HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 19
  1. #1
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية دجه وبالمدرسه رجه
    تاريخ التسجيل
    30-03-2009
    الدولة
    k S A
    المشاركات
    1,033

    Wink {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    انا منال عمري 19سنه بنت حلوه ذكيه متفوقه انيقه ( بشهادة الكل) لكن يقولون فيني عيب اللي هو اني مغرورة متكبرة بشكل غير طبيعي فيه ناس قالولي لو أكون متواضعة احلى وفيه ناس يقولون أنتي يحقلك انك تكونين مغرورة لجمالك وفلوس اهلك وذكائك ( وانأ لو ماقالو الناس قلت : مغرور مادري على ايش
    المهم تركنا الكلام عن الاولاد وبدينا نتكلم وفي الفستان هذا والبنطلون ذاك وغيره.............الخ
    ووصلنا البيت ودخلنا غرفتي وبدينا نفرق الااشياء اللي اشتريناها يعني انا اخذ اغراضي وهي تاخذ اغراضها ولقينا رقم الاولاد الاثنين قالت مها : ادق عليهم .
    قلت : كيفك انا مو مهم عندي
    اخذت مها الجوال واتصلت عليهم رد واحد منهم
    قالت مها : الوووووووووووو (بنعومه زياده)
    قالها هو :هلا والله وغلا كيف الحال
    قالت مها: انت مين
    قال هو:انتي البنت اللي بالسوق
    قالت مها: ايوه وانت مين
    قال هو : انا فهد عمر23 سنه السنه خلصت الجامعه وجا قرار تعيني حالتي الماديه مرتاحه واللي تبينه
    قالت مها : انت أي واحد فيكم الابيض ولا الاسمر
    قال هو : انا لابيض الاسمر صديقي اسمه وليد
    قالت مها: وهذا جوال مين فيكم
    قال هو : هذا جوالي انا وليد مايحب يتكلم مع بنات
    كانت مها فاتحه الميكرفون
    وقمت انا واخذت الجوال وقلت له: انت الحين فاتح الميكرفون يا فهد
    قال: ايوه انا الحين فاتحه
    قلت : صديقك هذا مغرور ليه مادري ويعتقد انه فوق الناس واذا كان الحين مايسمع ابغاك تقوله اني اقول الله يرحم المراه اللي بيتزوجها انا لو علي كنت اطرده من العالم كله ايش فاكر نفسه
    فوق الناس والله ( اقولها وانا مقهوره منه)
    قال فهد : هو سمع كل الكلام اللي قلتيه
    قلت انا : ماهمني وخليه يسمعنا رده كانه صادق
    قال فهد : أنا راح اعطيه الجوال واسمعي ايش يقول
    قال وليد لـ فهد ( وحنا نسمع) : قلها اذا وصلت لمستواي ممكن اني افكر ارد عليها
    كان اجمل صوت سمعته في حياتي انا زعلت و قفلت الخط
    قالت مها : ليه
    قلت : هذا وصديقه مايستاهلون انك تنزلين نفسك وتكلمينهم انتها كلامنا ورحت انا للبيت وصلت البيت ونزلت الاشياء اللي شريتها ورحت ابغى انام لاني كنت تعبانه مره لبست قميص النوم
    جلست على سريري ورحت في نومه عميقه مره وحلمت وكان حلمي هو نفس اللي صار معي من دخلت السوق الى ان نمت وبعد دقيقه صحيت من النوم لقيت الساعه ثلاث باليل وكان الجو بارد فقمت واخذت البطانيه ولفيتها على جسمي حسيت بالدفء و اول شي ذكرته كان نظرات وليد لي كانت غيرقلت انا : يالله
    دخلنا المحل و كان اول شي شفته هو وليد كان جالس ورا الكمبيوتر انا عرفته وهو ماعرفني لان علي العبايه المهم رحنا الى اللي جالس عند طاولت الجوالات وقلنا له المشكله
    قال : هذي تخصص وليد هذا _ واشر بصبعه على وليد
    رحنا لوليد وشرحت له اختي المشكله وانا كنت ساكته
    قال وليد : هذا جوالك _يقصدني انا _
    قلت انا: لا جوال اختي
    ابتسم وقال لاختي : متى بدت المشكله
    قالت اختي : من حوالي اسبوع
    قال وليد : هذا فيروس ولازم اننا نعمل فورمات للجوال
    قالت اختي : لا شوف حل ثاني لانه فيه اشياء ابغاها
    قال وليد : ممكن اعمل حركه تعالج المشكله لكن بسرعه راح يرجع الفيروس
    لكن انا راح اعمل الحركه هذي الحين وتجين عندي بعد ما تاخذين كل اللي
    تبغينه من الجوال
    قالت ريما : طيب بس بسرعه
    اخذ كوب الشاي وقعد يشرب ويصلح في جوال اختي ومع هذا كله كان يتكلم من جواله
