HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 22
  1. #1
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية sasusakuxx
    تاريخ التسجيل
    23-11-2008
    الدولة
    MY HOUSE
    المشاركات
    1,648

    أوسمة العضو

    افتراضي لكل من يبي يعرف عن فلم ناروتو

    ::. الاســم : Naruto .::
    ::. عــدد الحـلقات : متجــدد .::
    ::. النــوع : اكشــن + كوميـديا .::
    ::. الاصــدار : 2003 .::

    فـتى مداس من قــريته .. و قريــته متخصــصة بالفــنون القتـالية Ninjutsu .. و العـديد من النينجا الاقــوياء يتخــرجون من هــذه القرية القــتالية .. Naruto فــتى غيــر عــادي .. فبداخله .. demon nine tailed fox .. الثعلب ذو تسعة اذيال .. و الذي من بعــده بدأ الناس بكره Naruto .. حتى ان اطفالهم كرهــوه .
    فقــرر Naruto .. قراراً صــارما .. على ان يصبح Hokage .. اقــوى نينجا في العــالم .. و لكن الدرب طــويل عــلى ذلك .. و فـي طريق حلمه .. يلقــى Naruto ناس ... يسميهم بالاصــدقاء .. و ناس يسميهم بالاعـداء لان لكل طريق عائق

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Uzumaki Naruto
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضـربات خـاصة: Rasengan + Shadow clones (Kage bunshin no jutsu) ***14*** + Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu)
    صـاحب الصوت : Takeuchi Junko

    يعتبر Naruto احد انشـط سكان Leaf Village .. فهو نشيــط .. كوميدي .. ^^ و مهتم بالاخرين .. و حلمه ان يصبح Hokage .. بالرغـم من انا Naruto ليس بذلك الذكاء او ذلك القـتال الاحترافي .. الا انه الاقوى عندما يغضب .^^

    قـبل 12 سنة .. اتى الثعلب ذو تسعة اذيال .. الى قرية Leaf Village .. و بدأ يدمر كل من يعترض طريقه .. الا ان اقــوى نينجا في هذه القـرية و هو 4th Hokage .. قام بحــبس هذا الثعلب .. في معـدة اول طفــل يولد في القـرية .. وقد وقـع الاختيــار على Naruto .. و لكن 4th Hokage لم ينجــو فس هـذه المهمـة لان النينجتسو الذي استخدمه .. قام بأخذ روح الثعـلب و روح مسـتخدم النينجتسو .... اراد 4th Hokage ان يرى Naruto بطـلا .. ينقذ قريـته من اى عـدوان يصيب القـرية .. و رأى سكان القرية بأن الثعـلب موجود من حـولهم .. الا انهم يكـرهون Naruto بعد ان عرفـوا بأن ذاك الثعـلب في داخـله .... الشخص الوحيد .. الذي اعتنى ب Naruto و رباه على قيم الحيـاة .. Ikura و هو الوحيد الذي لا يكره Naruto من اجل الثعلب .. Naruto فتى صاحب عقل متكتك رائع .. فأستخدامه لعقله اثناء القتال يجعله ينتصر .... ال Chakra لدى Naruto عظيمة فعندما يغضب .. يستخدم Kyubi 's Chakra و هي اقوى Chakra لديه .. و هذا هو سبب قـوته ***14*** .

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*
    و الحين حبيبي و خطيبي :

    الاســم : Uchiha Sasuke
    العـائلة : Uchiha Clan
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضـربات خـاصة: Lion Combo (Shishi Rendan)+ Sharingan (Sharingan) + ire Element; Grand Fireball (Katon Goukakyuu no Jutsu) + Chidori
    صـاحب الصـوت : Sugiyama Noriaki

    Sasuke هو احــد الناجيـن في عائلة Uchiha .. احد اقـوى العائلات في قرية Leaf Village ... و هو قـوي و عبقري .. هـادئ و لا يحب الثرثرة ^^ .. يملك Sasuke مـاض غـامض و مخيف و دمــوي .. الا ان هدفـه الوحيد في الحيـاة هي الانتقــام .

    Sasuke فـتى جـدي و مظلـم احيـانا .. و هادئ ايضا .. و هذا يجعـل الفتيـات يتلاحقون من اجله .. الا انه لا يهتم بذلك .. يهتم Sasuke بالانتقـام فقط .. و لفعل ذلك عليه ان يصبح قـويا جدا و يتدرب طول الوقــت .. لكن هذا الانتقــام غير معروف .. الا انه يتعلق بأخاه و ابويه .

    بعد ان انضم Sasuke مع صديقيه Naruto و Sakura .. لم يكن سعيدا لذلك و غير مهتم لهم .. لكن بعد عدة قتـالات بينه و بين عدد من الاعداء الذين واجهوا Sasuke و مد يد العون له من قبل Naruto و Sakura اصبح Sasuke يحبها لاكن يريد اخفاء هذا الشي .

    و لان Sasuke من عائلة Uchiha .. و هذه العائلة مشهورة بقدرة Sharingan التي تصبح فيها اعينهم حمراء و منقطة على حسب قوتهم .. استطاع Sasuke ان يستخدم هذه القدرة لمعرفة استراتيجية العدو و التصدي لها .. و هو قادر على ان ينسخ حركاتهم و يقلدهم .. في الحقيقة .. Sasuke نينجا محترف .. من قبل ان يستخدم قدرة Sharingan .. و هو افضـل الشخصيـات لدي ^^ .

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*
    الحين انه :

    الاســم : Haruno Sakura
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضـربات خـاصة: لا يــوجد
    صـاحب الصـوت : Chie Nakamura

    Sakura احـدى الشخصيـات الرئيسية في المسـلسل .. و هي في فريـق Naruto و Sasuke .. طبعا Sakura فتاة ذكية .. تخرجت من الاكاديـمية بدرجات عالية .. و اهتمامها الدائم هو ل Sasuke لانها تحبـه ^^ .. الا انها لا تملك اى اسلوب قتال او ضربات خاصة بها ..لدى Sakura سيطرة ممتازة على ال Chakra لديها .. و ايضا طريقة قتالها genjutsu قوية .. و لكن مدربها Kakashi ينصحها بالتدرب طيلة الوقت لكي تتمكن من اتقان ضربات عديدة .

    صديقة Sakura المفضلة هي Ino .. و التي تعرفت عليها بموقف مضحك .. عندما كانت Sakura صغيرة .. كان جبينها عـريض .. و كان الاطفال يضحكون عليها .. لكن Ino قامت بعكس ذلك .. و قالت : انتي رائعة .. مثل الوردة التي تتفتح في يوم واحد " و من هنا اصبحت Sakura و Ino افضل صديقيتين

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Hatake Kakashi
    المسـتوى : Jounin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضـربات خـاصة : Pain of a Thousand Years (Sennen Goroshi)+ Sharingan (Sharingan) + Lightning Edge Chidori + Water Element; Water Dragon Blast (Suiton Suiryuudan no Jutsu)+ Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu)
    صـاحب الصـوت : Kazuhiko Inoue


    Kakashi .. هو المدرب الخاص ل Naruto و Sasuke و Sakura .. و ايضا الشخصية الرائعة ^^ .. Kakashi نينجا محترف و عجيب .. قيل انه قد حفظ 1000 من حركات النينجتسو لذا لا تستهن به ^^.

    من النظرة الاولى .. لن تستطيع معرفة ان كان Kakashi قوي او لا .. فهو يحب القراءة و يقرأ دائمة قصص الحب و الرومانسية ^_^ .. و بعض الاحيان يتبـطأ في تدريبه.. لكن بعض الاشكـال خادعة.. فمعروف في العالم ان Kakashi نينحا محترف جدا و هو احد تلاميذ 4th Hokage .

    Kakashi شخض رائع و ايضا مدرب صارم جـدا .. فهو يستخدم اسلوب التدريب نفسه الذي استخدمه 4th Hokage .. و يأمر بالتعاون و العمل الجماعي .. و يرى بأن اى شخص لا يتعاون .. لا يمكنه ان يصبح نينجا .

