HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8 إلى 14 من 142
  1. #8
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية Ž&Ĥ 2
    تاريخ التسجيل
    25-09-2009
    الدولة
    عآلـ’مــي الوردي
    المشاركات
    68

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    مها:خير وش تبين
    تيني:بابا فيصل يعطي هديه انتا
    مها:استغفر الله الله يلعنك انتي و فيصل
    الشغاله معصبه:فتااااااااااااه انتا قليل ادب
    مها فتحت الباب : صدق ما تستحين انقلعي وجيبي حق بابا فيصل
    الشغاله: خودي خودي
    مها دخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت الكيس باهمااااااال على السرير
    وقعدت تبكي وتبكي وشوي الا جوالها دق
    مها:الوووووووووووووووووووو
    فيصل:هلا بك ياقلبي
    مها:..............................
    فيصل:مها خير ليش ماتردين
    مها:لا....ولا شيء
    فيصل:مو كانك تبكين او بكيتي
    مها:لا....... لاولاشئ
    فيصل:مها وينك
    مها:يييييييييييي..........وتبكي وتبكي ما قدرت تستحمل
    فيصل:مها قلبي وش جرالك
    مها: وهي تبكي لا .......ولا شئ
    فيصل:مها تكلمي
    مها:.................طوووووووووووووووووووووووووووو ووووووط
    فيصل:قام بسرعة وراح لامه اللي كانت قاعدة بالصاله مع شوق
    شوق : خير خير فيصل على وين
    فيصل : يمه انا ابي اشوف مها خلاص
    ام فيصل: درب يسد ما يرد
    فيصل:ليش يمه حرام عليك
    ام فيصل : روووووووح الله لايوفقك لا انت ولا مها الزفتة
    فيصل:راح وهو متضااااااااااااااااايق حيل من امه
    وصكر البااااااااب بقوه
    عند مها
    وشوي باب غرفتها انفتح من دون ما يندق
    الا فيصل دخل وصكر الباب وراه وجا عندها هي كانت حاطه ركبها عالارض وراسها عالسريروتبكيييييييييي
    فيصل:مها قلبي وش بلاك
    مها:انت....................................
    فيصل:رفعها من الارض وحطها فيحضنه ومسح على شعرها النعم بكل حنان:انا ايش تكلمي ياقلبي
    مها:ييييييييييييييييييييييي.............وتبكي
    فيصل :بس يا مها بس
    مها:فيصل
    فيصل كانت اول مره تقول اسمه: هلا واللة
    مها:بسئلك سؤال ممكن
    فيصل:ممكن يا قلبي
    مها وجهها قلب احمر: ااانت
    فيصل:اييييش
    مها: تحبني
    فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه اكيد احبك واعشقك كمان
    اما مها حز في خاطرها انه يحبها وهي ما تحبه
    مها: عنئذ نك انا تاركه الاكل عالنار نسيته
    فيصل ما انتبة لكلامها وقال :لا اقعد سولفي
    مها:تدري فيصل
    فيصل:وش
    مها:بس انا وانت بالبيت اهلي راحو الواجه عالبحريه
    فيصل:هههههههه يعني ناخذ راحتنا
    مها خجلت بالمره من كلمته: لا ثم لا
    فيصل:مها ما كانها ريحة حريق
    مها:الا
    فيصل ريجة ايش
    مها: نسيت النار على الشيرة من ساعتين
    فيصل:اوح اوح <<يكح>> كان الدخان عندهم
    مها: ااتعال نهرب
    لما فتح الباب فيصل ما قدر يستوعب منظر الدخان الرمادي اللي في كل البيت وتنح شوي
    مها هربت للمطبخ ومالقت نفسها الا بين النار: فيصل ساعدني
    فيصل دق عالمطافي وهو في نص الكلام معهم سمع مها وراح لها ركض
    فيصل: مها انتي وييييييييييييييين
    مها:المطببببببببببببببخ وتبكي
    فيصل:جاااااااااي جاااااي
    وراح فيصل قفز من بين النار وطلعها وما تاذي الا يده بس شوي وهو في المطبخ لقاها مغمى عليها راح سحبها لحضنها
    فيصل:تعالي ياقلبي
    وراح هرب فيها برى المطبخ ونزل ركض من البيت وراح السيااااااااااااره
    وحطها في السيارة وقفل عليه وراح فيها بعيييييييييد عن الناس لان مها ما معها عبايه
    في السياره
    فيصل:مها قومي قومي ويرش مويه عليها