    المهم انتثر كوب الشاهي على ثوبه قام وبكل هدوء ونزل الجوال على الطاوله
    وقال : ثانيه ويخلص
    راح نظف ثوبه وقال : انتهينا منه بس اكرر واقولك راح يرجع بسرعه
    قالت ريما : اوكي بكره اجيبه لك تعمله فورمات
    والحين كم حسابك
    قال وليد : هذي دعايه للمحل واذا انتهت المشكله من جوالك نهائي نتحاسب
    مشينا وركبنا السياره ورحنا للبيت وتعبت اختي من البرد ومرضت ذيك الليله
    ومن بكره رحت انا ووديت الجوال لانه ماعندي أي اخوان وانا الثانيه في ترتيب العائله بعدريما
    المهم دخلت المحل وسلمت على اللي فيه وماكان فيه غير وليد
    رد السلام وقال : اخذت اختك كل شي تبغاه في الجوال
    قلت : ايوة ( قلتها كأنه من دون نفس)
    قال : تسمحين لي فيه
    ومديت له اجوال واخذه وبعد اقل من دقيقه نزل الجوال على الطاوله
    وقال : هو الحين يتفرمت
    سكت وبعدين قال : ايش اخر اخبار فهد وصديقتك مها يا منال
    انا صراحه انصدمت كيف عرف اني منال
    وقلت : مادري بس انت كيف عرفتني
    قال : كان واضح للغبي ان الجوال لختك بس انا سئلتك عشان اتأكد انه انتي
    لاني عرفتك اول مادخلتي
    قلت انا ( بـ لهجة احتقار ) : كم تاخذ على شغلك هنا
    قال : هذا محلي انا مو شغال بالأجره
    قلت : اهاه
    قال: انتهينا من الجوال وممكن تأخذينه
    قلت : كم حسابك
    قال : 100 ريال
    قلت : ايش تقول انت ووجهك
    ضحك ضحكه خفيفه وقال : امزح هذا مجانا
    قلت : انا مو جايه اشحد منك قل كم تبي ابغى اروح
    قال : اللي يطلع من ذمتك ( يعني أي شي )
    انا طلعت ريال ومديته له ( انا اعرف ان حقه يمكن يكون 100 ريال بس حبيت اشوف
    ردت فعله كيف تكون )
    قال : نزليه على الطاوله
    نزلته ومشيت وانا مستغربه انه ماقال أي شي
    المهم رحت للبيت ودخلت على غرفتي وانا حاسه اني فرحانه بشكل مو طبيعي وانا مو عارفه السبب
    اتصلت علي مها وقالت : ايش اخبارك
    قلت انا : الحمد لله انتي خبريني عنك
    قالت مها : انا مبسوطه مره مع فهد {{ للقصة بقية }}
    الجزء (2)
    قالت مها : انا مبسوطه مره مع فهد ..
    سكتت لحضه وقالت : ايش اخبار وليد
    قلت : وليه تسئليني عنه اسئلي فهد مو هم اصدقاء
    قالت: انه فهد اتصل على وليد وسئله عن اخباره
    وليد جاوب عادي وقال لـ فهد : انك لك ثلاثه ايام وانتي كل يوم يشوفك
    رديت انا وقلت : وليه لا يكون يحسبني ميته عليه هو وجهه
    قالت مها : لا الولد ماقال شي لكن جاوب على سؤال فهد بس
    نادتني امي وقالت : يامنال تعالي العشاء او تبغين تاكلين في غرفتك
    قلت لـ مها : اكلمك بكره امي تناديني الحين اوكي بااااااااااي
    قلت لـ امي : انا ابغاه في غرفتي
    قالت امي : اوكي الحين نرسله لك مع الشغاله
    بعد خمس دقايق سمعت صوت الشغاله وهي تستأذن عشان تدخل العشاء
    قلت : ادخلي ونزليه على الطاوله
    انا دخلت استحم ليه انا مادري وانا استحم كنت احس بالفرحه تكبر عندي
    وناظرت للمرايه كانت أول مره انتبه فيها على إني صرت مرأه المهم طلعت من الحمام وانا احس اني طايره من الفرح وحسيت انه ودي اشوف وليد ليه انا مادري _مع اني اذا شفته يرفع لي الضغط _
    المهم جلست كل الليل وانا افكر في ايش اقول لـ ابوي عشان اقدر اروح للسوق
    بعد ساعه من التفكير طلعت في بالي هالفكره وهي اني اقول لابوي اني ابغى اشتري جوال
    جديد مثل جوال ريما وبعدها ارتحت من التفكير ورحت في احلى نوم
    طلع علينا الصبح اول شيء عملته هو اني رحت لـ ابوي وحبيت راسه
    وقلت : يا ابي العزيز صباح الخير
    قال : صباح النور وايش الشيء اللي تبغينه
    لاني اعرف حركاتك
    قلت : انا ابغى جوال جديد مثل جوال ريما كل صديقاتي معهم نفس الجوال ماعدا انا بلييييييييييييييز ارجوك يا ابي
    قال : مو اليوم
    قلت : متى
    قال : بكره او بعده
    قلت : ليه مو اليوم