    يملك Kakashi عين Sharingan واحدى فقط و هذا غريب ! لان هذه القدرة تؤثر على العينين و لا يوجد تفسير الا ان ان هذه القدرة غرست جراحياً في عيـنيه و اظنها كانت عين احد اصدقائه القدماء .. و هذه القدرة اعطت Kakashi حركات رائعة .. فبقدرته ان ينسخ تحركات العدو و يقلدهم .. و اقوى ضربات Kakashi هي Chidori

    بروح و برد لحد يرد
    التعديل الأخير تم بواسطة sasusakuxx ; 22-03-2009 الساعة 15:02



  2. #2
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية sasusakuxx
    تاريخ التسجيل
    23-11-2008
    الدولة
    MY HOUSE
    المشاركات
    1,648

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : لكل من يبي يعف عن فلم ناروتو

    بااك
    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Hokage - sama
    المسـتوى : Hokage
    القـرية : Hidden Leaf Village

    الهوكاج الثالث .. المدرب المحترف و القوي .. قام بتدريب ثلاثة اشخاص و هم Jiraiya و Orochimaru و Tsunade .. الهوكاج الثالث .. رجل عجوز كبير في السن .. لكنه قادر على القتال و كأنه شاب ^^ لا يحب النظر الى الفتيـات دائما .. و لكنه يموت من قبل Orochimaru بعد ان قام بشـل يديه

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Rock Lee
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خاصة : Initial Lotus (Omote Renge)+Iron Fist Style (Gouken)+Leaf Spinning Wind (Konoha Senpuu)+Shadow Leaf Dance (Kage Buyou) Best
    صـاحب الصـوت : Yoichi Masukawa

    Rock Lee لاذي يلقب بذي الحواجب السميكة من Naruto ^_^ .. يعتبر Lee مقاتل محترف جدا و سريع ايضا .. و لكنه لا يستطيع استخدام اسلوب النينجستو او الجينجتسو.. لكن بالرغم من ذلك .. اصر Lee اصرار شديد على ان يصبح افضل نينجا .. فبذل ما في بوسعه من العمل الشاق و الجهد الجهيد لكي يتصدى لهذا الضعف بأسلوب قتاله الخاص و هو تيجتسو .

    في ايـام Lee المدرسية .. قال الجميع بأن Lee لا يستطيع ان يصبح نينجا لانه لا يعرف استخدام النينجتسو و الجيجنتسو .. لكن اصرار Lee العظيم جعله يستخدم اسلوب التيجتسو الذي جعل منه نينجا محترف و هذا بعد ان نصحه مدرب Gai - sense بأن يستخدم هذا الاسلوب .. Gai مدرب Lee الذي يتدرب ايضا على هذا الاسلوب القوي .. و بدأ يعلمه كل شى .

    يتدرب Lee التدريبات الرياضية فقط و التي تزيد من سرعته و قوته .. فهو يعلق اثقال على كاحله و يبدا بالتدريب .. لكن قوة Lee الحقيقية تكمن في قوة ال Chakra لديه .. فعندما يغضب و تصبح ال Chakra لديه ( Chakra Gates ) يصبح Lee اكثر قوة و اكثر سرعة .. لكن للاسف .. هذه القدرة تسبب اضرار بالغة في الجسم.. لذا يلزم على Lee استخدام هذه القوة لوقت قصيـر فقط .

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Hyuuga Neji
    العـائلة : Hyuuga Clan
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Byakugan (Byakugan) + Divination Field, 64 Strikes (Hakke Rokujuu Yonshou) + Heavenly Spin (Hakke Shou Kaiten) Best
    صـاحب الصـوت: Takaichi Touchika

    Neji هو احـد عباقرة هـذا الانـيمي.. و هو الاقـوى بين ال Genin جميعهم .. و هو ينتمي الى عائلة Hyuuga Clan الباعرة في اسلوب القتال ( تيجتسو ) و هو بارع جدا في هذا الاسلوب الفذ ^^ .

    Neji عبقـري للغاية و هو واثق من نفسه تـماماً .. و يؤمن Neji بالقـدر و يعرف بأن القـدر ملازم للانسـان منذ الولادة و لا يستطيع احد تغيـيره مهمـا كان .. و يستطيع Neji هزيـمة اعـدائه الاغبيـاء او اصحاب العقول الضعيفة فقط بالتكلم معهـم .

    عـلى كـل حال .. Neji نينجـا محترف جـدا جدا و البـارع في استخدام قدرة Byakugan التي اشتهرت بها عائلة Neji و عنـدما يتقنها Neji يعرف اين مصدر انبعاث ال Chakra في جسم الخصم .. لذا فهـو رائع ^^ .. و هو بـارع في تكتيكاته و استراتيجية قتاله .. فهو لا يرحم من امامه و لا يعطيه اى فرصة و هذا يجعله عبقري

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*
    الاسـم : Ten Ten
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : لا تمــلك
    صـاحب الصـوت : Yukari Tamura

    تنتمي Ten Ten في فـريق Rock Lee و هي الوحـيدة البـارعة في رمـي الاسلحة و حلمها ان تصبح افضل نيـنجا مثل Tsunade .. و دورها في الانـيمي قليـل.

    في الحقـيقة .. لدى Ten Ten مشـاعر اتجاه Neji فهـي الوحيـدة التي تتدرب معه احيـانا و تختبره

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم :Maito Gai
    المسـتوى : Jounin & Sensei
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Initial Lotus (Omote Renge) + Leaf Spinning Wind (Konoha Senpuu) + Shadow Leaf Dance (Kage Buyou) + Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu) Best
    صـاحب الصـوت : Masashi Ebara

    Gai هو ال Jounin لمدينة Konoha و ال Sensei ( المدرب ) لفـريقه المكون من ( Rock Lee , Neji , Ten Ten ) و هـو بـارع و محترف و مخـتص في اسـلوب القـتال ( التيجتسو ) و لكنه مختلف عن Lee قليـلا لانه قـادر على استخدام ال نينجتسو و الجينجتسو ^_^ .

    Gai و Kakashi معـروفان بأنهم منافسيـن رائعين .. و لكن ليس منافسين في القــتال .. بل منافسين في لعبة قديمة و رائعة و هي ( حجرة ورقة مقص ) و قد فاز Gai في هذا اللعبة 50 مرة و Kakashi فاز 49 ^_^ و كانوا يلعبونها و هـم اطفال , في الحقيقة Gai مدرب رائع حيث انه يهتم بطلبته جيدا و يهتم بمشاعرهم , كما ان اهتمامه الخاص على Lee لانه يشبهه ^^ و هو صارم على قـوانينه ولا يريد لاحد ان يكسرها او يخترقها و من يفعل .. يتلقى العقوبة .

    Gai و Lee شبيهـان ببعـض و منكم من يقـول بأن Gai والد Lee و هذا خطأ ( ههههه ) ^_^ , Gai يحب Lee كثيـرا بسبب حـلم Lee و شعـره و حواجبه ^^ .. و يرى Gai في عيـن Lee طفـولته..


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    بصراحه تعبت من التلوين رح اوقف سامحونى ......


    الاسـم : Nara Shikamaru
    العـائلة : Nara Clan
    المسـتوى : Chunin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Shadow Copy Technique (Kage Mane no Jutsu) Best
    صـاحب الصـوت : Morikubo Shoutarou

    Shikamaru .. نيـنجا محترف و كـل شى بالنسبة له مزعـج ( TroubleSome ) و ان كل شى بالنسبة له مزعج .. لانهى هذا الازعاج و كأنه يلعب الشطرنج .. (يعني بكل سهولة) ^^ و يعتقد مدربه Azuma بأنه في يوم من الايـام سيصبح Shikamaru قـائد عسـكري .

    Shikamaru فـتى سلس جـدا .. و في المدرسة .. درجاته مثل درجات Naruto ^^ و هذا ببسـاطة ما يسـمى بالكـسل ( كسلان الحبيب ) ^^ و لكن في الحقيقة Shikamaru ليس كسلان .. انما ذكي بدرجة لا تصـدق .. و قد امتحن امتحان الذكاء و حصل على نتيجة قدرها 200 و هي اعـلى درجة ذكاء يصل اليها ^^ .