    مها:اااااا امي وين ااااااااااامي وين
    فيصل طالع فيها وحس انها بننت لا بل طفلة وحس فيصل انها طيييييييييبه حيل
    فيصل:مها الله يخليك قومي
    قامت مها على وجه فيصل
    مها:ااااا...........وتبكي...................
    فيصل قالها انا جبتك هنا عشان عبايتك ما هي معاك
    مها:معك حق
    مها:فيصل خن رد البلد بدت تظلم
    فيصل:بس عبايتك
    مها:انا مضطره حيل
    فيصل :ياللة
    راحو مها وفيصل البلد وشوي الا مجموعه شباب يطالعون بمها ويقولين
    الشاب1: اللحين دورنا خلاص مودورك
    فيصل:عصصصصصصصصصصصصصصب
    الشاب2: تكلم ولا نستك الحلوه الكلاااااااام
    فيصل قااااااام معصب ووقف السياره ونزل ظربهم ظربهم الا ان انقالو بس
    ومها تبكي بقووه:فيصل فيصل لييييييييييييييش لييييييييش
    مها:.......................................
    وبعد شوي سكتت مها وطالعت في فيصل وكان فيه اثااااااااااااار للتعب والحريق اللي في يده كان يألمه
    مها:فيصل
    فيصل:هلا والله
    مها انا ليش ماني قادرة اتقبله او احبه ليش: حريقك اللي بسببي يالمك
    فيصل:مو بسببك
    مها:يالمك ولا لا
    فيصل : الايالمني بقوه
    مها:لازم نداويه
    فيصل:تعرفين ولا لا
    مها:ايه بس لا زم الاسعافات الاوليه
    فيصل:عندي
    مها:هاتها ضروري
    فيصل:حااااااااااضر وطلعها من ششنطة السيااااااارة
    مها:تماااام وسحبت يدة
    فيصل وقف السياره وهومستانس: اي
    مها:خلاص خلاص اذا يالمك نوقف
    فيصل باصراااااااااااار: لاعااااااااادي
    مها:ميل يدك شوي
    فيصل :اااااااااااااي
    مها:خلاص شيل يدك
    فيصل:لا والله يالله بسرعه
    مها:خلااااااااااااص خلصتها
    وراح فيصل دق على اهل مها وقالهم عن كل شيء
    مها:انا جوعااااااااااااانه يا فيصل
    فيصل : يخسى الجوع
    مها:بس العبااااايه
    فيصل:عادي بس انتي مقااسك زي شوق
    مها:ايه
    وراح فيصل قال لشوق اعطيني عبايه من عباياتك ولما سالته ليش قالها لغرض سررررري
    اخذت مها العبايه والشيله وراحو لماكونالدز
    فيصل:مها
    مها:نعم
    فيصل:اش تبين
    مها بخجل:زيك
    معنها ما كانت تحبه ابد بس بدت تتقبله
    مها:يبه الحين بيتنا انحرق وين بنام
    ابو تركي:ببيتي الثاني
    مها:اي بيت
    ابو تركي: ايه معي بيت قريب من هذا ماجره بطرد المستاجر
    مها تطمنت: الحمد لله يعني منت زعلاااااااااان مني يبه
    فيصل لما قالت كذا كبرت بعينه
    مها : يالله يا فيصل تعبتك وانت ليس ما تزوجتني
    ابو تركي:هذا زوجك يا بنتي
    مها:اجل يبه نظل بالشااااااااااارع وين بيتك يبه
    ابو تركي:تعال يا فيصل ودنا له
    راحت العوائل لبيت ابو تركي الثاني بعدما انتشر خبر الحريق
    عند شوق راحت غرفتها تبكي بعد ما عطتها امها كف خلى وجهه ااحممممممممر
    شوق:الووووو
    ياسر:الوووووووووو
    شوق<<ياسمين بنت عم مها وشوق وهي طيبه بس ما يتكلمون البنات معها كثير لانها بالدمام مو بالرياض وياسمين معها اخ اسمه ياسر وهو جميييييييييييل احلى منها وما معها غيره لا اخ ولا اخت وهي تحبه حيل وتدري انه متعلق بشوق بنت عمها عبد الله بس ما قالتلها وشوق مي عارفه>>:هلا يا ياسمين اسمعي
    ياسر:.........................
    شوق :اسمعي يا ياسمين امي الله يسامحها عطني كف قوي على بوزي يوجعني بالحيل وانا والله ما سويتلها شيء لاوتخيلي بس تتكلم علي ايييييييييييي..............وتبكي
    ياسر:انتي شوق صح والله انا اسف ما كان قصدي اسمع كلامك بس ياسمين في المستشفى تعبانة
    شوق:ايش انت ياسر وياسمين تعبانه
    ياسر:اييييييييييييييه
    شوق:طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووط



  2. #9
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية Ž&Ĥ 2
    تاريخ التسجيل
    25-09-2009
    الدولة
    عآلـ’مــي الوردي
    المشاركات
    68

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    مها :تعالي ندخل داخل للحين يجي محمد
    نجود:هيا بنا هيا ههههه
    وراحو مها ونجود الجلسات اللي جوا مع الحريم اللي يطبخون الغدا
    مها:اساااااااااعدكم ب200 ريااااااال ههههه
    ام تركي <<هي اممها:اقول روحي ما احد يبغى مساعدتك
    مها:مامو
    وشوي الا ام ياسر جات عندها وقالت لها
    ام ياسر:اللحين انتي ما تستحين لابسه كذا ضيق عليك
    مها راحت عنها وطنشتها راحت عند شوق شوق كانت قاعدة بغرفه داخل لوحدها وكانت لابسه <<فستان اسود قصير كيووووت يهبل ورابطه شعرها بشريطه سوداء >>
    مها :اقول شوق تعالي ابيك
    وراحو مها وشوق يتمشون بالساحة وقعدو يسولفون على كرسي متحرك
    مها :شوق بقولك شيء
    شوق :هاااا
    مها:انتي ام ياسر كذا دايم تهزئ
    مها:ايه واكثر بعد
    مها:اااااااا
    شوق:اقول مها قعدي هنا وبروح بنادي نجود وبجي
    مها:حاااااااااااااااااضر
    وراحت شوق من عند مها
    وشوي الا فيصل داخل على مها وهي ما حست فيه كانت غافله وتبكي لان ام ياسر فشلتها قدام الحريم
    فيصل :مها
    مها:..........
    فيصل اااااااامهاااااااااااااااااا
    مها:هاة هاة وش تبي
    فيصل:لا سلامتك
    مها:او هوه علينا سلامتي معي الحمد لله ولا تستناااااااك
    فيصل :مه انتي ليه تتكلمين معي كذا
    مها لا ني اكرهك:..........
    فيصل : ردي
    مها:ويش اقول
    فيصل :قوليلي ليش اسلوبك كذا معاي صرت احس انك ما تحبيني يا مها والله
    مها زين انك تحس:مدري ليش
    فيصل: وش لون ما تدرين يا مها وش لون
    مها : انا رايحه اشوف شوق ونجود باي
    به الوقت كانت شوق تدور على نجود وراحت لغرف الملابس تقول يمكن هناااااك
    <<للمعلوميه غرف الملابس مشتركه بين الرجال والحريم>>
    شوق دخلت : نجووووووووود يا نجوووووود
    ياسر طلع منوراها وقربه له لدرجة ان ظهرها عليييه
    شوق:ااااااااااا انت من
    ياسرلفها :انا يااااااسر زوجك
    شوق:.........
    ياسر :الله يا شوق اش الحلا ذا
    شوق:اقول رووووووووووووح
    ياسر وهو ساد الباب: ما راح اروح الا لما تبوسيني
    شوق: تشهق لالالا مستحيل
    ياسر:اجل قعدي هنا لبكره
    شوق :ياسر بعد
    ياسر بس بوسه
    بعد 30 دقيقه من صمت
    شوق:امااااااااااانه بعد ياسر امانه
    ياسر:يا قلبي بس بوسه وحده
    شوق :بس وحده
    ياسر:اييييييييييه
    شوق بسرعه باسته وهربت
    ياسر:هههههههههه فديتها يا ناس وراح للرجااااال