    قال : انا قلت بكره والا مافيه
    قلت انا: اوكي اهم شيء ماتزعل يا احلى اب في الدنيا
    كان ذاك اليوم اطول يوم عندي ودي اشتري جوال من عند وليد ودي اشوفه
    ومن كثر ماكنت طفشانه دخلت الشات وقعدت اتكلم مع احد البنات كانت اكبر مني قلت في نفسي : لو اسئلها ايش سبب الفرحه هذي هل ممكن تكون
    بسبب شيء نسائي بحت
    وكمان هي اكبر مني اكيد مرة عليها هذي الحاله
    على طول سئلتها واول ماطلعت الاجابه في وجهي انصدمت وعلى طول اغلقت الشات والنت
    وحطيت راسي على المخده وانا احس اني متفاجئه ومو مصدقه
    واسئل نفسي كيف صار كذا وليش وايش السبب
    كانت اجابتها هي : انتي يالعزيزتي تحبين شخص
    وانا اقول لنفسي انا منال احب شخص (اقولها وانا كأني زعلانه ) من يكون
    هذا اللي انا احبه ووين راحت كل كلامي الاول وكنت محتاره ومشتته وانا على اهذي الحاله سمعت صوت الجوال كان يدق كان رقم ماعرفه
    رديت وقلت : الو
    قال المتصل : الوو
    كان وليد عرفته من صوته
    انا اول ماسمعت صوته قفلت الخط في وجهه
    واقول معقوله انا احب وليد وكانت هذي هي الحقيقه اللي انا ماكنت حابه اعترف فيها عشان ماخسر سمعتي وقوتي عند صديقاتي
    وليد واتصل مره ثانيه ومارديت عليه
    اخذت دبدوب كان عندي
    وحطيته على صدري وانا احس بشيء حلو مره مره مره
    نمت وانا محتضنه هذا الدبدوب وقعدت من النوم
    وغسلت ونزلت للمجلس عند اخواتي وابوي وامي
    لقيتهم كلهم صاحين قبلي لاني كنت متأخره كثييير
    قال ابوي : منال عندي لك مفاجأه
    قلت : ايش هي
    قال : جوال مثل اختك ريما و( طلع الجوال من ورا ظهره )
    مثلت اني فرحت
    وقلت : الله يخليك لي يا أجمل ابو في ها لدنيا
    وقمت وحبيته على راسه
    سكتت لحضه وقلت : يا ابوي فيه جوال نزل امس جديد صديقتي اشترته
    وهو مو موجود الا عند محل واحد
    وقال: ليه هذا مو حلو
    قلت : مين قال كذا لكن انا كنت ابغى مثل جوال ريما
    لانه كان اخر جوال نزل والحين نزل بعده جوال
    يعني يومين تلقى كل صديقاتي يضحكون علي
    ويقولون بعد ماتركناه اشترته منال بليييييييييييييييز يا ابوي رجع الجوال وعطني قيمته وفيه صديقتي راح تروح للمحل عشان تشتري جوال مثل الاي انا ابغاه
    لـ اختها
    قال : تامرين انا كم منووول عندي (منووول هو الدلع حقي )
    بعد العصر جاء أبوي وأعطاني
    الفين ريال وقال : اشتري احلى جوال
    لأنك احلى بنت لذلك لازم يكون معك احلى جوال
    انا ماصدقت خبر واخذت الفلوس وبالليل رحت على طول لمحل وليد
    دخلت وقلت : السلام
    قال : وعليكم السلام
    قلت : ابغى احدث جوال عندك
    قال : هذا هو
    وكان مثل جوال ريما
    قلت : مانزل بعده أي شيء
    قال : لا
    قلت : طيب متى تيجي الجوالات الجديده
    قال : بعد اسبوعين تقريبا
    قلت : ايش ( اقولها وانا زعلانه )
    قال : لدرجه هذي تبغين تشترين جوال جديد
    قلت : ايوه
    قال : انا موزع معتمد لشركه من الشركات لذلك عندي ضمانها
    قلت : وبعدين ايش اسويلك
    قال : الشركه راح ترسل الجوالات بعد اسبوعين
    وانا اشوف انك تبغينه قبل صح او لا
    قلت : كلامك صحيح
    قال : لي صديق بالامارات راح ادق عليه واقوله يشتري احدث جوال نزل بعد اللي عندنا وانا راح اضمنه لك علماً بأنه المفروض مايشمله الضمان ايش رايك
    قلت : اوكي كلم صديقك هذا
    الرجال ماصدق خبر راح واخذ الجوال وكلم صديقه وقاله
    وبعدين قفل الخط والتفت لي وقال : صديقي راح يوصل هنا بعد ساعتين وراح يجيبلك الجوال راضيه كذا
    قلت : ايوه
    انا قعدت اناظر فيه وهو يناظر لحضه وبعدين ينزل عينه بعد ثواني رفع عينه وقعد يناظر في عيني
    وقال : ايش اخبارك
    قلت (وبدون شعور ) : تماااااااااام ياقلبي
    نظر في عيني وابتسم وقال : شكرا بس انا ابغى اقولك شيء ممكن
    قلت : تفضل
    قال : انتي اللي قلتي الو امس
    قلت : ايوه انا

