HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل





صفحة 66 من 76 الأولىالأولى ... 16566465666768 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 456 إلى 462 من 528
Like Tree1Likes

الموضوع: فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي كامله

  1. #456
    كـ كله إبداع ــول الصورة الرمزية كلي دلع**
    تاريخ التسجيل
    20-09-2008
    الدولة
    K,,S,,A)))
    المشاركات
    3,616

    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    روآآإإإآآآآإآإيـــــهـٍـ... نـــآإآإإإإآآآآآآيــســ...


    يس بلــيييييييييز كمليهــآإإإإإآآآآ....







    Come with me..

    !!!.. and Stay away from the people

    because

    ... you're a royal crown on my own












    م‘ـــدونـتـــًـُــي..~|

    http://www.cooolgirls.com/showthread.php?t=625757

  2. #457
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية بلاك بيريه
    تاريخ التسجيل
    06-10-2009
    الدولة
    ديرة الحريه والديمقراطيه الكويت
    المشاركات
    127

    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    ترى طوووووووووووووووووووووووولتي
    من حقي اغتر دام دار بوناصر داري واهلها اهلي

  3. #458
    كـــ جديد ـــول
    تاريخ التسجيل
    16-11-2009
    المشاركات
    16

    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    يلا يا بنت الماجد أنتظرج على أحر من الجمر *_*

  4. #459
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية بـنـت الماجد
    تاريخ التسجيل
    17-10-2009
    المشاركات
    339

    أوسمة العضو


    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    البــــــــــــارت 20 والاخير


    يوم ثاني الصبح :

    فاطمه قامت من الصبح شافت فيصل نايم ودخلت الحمام < كرمكم الله > اخدت شاور ولبست ثيابها

    و حطت ميك اب خفيف وطلعت بهدوء علشان لا يقعد فيصل طبعا فطوم طلعت بدون ما تقول لفيصول وين

    رايحه لانها بتروح تشوف دانه و اذا قالت له ما بخليها تروح طلعت فاطمه من البيت واتصلت لـ السواق

    وجاا اخذها وراحت لـ دانه المطعم اللي تواعدو فيه


    بعد مده وصلت فاطمه للمطعم اخذت نفس ودخلت واتصلت لدانه علشان تعرف وينها

    لانه دانه قاعده في مكان مسكر وبعد مده فطوم شافت دانه وراحت قعدت

    دانه : شخبارج ؟

    فاطمه : بكون احسن لو تركتيني انه وزوجي في حالنا

    دانه : هههههههه واذا ما تركتكم

    فاطمه بعصبيه : مو على كيفج فاهمه

    دانه : وش بتسوين يعني ؟

    فاطمه عطت دانه كف ومسكتها من ثيابها

    دانه : انتي تسطريني ؟؟؟؟

    فاطمه : واكسر راسج بعد ابتعدي عني يا دانه لا ترى والله قسماُ عضماً اسوي شي ما يعجبج فاهمه ؟

    دانه : ههه ولا تهددين بعد

    فاطمه : بعدج ما عرفتيني زين جربي تسوين شي وشوفي وش يصير

    وطلعت فاطمه شافت السواق برا وركبت السياره

    السواق : مدام شوفي في سياره من زمان لاحقتنا

    فاطمه طالعت وراها وحست بخوف نوعاً ما

    فاطمه : سوق بسرعه

    السواق : انا اسوق بسرعه

    بعد مده واخيراً وصلو قريب البيت وتوه بتنفتح البوابه وبدخلون جت سيارتين وحاصرت السواق

    طلع من كل سياره شخص وفي احد السيارات كانت دانه قاعده ورا

    شخص مسك فاطمه وشالها ودخلها السياره وفاطمه كانت تقاومه بس مو قادره و الثاني ضرب السواق وهرب

    وتحركت السيارتين مع بعض وبمجرد تحركت السواق ركض داخل شاف فيصل قاعد في الحديقه مع اهله

    وقال له كل شي بأختصار فيصل شال مفتاح السياره وركض وسحب السواق معاه شغل السياره ومشا

    السواق : استاذ فيصل ذلين السيارتين

    فيصل : سجل رقمهم بسرعه واتصل للشرطه

    واما فيصل فضل وراهم وبعد مده صارو الشرطه ورا سياره فيصل والسيارتين جدام سياره فيصل

    والشرطه كانو يسون اشارات علشان يوقفون السيارتين بس لا حياه لمن تنادي والسياره الثانيه

    اللي فيها دانه هربت وما شافوها وظلو يلاحقون السياره اللي فيها فطوم اما فاطمه فـ كانت تصيح

    وتبي تصرخ بس ما تقدر لانه فمها مسدود و يدها مربوطه

    وبعد مده الشرطه سوو مقلب في السياره سوو انهم ضيعوها علشان السياره توقف و يروحون

    المكان اللي بينزلون فاطمه فيه و الشرطه ظلو يراقبونهم من بعيد بعد مده شافو السياره نزلت في مكان

    مهجور ونزلو فاطمه معهم و السياره الثانيه بعد 5 دقايق تقريبا جت المكان ونزلت منها بنت