    اكثر اسـلحة Shikamaru فتكـاً هي الذكـاء ^^ .. فهـو يحـلل كل موقف بشكل دقيق قبل ان يقوم بأى حركة .. و قدرته الوحيدة و الخاصة التي تعلمها من عائله ( Shadow Copy ) و التي تجعل ظله يمسك بظل العدو و يتحرك بخطى Shikamaru

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Akimichi Choji
    العـائلة : Akimichi Clan
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Meat Tank (Nikudan Sensha) Best
    صـاحب الصـوت : Kentarou Itou

    Choji الدبـابة العـملاقة و تلميذ المدرب Azuma و صديق Shikamaru و Ino , يقـضي Choji معظم وقته في الاكـل و الاستراحة و لا يفكر بغيـرهما , و لديـه قـدرة مضحكــة و لكنها قـوية جـدا جـدا و هي دبـابة اللحم (Meat Tank ) حيـث يحـول نفسه الى كـرة ثـم يتدحرج عن طـريق ال Chakra .

    Choji انسـان لا يحب القـتال و لا يحب اى شى الا الطعـام .. و لكن لجعله يقاتل فقط اعطه بعض الطعام و سينهض مثل الحصـان ^^ , اى شخص ينـاديه ب ( السمين , الغبي الخ.. ) فأنه يغضب غضب شديــد , و بما انه ينتمي الى عائلة Akimichi التي لها قدرة على تكبير حجم الجسم و جعله شكل دائري .. الا انه يملك حبوب خاصة بالعائلة تجعله قوي جـدا.. Choji قوي فعلا و لا يستطيع احد اهانته

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Yamanaka Ino
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : لا تملك

    منافسة Sakura و هي مثلها تماما .. تحب Sasuke حتى انها عندما تخرجت كانت بجانب Sasuke .. هي في فريق Shikamaru

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاســم : Aburame Shino
    العائـلة : Aburame Clan
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Bug clone skill (Kikai bunshin no jutsu) Best

    بعيـدا عن Naruto و Sasuke ..اعتبـر Shino واحــد من الاقـوياء في Hidden Leaf Village .. هـادئ .. لا يتلكم كثيـرا .. غـامض احيـاناً .. هـذي هي صفـات Shino .. طـبعا هو ذكـي جـدا مثـل Shikamaru فتكتيـكاته رهيـبة.

    Aburame Clan عـائلة Shino التي لهـا قـدرة عجيـبة في التعـامل مع الحشـرات .. استـطاع Shino ان يتعـامل مع هذي الحشرات بكـل سهولة .. فهـو يستخدمها كسـلاح للأعـداء و هي تعـيش في داخـله .. في نـفس الوقـت يستخدمـها لحمـاية نفسـه من العـدو فيقـوم بنسخ نفسه ( Replacement ) و هي حركة تسـاعد الشخص على نسـخ نفسه و عندما يهاجم فأنه ينفجر و يتحول الى خشبه .. ( تعريف بسيط ^_^ ) و احيـانا .. يضع حشرة انثوية لكي يعرف اين مكان العـدو و اين اتجاهه.

    و كـان اول قـتال له ضـد Zaku Abumi و هنـا ادهش الجميع بمن فيهم Neji و Naruto بهدوء Shino و ذكاء قتاله و تكتيكاته .. و لكن تبقى امور كثيرة لا نعرفها عن Shino

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Kiba
    العـائلة : Inuzuka clan
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضـربات : Piercing Fang (Gatsuuga) + Double Wolf Fang (Garou Ga) + Double Headed Wolf (Sou-Tou-Rou) Best

    Kiba فـرد من عـائلة Inuzuka clan التي تهـتم في مهـماتها و قتـالها على الحيـوانات و بالاخــص الكـلاب .. Kiba شخص قـوي و رائع .. مضحك بعـض الشـى لكنه وفـي و مهتـم بأصـدقـائه .

    يقـاتل Kiba مع كــلبه المخلص و الرائع Akamaru الذي يطـع اوامر Kiba حرف بحرف .. و همـا الاثنان ثـنائي مدمـر .. فعنـدما دخـلا امتحـان Chuunin exam كانا ضد Naruto .. و استطاع Naruto هزيمتهم ولكنهم سـببوا له الضـرر .. لكن ضعفهم يكمن في حـاسة الشـم القوية من حـاسة اى انسان ب 1000 مـرة

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Hyuuga Hinita
    العـائلة : Hyuuga Clan
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : لا تملك .

    Hinita فـتاة من عائلة Hyuuga Clan و ابـن عمها هو Neji .. تعتبر Hinita فتاة خجولة جـدا .. و طيبة و لها شعور اتجاه Naruto و هي تشجـعه بسرية اثناء قتاله مع اى احد .

    بمـا انها خجولة اتجاه Naruto .. الا انها تخجل من نفسها لانها لا تعرف ان كانت نينجا قوية ام لا .. لكنها قوية و السبب قتالها مع Neji في امتحان Chuunin Exam .

    لا تحب Hinita ان تصبح نينجا او مقاتله .. لانها لا تجيد ذلك لكنها مختصة في الاعمال المنزلية .. هذا الى ينفعها

    عقب بكمل

  3. #3
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية sasusakuxx
    تاريخ التسجيل
    23-11-2008
    الدولة
    MY HOUSE
    المشاركات
    1,648

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : لكل من يبي يعف عن فلم ناروتو

    بااك
    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Gekkou Hayate
    المسـتوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Dance of the Crescent moon (Mikazuki no mai) Best

    Hayate هو جونن خـاص لمدينة Konoha و الذي كان يحكم في المباريات لامتحان Chuunin Exam و قد كان مؤهلا لكي يصبح افضل نينجا في المدينة ( شينوبي ) لكن هناك مرض ما اصابه فجعله ضعيفا .. و للدلالة انظروا الى الرؤوس السوداء تحت عينيه .

    في احدى الليالي اكتشف Hayate شى غريب و هو ان Baki و Kabuto كانا يتحدثان .. و قد سمع بأن Hidden Sand Village و Sound Village تخططان للهجوم على Konoha اسرع Hayate لكي يتصرف معهم فبدأ بقتال Baki و كان قتالا عنيفا لكن في النهاية .. مات Hayate مضيحا بمدينته

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Hagane Kotetsu On The Leaft
    المستـوى : Chuunin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : لا يملك .

    هو و صديقه Izumo .. اشتركا في امتحان غير رسمي ل Chuunin Exam و استخدموا في القتال الجينجتسو .. الا ان ظهورهم في الانمي قليل


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Jiraiya
    المستـوى : Senin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Five Element Unsealer (Goguoukaiin), Rasengan (Rasengan), Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu), Fire Blowing (Gamayo Emudan), Ninja Arts Toad Mouth Eclosure (Ninpou Gamaguchi Shibari)

    Jiraiya هو احـد تلامذة الهوكاج الثالث .. و هو واحد من عظماء ال Senin و هم : Tsunade + Orochimaru.. و كان بارعا في لعبة ( حجرة ورقة مقص ) الا انه الان مهتم بالنساء ^^.

    قام Jiraiya بتدريب Naruto على القتال و استخدام ال Chakra جيدا .. فعلمه كيف يقوم بضربة Rasengan .. و يستعدي الضفادع التي تساعده في القتال .. Jiraiya رجل مضحك و غبي احيـانا .. لكنه حكيم و يعتبر نينجا رائع .

    لدى Jiraiya دفاع ممتاز جدا .. و هو خـاص .. فهو يقوم بعمل ال Hand Seal الخاص بهذه الدفاع لكي يحبس الخصم في امعاء ضفدع .. و التي بدورها تقوم بالامساك بقدم العدو و يده و لا تسمح له بالحركة .. و بعد ذلك يبدأ بالهجوم .. لكنه غالبا يستعدي ضفدعه Gama Bunta

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Tsunade
    المستـوى : Senin + 5th Hokage
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Genesis of Rebirth (Ninpo Sozo Saise), Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu) Best

    تعتبر Tsunade احد اعظم ال Senin في Konoha و هي اول نينجا عرفت ال Chakra الخـاصة بالعلاج و التي تعلاج جروح المصابين .

    نرجع الى المـاض قـليلا .. حيث كان ل Tsunade ماضي حزين .. و التي جعلت نفسها تنتضم الى مجموعة متخصصة بالعلاج .. و ذلك لانقاذ اخوها الصغير Nawaki ..و قد مات في اليوم التالي بعد ان اعطته Tsunade قلادة و التي هي ل الهوكاج الثاني .. و بعد ايام من الحزن .. تعرفت Tsunade على Jounin يدعى Dan و الذي كان حلمه ان يصبح هوكاج .. فدخل Dan قلب Tsunade لكن Dan لم يكمل مسيرته مع Tsunade لانه تعرض لاصابة خطيرة و حاولت Tsunade ان تساعده بالعلاج لكن دون جدوة .. مما جعل في نفس Tsunade خوفا من الدماء .