    قال : انا اسف لكن كنت مخطئ
    قلت : لا تلعب علي
    قال : انا مافيه احد يجبرني على الكذب لكن
    شوفي ومد جواله جهتي وخلاني اشوف رقم صديقه
    كان مثل رقمي لكن باختلاف رقم واحد



  2. #2
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية دجه وبالمدرسه رجه
    تاريخ التسجيل
    30-03-2009
    الدولة
    k S A
    المشاركات
    1,033

    Wink رد : {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    وبعد لحضه خلاني اشوف ارقام على جوال
    انا انصدمت كيف قدر يجيب كل هذي الارقام
    كانت ارقام ابوي وامي وكل اخواتي ورقم البيت
    وقال : انا جبت هذي الارقام من مصادر خاصه
    ولاتفكرين انه في احد في عيلتكم او من اخوتك تكلم احد من الشباب والارقام هذي في يدك هالحين ولك حريه التصرف فيها يعني اذا كنتي تبغين تمسحينها ماراح اقولك لا وانتي كيفك
    قلت : مثل ماجبتها قبل راح تجيبها بعدين صح
    قال : ممكن ( وهو يضحك )
    بعد ثواني قال : متى تجين تأخذين الجوال
    قلت : ممكن بكره
    قال : ادفعي عربون والا راح ابيعه
    قلت : اتحداك وعملها ان كنت صادق
    قال : متى بكره بالضبط
    قلت : مثل هذا الوقت وياويلك تبيعه
    قال : اوكي
    بصراحه كنت اتمنى ابوسه ولما شفته حسيت بفرحه كبيره واول مانمت على سرير حسيته بجنبي الايمن وجنبي الايسر حسيته
    في كل مكان في الغرفه ومسكت الدب حقي وضميته لصدري بقوه وكأني اضم وليد لصدري وكان اكثر شيء اتمناه هو ان وليد يتصل علي لكن ماتصل قلت في نفسي راح اتصل بمها تتصل على فهد وتطلب منه رقم وليد وبعدين قلت اكيد راح تسئل مها ايش تبغين فيه
    لذلك نزلت الجوال على الارض وبعد حوالي نصف ساعه كنت ميته على اني اسمع صوت وليد ووصلت لدرجه انه صار مو مشكله
    خلي مها تعرف المهم كان اني اسمع صوته وبعدين اخذت الجوال وقعدت ادور في المكالمات المستلمه لانه اخر مره كلمت مها مو بعيده وفجأه طاحت عيني على رقم وليد اللي اتصل منه امس انا ماصدقت لكن دقيت وكنت انتظر انه يرد لكن طول ما رد علي لكن يوم جيت اقفل الخط
    اسمعت احلى الو من احلى بشر على الارض كان وليد
    قال : الوووو
    قلت : اهلين فيك ليه ماكنت تبي ترد
    قال : لا والله كنت مشغول وعلى العموم امري ايش تبغين
    قلت : لاتحسبني دقيت عشان اسمع صوت انت ووجهك
    لكن دقيت ابغى اتطمن على الجوال هو وصل او لا
    قال : وصل وبعته ايش رايك
    قلت : انت ماتقدر تعملها
    قال : ليه
    قلت : لأنك ......... ( مادري ايش اقول )
    قال : لاني وفي
    قلت : ايوه
    قال : بس هذا السبب
    قلت : يمكن
    قال : لا مو بس هذا السبب
    قلت : اجل ايش هو السبب الثاني
    قال : لان اجمل وحده في الكون طلبت مني كذا انا
    اول ماسمعت ايش قال نزلت دمعه من عين
    وقفلت الخط انا ماكنت مصدقه اللي سمعته وتمنيت اني لو كنت مشغله برنامج لتسجيل المكالمات لكن قلت نشاء الله مره ثانيه لكن بعد دقيقه سمعت صوت جوالي كانت رساله اول مافتحتها كانت مرسله من وليد وكانت تسجيل للمكالمه انا ما وسعتني الدنيا من الفرحه وماكنت مصدقه
    قعدت اسمع لتسجيل المكالمه وانا ابكي واسئل نفسي انا ليه ابكي ماكنت عارفه لكن اللي اعرفه اني ارتاح في البكاء وكمان اعرف انه كل اللي كنت اعتقده عن الاولاد اثبت لي وليد العكس
    كان اجمل من على الارض في نظري والاعقل والاكثر جاذبيه
    ودقيت عليه وقلت : الوو
    قال : اهلين ايش رايك في الرساله
    قلت : ممكن ترسل غيرها
    قال : غيرها مثل ايش يعني
    قلت : صورتك
    قال : ايش المناسبه
    قلت : المناسبه ......... اني ابغاها عشان اضحك على صورتك
    قال : اكيد بس عشان كذا
    قلت : اجل ايش
    قال : لا ولا شي
    قلت : راح ترسلها
    قال : ممكن
    قلت : لا ابغى الاكيد _( قلتها بصرخه )
    قال : لا تصرخين
    قلت : اسفه بس المهم انك ترسلها
    قال : زين دقيقتين انشاء الله وهي عندك
    قلت : ايوه خليك كذا مطيع والحين باااي
    قال : باااااي
    وبعدين قفل الخط انتظرت دقيقتين وساعتين ونمت وقعدت من النوم وانتظرت يومين لاكن ما ارسل و
    لا اتصل انا استغربت وبعدين قلت في نفسي اكيد يتغلى انا راح اوريه انا في العناد اعند منه ونشوف يا ( وليدوووه )
    وكان اول اسبوع عادي الاسبوع الثاني كان كمان عادي بس مو بنفس
    الدرجة لكن الأسبوع الثالث بديت اشك
    في الموضوع مو معقولة يكون طبيعي لكن ماعملت أي شيء غير اني دقيت على جواله ورد على الجوال واحد ثاني انا اول ماسمعت الصوت وعرفت انه مو وليد قفلت الخط
    اكتمل الشهر انا بغيت انهبل وقمت واتصلت على جواله
    مره ثانيه واللي رد علي كمان هذي المره كان غير وليد انا ماقلت ايش شيء قال اللي رد : الووو
    انا ماقلت أي شيء