    الشرطه راحو المكان مع فيصل ودخلو بشويش بس وصلو للقاعه اللي فيها دانه رفعو الشرطه

    سلاحهم وطلبو من الولدين يتركون فاطمه بس هم ظلو ماسكينها

    فيصل ما قدر يمسك اعصابه اكثر وراح للولد و توه بيعطيه بكس الولد قرب سكين لصدر فيصل بس فيصل

    حس عليه وسحب من عنده السكين وتضارب معاه وفيصل صادته ضربه بسيطه با السكينه و طلع منه شويه دم

    بعدها جاء الشرطي وبعد فيصل عن الولد فاطمه على طول حضنت فيصل ، فيصل توه بحط يده

    رجع نزل يده فاطمه حست فيه وابتعدت عنه بعد مده الشرطي قالهم يروحون المركز علشان يشوفون السالفه


    فيصل : احنا تعبانين الحين ممكن تأجلون لبكره ؟

    الشرطي : اوكي بس احنا بنحجز الولدين وهذي البنت < قصده دانه > لبكره

    فيصل : لا لا خلهم و بكره يجون

    الشرطي : بـس احـ...............

    فيصل : قلنا خلاص وانتو راقبوهم

    الشرطي : اوك استاذ فيصل

    فيصل : شكرا ، يلا مع السلامه

    وطلع فيصل وسحب وراه فاطمه و اشر لدانه واللي معاها يطلعون

    طلعت دانه وفيصل ظل يطالع فيها بنظرات وبعدين ركب سيارته

    وفاطمه كانت تصيح وما يحتاج اوصف لكم حالها وكان السكوت هو سيدهم طول ماكانو في السياره

    بعد مده فيصل قرر يتكلم و كان ماسك صدره لانه ينزف منه شويه دم

    فيصل : ليش رحتي لدانه هاااااااا

    فاطمه : ........................... ، بس كانت تصيح

    فيصل عصب وسكت عنها

    واخيراً وصلو البيت فيصل نزل من السياره بسرعه وقام فتح الباب لفاطمه وسحبها من يدها ودخلها البيت

    اول ما دخلت فاطمه كل عائله فيصل ركضو لها وصار صراخ وصياح وضجه

    فيصل يصرخ : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــس

    الكل سكت فيصل وجهه انظاره على فاطمه وظل يطالع فيها بنظرات حاده والسكوت يعمـ المكان

    ما في الا صوت شهقات فاطمه

    فيصل بصراخ : ويييييييييييييييييين كنتي وليش رحتي و وش صار قوولللييي

    فاطمه : ........................ ، بس تصيح

    فيصل بصراخ : ردي احسن ما اكسر عضامج هني

    فاطمه : هئ رحت لها هي قالت تبغى تشوفني عندها لي موضوع وانه رحت هئء هئء

    فيصل بصراخ وعصبيه اكثر : ومــــن متى انتي تطلعين وما تقولين لي هاااا شقايل انا تطلعين وما تقولين

    احش رجولج ، فيصل وهو ماسك شعرها : قلت لو لا قلت لو لاااااا ؟

    فاطمه : هئ هئ يعووور

    فيصل : قلت لج لو لااا ؟

    فاطمه : والله قــلت بس لو قلت لك ما بتخليني اروح وبتعصب علي

    فيصل وهو ماسك صدره ويتكلم بصعوبه : انا قايل لج مافي تطلعين مع ها الادميه جوفي وش صار احين ؟

    فاطمه زادت في الصياح وراح لفيصل : شفيه صدرك ؟

    فيصل : توج منتبهه ؟
    فاطمه : هئ هئ هئ هئ اشوف

    فاطمه نزلت لمستوى صدر فيصل وفتحت قميصه قربت له وصارت تمسح عا الجرح ويدها صار فيها دم

    قربت راسها له وباست مكان الجرح فيصل ما قدر يتحمل اكثر رفعها لمستواه وقرب لها حضنها بقوووه

    وفاطمه حضنته وقامت تصيح فيصل ظل حاضنها وباسها في شفايها و همس في اذونها

    فيصل بهمس : ودي اظل حاضنج وما اتركج

    فاطمه بهمس : وانه بعد

    فيصل : احبج

    فاطمه : احبك

    فيصل حس انه في احد معاهم وابتعد عن فطوم شوي مسك يدها بس فطوم مره وحده دار راسها

    وحست بوجع في بطنها وعلى طول ركضت الحمام وصارت ترجع و بعد مده رجعت فاطمه الصاله

    فيصل : حياتي بعدج جذي الدكتور قال بس تستعملين الحبوب يومين تصيرين اوك

    فاطمه : ما ادري

    فيصل : تعالي ارتاحي عمري يمكن للحين خايفه

    فاطمه : ايه يمكن

    فاطمه راحت قعدت يم فيصل وباست خده

    ام فيصل : الحمدلله على سلامتج يمه

    فاطمه : الله يسلمج يمه

    ام فيصل : يمه فيصل اتصل للدكتور يجي يجوفكـ ؟

    فيصل : لا لا يبي لي معقـم وقطن وبس

    ام فيصل : بس يمـ.........