    اما عند الحريم خلصو الغدا
    نجود كانت تطبخ مع الحريم وتساعدهم
    نجود:عمتي ام تركي احط ملح
    ام تركي :لا حطيت انتي سوي العصير
    نجود:حاضر
    ام ياسر :اللحين اانتي يانجود ليش تسوين كذا يعنني اسااااااعد انا اعرفك تبين محمد وعشان كذا هذا النفااااااق
    نجود طالعت فيها :انت مالك دخل
    ام ياسر:اي قليله الحيا ياللي ما تتستحين
    نجود وهي تحط العصير :ماني قليله حيا
    ام ياسر :انتي اصلا .......مشفر...............
    نجود وتبكي وتركت العصير وراحت للساحة الخارجيه
    للمعلوميه >>نجود امها ميته من زمان وما عندها الا اخ وااااااااحد وهو متزوج ودايم مسااااااافر<<
    نجود تبكي عالكرسي المتحرك الصغير :يا ليتني ما جيت وتبكي
    وصادف دخلة محمد محمد وقف وسمع الكلام بينها وبين نفسها وراح لها وحط يدة على ظهرها
    وهي لفت وتلاقت عيونهم بعيون بعض مده من الزمن
    محمد:انتي نجود ادري بس ليش تبكين
    نجود: وهي تبكي
    محمد : تكلمي يا قلبي
    نجود مصدومه :قعدت تبكي وبعدين وراحت ركضضضضضض
    محمد:والله ما كنت اقصد اااااااااسف
    وراح محمد للرجال وسولف معهم شوي
    اما اثير فما جات الشاليه وقالت للبنات انها بعد يومين بتجي معهم للسوااااااااق
    وراحت نجود داخل وهي تلوم نفسها وناااااااااامت على سريرها
    وبعد مده نامو البنات
    اثير قامت من النوم على جوالها اللي كانت مها هي اللي دقت
    اثير :الوووووووووو
    مها:وينك يالدوبه من اليوم ننتظرك
    اثير:اة هلا والله هلا بك يا مها
    مها:اثير اش فيك ليش ما جيتي
    اثير:والله تعبااااااااانة حلقي يوجعني
    مها:سلامتك بس لازم تجين الثمامه مالي دخل
    اثير:اوووووووووووه لا يا مها ما بي
    مها:والهو العظيم ان تجين يا اثير والله الشاليه ونااااااااسه
    اثير:طيب بروح بجهز شنطتي وبجي وبلبس
    مها :اجل باي يا قلبو
    اثير:بااااااااي
    راحت اثير وطلعت لها فستان احمر قصير لفوق الركبة ولبست تحته برمودا زيتي والفستان الاحمر كان يجننن مااااااسك عليها وفية فيونكة تحت الصدر مرتبه اثير اتصلت عالسوااااااق خبرته انه لا زم يجي يوديها عند اهل الشاليه في قسم الرجال فيصل يتصل على ماجد بس ما يرد واتصل عليه ثلا ث مرات واخر مره رد
    فيصل:الوووووووو
    ماجد:هلا فيصل وش تبي
    فيصل:يا ماجد ابيك تجي الشاليه لازم امااننه والله فله ووناسه
    ماجد: اجي
    فيصل :ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    ماجد:خلااااااص انا اللحين بجي
    فيصل:شطووووووووووووووور
    ماجد:لا والله
    فيصل:هههههههه اجل بااااااااااي
    ماجد: باااااااااااااي
    عند البنات
    مها:اقول بنااااااات تعالو نلعب بالدبابات