    قال : انتي اسمك بجوال وليد ام الدلال يعني بنت
    انتي مين قلت (بدون شعور ) : انا منال وين وليد
    قال : وليد بالمستشفى ادعيي له ان الله يشفيه
    قلت : ليه وايش فيه
    قال : حادث سياره فضيع صراحه
    قلت (بصوت فيه نبرة دهشه وحزن ) : انت تمزح صح
    سكت وبعدين كملت : ليه ماترد ارجوك قول انك تمزح
    هو كان ساكت وانا اصرخ واقول : ارجوك قول انك تمزح وان وليد جنبك
    قل : ياريت كان مزح بس المشكله حقيقه بس اطمئني حالته مستقره
    انا انصدمت وقفلت الخط
    واقول لنفسي انا قويه لا مايحتاج ابكي لكن حتى وانا اقول هذا الكلام كنت اتنهد
    وبعدين انفجرت مره وحده وقعدت ابكي ابكي ابكي بقوه
    وبعد ساعتين من البكاء بقوه
    رحت واتصلت على رقم وليد
    ورد نفس الشخص اللي كلمني قبل شوي
    قال : الووو
    قلت ( وبسرعه ) : ايش صار لوليد
    قال : الحمد لله هو بخير
    بس هو بغيبوبه الحين والحمد لله جسمه سليم
    ماعدا يده اليمين انكسرت
    قلت : زين شكرا لك اخوي
    وبعد ماقفلت الخط قعدت اناظر في يدي اليمين
    واقول ليه يدي سليمه ويد وليد هي المنكسره
    اقولها وانا ابكي
    وبعدين نمت ولما قعدت من النوم
    كانت عيوني انتفخت من كثر الدموع
    المهم اتصلت على نفس رقم وليد الساعه 4 العصر
    وكان اللي رد علي هو
    وليد انا سمعت صوته كان راح يغمى علي
    من الفرحه قال : الووو
    قلت : الووو وكمان الووو لاحلى مريض في الدنيا
    ( وقتها ما كان مهم عندي انه يعرف اني احبه او لا
    كان المهم هو اني اسمع صوته )
    قال : اهلين فيكي منال
    قلت : سلامتك يالغالي
    قال : الله يسلم قبلك
    قلت انت في أي مستشفى
    قال : ليه تبغين تزوريني ( كان يستهبل )
    قلت : ايوه راح ازورك
    قال : انا في القسم الفلاني الغرفه الفلانيه
    قلت : اوكي الزياره اللي بكره راح اكون عندك
    قال : اتحداكي
    قلت : تشوف
    قفلت الخط بعد ماقلت له بااااي
    ونزلت بسرعه عند ابوي ودخلت عنده في غرفته
    قلت: وشلونك يبه
    قال : ايش عندك
    قلت : فيه صديقتي بالمستشفى وابغى ازورها
    قال: مين هذي
    قلت : صديقتي مها
    قال : ليه سلامات
    قلت :والله مادري بس اعرف انها بالمستشفى
    قال : خلاص قولي للسواق وخليه يوصلك
    قلت : شكرا يبه
    وقمت ابغى امشي وانا طالعه قال ابوي : منال
    قلت : ايوه يبه
    قال : ايش اخبار الجوال انا اشوفك ماشتريتي
    قلت : ااااااااااا خلص من السوق
    قال : بهذي السرعه
    قلت : ايوه شفت حظي كيف نحس
    قال : المهم انك ماتكونين صرفتي الفلوس
    قلت : لايايبه تبغى مني شيء الحين
    قال : سلامتك يابنتي بس روحي لسريرك عشان تصحين بكره
    لان الزياره تكون بدري
    قلت : انا الحين ابغى انام تصبح على خير
    قال : وانتي من اهله
    لما رحت للسريري لقيت اتصال من وليد
    استغربت واتصلت عليه وقلت : ايش فيه
    قال : لاتزوريني بكره
    قلت : ليه
    قال : خالتي جايه من السفر وتبغى تزورني بكره وانتي زوريني بعد بكره
    قلت : اوكي
    نمت وقعدت من النوم طبيعي جدا ونمت في الليل وقعدت من بكره
    واول ما جاء وقت الزياره قمت بسرعه وغيرت ملابسي وركبت السياره
    وانا في الطريق اتصل علي وليد وقال : انا غيرت غرفتي
    قلت : ايووووه كم صارت ( انا ماكنت مصدقه انه في المستشفى )
    قال : قسم الرجال غرفه 7
    قلت : اوكي
    وفعلا دخلت الغرفه ولقيته وكان عنده مجموعه من الشباب اللي كان
    واضح انهم اصدقائه لانه كان من بينهم فهد
    انا شفت كذا طلعت على طول من الغرفه هو شافني ولما طلعت قعد يتصل
    و انا ماارد عليه لانه بصراحه زعلني كيف يبغاني اجي وهو عنده أصدقائه
    ليه هو ايش شايفني المهم يومين بـ ليالها وهو اتصاله مانقطع وصل عدد اتصاله في اليومين لاكثر من 400 اتصال وفي اليوم الثالث رديت عليه و أول مابدء فيه
    قال : الوووو حبيبتي
    قلت : ايش عندك (قلتها بصرخه وقوه )
    قال : اسف اسف اسف من كل قلبي صراحه ماكنت متوقع انك تزوريني في
    المستشفى وكمان ماكنت اعرف انهم راح يزوروني
    قلت : لاااااااااااا صدقتك ( قلتها باستهزاء )
    قال : شوفي قلبي انا قلت لك الصدق وكيفك اذا كنت تبغين تصدقين او لا انا قلت اللي عندي وانتي حره ( كان يقولها وواضح في صوته القوه والثقه بالنفس )
    بصراحه انا صدقته لانه واضح انه كان صادق لكن العناد
    خلاني اقول : ايوه انا حره ومافيه شي يقيدني حتى لوكان قلبي
    قال : باااااااي
    قلت : اذا كنت زعلت كيفك مع انه المفروض انه انا اللي ازعل
    قال : لاانا مافيه أي شي يزعلني لانه مافيه احد في هذا العالم يشكل لي شي اكثر واحد انا احبه يكون مثل حجر صغير جنب طريقي يعني مايشكل لي أي شي
    انا زعت وقفلت الخط في وجهه