    فيصل يقاطعها : لا بس ولا شي انتي روحي جيبي لي قطن ومعقم وبس

    ام فيصل : متأكد ؟

    فيصل : افف ايه

    مره وحده جت ربى وركضت حضنت فاطمه بقوه وقعدت تصيح وفطوم قعدت تصيح معاها

    فيصل : اوووهوو

    ربى : فطوم خفت عليج هئ هئء

    فاطمه : هئ هئ لا تصحين يا عمري جوفي ما صار فيني شي

    فيصل وسعود : اوووهو

    وكل واحد اخذ مخده ورماها على ربى وفطوم اما ربى وفطوم صارو يركضون و راا فيصل وسعود

    سعود : اللي فيها خير تصيدني

    فاطمه : اوكي

    فاطمه صارت تركض وهي تحس بوجع في بطنها فيصل دخل المطبخ و فاطمه وراه واما ربى وسعود

    ظلو يركضون في الحديقه

    فاطمه دخلت المطبخ وسكرت الباب

    فيصل : ههههههههههه

    فاطمه وقفت عند الباب وحطت يدها على خصرها فيصل جاء لها وفطوم عطته كف على خده على خفيف

    فاطمه : سبااال واحد

    فيصل : ههههههه ، اسف و باس راسها

    فاطمه : ههههههههه سامحتك بس لا تعيدها

    فاطمه وفيصل : ههههههههه

    فيصل لصق فاطمه با الباب وقرب لها ولصق جسمه فيها

    فاطمه : انت شتسوي ؟

    فيصل لصق فيها اكثر وهمس في اذونها : خاطري

    فاطمه : في شنو ؟

    فيصل : فيج

    فاطمه استحت ويهها صار يصبغ الوان و جسمها صار كله يرتجف

    فيصل قرب لها وحط يدينه عا الباب ولصق فيها اكثر وقرب لها

    فاطمه : فيصل لا تسوي جذيي استحيي

    فيصل : عجبتني قصه تستحين وقرب لها وباسها

    فاطمه كانت تحاول تبعده عنها بس مو قادره بعدين استلمت وحطت يدها بين شعره

    بعد مده فطوم نزلت عا الباب قعدت في الارض وفيصل نزل لمستوها وصار يمسح على شعرها

    فيصل : احبج

    فاطمه : اعشقك

    فيصل باس راسها وشالها واراحو جناحهمـ


    ************************************************** *************

    امل وحمد :

    حمد كان حاط راسه على بطن امل ويكلمها

    حمد : امولتي

    امل: عيونها قول

    حمد : عمري بنعدل الحجره اللي يمنا حق البيبي

    امل : امل لانه لين ما يصير عمره سنه بخليه عندي ما بخليه بروحه

    حمد : سنه عاد افف

    امل : انت احين شنو مزعلك ؟

    حمد : ابي اخذ راحتي معااج وابتسم لها

    امل وهي تبلع ريجها : شلون يعني ؟

    حمد : لومو حامل كان علمتج شلون وغمز لها

    امل استحت ونزلت راسها

    حمد : فديت اللي يستحي

    امل : هههه فديتك احبك

    حمد : انتي عمري

    امل : وانت حياتي

    حمد قرب لها و باس شفايها

    امل : بس لا

    حمد : ما اقدر اشوفج قدامي وما اسوي شي

    امل : يــه
    حمد : ههههههه انزين خلاص و قربها له وحضنها امل غمضت عينها وحضنته

    امل : خايفه من الولاده بعدين

    حمد : لا تخافين انه بكون معاج هذا لانج اول مره خايفه خلج طبيعيه وتأكدي اني ما بتركج ولا لحظه

    امل : الله لا يحرمني منك

    حمد : ولا منج

    ************************************************** **

    سعود وفيصل :

    سعود : مو مصدق انه قريب امونتي تصير زوجتي ههههههههاااااااي

    فيصل : يا المطفوق هد اعصابك اثقـل

    سعود : خاطري اضمها ابوسها احبببببببببببببها

    فيصل : الله يخلف عليك

    سعود : وعليك هههههههههااي بتزوج يس

    فيصل : ههههههههه مو طبيعي انته يا المجنون

    سعود : خل اتصل لها

    فيصل : هههه اتصل

    ************************************************** **

    بيت امينه تحديداً في غرفتها

    سمعت تلفونها يصيح وردت

    امينه : الووو

    سعود : هلا حياتي

    امينه : ههه هلا

    سعود : وحشتيني عمري

    امينه : وانت اكثر حياتي

    سعود : اااااااااااه عيديها

    فيصل يكلم سعود : ندري شعور حلو بس ما وصلنا لها المرحله ااااه وجذي يعني

    امينه سمعته وقعدت تضحك

    سعود يكلم فيصل : صبر لي صبر

    امينه : ههههههههه

    سعود : فديت اللي يضحك انا

    امينه : ههه بس لأ

    سعود : ههههه احبج يا الكريهه

    فيصل : الحين وين الرومنسيه احبج يا الكريهه صج اهبل

    امينه : ههههههه حياتي امي تبيني بعدين اكلمك اوك باي

    سعود : اوك حبي

    وسكرت

    *****************************

    سعود قام يضرب اخوه با المخده و فيصل مثل الشيئ

    سعود : انت حيوان

    فيصل : عاد تدري اما بنت اللذين عليها صوت في التلفون

    سعود : هييييييييييي صبر لي بقول لـ فاطمه

    فيصل : ههههههههااي اوكي

    سعود : شت اب < اسكت

    فيصل : شت اب ولا شت ام ههههههههههه

    سعود : بلا خفه دم عاد

    فيصل : عاد ولا ثموود هههه

    سعود : اللهم طولك ياروح

    فيصل : روح ولا تعال ههههههههه

    ************************************************** **

    يوم ثاني الصبح :