    تكتيكات و قتال Tsunade جيدة .. و هي بارعة جدا في القتال .. فبأصبع واحد ابدعت Naruto عن وجهها مسافة 10 امتار o_O و لكمتها قد تقتل شخصا .. و هي اخصائية طبية و الهوكاج الخامس لمدينة Konoha


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Mitarashi Anko
    المستـوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Double Snake Assassination (Souja sousai no jutsu), Shadow Snake Hands (Senei Jyashu) Best

    ولدت Anko و تربت في Konoha .. تعلمت Anko نينجتسو ممنوعة (كينجتسو ) و ايضا تعلمت اعداد هائلة من النينجتسو .. عندما كانت صغيرة كانت موهوبة جدا مثل Sasuke .. و قد اعطاها Orochimaru ال Cursed Seal .. و عندما خان Orochimaru مدينة Konoha غضبت Anko لان Orochimaru استخدمها فقط للشر و كأنها رميت في القمامة .

    عندما يعود Orocchimaru الى Konoha ثانيةً .. تشعر Anko بأنها مأمورة بقتل Orochimaru حتى لو كلفها ذلك حياتها..لكنها لن تستطيع لان Orochimaru اصبح اقوى من السابق

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Morino Idate
    المستـوى : Genin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : لا يمـلك

    Idate هـو احـدى الاشخـاص الذيـن يعملون لحـساب عائلة Wasabi Clan .. لقـد تخطـى Idate مراحـل عديدة من حركـات النينجـا لانه يتـمرن جيـدا على ذلـك .. في الحقـيقة Idate ينتمي الى مديـنة Konoha و قـد كان Genin الى ان حـان موعـد رحيـله عن هـذه المدينة بسـبب رسوبـه في امتحان Chuunin Exam و لم يجـب على سؤال واحد فقـط , و فـي احـدى الايـام .. اُمِرَ Idate بسـرقة كنـز خـاص لمدينة Konoha بأمر من Aoi و عليـه ان يحضـر هـذا الكـنز الى مديـنة Hidden Rain Village .. و قـد فعل ما اُمِر لكن اخــاه Ibiki امسـكه و قبض على Idate و Ibiki لكن Ibiki بريء .. لكن النينجا لم يهتموا الى ذلك .

    بـدأ Idate يلوم نفسه على ما فعـل و قد حبس هو وا اخاه في احدى الزنازن , و يدخل الزنزانة Aoi و يبدا بالتحدث مع Ibiki و يخبره بأنه هو الذي امر Idate بفعل هذا , لكن حـدث صراع بسيط بين Ibiki و Aoi انتهت بحرف الزنزانة و هروب Idate الا انه ظن بأن اخاه قد مات .. و عرف Idate بأنه خـان مدينته و خان اخاه ايضا ..و في احـدى الايـام .. حاول Idate سرقة تفـاحة من زعيم عائلة Wasabi فلم يستطع فعل ذلك .. لكن هذا الرجل الطيب اهدى ل Idate هذه التفاحة و شعر Idate بأنه ظلم هذا الرجل من اجل تفاحة و بدأ يتأسف له و طلب ان يعمل لاجله فوافق الرجل.

    في البـداية ترون بأن Idate يكره النينجا بجميع انواعهم .. لكن هو يكرههم لانه خان مدينته و اخاه.. لكن فيما بعد يتقرب اليهم .. Idate فتى سريع جدا .. و قد تدرب على الركض السريع حتى اصبح سريعا للغاية ..و قد اشترك في سباق Todori Burning Race و فاز في ذلك السباق بمساعدة Naruto و Sasuke و Sakura و ايضا بمساعدة سرعته

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Morino Ibiki
    المستـوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : عـديدة لا تحصـى.

    Ibiki واحد من ال Jounin 's المهمين و احد المعلمين لامتحان ال Chuunin Exam .. و هو نينجا محترف و بارع في القتال و في استخدام ال نينجتسو .. و هو الاخ الاكبر ل Idate

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Konohamaru
    المسـتوى : Academy Student
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Sexy skill (Orioke no jutsu (sexy no jutsu))
    صاحب الصوت : Yotarou Morikubo

    Knonhamaru فـتى من فتيـان طلبة الاكـاديمية .. و هو حفيـد الهوكاج الثالث.. حلمه ان يصبح هوكاج ..و بدأ يتدرب مع Naruto حتى انه جعله معلمه .. لكن الطريق صعب للوصول الى مستوى الهوكاج

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Orochimaru
    المسـتوى : Sennin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Cursed Seal Skill (Orochimaru) (Juin Jutsu (Orochimaru)), Body freeze skill (Kanashibari no jutsu), Double Snake Assassination (Souja sousai no jutsu), Five Element Seal (Goguoufuuin)
    صـاحب الصـوت : Kujira

    Orochimaru هو واحد من عظماء ال Sennins في مدينة Konoha .. بعد تعطشه لاتقان Forbidden Techniques طـردته المدينة لانه هذه التقنيات خطيرة جداً..يستطيع Orochimaru ان يتنقل من جسم الى جسم .. عبر نقل روحه الى الجسم الذي يريده .. و حاليا هو يريد جسم Sasuke .

    بعـد لقـائه ب Sasuke في غابة الموت Death Forest .. قام Orochimaru بعض Sasuke في رقبته و اعطاء طاقة خطيرة و غريبة و هي Cursed Seal و عندما يستخدمها Sasuke .. فأن قوته تزداد بشكل كبير و يقول Orochimaru بأن Sasuke سيتبعه ان استخدم هذه القدرة بأتقان شديد و سيـأخذ Orochimaru قدرة ال Sharingan من Sasuke .

    ينتمي Orochimaru الي منظمة تعرف بأسم Akatsuki و التي انضم اليها Uchiha Itachi و Hoshigaki Kisame لكن Orochimaru خرج من هذه المنظمة لانه يخشى Uchiha Itachi .

    لدى Orochimaru تقنيات عديدة جدا .. فهو صعب الهزيمة .. لكنه لا يستطيع الا استخدام القليل منها لان ذراعه شلت بسبب الهوكاج الثالث .. و هو يريد ان يأخذ جسم Sasuke حتى يؤدي ضرباته و تقنياته بكل سهولة

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Kabuto
    المسـتوى : Chuunin
    القـرية : ؟؟؟
    ضربـات خـاصة : Summoning

    Kabuto هو الذراع الايمن ل Orochimaru .. ذكي و يقاتل جيدا .. لديه نصائح رائعة ل Orochimaru .. وظيفته فقط اتباع اوامر Orochimaru

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Hoshigaki Kisame
    المسـتوى : Jounin level Missing-nin, S-Ranked Criminal
    القـرية : Hidden Mist Village
    ضربـات خـاصة : Water Ninjitsu

    Kisame .. مقـاتل قوي جدا من Mist Village و هو رفيق Itachi و احد الاعضاء المنضمين في منظمة Akatsuki ..لا توجد معلومات عن Kisame نفسه لكن هناك بعض المعلومات عن ماضيه حيث كان هو و Momochi Zabuza احد اساطير السيوف في Mist Village .. قوي و يستخدم ضربات تشبه ضربات Zabuza .

    و يشابه Kisame قليلا Zabuza في سيفه .. حيث ان سيف Zabuza بحجم و طول سيف Kisame .. لدى Kisame سيف خارق و قوي و يمتص قوة ال Chakra من الخصوم و اسمه Samehada .. و يستطيع قطع جسم الخصم بمجرد تمرير السيف ببطئ على جسم الخصم .