    المهم انقطع اتصالنا ببعض يمكن مدة يومين وبعدها اتصلت علي مها
    وكان فهد شرح لها القصه كلها كلمتني
    وقالت : ؟؟؟؟؟؟؟ اتحداكم ايش قالت

  3. #3
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية دجه وبالمدرسه رجه
    تاريخ التسجيل
    30-03-2009
    الدولة
    k S A
    المشاركات
    1,033

    افتراضي رد : {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    اذا تبغوني اكمل قولوا لي اوكيه

  4. #4
    كـــ نشيط ـــول الصورة الرمزية pink ♥
    تاريخ التسجيل
    20-03-2009
    الدولة
    الـريــــ^_^ـــاض,,
    المشاركات
    154

    افتراضي رد : {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    روعه بليز كمليها,,
    ^_^

  5. #5
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية عشق الورود
    تاريخ التسجيل
    23-12-2008
    الدولة
    في قلب فلسطين الجريحة
    المشاركات
    85

    افتراضي رد : {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش مش مكمله بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييز كمليهاااااااااااااااااااااااااااااااا

  6. #6
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية دجه وبالمدرسه رجه
    تاريخ التسجيل
    30-03-2009
    الدولة
    k S A
    المشاركات
    1,033

    Red face رد : {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    المهم انقطع اتصالنا ببعض يمكن مدة يومين وبعدها اتصلت علي مها
    وكان فهد شرح لها القصه كلها كلمتني
    وقالت : الوو
    قلت : الوو
    قالت : ايش اخبارك يامنووول
    قلت : تمااام
    قالت : يعني مافقدتي أي شي
    قلت : الا فقدت
    قالت : فقدتي ايش
    قلت : وحده من مشابك الشعر
    ( كنت فاهمه انها تقصد وليد )
    قالت : اكيد مافيه شيء ثاني
    قلت : ايوووه مافيه شيء ثاني انتي اكيد فاهمه قصدي
    قالت : قصدك وليد صح
    قلت : ايوه
    قالت : لو اتصل يعتذر تسامحينه
    قلت : ممكن اذا كان اعتذاره بطريقه حلوه وباين فيها الندم
    قالت : اوكي بس كذا
    قلت : هو اللي قالك تتصلي
    قالت: لا ولله انا شرح لي فهد القصه وانا صراحه زعلت عليكم
    قلت : يعني هو قال لفهد يقولك تتصلي
    قالت : لا حتى هو مثلك كأنه مافيه أي شيء صاير
    وبصراحه انا ابغى اقولك
    قلت : ايش قولي
    قالت : شوفي منال انا وانتي صديقات من قبل لانعرف
    فهد ووليد يعني مو ممكن اكون معهم ضدك
    قلت : ايووه
    قالت : انتي ووليد تحبون بعض ليه متعبيني انا وفهد معكم خلونا نشوف انفسنا خلوكم مثلي انا وفهد معترفين بحبنا لبعض
    واخذين الدنيا ببساطه ترى الغرور ماينفعكم ولله ماينفعكم
    قلت : ايوه يعني تبغيني انا اتصل فيه
    قالت : لا انا راح اطلع انا وفهد مع بعض بكره
    وانتي اطلعي معنا واقول لفهد يخلي وليد يطلع معنا
    ايش رايك
    قلت : اوكي خليني افكر اذا اخت قرار اتصل عليكي
    قالت : اوكي الحين باااي
    قلت: بااااي
    انا اخذت افكر بـ الموضوع وافكر بالكلام اللي قالته لي مها
    اوقررت اول شيء اني اتصل بوليد واعرف رده
    لكن كيف وبعدين جاتني فكره وهي اني اتصل واشغل له اغنيه حسن عبدالله اه ياقلبي اللي تقول
    اه ياقلبي يللي منشغل في هواهم دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم ... الخ
    المهم اتصلت عليه وسمعته الاغنيه كامله وبدون ماتكلم
    وبعدين قفلت الخط بعد دقيقه
    اتصل هو ورديت عليه وكمان بدون ماتكلم
    وكان مشغل اغنيه حسين الجسمي ( والله مايسوى )
    اللي تقول :
    والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بهاوجود
    سمعت الاغنيه كامله وبعدين قال وليد : ولله هذي من قلبي
    وقلت : يعني انا الاغنيه اللي سمعتك اياها مو من قلبي
    والحين بااااي
    قال : نلتقي بكره
    قلت : ممكن ( قلتها وانا اتمنى اشوفه الحين مو بكره )
    قال : وانا كمان اذا ما كان عندي شغل ممكن اني اكون معهم
    قلت : نشوف وخليك ماتجي بكره
    قال : وانا اقدر مااجي اذا كانت منال راح تكون هناك
    سكت لحضه وبعدين قال : انا اتوقع بكره راح تصيبني جلطه
    قلت : سلامتك ليه
    قال : ماتوقع ان قلبي يتحمل الحدث اكيد راح يوقف
    قلت :بس انا اللي قلت لها هذا الكلام
    قال : والله هذا الكلام اقوله لكل غالي بس انتي الغالي الموجود في حياتي
    قلت : انت شكلك فاتح محل الجوالات عشان تغازل
    قال : حتى لو كنت اغازل مو ممكن اني اغازل وحده مثلك بالجمال
    قلت : اوكي وقف غزل وخليني انام
    قال : انا موقف بس لساني مو قادر يوقف
    قلت: خليه يوقف احسن اجي واقطعه
    قال :الكلام هذا من قلبك ؟ انا اعرف انه مو من قلبك
    قلت :مادام انت عارف انه مو من قلبي ليه تسئل
    قال: اذني تبغى تسمع صوتك مو قادره تصبر عن ه
    قلت : ايش فيه صوتي
    قال : المفروض انك ماتتكلمين عشان ماتتعبين حنجرتك وحبالك الصوتيه
    لانه خايف يضعف صوتك ويتعب
    قلت : اذا ماقفلت الخط راح اقفل في وجهك
    قال : انتي تأمرين امر بااااااي
    قلت : باااي