    قعدت فطوم وقالت لفيصل انها بتروح المستشفى بتشوف وش فيها مع ربى
    وفيصل راح المركز وتنازل عن كل شي

  5. #460
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية بـنـت الماجد
    تاريخ التسجيل
    17-10-2009
    المشاركات
    339

    أوسمة العضو


    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    في المستشفى :

    الدكتوره : مسيزز فاطمه عندي لج شي حلو

    فاطمه : شنو ؟

    الدكتوره : انتي انتي

    فاطمه : ايه انه شنو

    الدكتوره : فاطمه انتي حامل

    فاطمه : هااااااااااا

    الدكتوره : هههههههه

    فاطمه قامت هي تضحك وهي تصيح وحضنت ربى بعد مده الدكتوره تكلمت مع فطوم شوي وبعد مشوا

    وفطوم قررت تسوي لفيصل حفله صغيره وتقوله

    *****************************************

    ناصر و شريفه

    قرررو يسون حفله زواجهم قريب هم ورزان

    ناصر : حياتي ااااااااااااااه بتصيرين زوجتي قرب مو مصدق

    شريفه : ههههه احبـك

    ناصر : اموت فيج

    **************************************

    رزان ومحمد :

    رزان : وحشتني

    محمد : انتي اكثر

    رزان : ههه

    محمد : احبــــــــــــج

    رزان : هههه وانه بعد

    محمد : انتي شنو

    رزان : احبك

    ******************************

    الساعه 9 ونص الليل

    فاطمه جهزت كل شي ولبست فستان احمر طويل مفتوح الظهر ومن جدام مفتوح شوي

    دخل فيصل الجناح وبعدين مشا لغرفتهم فتح الباب شاف فاطمه مثل الاميره واقفه خق عليها وراح لها