    Kisame يحب القتال .. و يبدو انه وجد للقتال اساساً .. و لا يخاف شيئا .. و عندما قاتل Asuma, Kurenai, and Gai قاتل بشكل جيد لكن خاب ظنه عندما امره Itachi بالتراجع .. لكنه قادر على استخدام سيفه بكل قوة و بكل براعة دون ان يهتم من امامه

    برب

  4. #4
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية sasusakuxx
    تاريخ التسجيل
    23-11-2008
    الدولة
    MY HOUSE
    المشاركات
    1,648

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : لكل من يبي يعف عن فلم ناروتو

    باك
    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Uchiha Itachi
    العـائلة : Uuchiha Clan
    المسـتوى : Missing-Nin, S-Rank Criminal
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Sharingan (Sharingan), Fire Element; Grand Fireball (Katon Goukakyuu no Jutsu), Shadow clones (Kage bunshin no jutsu), Divine Illumination Jutsu (Amaterasu), Illusionary Underworld Moon (Tsukiyomi) Only
    صـاحب الصـوت : Eirou Ishikawa

    Uchiha Itachi هو احـد افـراد اقـوى عـائلة في مدينة Konoha و هي Uchiha Clan .. هـو و اخـوه Sasuke نجوا من المـوت الذي حل بالعـائلة (Itcahi سبب موت العائلة .. قتلهم ) و اراد Itachi فعل ذلك لجعل اخيه يكرهه و يرى من الاقـوى في هذه العـائلة .

    عنـدما كان Itachi في عمر العاشرة .. تخرج من امتحان ال Chuunin .. اى ان Naruto و اصدقائه لم يتخرجوا في هذا السن ابدا .. هذا يعني ان Itachi اقوى بكثير في هذا العمر .. و اصبح رئيس ال ANBU او كابتن ال ANBU في الثالثة عشر من عمره ... جعل Itachi حياة Sasuke و حياته كلها ظلام في ظلام .. بؤس و قد وعد Sasuke نفسه بأنه سيقتل اخاه لما فعل بعائلته .

    لدى Itachi قدرة Sharingan كما في Sasuke و قد اتقنها جيدا حتى انه بدأ بأستخدام "Mangekyou sharigan" التي تعتبر احد اخطر القدرات في عالم النينجا .. و ينتمي Itachi الى منظمة "Akatsuki" و مستواه هو "Sly S-Rank Criminals" اى انه احد اخطر المجرمين في العالم .. و هدفهم غير معروف لكنهم امروا بأن يبحثوا عن Kuuybi الثعلب ذو تسعة اذيال .. و كان عليهم فقط ان يخطفوا Naruto .

    يستطيع Itachi ان يقضي على اي شخص بكل سهولة .. كنا ان مرافقه Kisame قوي لكن ليس بقوة Itachi ... يظهر Itachi في الانيمي في حلقة رقم 80 .. و قد تعذب Kakashi من Itachi بشكل مريع .

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Uchiha Obito
    العـائلة : Uchiha Clan
    المستوى : Chuunin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : Sharingan (Sharingan), Fire Element; Dragon Fire Technique (Katon Ryuuka no Jutsu) Best

    Obito هو احـد افراد عائلة Uchiha و بما انه لم يظهر في الانيمي انما قد ظهر في المانجا .. Obito شخص مرح مثل Naruto تماما .. مشابه في صفاته .. و كان منضما في فريق النينجا الخاص و الذي كان مشتركا فيه ايضا Kakashi .

    Obito نينجا قوي جدا جدا .. و كان حلمه ان يصبح اقوى نينجا في العالم .. ^^ كبقية عائلة Uchiha و يملك ضربات عديدة لا تحصى الا ان الضربات التي وضعتها لكم هي اكثر استخداما .. و ايضا .. هو مرح و يمازح صديقه Kakashi .

    يظن Obito بانه يملك مشاكل في عينيه .. فهو يتأخر احيانا عن مهامه او ما شابه .. و بعض المرات يخطأ في اصابة العدو .. و كان Kakashi اكثر من اهتم ب Obito .

    يملك Obito قلب ابيض ^^ فهو يحب اصدقائه و مستعد ان يضحي بهم .. و دائما يساعدهم لكن قبل ان يموت Obito في احدى الكهوف قام Obito بتسليم Kakashi هدية غريبة و لم نعتد ان نراها او نعرفها .. و كانت عين Sharingan و التي يملكها Kakashi حاليا .. و قد كان هذا الامر مهما بالنسبة ل Kakashi

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*
    الاسـم : Rin
    المستـوى : Chuunin
    القـرية : Hidden Leaf Village
    ضربـات خـاصة : كثيرة و لا تحصى .

    Rin هي اول نينجا استخدمت Chakra الخاصة بالعلاج .. و هي منضمة الى فريق النينجا الخاص ل Kakashi .. و هي تشعر بان بينها و بين Kakashi رابط ^^ .. و عندما يرى Kakashi تلك الفتاة Sakura يتذكر Rin لانها تشبهها ( صورة الشخصية ابيض و اسود و محد منكم بيعرف انهم يتشابهون ) ..قامت Rin باستخدام ال Chakra الخاصة بالعلاج لكي تزرع عين Obito في عين Kakashi و كانت احد تلاميذ الهوكاج الرابع


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Abumi Zaku
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Air Slicing Blast (Zankuuha), Ultimate Air Slicing Blast (Zankuu kyokuha) Best

    Zaku هو احد افراد فريق Sound Village المشترك فيه Dosu Kinuta and Kin Tsuchi .. و هو فخور من نفسه لانه يملك ذراعين قويتين لا يمكن لاحد ان يهزمه بها .

    في يوم من الايام كان Zaku جائعا .. فأراد بعض الطعام و اتطر للسرقة .. لكنه لم يستطع فأتى Orochimaru و ساعده و قادم بإهدائه ذراعين خارقتين تنفث هواء يحطم الصخر و يقطع الحديد.

    Zaku يقاتل بكل شرف من اجل مدينته .. لكنه خسر خسارة شديدة امام Sasuke عندما استخدم Sasuke معه حركات فعلا مرعبة

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Dosu Kinuta
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Melody Arms Jutsu
    صـاحب الصـوت : Dasuke Egawa

    هو قـائد فريق Sound Village المنضم فيه Zaku Abumi, and Kin Tsuchi و يعتبر Dosu الاقوى في هذا الفريق و الاذكى ايضا و اجتاز امتحان ال Chuunin Exam .

    Dosu فخور من نفسه .. و انسان يحسب لكل تصرف الف حساب .. و يجهز نفسه لكل حالة .. يتضمن هجومه ذراع Melody Arms و هي ذراع آلية تطلق موجات صوتية حادة جدا تفجر طبلة الاذن في اقل من ثانية .. و قد استخدم هذه الضربة مع Rock Lee .. و بعد ذلك يستطيع ان يهاجم بكل سهولة


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Kin Tsuchi
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضـربات خـاصة : Bell Technique
    صـاحب الصـوت : Akiko Koike

    فـتاة اخرى منضمة في فريق Sound Village .. لم نرها كثيـرا في الانيمي كما انها تكره Sakura و شعرها ايضا ^^ .

    يتضمن اسلوب قتال Tsuchi من عدة اجراس و ابر .. حيث تقوم برمي الاجراس و الابر على الخصم ثم تسحب الاجراس و تسبب الما شديدا في الاذن و قد يصل الى الدماغ و هذا اسلوب قتال صعب و خطر


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Gaara Of The Desert
    المسـتوى Genin
    القـرية : Hidden Sand Village
    ضربـات خـاصة : Sand Shuriken (Suna Shuriken), Armor of Sand (Suna no Yoroi), Desert coffin (Sabaku kyuu), Desert graveyard (Sabaku SouSou), Sand Clone (Suna bunshin no jutsu), Shield of Sand (Suna no Tate)Best
    صـاحب الصـوت : Akira Ishida

    ولـد Gaara كتجربة لقـوة الرمل التي يملكه .. و يحتوي روح Gaara قـوة الرمل الخارقة التي تدعى Shukaku و هي قوة خاصة و مخصصة ل Gaara فقط .. تقوم بحمايته من اى هجوم و تجعله قوي جدا ..لم يحظى Gaara بالحب منذ ولادته و هو لا يعرفه ... و كان في رأية انه ولد ليبحث عن هذا الحب المفقود .. لكن بعد قتاله مع Rock Lee تغير رأيه .

    في الحقيقة .. اصبح Gaara خـارقا في سن السادسة .. و كان سيُقتل من قبل مجموعة من المتجسسين الذين امرهم والد Gaara و هو Kazakage.. و كل هـذا جعل من Gaara انسان مكروه من الجميع و اصبح الجميع ينادونه بالوحش .. و قد سببه الم في قلبه و حقد .