    المهم نمت ذيك الليله وانا اتمنى ان الوقت يمشي بسرعه
    ونمت وانا افكر بوليـــد وقعدت من النوم
    بدري وطفشت من الليل اللي مو راضي يجي
    ومر الوقت ببطئ شديد و أمي كانت ملاحظه هذا التغير
    لانه انا مو منال اللي تعرفها متغيره تغير كبير انا كنت حاسه بهذا التغير لاكن مو بنفس الدرجه اللي كانت امي حاسه فيها وارسلت لي اختي ريما عشان تستفسر عن الموضوع
    ريما طقت على الباب واستأذنت بالدخول انا سمحت لها
    قالت: ايش اخبارك يامنال
    قلت: تمااام انتي ايش عندك مو عاده لك
    قالت: لا بس حبيت اتطمن عليك لانه انتي متغيره مو منال اللي انا اعرفها انتي متغيره والكل في البيت ملاحظ هذا الشيء
    قلت : ايش ملاحظين
    قالت: اول شيء جتك فتره كنتي منعزله عن الناس وبعدين صارت ملامح البكاء واضحه على وجهك وبعدين اللي انتي فيها الحين واضح على وجهك الفرح
    قلت : انا ابطلع الحين و اروح لمها وبعدين لما ارجع نكمل
    كلامنا
    قالت : اوكي
    وفعلاً طلعت متجهه الى مها و مها قالت لـ أهلها
    اني راح ارسل لها السواق واهي راح تيجي معاه المهم
    لماوصلت بيت مها كانت مها تنتظرني جنب الباب
    المهم انا نزلت من السياره ومها طلعت من البيت
    ولما راح السواق مشيت انا ومها الى الشارع
    العام ولقينا فهد ينتظرنا وكان وحده ما كان معه وليد
    المهم ركبنا وبعد السلام سئلت وين وليد
    قال فهد : وليد عنده شوية شغل وبعد مايخلص
    راح يلحقنا
    قلت : يعني الساعة كم ( كانت الساعة 5 عصرا )
    قال : بعد ساعه تقريبا
    قلت : اوكي
    المهم انا سكتت وقعدت اسمع كلام فهد و مها كان بينهم غزل مو طبيعي
    مر الوقت بسرعه و بعد ما مليت من سماع مها وهي
    تقول لفهد ياحبيبي وفهد وهو يقول لها ياحبيبتي
    اتصل وليد على فهد وقال وينكم
    قال: احنا في المكان الفلاني ( الساعه 7 ليلا )
    قال وليد : خلوكم مكانكم انا راح اكون عندكم بعد دقيقه
    وقفنا وبعد شوي وصل وليد وكان على سياره انا ماعرفها
    لكن الواضح انها غاليه مره لانها حلوه وركب معنا وسلم علينا
    وقال : ان شاء الله ماكون تأخرت عليكم
    قلت انا : ايوه تأخرت وليتك ماجيت ايش جابك انت
    ووجهك
    قال : اوكي انا راح اروح تبغى شيء يافهد
    ونزل قفل الباب
    راح فهد وفتح النافذه وقال : وليد ( بصوت عالي )
    قال وليد : ايش
    قال فهد : ممكن كلمه
    قال وليد : قول انا سامعك
    قال فهد : ممكن تركب دقيقه
    ( وانا لاحظته غمز في عينه لوليد )
    وليد فتح الباب وركب جنبي مره ثانيه
    وقال : تفضلي ( كان معه شيء داخل علبه حلووووه مره )
    انا قلت : شكرا
    قال : افتحيها
    قلت : اوكي افتحها لعيونك
    قال : يسلمك ربي
    فتحتها وكان فيها جوال جديد
    قلت : هذا لي
    قال : لا للقمر اللي جالس جنبي
    قلت : شكرا لك قلبي
    قال : ايش رايك لو نركب سيارتي ونترك فهد ومها مع بعض شويه
    قلت : اوكي
    قال : وكمان عشان تتبارك سيارتي
    قلت : اوكي مو مشكله
    (ماكنت عارفه ايش اللي انا اعمله وبدون وعي مني )
    نزلنا وركبنا بسيارة وليد وكملنا نسولف
    في اشياء عاديه واخذ رايي في مجموعه من المواضيع
    وانا عرفت رايه في مجموعه اخرى من المواضيع
    يعني بشكل اخر ممكن اقول انه كون فكره عني وانا كمان
    كونت فكره عنه واحنا نتكلم وطبعا مشغل الاغاني
    انتهت احد الاغاني وبدت وحده ثانيه وكانت
    ( ماي تشكي _ غربيه ) اول ماسمعها وليد
    حسيت انه اسرع وناظرت لعداد السرعه لاني
    بديت احس ان اسرع وكانت السرعه اكثر من
    المئتين بشوي حطيت يدي على قلبي
    وقلت : وليييد ايش السرعه ذي
    قال : امري تبغيني اسرع اكثر
    قلت: ها لا ولله تعرف تنكت هدي شوي
    قال : تامرين امر بس كذا
    ونزل السرعه الى اقل من العشرين
    قال: ايش رايك كذا احسن
    قلت : ايوه احسن
    وسكتت وبعد لحضه قلت : انت متعود انك تسرع كذا دايما
    قال : لا ولله بس المره هذي وحتى في السفر
    ماتصل السرعه الى 160
    وبعدين وقفنا وجلسنا نتكلم في السياره
    عن الحب و بعض أمور الحياة ......إلخ
    قال : تبغين اوصلك للبيت
    قلت : ليه مستعجل
    قال : أنتي تأخرتي عن البيت
    وناظرت لساعه لقيتها على 11 ليلا
    قلت : اوكي ترى بيتنا في المكان الفلاني
    قال : اعرفه
    وقبل ما نوصل للبيت
    قال : ايش اخبار اختك ريما
    قلت : تمااام ليه تسئل
    قال : اختك ريما تحب واحد وراح تطلع معه بكره
    بس ما ابغى تعرف انك تعرفين انها تحب اوكي
    قلت : اوكي بس انت ايش اللي عرفك
    قال : لا تسئلين انا راح اقولك بس مو الحين
    قلت : يعني مافيه امل تقول الحين
    قال : لا
    وكان قد وصلنا لشارع العام جنب البيت
    انا نزلت ودخلت البيت وطلعت وغيرت ملابسي
    وقبل ما انزل لقيت ريما واقفه عند الباب
    قالت : ايش اخبارك
    قلت : تمااام
    قالت :انشاء لله انبسطتي بامشوار
    قلت : يعني مو مره
    قالت : مع مين كنتي طالعه
    قلت : قلتلك قبل اني راح اطلع مع مها
    قالت : تكذبين مع مين كنتي طالعه وقولي الصدق
    قلت : اذا ما صدقتيني كيفك
    مشيت وتركتها