    شغلت موسيقى وقعدو يرقصون سلو

    فيصل : حاس في عيونج كلام

    فاطمه وهي منزله راسها : ايي

    فيصل : شنو

    فاطمه : انه وسكتت وصارت تمسح على بطنها

    فيصل : انتي شنو ؟

    فاطمه : انه

    فيصل وهو معصب : ايييه شنو عاد ذبحتينا شفيج

    فاطمه بصوت يا الله ينسمع : انه حامل

    فيصل : شنووو ؟

    فاطمه : حامل

    فيصل : عيدي الكلمه

    فاطمه : بس فيصل استحي

    فيصل : عيديها

    فاطمه : انه

    فيصل : ايه شنو

    فاطمه : انه حامل

    فيصل : انا حامل اوو قصدي انتي حامل

    على طول شال فاطمه و صار يدور فيها

    فيصل : ههههههههه

    فاطمه : ههههههههههههههه

    فيصل : مو مصدق حلفي

    فاطمه : هههههههههه والله

    فيصل حضنها بقوه وباس راسها

    فيصل : يعني انا بعدين بصير ابو البيبي

    فاطمه وهي تصيح : ايه وانه امه

    فيصل : هههههههه يا عمري شفيج تصيحين

    فاطمه : مستانسه اني حامل ولدك

    فيصل : فديتج وباسها بعدين شالها حطاها على السرير

    فاطمه : هههههههه شتسوي

    فيصل : اسمعي من اليوم ورايح ما في تتحركين انتي بس ارتاحي اوكي

    فاطمه : هههههه شفيكـ عادي اتحرك

    فيصل : لا لاتتحركين

    فاطمه : هههههههه افف وباسته

    فيصل باس يدها و قعد يمها وباس خدها وعيونها وشفايفها

    فاطمه : بس لأ شتسوي

    فيصل : احبج

    فاطمه : هههههههه وانه بعد

    فيصل : ودي اصرخ واقول انج حامل

    فاطمه : انت مجنون

    فيصل : مجنون فيج

    فاطمه : بقوم اشرب ماي وبحط لك عشا وبجي

    فيصل : لا لا لا شتسوين قعدي انا بسوي كل شي

    فاطمه : ليش ما تبيني اقوم ؟

    فيصل : اخاف عا البيبي

    فاطمه : اها

    وغطت وجهها وقعدت تصيح

    فيصل : يه فطوم شفيج

    فاطمه : ما فيني شي

    فيصل : حلفتج وراسي واللي في بطنج تقولين شفيج ؟

    فاطمه : هئء فيصل احسك تحبني علشان البيبي وبس

    فيصل حضن فاطمه ومسح على شعرها

    فيصل : شها الكلام انا احبج انتي البيبي الف غيره بس يعني ما تبيني استانس فيه ؟

    فاطمه : امبله

    فيصل وهو يلعب في شفايفها واصابعها : همممم تغارين من البيبي

    فاطمه : لا

    فيصل : هههههه عيل ؟

    فاطمه وهي حاطه راسها على يد فيصل : شويي انه اغار عليك من كل شي حتى من ثيابك

    فيصل غمر لها و قال : هههه تبين افصخ ثيابي الحين افا عليج

    فاطمه استحت و نزلت راسها : هههه لا جذي زين

    فيصل : قرب لها وباس شفايفها

    فيصل : ودي انزل الحين واقول لهم انج حامل

    فاطمه : هههههههههه اتحداك

    فيصل : اوك

    وقام عنها وطلع

    فاطمه : هييييييييييي وين بتروح خلاص اسحب كلامي تعال

    ********************************************

    فيصل نزل تحت

    فيصل : عندي لكم خير حلو

    ربى : هههههه

    فيصل : اقول

    الكل : قوول

    فيصل : فاطمه

    الكل : شفيها

    فيصل : فاطمه حامل

    الكل استانس وصار المكان ضجه

    ام فيصل قعدت تصيح وحضنت ولدها

    فيصل : ههههههه بس لأ

    ام فيصل : دموع الفرح يمـه

    فيصل : هههههههههههااي

    فيصل شاف فاطمه و اقفه على الدرج وطالعها وقال

    فيصل : ها المره لا تتحديني اوكي

    فاطمه : اففف مالت

    فيصل : على من ؟

    فاطمه : هااا عليي قصدي مو على احد

    فيصل : ها المره عدلي كلامج سامحتج

    فاطمه : هي هي هي ما تضحك

    ام فيصل : تعالي يمه تعالي

    فاطمه قامت تركض عا الدرج فيصل ما انتبه لها

    سعوود : شوي شوي لا تركضين يتهزهز البيبي

    فاطمه : واهااااهااا ما تضحك

    سعود : تعالي يا الدبه تعالي

    ام فيصل باست فاطمه وحضنتها وباركت لهم وابو فيصل مثل الشي

    ابو فيصل : فييصل تعال

    فيصل : لحظه فهودي لحظه

    ابو فيصل : الله اصغر عيالك انا تناديني فهودي تعال ابيك

    فيصل : من عيوني

    وراح له ابو فيصل كلم فيصل شوي وبعدين ابو فيصل وام فيصل قالو بروحون ينامون

    سعود : يبه شفيك انت وامي مستعجلين قعدو معانا شوي

    فيصل : سعود ما عليك الظاهر الوالد ناوي على شي الليل

    سعود : ههههههههايي يبه روح روح الله يسر لكم اموركم انت والوالده

    ابو فيصل : صج قليلين حياا والا انت فيصل اعقل بجيك ولد شلون بتربيه

    فيصل : مثل ما ربيتني

    سعود : ههههههههايي ايي

    ام فيصل : تعال يانظر عيني لا تضايق روحك عليهم

    فيصل : هههه سعود

    سعود : عيونه قول

    فيصل : سمعت الوالده شتقول ؟

    سعود : هههههههههههاااااااي اي تخاف يضايق بعدين هههههه

    فيصل : تخاف يضايق بعدين يهون عنها

    سعود وفيصل : هههههههههههههاااااااااي

    ام فيصل وابو فيصل مشو عنهم وابو فيصل قام يتحلطم

    فاطمه : ههههههههه استحو ذه ابوكم مو واحد من الربع

    فيصل : هيي انتي تعالي صح

    فاطمه : تكلمني ؟

    فيصل : لا اكلم اللي وراج ايه اكلمج تعالي

    فاطمه راحت له وقعدت يمه

    فيصل : تبين جم كف ؟

    فاطمه : همممم ليش

    فيصل : لييش ؟ بعد تسألين ؟ ليش نازله من الدرج وانتي تركضين

    فاطمه : كنت بسلم على امك

    فيصل : شنو وتركضين مو قايل شوي شوي

    فاطمه قعدت تصيح بدلع : هئ اسفه

    سعود : شوي شوي عا البنت

    فيصل : اففف بس تعالي وحضنها

    فاطمه بصوت خفيف : فيني نوم تعبانه

    فيصل بنفس مستوى صوتها : قومي بوديج تنامين

    فاطمه تتدلع : ما فيني شده اقوم

    فيصل بصوت يشبه الهمس : اشيلج ؟

    فاطمه : هممممممم لا

    فيصل : عيل يلا قومي بسندج عليي

    فاطمه : اوك

    فيصل : يلا تصبحون على خير جماعه مع السلامه

    الكل : وانت من اهله

    سعود : روحو نامو يلا

    فيصل : وانت روح ارضع يلا

    سعود : ارضع شنو ؟

    فيصل :ههههههههه ترضع مع اماني

    سعود : هههههه بلا ها المزحات انا ما بكلمها الا بعد الزواج صج اني خاطبها بس ذي من الذوق حتى لو خاطبها مو ؟

    فيصل : اي اي يا صاحب الذوق باي ههههه

    سعود : هههههههه باي

    **************************************

    بعد مرور 7 اشهر

    شريفه وناصر تزوجو و رزان ومحمد بعد وامينه وسعود

    واما امل وحمد مشغولين في طفلهم الجديد و لدت بـ ولد

    واما فاطمه فـ قالو لها احتمال تولد ولاده مبكره وهي في الشهر الثامن احين وما سوت فحص ايكو قالت

  6. #461
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية بـنـت الماجد
    تاريخ التسجيل
    17-10-2009
    المشاركات
    339

    أوسمة العضو


    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    تبي تعرف جنس الجنين مفاجأه

    ***********************************************

    فيصل وهو قاعد مع اهله الساعه 8 الليل

    فيصل : ههههههههه سعود امس شفت وحده في المجمع صارررررررروخ ملاا.......