    الوشم المكتوب على جبين Gaara معناه ( Love ) و هو يظن بأن وجوده في هذه الحياة لسبب واحد .. وهو القتل


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Kankuro
    المستـوى : Genin
    القـرية : Hidden Sand Village
    ضربـات خـاصة : Puppet Skill (Kugutsu no Jutsu), Black Secref Technique,First strike Puppet Theater (Kuro Higikki Ippatsu Kurasuri Engeki)Best
    صـاحب الصوت : Kouyori Katase

    Kankuro هو الابن الاوسط ل Kazakage .. اى انه اخ Gaara .. و هو يخاف من Gaara خوف شديد للغاية ... و لا يحب ان يزعجه في اى شئ.. و هو يحترمه و يطيع اوامره.

    يحمل Kankuro في ظهره لفافة كبيرة و بآخرها كومة من الشعر .. و هي دميته التي يقاتل بها .. و تدعى Karasu .. يملك Karasu اسلحة كثيرة بداخله .. من سكاكين مليئه بالسموم القتالة الى قنابل غازية سامة .. و يستخدم Kankuro دميته ببراعة شديدة حيث ان رأيتم الدمية و هي تتحرك .. ستظنون بأن الدمية ..ليست دمية ^^ و يحرك Kankuro دميته بواسطة خيوط ال Chakra التي تخرج من اصبعه .

    صحيح بأن Kankuro هـادئ الا ان هدوئه هذا يجعله ذكي و يركز بكل دقة على خصمه .. و نقطة ضعفه الوحيدة هي .. اذا دمرت دميته .. فأنه سوف يقتل من قبل خصمه لانه لا يملك اى اسلوب قتال لذا .. نراه يعتني بدميته جيدا

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*
    الاسـم : Temari
    المسـتوى : Genin
    القـرية : Hidden Sand Village
    ضربـات خـاصة : Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu), Sickling Winds (Ninpou Kamaitachi), Spinning Whirl (Kirikiri) Best

    هي اخت Gaara الكبرى .. و الوحيدة التي قررت الانضمام الى فريق Gaara .. و هي مثل Kankuro تخشى Gaara عندما يغضب .. و هي Genin قوية و سريعة و ذكية .

    بكل عمق .. هي تكره القتال و الحروب .. و لا تحب ان تقاتل لكن معلمها Baki امرها هي و اخوانها ان يذهبوا الى مدينة Leaf Village لكي يمتحنوا امتحان Chuunin Exam .. في الحقيقة .. هي تملك اقوى وسيلة هجوم .. و يساعدها في ذلك مروحتها العملاقة .. حيث تنفث الرياح على العدو و تطيره الى الله اعلم .. ^^ و تفكيرها مثل Shikamaru .. و لهذا فهي قوية و تطور مهاراتها .

    احيانا .. تساعد Temari اخوها Gaara فقط ان كان طبيعيا او ليس منفعلا بالغضب .. و تهتم به اهتمام شديد .. لكن في حالة الغضب .. تحاول الهرب لان Gaara لا يعرف الخير من الشر

    برب

  5. #5
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية sasusakuxx
    تاريخ التسجيل
    23-11-2008
    الدولة
    MY HOUSE
    المشاركات
    1,648

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : لكل من يبي يعف عن فلم ناروتو

    باك
    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Akadou Yoroi
    العائلة : Akadou Clan
    القـرية : Spy Hidden Sound Village
    المستوى : Unknown
    ضربـات خـاصة : Chakra Absorption (Chakra Kyuuin no Jutsu)Best

    Yoroi هو احد المشتركيم في امتحان ال Chuunin Exam .. و يغطي وجهه و عينيه .. و يظهر في الانيمي قليلا حيث يعمل كجاسوس لمدينة Sound Village و لقد انضم في هذا الامتحان مع Kabuto و Tsurugu Misumi و تنكروا كأنهم Genin من مدينة Konoha .. و لكن مستواه الحقيقي غير معروف .. و لدى Yoroi قوى غريبة .. و هي امتصاص قوة ال Chakra .. حيث يفقدها العدو و بعد ذلك يهزم بكل سهولة ... و لكن Sasuke هزمه و خسر

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Aoi
    المسـتوى : Jounin
    القـرية : Hidden Village Of Rain
    ضربـات خـاصة : Only Umbrella

    Aoi هو النينجا الخـاص و الساعد الايمن لعائلة Wagarashi clan و التي هي بدورها تكون منافسة لعائلة Wasabi clan .. و مهمة Aoi هي ان يقوم بأيقاف Idate بأي طريقة لكي لا يفوز في سباق Todori Burning Fire Race في الحقيقة .. يحمل Aoi مـاض خادع و خله خيـانة حيث انه كان نينجا لمدينة Konoha و هو Jounin .

    خـان Aoi مدينة Konoha عن طريق Idate بعد ان امره بأن يسرق كنز ثمين و غالي من مدينة Konoha .. كان هذا الكنز عبارة عن سيف يعتبر من اقوى السيوف وهو سيف Raijin و ايضا Scroll خـاصة بعمليات الجيتسو الخـاصة .. بعد ذلك توجه Aoi الى مدينة Village Of Rain ..بعد ان تقاتل هو و Morino Ibiki .. اصبح Aoi واحدا من سكان Village Oof Rain ..و اهتم بعمله الذي لا يستطيع اى نينجا ان يقوم به .

    جميع حركات Aoi الخاصة تكمن في مظلته التي تحوي على عدة ابر .. فبمظلته يستطيع ايقاف جماعة مكونة من عشر اشخاص او اكثر فقط برمي مظلته و اطلاق الابر .. و سلاحه الاخر هو سيف Raijin الذي قاتل به Sasuke .. لكن لم يفلح في هزم Naruto


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Baki
    المستـوى : jounin, sensei
    القـرية : Hidden Sand Village
    ضربـات خـاصة : Wind Blade (Kaze no Yaiba)

    Baki هو مدرب فريق Gaara و Jounin لمدينة Sand Village .. لا معلومات كثيرة عنه الا انه قد انسحب في قتاله مع Genma و هو المسؤول لموت Hayate

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Demon Brothers
    المسـتوى : Chuunin
    القـرية : Hidden Mist Village
    ضربـات خـاصة : Uknown

    ترون في الصورة شخص واحد لكن في الحقيقة يملك هذا الشخص اخ اخر و قد سموا انفسهم ب Demon Brothers .. و هو مستواهم Chuunin لمدينة Mist Village .. و بأمر من Zabuza .. ينطلقان الاخوان للقتال .. و ان كلفهم الامر ان يموتان مع بعض .. و كانت مهمتهم الاولى هي القضاء على صانع الجسر Tazuna .. و لكن مهمتهم فشلت بعد ان تصدا لهم Kakashi و Sasuke .

    سلاحهم الوحيد هو سلاسل حادة .. مربوطة في يدهم .. ومجرد ان يربطوا هذه السلاسل على الخصم .. ماذا يحصل ؟؟ .. يتقطع الخصم الى اشلاء

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Gatou
    المسـتوى : None
    القـرية : Unknown
    ضربـات خـاصة : None
    صـاحب الصـوت : Naoki Sakato

    Gatou .. شخصية كريهة و هو مدير مهم حيث قتل على يد Zabuza .. شركته تواجه فقط .. مهربي المخدرات و كل متعاطيها .

    و بعد ان عرف Gatou بفـريق Zabuza و بأنهم يحاولون ايقاف Tazuna من بناء الجسر .. قرر Gatou بأن يحكم Mist Village حكم اسـتبدادي ^^ .. و يتأكد من ان هذه القـرية لا تملك اى علاقات مع القرى الاخرى.. لكنه لم يدم طويلا .. لان Zabuza قتله و اصبحت Mist Village آمنة

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Haku
    المسـتوى : Jounin
    القـرية : Hidden Mist Village
    ضربـات خـاصة : Secret Skill, Demonic Ice Mirrors (HiJutsu, Makyou HyouShou), Secret Skill, Flying Water Needles (HiJutsu, Sensatsu Suishou) Best
    صـاحب الصـوت : Mayumi Asano

    Haku .. تلميذ Zabuza .. تلميذ .. هذا يعني انه فـتى ^^ .. ولد .. ذكر ^^ .. و هو ينتمي الى قرية Mist Village و له قدرة خـارقة و عجيبة .