    ونزلت واكلت وبعدين طلعت ونمت
    ويوم صحيت من بكره اول شيء سويته اني كلمت وليد
    كان صاحي واخذنا نتكلم ومن موضوع الى موضوع
    وصلنا لموضوع يوم كان هو بالمستشفى
    وقال : حبيبتي
    قلت : ايوه ياقلبي انت
    قال : ابغى اقولك شيء بس ماتزعلين
    قلت : انا ازعل من الكل لكن انت لا
    قال: اسف بس بصراحه انا كذبت عليك
    قلت : وكذبت علي في ايش
    قال : بس ماتزعلين
    قلت : اوكي ماراح ازعل
    قال: شفتي يوم كنت انا بالمستشفى
    قلت : ايوه
    قال : ويوم كانت يدي مجبره ويوم دخلتي عندي بالغرفه
    ولقيتي اصدقائي عندي
    قلت : ايوه ايش فيه
    قال : هذا كان كله كذبه
    قلت : ايييييش ( قلتها بقوه مع صرخه وسرعه في النطق )
    قال : انا حبيت اعمل فيكي ها المقلب ويدي ماكانت مكسوره لكن انا اعرف واحد في المستشفى جهزلي الغرفه والتجبير اللي
    كان على يدي
    قلت : وعملت المقلب وانبسطت وضحكت علي خليي
    ضحكك ينفعك وقفلت الخط في وجهه
    وزعلت ذاك اليوم زعل مو طبيعي
    وبعد العصر لقيت ريما طالعه
    وقلت لها : على وين رايحه
    قالت : لما ارجع اقولك ( قالتها بستهتار وتقليد لي يوم قلتها لها امس )
    قلت : رايحه مع حبيبك
    قالت ( وهي واضح على وجهها التغير ) : ايش تقولي
    قلت : لما راح ترجعين لنا كلام
    وهي طلعت وانا قعدت مادري ايش اعمل
    اخذت التليفون ابغى اتصل على صديقتي وعد لي مده طويله
    ماكلمتها وقبل ما ارفع سماعت التليفون لقيته يدق ولما
    رفعتها قلت : الووو
    قال : الوو ( كان وليد )
    قلت : نعم ( قلتها بغرور كبير )
    قال : ايش اخبارك منال
    قلت : بخير مدام انا بعيده عنك
    قال : الوالد موجود
    قلت : وانت ايش تبغى في الوالد
    قال : رجاً لا تدخلين في شيء ما يخصك
    قلت : اوكي لحضه اشوف الوالد موجود ولا لا ( قلتها من غير نفس )
    قال : لا هو موجود بس ناديه
    قلت : لحضه
    رحت لـ ابوي وقلت له انه فيه واحد يبغاك على التليفون
    قال : مين
    قلت : مادري
    قام وراح جهت التليفون واخذ السماعه و
    قال : ايوه نعم اهلين اوكي انا راح اكون عندك
    بعد عشر دقائق شكرا
    وقفل الخط وقلت انا : مين هذا
    قال : هذا واحد عندي شغل معه
    قلت : بس هذا صوته يبين انه صغير
    قال : وهو فعلاً صغير لكن عقله كبير وافعاله اكبر
    قلت : اها
    وراح ابوي وغير وطلع جهت وليد
    وانا مقهوره كيف وصل لــ ابوي
    لكن ماعرفت المهم وبصراحه اكبر كنت اتمنى انه
    يعتذر مني لكن هو ماتصل وانا مارح اتصل عليه
    المهم وبعد حوالي ساعه رجعت ريما ودخلت غرفتها
    وبعد ماغيرت ملابسها استئذنتها اني ادخل الغرفه
    ولما دخلت قلت : ايش اخبار مشوارك
    قالت : مره مو حلو
    قلت : ليه
    قالت : انتي ايش دخلك
    قلت : ريما خلينا نكون صريحات مع بعض ايش رايك
    قالت : اوكي انا اوعدك اني راح اكون صريحه
    قلت : وانا اوعدك اني راح اكون صريحه كمان
    قالت : كنت عند روان ( صديقتها )
    قلت : انتي وعدتيني تكونين صريحه
    قالت : انتي ايش الشيء اللي تبغين توصلين له
    قلت : انتي كنتي مع واحد مين هو ؟ وايش صار في المشوار ؟
    قالت : هاه ( بنوع من الاندهاش )
    سكتت دقيقه وقالت : انتي ايش عرفك
    قلت : عندي من اعرف منه الاخبار كلها
    قالت : صديقك مو كذا
    انا من الاندهاش والاستغراب ووقع الموقف
    قعدت اضحك بقوه وانا مادري ليش
    قالت ريما : ليش تضحكين ياهبله
    قلت : اقولك بعد ماتجاوبيني
    قالت : اجاوبك على ايش
    قلت : مع مين كنتي طالعه ؟ وايش عملتوا في المشوار
    قالت : اجاوبك بس بشرط انك توعديني ان الكلام هذا بيني وبينك
    قلت : اوعدك
    قالت : مع واحد اسمه ....( سكتت )
    وبعدين قالت :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. #7
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية •мįšš ČùŤέ•
    تاريخ التسجيل
    11-12-2008
    الدولة
    آإلړېــآإڞ..} ق1
    المشاركات
    423

    افتراضي رد : {{منال}} المغرورة(~_~) قصة حب ررررررررهيبه

    بليييييز التكملة..

    والقصة مرررة جنآآآآن..

    في الأنتظآآر..لا تطوليين علينآآ..
    [I LOVE [A

    قڵپيے يـבــبڲ يـآإ غ ـآإلي،، يڜٺـآإق ڶګ گڷ ڸيڷـهـﮧ~
    ڣړآإقڴ آثړ پــבــآإڵي يـآإ ۈيڵ قڵبي يـآإ ۆيڸهـﮧ~

    ~ }

    •мįšš ČùŤέ•<<سآإبقآإ [دلوعة خالتي]~

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. انتِ نسيتي و كيف أنا انسى !! روايتي السعودية الأولى رومااانس , حلم , خياااال
    بواسطة *روح الطفولة* في المنتدى قسـم الروايات المكتملة
    مشاركات: 706
    آخر مشاركة: 08-09-2011, 18:24
  2. مشاركات: 147
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 13:47
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-04-2009, 23:10
  4. عفت الغزل حتى منام الوسايد . . .
    بواسطة هلالي كووول في المنتدى الشعر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-04-2009, 18:37

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275