    فاطمه تقاطعه تتصنع الالم : اااااااااااه بطني ااااااااه بووووولد

    فيصل : هاا شفيج

    فاطمه : هههههههه ما في شي ها المره علشان ها المره لا تغازل

    فيصل : هههه تغارين ؟

    فاطمه وهي تحس بألم قوي في بطنها : لا

    فيصل : انه اعلمج

    فاطمه مو قادره الالم بيذبحها : اااه اااه

    فيصل : سعود : بكره بنروح المجمع الـ ....... نغازل لنا

    فاطمه وهي تصيح : ااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه

    فيصل : قديمه قديمه دوري لج شي غير تخليني ما اغازل فيه

    فاطمه وهي تتكلم بصعوبه : ااااااااااااااااااه بمووووووووووووووووووووت

    فيصل : لا يكون من صجج ؟

    فاطمه وهي تصرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه

    فيصل : فاطمه شفيج باقي لج شهر

    فاطمه تصرخ : فيصل بووووووووووووووووووووووووووولد بمووووووووووت

    فيصل : شنو من صجج انتي ؟

    ربى : خاالي فاطمه صج بتولد ينزل منها شي

    فيصل : شنو ؟؟

    فيصل ماكان لابس قميص ولا فانيله شال القميص اللي على الطاوله ولابسه با المقلوب

    وشال فاطمه وراحو المستشفى فيصل حط فاطمه في السياره ورا ومعاها ربى

    وهو حرك السياره بسرعه وظل يسوق بسرعه جنونيه ووراه كان سياره سعود وفيها سعود وامينه

    وسياره ثانيه ابو فيصل وام فيصل وسياره ثالثه اخوه الكبير وزوجته

    واهل فاطمه بيلحقونهم المستشفى

    ************************************************** *******

    سياره فيصل :

    فاطمه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    فيصل : تحملي شوي ونوصل المستشفى تحملي

    فاطمه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه

    فيصل : شوييي بس شوي

    فاطمه : بموت

    فيصل : وصلنا

    فيصل نزل من السياره ونادى السستر جت اخذو فاطمه وعلى طول دخلوها غرفه العمليات

    ************************************************** ***********

    يم غرفه العمليات اللي فيها فاطمه كان الكل متوتر لانه حاله فاطمه كانت خطره

    واكثر شخصين كانو متوترين راشد اخو فاطمه واللي اكثر منه فيصل

    امينه تصيح : هئء ياربي متى بيطلعون صار لها ساعتين

    سعود حضنها وظل ساكت

    وشريفه ونوف ورزان كانو بعد يصيحون

    شريفه : ااف هئ هئ

    ناصر وهو يضمها له : عمري لازم ياخذون وقت

    وام فاطمه وابوها ماجو لانه راشد ماقال لهم ماحب يوترهم لما تولد قال بقول

    واما امل وحمد كانوا في بيتهم لانه امل كانت تعبانه فما تقدر تجي المستشفى << لانها كانت ماصار لها مده والده بعد >>

    نوف راحت وقفت يم راشد

    نوف : هد اعصابك لا تخاف

    راشد يضرب براسه على الجدار ويكلم روحه : اففففففففف ياربي تسلمها لي هي اهم من 100 ياهل يا رب

    نوف : هئ هئ لا تخاف

    راشد : لا تصيحين انتي بعد توتريني اكثر

    نوف : هئ هئ

    فيصل : بـــــــــــــس عورتوا راسنا بروحنا متوترين توترونا اكثر يعني يـه !!