    بسبب الحروب القديمة التي كانت في Mist Village .. فتحركت هذه القدرة في اجسام بعض النـاس في تلك القـرية .. و كان Haku منهم .. فقرر والد Haku ان يقتله و يقتل امه التي كانت لها نفس القدرة .. فقتل والد Haku ام Haku و استطاع Haku ان يهرب و ينجو من ذلك الموت لكن والده مات عندما استخدم Haku قدرته

    و بعد قتل والده .. ادرك Haku بأنه غير مرغوب .. و انه لا يملك سبب للحياة.. و لكن كل هذا قد تغير عندما قابل معلمه Zabuza الذي كان مثله و اراد فقط الانتقام .

    و بعد المقابلة .. شعر Haku بالسعادة الحقيقية التي لطالما ارادها .. و قد عرف سبب معيشته في هذه الحياة .. و قد وجد من يحبه و يعتني به و يحبه من اجل قدرته .. بدلا من الكراهية التي كانت عند والده .. و قال Haku : ( انا سلاح Zabuza السري .. ارجوك .. اجعلني معك و استخدمني كأداة ) .. الصراحة انا ما فهمت هذا الكلام لكن يدل على ان Haku يحب معلمه و جاهز للتضحية من اجله .

    سـلاح Haku الخـاص هو الماء و الثلج .. و يستطيع التحكم بهم متى يشاء ..و ضربته الخاصة و القوية هي the Demonic Ice Mirrors و في هذه الحركة يستطيع ان يكون العديد من المرايا و بعد ذلك ينسخ نفسه في كل مرآة و يبدأ القتال في ذلك الوقت

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Momochi Zabuza
    المسـتوى : Jounin, S-ranked criminal
    القـرية : Hidden Mist Village
    ضربـات خـاصة : Hidden Mist Skill (Kirigakure no Jutsu), Water clone (Mizu bunshin no jutsu), Water Element; Explosion Skill (Suiton Daibakufu no Jutsu), Water Element; Water Dragon Blast (Suiton Suiryuudan no Jutsu), Water Prison Skill (Suirou no Jutsu) Best
    صـاحب الصـوت : Unshou Ishizuka

    Zabuza مثل Haku ..و الذي اطلق عليه لقب 'missing-nin' و بعد فشله في وصول الى مستوى Mizukage قرر ان ينقلب على قريته .. لذا .. اصبح Zabuza احد S-ranked criminals .. و بعد ان اصبح S-ranked Criminal .. قرر اهل القـرية بأن يقتلوه و سموا انفسهم hunter-nins .. انضم Zabuza مع Gatou .. و اصبح يعمل لحسابه .. لكنه لم يمكث طويلا مع ذلك السـافل Gatou .. في الحقيقة .. Zabuza شخص لا يعرف الرحمة .. و قد تعرف على Haku و رآه مثل الاداة .. يستخدمه متى يشاء .

    في Mist Village .. على كل متخرج و متخرجة من Ninja Academy ان يقـاتلوا جميع زملائهم الذين تعلموا معهم في صف واحد .. طبعا هذا ان كان مستواهم Genin .. و هذا شى خطير .. و لكن قبل 10 سنوات مضت .. كان هناك طالبا واحد .. متخرج واحد استطاع ان يقتل 100 متخرج من الاكاديمية .. و كان ذلك المتخرج .. ذلك الفتى هو Zabuza .. لذا .. فأن القرية غيرت القـانون الدموي هذا .. و قد لقبوا Zabuza بلقب .. مخيف و هو 'the Devil of the Hidden Mist'.

    Zabuza هو احد السـيافين السبعة ل Mist Village الذين يملكون سيوف عملاقة و جبارة .. و قد ظهر اول مرة و كان احد رجال Gatou الذين كانوا يسعون وراء Tazuna .. و قد تقاتل Zabuza مع Kakashi مرتين .. ففي المرة الاولى استطاع Zabuza ان ينجو بعد ان ساعده Haku .. و في المرة الثانية .. مات Haku بعد ان حاول حماية Zabuza .. و ايضا قتل Gatou على يد Zabuza و قال Zabuza بأن روحه تقول عليه ان يكون بجانب Haku .. و كان مشهد مؤثر .. حيث بدا الثلج يتساقط .. و مات وهو نينجا


    الاسـم : Jiroubou
    المسـتوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Four Man Purple Flame Array (Shishienjin), Earth Barrier Clay Prison (Doroudomo Doten Kekkai), Mud Cannonball (Dango Dotonidoryo), Tackle Charge (Tokken), Boulder Strike (Gan Geki)

    Jiroubou .. هو اضعف عضو في فـريق Sound Village الخـاص ..المكون من 4 اعضاء .. و لكن لا تدع هذه الكلمات تخدعك .. فهو ليس ضعيف امام خصومه .. بل هو قـوي و قوته لا تصـدق .. و هو بـارع في امتصاص قوة ال Chakra من الخصـم .. و ايـضا .. يستطيع ان يقلد Chouji بسبب حجمه .. فيقـدر ان يكبر من حجمه و يزيد من قوته دون اخذ اى حبوب خاصة .. لا يحب Jiroubou ان يسمع اى كلام سيئ عنه او اى شتم او استهزاء خـاصة اذا كان المستهزء هي Tayuya .. فهو يغضب منها ان استهزئت به و تكلمت عنه بسوء .. و لديه قدرة Cursed Seal Level 2 التي تجعله قوي جدا و يغير من شكله .

    Jiroubou شخص قوي .. لكنه يشعر بالجوع مثل Chouji .. لكنه لا يأكل رقائق البطاط .. بل يقوم بأمتصاص ال Chakra من العدو .. و يستطيع ان يمتصا فقط بأستخدام حركة الجوتسو الخاصة به : Doroutoumu- Doton Kekkai ; ( Ultimate Clay Prison) و في هذه الحركة .. يُحبس العدو في سجن من الحجارة .. و لا يستطيع ان يخرج منها .. و بعد ذلك يستطيع Jiroubou ان يمتص ال Chakra بكل سهـولة .



    غالبية .. حركات Jiroubou القتالية .. تكون في الارض و هي من النوع Earth-type jutsus .. لذا فأن في الارض .. فسيلقى العدو حتفه .. و ان كان على اغصان الاشجار او يقفز من هنا و هناك.. فهذا سيزيد الامر صعوبة .. و لا يقتصر Jiroubou على استخدام الحركات الارضية .. فبأستطاعته استخدام اسلوب ال taijutsu الذي يستخدمه بكل براعة و قوة .. عندما يستخدم Jiroubou قدرة Cursed Seal Level 2 .. فأن قوته تزداد 10x .. طبعا في هذه القدرة شكله يتغير ... و قوته تزداد اكثر من شكله الطبيعي .. و بعد ذلك .. يستطيع Jiroubou ان يقاتل خصمه حتى يهزمه .. فهو قوي و لا يستحق الاهانة ولكنه يموت من قبل Choji

    برب

  6. #6
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية sasusakuxx
    تاريخ التسجيل
    23-11-2008
    الدولة
    MY HOUSE
    المشاركات
    1,648

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : لكل من يبي يعف عن فلم ناروتو

    ~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Sakon
    المسـتوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Four Man Purple Flame Array (Shishienjin), Match Punch (Taren Ken), Rashoumon (Rashoumon) Best

    Sakon هو واحد من فـريق Sound Village الخـاص .. و الحـارس الشخصي ل Orochimaru .. و هو مزدوج .. يستمتع Sakon بالكلام السيئ و هو يتكلم بكل استهزاء و سخافة .. لكن في الحقيقة .. هذه السخافة و الاستهزاء تتلاشى امام قوته الجبارة .. و سرعته الخـارقة .


    Sakon نينجا شديد الملاحظة .. و يعرف من خلفه و من امامه o_O .. و هل تعرفون كيف يعرف من خلفه ... ؟؟ الذي خلفه هو اخاه .. و تذكرون عندما قلت انه مزدوج .. فهو و اخاه ملتصقين .. و اخاه اسمه Ukon .. و Ukon اكبر من Sakon ^^ .. و هو يبقى نائما على ظهر اخيه .. و لكن اذا اراد النهوض .. على Sakon ان يستخدم قدرة Cursed Seal Level 2 حتى ينهض Ukon و بعد ذلك تصبح قوة Sakon .. ضعف ^^ .. و بعد ذلك يتغير شكله كما في فريق Soun Village الخاص .. الذين يتحولون الى وحوش .

