشوي جوعتني
    تركي بتأييد :: ايوا والله شكله يمممم حتى انا جوعت على ريحة المشوي
    شهد بإستهزاء :: وانت وش دخلك (وكملت بغرور ) ولا كل شي انا اقوله يعجبك
    تركي بإستهبال :: وانتي بعد وش دخلك كلمتك انا .. وبعدين لا تكونين واثقه من نفسك عشان لا يطيح نصك ..
    وقف عند كوشك المشاوي وطلب وجبتين كباب بالدجاج

    شهد وهي تأكل من الساندوتش وبتلذذ:: يمممم يممممممم
    (والتفتت تطالع بتركي اللي ماعجبه الأكل وهي تلعب بحواجبها )
    يمممم شو لزليز هـ الساندوتش ..
    تركي ومصاصة العصير بفمه :: بس حاااااار
    شهد بتريقه :: يانونو تخاف على لسانك يولع لا مو حااااااار بالعكس طعم
    تركي يغمز لها ::بس لو انحرق لساني انتي الخسرانه
    ماتلقين من يدلعك ويسمعك الكلام الحلو مثلي ..

    شهد بتكشيره له : مالت عليك كأني فرحانه فيك انت وجهك اشششششش بس خليني استمتع بالأكل لا تخرب علي بكلامك الغبي ..(وطالعت فيه ) مثلك

    تركي بحده وهو يقرب منها :: انتبهي على كلامك لاتغلطين .. فاهمه
    شهد طنشته ولا كأنه يكلمها .. وهي تستمتع بأكلها .. ماشية لجهه ثانيه عنه
    تركي اللي انقهر من تطنيشها له ولسانها الطويل ..بس ماحب يخرب على نفسه الجو
    ومشى لجهة المسرح او (لجهة المصور بياخذ الصوره ) بيأخذ الصوره

    تركي بتسأوول :: هل انتهيت من الصوره
    المصور :: نعم .. تفضل (ومد له الصوره )
    تركي مد يده بأيخذها بس يد ثانيه غيره كانت اسرع منه للصوره
    التفتت بعصبيه لكن سرعان ما ابتسم وهو يشوفها قدامه
    وقال بخبث :: ها اشوف رجعتي لي شكلك ماتعرفين تمشين من دوني
    شهد بضحكه :: يامسكين احلم على قدك (وبقرف ) اقلب وجهك بس على بالك مو فاهمه جاي تسبقني لـ هنا
    تركي طالعها باستغراب ومو فاهم وش تلمح عليه ..

    شهد وهي تطالع بالصور اللي حجمها صغير بس اعجبتها :: وااااو طالعه اجننن فديتني .. بس مو مخربها غير هالخبل (وطالعت تركي وكأنه مو عاجبها وجوده معها بالصوره غلط )
    تركي بنرفزه :: هي انتي ترى اعطيتك اكبر من حجمك .. اشوفك زودتيها مع لسانك اللي يبغاله فرم هذا
    شهد مدت طرف لسانه له وهي تبي تقهر بزياده ومشيت رايحه بعيد عنه وحاضنه الصورة المركبه كان حجمها متوسط !!
    بس ماحست إلا باليد على كتفها توقفها
    شهد بعصبيه وهي تلتفت عليه : خيرررر نزلها ولا ترى ماتلوم اللي نفسك
    تركي رافع حاجبه وبهدوء :: خير بوجهك ياوجه الخير وين رايحه ومخليتني وراك
    شهد :: خايف تضيع ياشطوور
    تركي وهو يقرب منها ويهمس بأذنها :: ايوا خايف اضيعك واضيع
    شهد ارتبكت من قربه وماردت عليه
    تركي بإبتسامه :: شهوده
    شهد طالعت في عيونه وبإرتباك :: آآ نعم
    تركي :: ممكن (وقرب منها )
    بس شهد رجعت خطوتين على وراء وهي تحاول تستوعب وش يبغى منها
    تركي بخبث :: اشبك خفتي تو لسانك وش طوله
    شهد بقهر من حركاته ::ماباقي غيرك اخاف منه .. والله ماحد ماخذ اكبر من حجمه غيرك ..
    تركي بهدوء وبإبتسامه :: طيب ممكن
    شهد بنرفزه وهي متوتر من ورا هالكلمه :: ممكن وممكن طيب كمل جملتك .. واصلا لا تقول شي من الحيين لا
    تركي بطولة بال :: طيب اعصااابك ياحلووه
    شهد بغرور :: غصب عنك حلوه ومااحتاج رايك ..
    تركي كتف يده ووقف يطالعها من فوق لتحت بنظرات تفحص
    شهد بقرف من نظراته :: عسى عيوونك للفقع .. شايفني لوحه تتطالع فيني كذا
    تركي وحب يقهرها :: انتي اصلا لوحه
    شهد بإستفسار :: شو قصدك لوحه يعني جماد
    تركي :: هههههههههههههه لاذكيه
    شهد :: تااااااااااااافه يلا باااايو (واعطته ظهرها بتمشي بس وقفها صوته )
    تركي :: استني على وين
    شهد التفت عليه :: ياااااهو مو خالصه منك انا .. وبعدين وش دخلك انت
    تركي مد يده :: اعطيني صورهـ .. ولا بـتأخذين النسختين كلها ياطمااعه
    شهد بإستهزاء وهي حاضنه الكيس اللي فيه الصوره :: هههههههههه بالله لا ضحكني قال اعطيك صوره ..
    تركي بخبث :: لهدرجه تحبيني يوم تحضنيني
    شهد ناظرت فيه مافهمت ايش يقصد بس ثواني استوعبت :: ياوسسسخ
    تركي مات ضحك :: طيب اعطيني صوره وحده
    شهد :: انقلع بس
    تركي بجديه :: شهد اعطيني وحده لذكرى .. أنتي معاك الصورة المركبه وصورتين عاديه .. اعطيني وحده بس ؟
    شهد بجديه :: انقلع انت سعودي
    تركي بإستخفاف :: لو اجنبي عادي اعطيتيه
    شهد بإبتسامه :: افكوووورس ..

    تركي بإستغراب :: ياسلام

    شهد :: ايوا انت بكره توريها خويانك وتقول شوفو هذي خويتي بالسفر
    بتعلمني بحركاتكم يالسعوديين

    تركي انفجع من كلامها وطريقة تفكيرها بس شوي
    وفكها ضحك على طريقة تفكيرها
    تركي :: هههههههههههههههههههههههههه من جد هبله


    *

    (ارجو عدم الرد)
    {{{{{{{{{عسآآآآآآآآآآكم من عوآده}}}}}}}}}



    *

    مهما كان ما فقدته ..

    متى كانت الاحزان كثيره ..

    لا تبكي .. !!

    فقط صلي .. !!

    what ever you lost ..

    When was the grief many ..

    don't cry .. !!

    just pray .. !!

    * مهما كان همك .. ابتسم : )

صفحة 48 من 53 الأولىالأولى ... 384647484950 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سيد الروايات الجريئة‏
    بواسطة لافت الانظار في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 03:19
  2. رواية احلى صدفة بحياتي رومنسية جريئة مررررره
    بواسطة اجمل وردة في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 25-02-2010, 01:14
  3. رواية / ثامن السبع العجائب رومانسية جريئة كوميدية مصرقعة دراما
    بواسطة بيوتيفول جرل في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 164
    آخر مشاركة: 14-01-2010, 19:35

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274