    فيصل ظل يارايح يا جايي ما قعد ولا ثانيه وشويي ويصيح

    ام فيصل : يمه فيصل تعال اقعد

    ابو فيصل : الله يقومها با السلامه

    ********************************************

    بعد مرور 5 ساعات ونص في غرفه العمليات

    فيصل يصرخ ويصيح : لمتى اففففففف كل حين يطلع واحد دكتور زفت ويلعب بأعصابنا لمتى

    راشد يصرخ : لوعو جبدنا اففففففففف

    سعود جاب لراشد وفيصل كوفي ثنينهم اخذو الكوفي وظلو ما سكينه

    سعود : جايب كوفي علشان تطالعونه ؟

    راشد وفيصل رمو الكوفي على الجدار من التعصيب

    سعود : افففف منكم

    راشد : اذا صار في اختي شي

    فيصل وهو يصيح : امووت سمله عليها

    راشد : ياربي احميها لي لا يصير فيها شي لاااا

    فيصل يصرخ على راشد وضربه : بـــــــــــــس لا تقول جذي فااااااااهم

    راشد : واذاا صار شي بذبحك فاااااااااهم

    ثنينهم قامو يضربون بعض بعدين تحاضنو وقعدو يصيحون

    ابو فيصل : رجال شقدكم تصيحون ؟

    فيصل : بتموت فاطمه يبـه بتروح عني

    ابو فيصل : استغفر ربك

    ام فيصل : حتى لو كاانت مخوطره مو لازم تقول جذي

    ربى : انه سمعت صوت ياهل من شوي

    ابو فيصل : وانا بعد وكان الصوت واضح

    ام فيصل : يتخيل لكم

    ابو فيصل : ما ادري لكن لو ولدت كان قالو لنا

    ام فيصل : ايه

    ربى : بس انه متأكده سمعت واضح يمكن احد غير

    بعد 4 ســـــــــــــــــاعـــات

    فيصل سمع صوت فاطمه

    فاطمه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه

    وبعدين سمعو صوت بيبي 

    وطلع الدكتور :

    فيصل : شصار في زوجتي ؟

    راشد : هااا تكلم

    ربى : شنو ولدت

    ام فيصل : بنت ولأ ولد ؟

    الدكتور : ههههههههه مبروك جاكم تؤام والمدام فاطمه بخير بس هي تعبانه شوي

    فيصل : احـــــــــلف

    الدكتور : هههههه

    فيصل حضن راشد وقعدو يضحكون وبعدين حضن سعود

    ام فيصل : ههه تؤام شنو بنات لو صبيان

    الدكتور : اول شي ولد بعدين بنت

    فيصل : هههههههه ابي اشوف زوجتي

    الدكتور : مو الحين

    فيصل : لو سمحت بس شوي

    الدكتور : طيب بس يطلعونها من غرفه العمليات بخليك تشوفها مع السلامه ومبروك مره ثانيه

    والحمدلله على سلامه المدام

    فيصل : الله يسلم ويبارك في حياتك

    ربى : ههههههه خالي شفت فاطمه ما صار فيها شي

    فيصل : الحمدلله ههههه

    ربى : ياااي وناسه بصير عندنا بيبي

    فيصل : هههههههه كللللوووووووووووووووش

    ام فيصل : انت بتفضحنا

    راشد : هههههههههه

    فيصل وهو يدور : مستانس يما مستانس

    راشد : ما عليج خالتي مو عاقل

    فيصل : خليت العقل لك لأ

    **********************

    شريفه : يلا مع السلامه احنا بنمشي ومبروك على ما ياكم يتربون في عزكم

    فيصل : الله يبارك في حياتج وما قصرتي تعبناج معانا

    شريفه : عادي

    فيصل : عادي لو ملون

    راشد و سعود : هههههههههاااي حلوه بس لا تعيدها

    فيصل : من بقاء هني

    سعود : امي وابوي وراشد وانا وانت وزوجتي ونوف

    فيصل : قول لأمي وابويي يروحون الحين 2 ونص الفجر بتصير 3 خل يريحون وانت خذ زوجتك

    وروحو واخذو نوف معاكم وانا وراشد بنظل هني

    سعود : انا ما بروح انت ناسي انه فطوم اختي وغاليه عندي بس بروح اقول لزوجتي تروح هي واختها

    وبقول لنوف تنام عندها بعد

    فيصل : عيل اوك

    راشد : لا انا بقول لنوف

    فيصل : هااا شسالفه ههههه

  7. #462
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية بـنـت الماجد
    تاريخ التسجيل
    17-10-2009
    المشاركات
    339

    أوسمة العضو


    افتراضي رد : فاطمه وفيصل روايه رومنسيه جريئه < بقلمي

    راشد : شـ بكون يعني باي بروح لزوجتي قصدي لنوف

    سعود : هههههههه اهبل

    *********************************

    سعود وامينه :

    سعود : خاطري بعد تجيبين بيبي نفس فطوم

    امينه : هههههههه

    سعود : احبج

    وراح لها باس شفايفها

    امينه : انت شتسوي

    سعود : احبج

    امينه : بس لأا

    سعود : فديتج الحين روحي مع امي وابوي البيت وروحي شقتنا فتحي الباب وهذا المفتاح وخل نوف تنام معاج

    امينه : وانت ما بتجي ؟

    سعود : لا

    امينه : اممم اوك وباست خده

    *********************************

    راشد ونوف

    راشد : يلا لازم ترتاحين

    نوف : اوكي

    راشد : ههه نوف

    نوف : نعم امر؟.