  3. #10
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية Ž&Ĥ 2
    تاريخ التسجيل
    25-09-2009
    الدولة
    عآلـ’مــي الوردي
    المشاركات
    68

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    نجود: والله فكرة بس من بيجيبها
    شوق:والله ما تجيبها غير راعية الفكره <<للمعلوميه الدبابات في قسم الرجال >>
    مها:لا والله انتي تجيبينها شوق انتي اللي تبينها
    مها :امري لله خلااااااااااااااااص
    لما راحت مها شافت واحد زي اخوها محمد بالزبد من ورا قاعد يرتب الدبابات ومعطيها ظهرة مها راحت ركض وتعلقت فيه من ورا وتصرخ عند اذنه
    تقول مها:احنا نبيها احنا نبيها يا محمد
    لف الرجال وعطاها نظرة خلتها تتصبب عرق
    مها:انت فيصل اانا عبالي محمد
    فيصل :ايه انا فيصل ماني محمد
    مها ودموعها في عيونها :اانا ما كنت اقصد
    فيصل :يعني تبغين تفسرين لي انك ما كنتي تقصدين
    مها: وتبكي والله ما كنت اقصد والله العظييم
    فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح معك اصلا عادي انا زوجك
    فيصل جا بسرعه وشاالها بظهره ووداها المجلس الرابع في الشااااااليه ماحد يجلس فيه
    مها: ايش تبي
    فيصل:ابي اقولك ان ملكتنا بعد 10 ايام يا مها
    مها وتشهق بقووووووووه : حنا
    فيصل بابتسامه :أيه
    مها :لالا انا مابي
    وقامت وهي راااااااااايحة مسكها فيصل
    فيصل:والعرس بعد شهرين هههههه
    مها:انا اكرهك
    فيصل :ليش مها
    راحت وطنشته
    فيصل والله لأدبك بعد الزواج يالدلوعه
    عند اثير ركبت السياااااااره وهم في الطريق اثير تعطي السواق الشريط اناشيد علشان يشغله بس
    الهندي :لالا مادام انا ابغا قرن
    اثير :كيفك
    ا ثير: انت اربط هزام اربط
    اثير وتشوف الجمل اللي بيصدمون فيييييييه
    وتقول :لالالالالالالالالالالالالالالالالا لف يمين
    اطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    اصدمت السياااره واثير مع صدمه طارت برا وهي مغمى عليها بس لحسن حظها ان ماجد كان عاااااااااااابر ماجد شاف البنت مغمى عليها فوقف السياره ودخلها جوا السيااااااااره ووداها المستشفى ودخلوها طواري بسرعه بسرعه
    ماجد :ها دكتور كيفها وش لونها
    الدكتور:الحمد لله بس رضوض وجرووووووووووووح بس
    ماجد :الحمد لله اقدر اشوفها
    الدكتور : تفضل ودخل ما جد لما شاف وجهها حس انها مألوفه وقاااااااااال بطالع في ملفها وبشوف اسمها ولما فتح الملف انصدم لما اكتشف انها بنت عم فيصل والنصدم واتصل على فيصل
    فيصل :الووو
    وماجد :هلا اسمع يا فيصل عندك بنت عم اسمها اثير
    فيصل: ايييييييييييييه بس ليش
    ماجد :صاير لها حادث واسعفتها للمستشفى
    فيصل :اي ممستشفى
    ماجد :مستشفى ............
    فيصل :خلاااااااااص بجي انا وابوها
    وراح فيصل قال لابو عبد الله عن السالفه ونادو امها من جوا وراحو ابو اثير وام اثير وفيصل اللي كان يسوق ويهدي فيهم عند الشاليهات
    مها:ياربيييييييييييييييييييييه وينها اثير للحين ما جات
    نجود :تلقينها في كارفور
    مها :لا انا حاسه ان فيها شيء
    وراحت مها سالت امها اللي قالتلها عن كل شيء
    مها وتبكي : يا ويلي انا اللي اصريت عليها تجي