    Sakon شخص قوي جدا .. و لا يستطيع اى شخص هزيمته .. و ان كان في خطر .. فلديه شريك يساعده .. لدى Sakon حركة غريبة و هي الدخول في جسم العدو .. طبعا لا يستطيع استخدامها الا اذا استخدم قدرة Cursed Seal .. و بعد ذلك .. يتحكم في جسم العدو .. فيطعن جسم العدو بسكين او يوقعه على الارض و الخ .. لكن لا يخرج Sakon من جسم العدو الا و قد تألم مثله .

    Sakon و Ukon ..فريق خاص .. و كلاهما يساعد الاخر .. و عندما ينفصلان .. يستطيع الاثنان ان يقاتلان شخصان بكل سهولة .. لكن نقطة ضعفهما هي اذا كان الخصم اقوى منهما ولكنه يموت من قبل Kankuro


    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Kidoumaru
    المسـتوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Four Man Purple Flame Array (Shishienjin), Ninja Art; Spider Bind (Ninpou; Kumoshi Bari), Summoning Technique (Kyuichose No Jutsu), Ninja Law Spider Web Opening (Soukai Kumo Ninpou), Ninja Law Spider Chain (Ninpou Kumo Shibari), Golden Spider Spikes (Ninpou Kumonenkin), Spider Cohesive Bacteria (Kumo Nekin), Golden Spider Thread (Kumo Nenkin) Best

    Kidoumaru هو احد اذكى اعضاء فريق Sound Village الخـاص .. و شكله يشبه العنكبوت لانه يملك ستة اذرع .. و كل ذراع تستطيع ان تطلق خيوط العنكبوت .. Spider Man ^^ ... فياهجم به العـدو او يجعلها كأداة لانذار الفـريق بقدوم متسلل .

    Kidoumaru هو الشخص الوحيد في الفـريق .. الذي يتسلى مع العدو قبل ان يقتله .. فيلعب معه لعبة العنكبوت .. و يقوم بوضع خيوط هنا و هناك .. و يرمي بعض الخيوط على العدو و هكذا .. و هو الوحيد القادر على حماية فريقه من الاعداء فقط عن طريق الخيوط .. و يمكن استخدام هذه الخيوط .. في الدفاع و الهجوم .. حيث يوجد في جسم Kidoumaru سائل .. و هو يستخدم هذا السائل لكي يخرج الخيوط .. و لكن لا يوجد Chakra في جسمه و التي ستسبب الم شديد في جسده و ايضا .. سوف تتقطع الخيوط ان كان هناك Chakra في جسده .

    بعض الاحيان .. يستخدم Kidoumaru بعض العناكب في قتاله .. فقد رأينا اثناء قتاله مع Neji انه استخدم عنكبوت ضخم جدا .. في الحقيقة .. نقطة ضعف Kidoumaru الوحيدة .. هي ان يطول القتال مع الخصم .. صحيح انه يحب اللعب و التسلية مع الخصم ولكن طول القتال يساعد الخصم على معرفة نقطة ضعف Kidoumaru ان استخدم ال Chakra .


    Kidoumaro بارع في استخدام الخيوط.. فهو استاذ الفخاخ .. و ايضا استراتيجي عبقري .. و يستطيع استخدام Cursed Seal l.v2 .. و بعد ذلك .. يصبح في غاية القوة حيث يستخدم قـوس و سهم .. و يصوب على العدو ولا يخطئ ابدا في ذلك التصويب القاتل ولكنه يموت من قبل Neji

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*

    الاسـم : Tayuya
    المسـتوى : Special Jounin
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Four Man Purple Flame Array (Shishienjin), Illusion Harmony ()only

    Tayuya عضوة تنتمي الى فريق Sound Village الخاص .. و هي ليست قوية الى ذلك الحد .. فقوتها تكمن فقط في الناي الذي تستخدمه .. و هي تستخدم اساليب القتال الثلاثة .. Ninjutsu و Taijutsu و Genjutsu .. و دائما دائما .. تستهزء ب Jiroubou و تشتمه .

    تستطيع Tayuya ان تستخدم الناي فقط في مناداة ثلاث رجال ضخام مرعبين لا يعرفون الرحمة و يطيعون اوامرها فقط عن طريق نغمة غريبة تقوم بها Tayuya .. و يستطيعون ان يأكلوا ال Chakra .. لكن قتالهم يختلف ان تغيرت النغمة .

    عندما تستخدم Tayuya قدرة Cursed Seal l.v2 .. فأن اللفافة التي على رأسها تسقط و يظهر قرنان كبيران .. و تصبح قوية جدا

    *~**~**~**~**~**~*~**~**~**~*


    الاسـم : Kimimaru
    العائلة : Kaguya Clan
    المسـتوى : Unknown
    القـرية : Hidden Sound Village
    ضربـات خـاصة : Dance of the Camellia (), Dance of the Willows (), Dance Of the Pines (), Dance of the Clematis (Tessenka No Mai), Dance of the seedling Ferns (Samarabi no mae) Only

    يعتبر Kimimaru احد اعضاء فريق Sound Village الخـاص .. لكنه لم يظهر الا لحماية Sasuke بعد ان قاموا الاربعة اعضاء من فريق Sound Village الخاص بأخبار Sasuke ان كان يريد ان يصبح قويا ام لا ؟؟ فوافق Sasuke و اعطوه حبة صغيرة جعلته يفقد الوعي و حبسوه في صندوق حتى يستطيع استخدام Cursed Seal Level 2 و كل هذا .. فقط لاخبركم عن ظهور Kimimaru من اجل Sasuke .

    يعتبر Kimimaru آخر افراد عائلة Kaguya الذين يستطيعون استخدام عظام اجسامهم اللانهائية للقتال .. طبعا ليست كعظام البشر .. بل عظام اقوى من الفولاذ .. و يستطيعون تجديد عظامهم .

    يعاني Kimimaru من مرض غامض و غريب .. لم يتم التعرف عليه لا في الانيمي ولا في المانجا .. لكنه مجرد مرض اصاب جسده لكن كل هذا و ما يزال قويا جدا .. فهو قد تحدى خصمين و هما Rock Lee و Gaara .

    و يستطيع Kimimaru استخدام .. الرقصات الخمسة التي تعتبر من اقوى حركات القتال .. و التي تدمر العدو فقط من لمسة بسيطة من عظام Kimimaru .. و يستطيع استخدام عظامه في الهجوم و الدفاع .. و يشكلها بأى شكل يريده و هذا يساعد في اضعاف العدو نفسيا .

    Kimimaru مثل Haku .. فهو مخلص ل Orochimaru و يحبه كثيرا و مستعد لفعل اى شى يريده Orochimaruحتى لو كانت خطة Orochimaru تدمير Konoha .. لكننا لم نرى Kimimaru في Konoha لانه كان مريضا .. و ان لم يكن مريض .. فستصبح Konoha تحت يد Orochimaru لذا فأن Kimimaru نينجا قوي جدا جدا جدا .. و لكن ضعفه يكمن في مرضه ولكنه يموت عن طريق Gaar

  7. #7
    من كبار الشخصيات الصورة الرمزية TaengJjang89
    تاريخ التسجيل
    06-02-2008
    المشاركات
    11,074

    أوسمة العضو

    افتراضي رد : لكل من يبي يعف عن فلم ناروتو

    مرسي عآلقصهـ تعولت ـآلفلم
    -











    We'Re The Girls

    We'Re The Girls Generation

    رمزيتي آلجميلة من تصميم آلرآئعة وآلمبدعة وحبيبة آلألب منو




    ()

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صرخة ســــــــاكورا...بكاء نـــــــــاروتو...النهايهـ...الجزء الثاني
    بواسطة ™ Ɲịṟṿɑ̃и͠ɑ● في المنتدى الانمي , افلام كرتون ، فيديو ، يوتيوب ، فيديو يوتيوب
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 24-02-2009, 18:25
  2. صرخة ســـــــــــــــــاكورا...بكاء نـــــــــــاروتو...النهايهـ
    بواسطة ™ Ɲịṟṿɑ̃и͠ɑ● في المنتدى الانمي , افلام كرتون ، فيديو ، يوتيوب ، فيديو يوتيوب
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 23-02-2009, 17:05
  3. معاني اسماء اصدقاء ناروتو وشرح الوحوش التسعة ذو الاذيال
    بواسطة بسكوت كيلوا في المنتدى الانمي , افلام كرتون ، فيديو ، يوتيوب ، فيديو يوتيوب
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 19:13

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275