    راشد : اسف من شوي صرخت عليج ماكنت اقصد

    نوف : ايه وخوفتني بعد

    راشد : اسف انا حمار

    نوف : ههه وبعد

    راشد : وسبال وحيوان

    نوف : لا محشوم

    راشد : فديتج يا حليلج

    نوف : هااااا

    راشد : هااا ايي لازم تمشين يلا مع السلامه

    نوف : مع السلامه

    وشالت شنطتها ومشت شوي بس في صوت وقفها

    راشد : نوف

    نوف : نعم

    راشد : تحملي بروحج

    نوف اكتفت بأبتسامه ومشت

    وبعدين مشو ام وابو فيصل وامينه ونوف وما بقى الا سعود وفيصل وراشد

    *******************************************

    راشد يكلم روحه : شفيني انا مو قادر اضبط عمري من اشوفها ، افف بس شسوي احبها

    فيصل : شفيه الحلو سرحان ويا ها الويه

    راشد : هههههههه سد حلقك

    بعدين فيصل وسعود وراشد ظلو يتكلمون لين الصبح ونامو الفجر


    ***********************

    يوم ثاني العصر فاطمه توها صاحيه

    فيصل : حبي صحيتي

    فاطمه : فيصل مايي

    فيصل : انشاء الله حياتي

    وعطاها ماي

    ام فيصل : الله يخليكم لبعض اميين

    الدكتور : ها مسيزز فاطمه شلونج ؟
    فاطمه : بخير

    الدكتور : جبتي تؤام بنت ولد تعرفين مو ؟

    فاطمه : ايه

    الدكتور : شـ ناويه تسمينهم

    فاطمه طالعت في فيصل

    فيصل البنت انا بسميها والولد انتي سميه

    فاطمه : الولد فارس

    فيصل : والبنت جوري

    فاطمه وفيصل : هههههههه

    فاطمه : ابي اشوف عيالي

    الدكتور ما يصير الحين

    فاطمه : افففففففف

    الدكتور : انزين الحين بتجي الممرضه تقيس ضغطج ويتربون في عزج جوري و فارس

    فاطمه : تسلمـ 

    فيصل : حياتي تدرين جوري تشبهج

    فاطمه : احلف

    فيصل : والله

    فيصل وهو يقرب من فاطمه : وشفايفها مثل شفايفج

    وقرب لها وباس شفايفها فاطمه استحت لانه الكل كان هناك

    فاطمه : بس الحين ما ابي اجيب عيال بعد بعد 6 سنوات بجب واحد وخلاص بقفل

    فيصل : ايه هين

    فاطمه : جيه كم ناوي تجيب ؟

    فيصل : 10 11 12 ما ادري في ها الحدود

    الكل : هههههههههه

    فاطمه : انت مجنون

    *********************************************

    بعد مرور 3 سنوات يوم عيد زواج فاطمه وفيصل

    امينه صار عندها ولد اسمه محمد وحامل بعد وفطوم حامل وامول حامل وشريفه حامل و راشد تزوج نوف ونوف حامل

    وفطوم كانت لابسه فستان ذهبي ومضت حفله زواجهم بفرح وسعاده وبعدين طلعو فاطمه وفيصل يتعشون

    ودانه انخطبت وابتعدت عن فاطمه وفيصل وسحر اعتذرت من فاطمه وصارت صديقتها

    *********************************************

    في المطعم فيصل حجز لفاطمه مطعم كامل وتذكرت فاطمه ليله زواجهم وجاب لها طقم الماس

    فيصل : بقا اخر شي مدي يدج

    فاطمه مدت يدها فيصل لبسها الخاتم مال الطقم وباس يدها وحضنها

    فاطمه : الله لا يحرمني منك

    فيصل : ولا منج احبج

    فاطمه : اموت فيك

    وبعدين راحو يصورون وفيصل اللي تصورهم تأمر اي حركه تقول يسويها

    بعد ما طلعو من الاستديو

    راحو اشترو اسكريم وراحو البحر ودارو وتذكرو كل شي صار في حياتهم

    **********************************************

    في الحفله تحديداً بيت فيصل

    ام فيصل : الله يخليهم لبعض

    ربى : ذلين مو اي احد ذلين فاطمه وفيصل

    فارس ولد فاطمه وفيصل : فاتمه

    جوري بنت فاطمه وفيصل : وفيثل

    فارس وجوري : بحبون بعذ فاتمه وفيثل

    ****************************************

    انتهت الروايه


    الحين قولو لي شرايكم في الروايه ومن اكثر شخصين حبيتونهم

    واكثر شخصيتين يضحكونكم

    وتحيتي لكم

    واتمنى عجبتكم الروايه

    وشكرا لكل من تابعني سواء خلف الكواليس او متابع معاي ورجاءاُ اللي بينقل روايتي يكتب المصدر لاني ما احلل

    اي احد ينقلها دون ذكر المصدر

    مع السلامــــــــــــــــــه

    فديتكم حبايبي بشتاق لكم


صفحة 66 من 76 الأولىالأولى ... 16566465666768 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خبر عيونك اني اسبح في بحرها ~ روايه رومنسيه جريئه ~ بقلمي
    بواسطة بـنـت الماجد في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 417
    آخر مشاركة: 25-04-2012, 04:56
  2. المشاغبين الخمسه - روايه غرام وعشق \ روايه جريئه بقلمي
    بواسطة Lmmo Cool في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 04-03-2012, 16:21
  3. روايه العشق المحرم روايه عن البويات البنات المسترجلات روايه جريئه جدا كاملة
    بواسطة سيجاره محروقه في المنتدى قسـم الروايات المكتملة
    مشاركات: 412
    آخر مشاركة: 05-10-2011, 23:33
  4. روايه رومنسيه جريئه
    بواسطة ~ Sweeta ~ في المنتدى قسم الروايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-09-2010, 16:10
  5. روايه سعوديه خيال.. رومنسيه و جريئه
    بواسطة قآســي وللحب نآســي في المنتدى قصص وحكايات وروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-08-2010, 01:09

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275