    ام تركي :بس يا مها بس هذا مقدر ومكتوب وشوي الا ام ياسر
    ام ياسر: اصلا انتي يا مها قليله حيا وما تستحين وانتي السبب في حادث اثير
    مها :اقول انتي اسكتي شوفي بنتك سوت عملية ايش بعدين تكلمي
    ام ياسر معصبه :عمليه اييش
    مها : عمليه تجميل
    ام ياسر :انتي كذاااااااااااااااااااابه
    مها :اقسم بالله كذبت عليك وانتي جالسه تهزئين في بنات الناس
    ام تركي :عيب مها والله عيب
    مها راحت عند البنات وقالتلهم عن الحادث
    شوق: ايه ادري انا قالي فيصل وقال هو اللي وداهم المشتفى
    مها عصبت وانقهرت: ايش ليش مو محمد اللي ودااهم اش معنى فيصل
    شوق :هههههه يلعن ابو الغيرة
    مها: اقول اسكتي انا نفسي في عصير ليمون يهدي اعصاابي
    مها وهي رايحة جات نجود عندها وقالت لها
    نجود :وش فيك يا مها صايرة حزينه
    مها :لا ولا شيئ
    عند اثير اثير على سرير المستشفي جا ماجد .........(للمعلومه) ماجد يشتغل دكتور وهو لابس لبس الاطباااااء وكشف عليها وسوالها مراهم واشياء تخفف الالم
    ابو اثير :شكرا شكرا يا ماجد والله انك ما قصرت
    ماجد :لا والله ما سوينا الا الواجب
    وهنا اثير قامت وهي باين عليها الالم : تبكي
    اما ماجد كان نفسه يمسكها ويحضها ويخفف عنها
    ام اثير :سلاامتك يا بنتي سلاممتك
    ماجد: يالله انا استئذن بس وقفه صوت اثير من بين الجهز ة والاكسجين
    اثير:مااجد
    ماجد في نفسه عيوووووووووونه انتي :هلا والله
    اثير بخجل :شكرا لك
    ماجد :لالا ما سوينا شيء وراح برا وهو حاالف انه يخطبها اول ما تخف جروحها والآمها في الشااليه شوق قامت تبي تشرب مويه الساعة 3 بلييل وهي تشرب تفاجئت بواحد واقف قدامها يشرب رجعت بس هو ناداها من دون ما يلتفت وهي جات مسكها وقعدها بجمبه وصبلها ماي وشربت وبعد ماخلصت
    ياسر:صحة
    شوق وبدلعها المعتاد :على قلبك
    هنا ياسر ما قدر حبها على خده ورااح وهو عند الباب
    ياسر:شوق
    شوق:هلا
    ياسر :اذا احتجتي اي خدمه او مساعدة فلا تنسين ان زوجك موجود
    شوق وبهدوووء :حااااااااااضر
    ياسر :فدييييييتك وهرب
    شوق: حتى انا ههههههههههههههههههه
    بعد ما صار الحادث
    نجود :مها تكلمي وش فيك
    مها:والله يا نجود انا بقولك همي بما انك صديقتي
    نجود:وش فيك يا قلبي
    مها:ونبرة الحزن واضحة فيها :فيصل فيصل انا ما احبة ما اطيقة اكرررهه والله اكرهه
    نجود:متفااجئه:هاااااااه وش
    مها:ايه والله اغصبوني عليه يا نجود ولا تخيلي ايش قالي قبل شوي قاعد يقول زواجنا بعد شهرين والله انا اكرههه ما اواطنة
    نجود:ليش يا مها ليش تكرهينه هو وش فيه
    مها:ما فيه شيء بس والله ما احبة
    نجود:انتي من دون سبب تكرهينه
    مها:ايييييييه
    نجود:عادي بعد الزواج تحبيه
    مها:وع وع انا اكرهههههههه
    هنجود كانت في بيت مها وقاعده على سرير مها ومها عالتسريحة تكلمها وشوي انفتح الباب بقوه ودخل محمد وكان مو لابس شيء بس حاط المنشفه عليه
    مها :ههههههههه محمد عيب عندي بنت
    نجود :اوووووووووووووووووة قامت راحت الحمام وقفلت
    محمد:من هذي
    مها:نجووود
    محمد :تهبل
    مها:والله عيب عليك عيب انقلع شوف احرجت البنت
    محمد:ههههههههههههههههههههه
    <وراح>طلعت نجود من الحمام وكملو سوالف وضحك
    عند اثير

  4. #11
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية Ž&Ĥ 2
    تاريخ التسجيل
    25-09-2009
    الدولة
    عآلـ’مــي الوردي
    المشاركات
    68

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    عند اثير كانت في المستشفى وماجد طبيبها وقاعد يفصحها
    ماجد:هاة كيف الحال
    اثير:تمااااااااااام
    ماجد :الله اش هانشاط يالغلا <<ماجد نسى نفسة ومو عارف كيف طلعت معه
    اثير انحرجت حيل :ههه كلة من فضلك
    ماجد:اي فضل يا شيخة ما سوينا شيء
    اثير:شكرا ماجد اخذ يد اثير وحط عليها حق الضغط وقاسلها الضغط وبعدين جا بيحطلها
    المغذية وكانت ابره كبيره شوي
    اثير :لالالالالالالالالالالالالالالالا ما ابيها
    ماجد:اثير وش فيك هذي ابرة بسيطة بس
    اثير:لالالالالالالالالالالا انا ما ابيها ما ابيها
    ماجد:اثير والله ما توجع
    اثير قامت من عالسرير :لالالالالالالا الله يخليك لالالالالالالالالالالا
    ماجد:يا اثير <ومسك يدها بقوة وحطها لها غصبن عنها
    اثير وتبكي :ائئئئئئئئئئئئ تشوف شغلك
    ماجد:اههههههههههههههههههههههه انا رايح <وهو عند الباب
    اثير :ماااااجد
    ماجد:عيووونة <<ماجد ناسي نفسه
    <<اثير:عيب عليك
    ماجد:اااامري اش تبين
    اثير:متى تصرفلي خرووج طفشت مررة
    ماجد :ولا يهمك اليوم بليل احطلك خروج
    اثير:شكرا
    ماجد :العفو
    عند شوق جوالها يدق
    شوق:الوووووووووووووو
    ياسر:يا هلا والله
    شوق:هلا بك
    ياسر :شوق بالله البسي ابيك تروحين معي مجمع الراقي مول نتمشى شوي وابيك تختارين لي
    لبس لاني بسافر الدمام شوق:بس
    ياسر :لا بس ولا شيء
    شوق:حااااااااضر يالله باي
    ياسر:باااااااااااااااي
    بعد مرور يومين في بيت اثير وياسر
    ابو اثير :يا بنيتي ترى ماجد طالب ايديك وش رايك
    اثير:وانت اش رايك بماجد كزوج لي يا يبه
    ابو اثير :والنعم بة رجال ما فيه منه
    ياسر:وبعدين هذا رجال متعلم وموظف وفاهم وحنون ويناسبك
    اثير بخجل شديييييييييييييد :حاضر يبة انا موافقه
    ابو اثير :الف مبروك يا بنتي والله تستاهلينه ويستاهلك
    ام اثير:اخيرا جا اليوم يا بنتي اللي اتمناة من زمان
    اثير :يمه
    ام اثير :هلا ببنيتي العروسه
    اثير :انا ما ابي اشوفة اليوم
    ام اثير: لا لازم يشوفك قبل الزواج مرة وبعدين هذا امر مفروغ منة
    اثير:يمة والله انا خايفة
    وشوي الا والباب يدق
    اثير :منو
    ياسر:اثير نزلي تحت ماجد يبي يشوفك
    اثير:لالا هذا اللي كنت خايفه منه
    ياسر:بس لازم يا اثير يالله انا بروح
    عند مااجد وياسر
    ياسر :ماجد والله البنت ما تبي <<يمزح<<
    ماجد:لا يا شيخ بس هذا لازم
    ياسر :والله مدري عنها
    ماجد: يا ياسر من صدق تتكلم
    ياسر:هههههههههههههههههههههههههه والله امزح معك
    ماجد :الله يلعنك خرعتني
    ياسر :هههههههههههه كل هالخرعه علشان اثير
    ماجد:ايييييييييه فديتها
    ياسر :اقول اعقل وشوي
    الا والباب يدق
    ياسر :منووو
    اثير بصوت واطي مبحوح :انا اثير
    ماجد :يالله افتح الباب وانقلع
    ياسر:لا يا شيخ شوف كيف يتامرعلي
    ماجد:هههههههههه اقول انقلع تاخرت عليها راح ياسر وفتح الباب لاثير حتى هو انهبل منها
    كانت غاااااااااية في الجمااااااااال <<كانت فاكة شعرها الاسود الطويييييييييييل الناعم ولابسة
    فستان اسود مااااااااسك مرتب وفيه وردة جوريه تحت الصدر حمرا كبيرة وفيها شرايط حمرا
    وكانت مسويه شريطة حمراء على شعرها بهيئه ربطة يعني بصريح العبارة كانت غاااااااية في
    الجماااال والاناقه وريحة عطرها تفوحاسمة ايسكا\دا كانت نعووومة وكيوووت ودخلت وقعدت
    على اقرب كنبه اما ماجد كان متنح فيهااا الا ياسر راح وجاب العصير من جوا وعطاه اثير
    وقالها وزعيه على ماجد
    اثير بحيا واضح:لا مابي
    ماجد:بس انا ابي
    اثير :تيب
    قامت اثير ووزعت العصير على ابوها وياسر وهي عند ماجد ظل يطالع فيها الا ان قلب
    ووجهها احمر
    اثير:تفضل
    ماجد:زاد فضلك وبعدين راحت اثير وتركت ما جد وافكاااا اره
    عند ماجد
    ماجد :يا ابو اثير العرس بهالشهرين والمهر 100 الف كالعادة
    ابو اثير :والله اللي تشوفه واستئذن ما جد وابوه لان عندهم اشغال كثيرة
    في سيارة ماجد
    ماجد :شفت يبه حلوة صح
    ابو ماجد :تجنن ما شالله الله يخليها
    ماجد :لي هههههااااااااي
    اما عند اثير فتحت جوالها لقت 73 مكالمه لم يرد عليها

  5. #12
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية آتعبني غلآك
    تاريخ التسجيل
    31-08-2009
    الدولة
    في قلب من آحــب
    المشاركات
    604

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    بليييييييييييز

    كملي

  6. #13
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية بنت التراب
    تاريخ التسجيل
    20-07-2008
    الدولة
    في ارض اللة الوسعة
    المشاركات
    504

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    واو كشخة
    نتضر التكملة على احر من الجمر
    صراحة قامت تحلو القصة
    يلا كملييييييييي في اسرعة وقت
    كلما اجيت ابضحك لقيت الدمعة بعيوني
    وجوف ناس تضحك ونا دمعتي على خدي

  7. #14
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية Ž&Ĥ 2
    تاريخ التسجيل
    25-09-2009
    الدولة
    عآلـ’مــي الوردي
    المشاركات
    68

    افتراضي رد : غصبوني عليك..... وكرهتك ......... لكن حبيتك وعشقتك ( لا تفوتكم قصه جناااان مره ر

    على اقرب كنبه اما ماجد كان متنح فيهااا الا ياسر راح وجاب العصير من جوا وعطاه اثير
    وقالها وزعيه على ماجد
    اثير بحيا واضح:لا مابي
    ماجد:بس انا ابي
    اثير :تيب
    قامت اثير ووزعت العصير على ابوها وياسر وهي عند ماجد ظل يطالع فيها الا ان قلب
    ووجهها احمر
    اثير:تفضل
    ماجد:زاد فضلك وبعدين راحت اثير وتركت ما جد وافكاااا اره
    عند ماجد
    ماجد :يا ابو اثير العرس بهالشهرين والمهر 100 الف كالعادة
    ابو اثير :والله اللي تشوفه واستئذن ما جد وابوه لان عندهم اشغال كثيرة
    في سيارة ماجد
    ماجد :شفت يبه حلوة صح
    ابو ماجد :تجنن ما شالله الله يخليها
    ماجد :لي هههههااااااااي
    اما عند اثير فتحت جوالها لقت 73 مكالمه لم يرد عليها 13من شوق 40من مها 20 من
    نجود
    اثير: هههههههههه الله يخليكم لي واتصلت مها
    مها :الوووووووووووووو واخيرا تكرمت الاخت اثير بالرد علينا
    اثير :هههههه والله كنت مشغوله
    مها:يالله قوليلي ايش صار من طق للسلام عليكم
    اثير قالت لمها كل شيء ومها كانت بينها وبين نفسها تقول ليش انا ما احبه مثل اثير
    اثير:وهذا كل اللي صار وانا اللحين تعبانة ببدل وبنام
    مها :اجل باي
    اثير :باااااااااااي
    وشوي الا وابو اثير داخل
    ابو اثير : انتي يا اثير كبرتي وماله داعي ناجل وترى ماجد قالي ان بعد بكرة الملكة والزواج
    بعد شهرين والمهر 100 الف
    اثير:اامممممممممممممممم بس يبه انا ابي اتخرج من الجامعه اول شيء
    ابو اثير :تخرجي بعد الزواج عادي
    اثير :خلااااااااص يبه انت تامر
    عند ماجد وفيصل في كوفي شوب
    ماجد : انا يا فيصل ملكتي بعد بكرة وزواجي بعد اسبوعين
    فيصل:طيب
    ماجد:ابي ملكتك معي في قصر كبير او قاعة والزواج كمان نفس اليوم ها وش رايك
    فيصل:والله اني ما ادري يا اخوي
    ماجد:اجل من يدري هذا عرسك وانت اللي تتحدد كل شيء
    فيصل:بس .............
    .ماجد:لا بس ولا شيء وانا فاهمك زين يا فيصل انت تبي تاجل لان مها ما تبي صح
    فيصل:ايه يا ماجد هي ما تحبني ابد والله كانها مغصوبه علي
    ماجد:ههههه عادي يا شيخ هونها وتهون والله العظيم راح تحبك بعد الزواج فاهم علي
    فيصل : بس هاذي البنت عنيدة وراسه<<وقطع عليه كلامه محمد دق بالجوال<<
    فيصل:الو
    محمد:اهلا بك يا عيوني انت وين انا ابيك في موضوع مهم جدا
    فيصل:انا في كوفي شوب ومعاي ماجد تعال يا محمد
    محمد:تم انا في الطريق باي
    فيصل :باي
    عند بنوتات الحلوات مها تتصل على نجود
    نجود:الووووووو
    مها:وينك يالغلا
    نجود:والله انا زهقاااااااااااانه في البيت ومحد عندي
    مها:تمااام اجل تعالي عندي وانا بدق على العروسه اثير وشوق
    نجود:يالله انا بلبس باااااي
    مها:بااااااااي
    صكرت نجود من مها وراحت تتسوي التشيز كيك وبعد ما خلصت دق الباب
    ام تركي :خليه انا بفتح هذا اكيد ابوك هو قالي انه بيجي

صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مجموعة جديدة من صور التصاميم
    بواسطة HANOOFA ~ في المنتدى صور للتصميم
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 08-03-2010, 20:12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274