HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل





صفحة 1 من 19 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 129
Like Tree1Likes

الموضوع: روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

  1. #1
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    هاذي قصه عجبتني وحبيت انقلها لكم



    الجــــــــــــــــ1ـــــــــــــــزء الاول
    جلس يطالع بالأوراق مصدوم..معقوله؟..قام والشرر يتطاير من عيونه..كل تفكيره ان يبغا تفسير مقنع لهالاوراق اللي لقاها بالتجوري....يبغا التفسير من زوجته!!
    ونزل لها تحت
    خالد:موضي!...موضي!..
    التفت له موضي وفي وجهها علامات الاستفهام
    موضي:ســم
    خالد:سم ببطنك يموتك وأرتاح منك قولي امين
    موضي انصدمت من طريقة كلامه..خصوصا وعندهم عيالهم الصغار
    اصلن ليش تستغرب هو دايم كذا قدام العيال او لا
    خالد:ماتقولين لي ليش مخبيه عني طول هالسنين موضوع هالوراق
    موضي:وانت ليش تفتش في اغراضي؟
    خالد حده معصب:تكلمي..ليش ماقلتي لي..كل شي لـ.."ويأشر على طفل في الـ6 من عمره"...فيصل..هالبزر؟...وانا مالي شي؟
    موضي:اصلا جواهر كانت خايفه منك ومن حركاتك ولا تحلم بشي ابد..لأن كل شي لفيصل
    خالد شوي ويقطع شعر راسه:بس هو بزر وانا اولى منه
    موضي:لا انت مو اولى منه..انت ماتحب غير نفسك وبس
    مسكها من جلابيتها وهو معصب لدرجه خلته اعمى..مايشوف ان اللي قدامه اطفال
    اصلن هو متعود يضرب زوجته وهالاطفال عنده
    خالد:انتي اخر من يتكلم فاهمه؟
    موضي:اتركني
    خالد:هيــّن..هيــّن ياموضي لي تصرف ثاني معك...ان ماخليتك تعضين اصابع الندم مااكون خــالد
    وتركها كأنه متقرف منها
    وطــــلـــــع

    ^^^
    بعد سنــــــــــــــوات
    دخلت غرفتها وهي معصبه..معصبه من ابوها اللي مارفض لها طلب بحايته والحين رافض انها تطلع بسبة الامتحانات..صفقب بالباب بقوه..لدرجة انه بغا ينكسر..
    جلست ع السرير وهي حاطه في بالها ماراح تمشّي هاليوم على خير..هي حطت براسها تطلع يعني بتطلع..ظلت جالسه على الكرسي وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل...

    سمعت صوت الباب يدق
    لكنها ماردت

    ودق مره ثانيه
    لكن مافي رد
    سمعت صوت ابوها من الطرف الثاني..يقول:عبير!...عبوووووره حبيبتي يالله افتحي..انا اسف بس والله كله عشان مصلحتك..
    عبير:.......
    ابو عبير:عبـوووره يالله عاد افتحي الباب يرضيك ابوك يجلس كذا عند الباب
    فتحت عبير الباب وجلست على السرير بدون ماتناظر ابوها
    ابو عبير:ليش الحلوين زعلانين؟
    عبير:........
    ابو عبير:عبير والله للمصلحتك انا عشاني احبك واغليك ماخليتك لأن الدراسه اهم
    عبير تكلمت اخيرا:بس انا ماطلعت من زمان ..وابغا اطلع ومايصير اعزم البنات وانا ماراح اجي صح ولالا؟
    ابوم عبير يتنهد:طيب روحي بس لاتتأخرين
    عبير فرحت:والله....احبك ياأحلـــــى ابو بالدنيا.ووعد ماراح أتأخر

    عبير..بنت جميله جدا يضرب فيها المثل بالجمال..من كل النواحي جسم متسناسق..شعرها الناعم..جمال وجهها..يلفت النظر..بس هي عنيده راسها يابس واللي براسها بتسويه..انسانه مغروره..وانانيه وماتعطي احد اهتمام..صريحه لأبعد الحدود يعني ترمي الشي بالوجه ولا يهمها مشاعر اللي قدامها....وراح تكتشفون هالشي من خلال الاجزاء الجايه..عمرها 19سنه

    كانت الساعه 8ونص
    طلعت مع بنت عمها..شذى..بعمرها..
    عبير:اوف واخيرا وافق مابغى وهـ.!
    شذى:يابنت الحلال احمدي ربك انه ماقد رفض لك طلب..انا كل ماقلت شي لأبوي قال لا..ولا وشو له ولا مدري ايش..انتي على طول يقولك ايه
    عبير:بس يختي اتنرفز..ليش يقول لا..يعني الامتحانات اهم مني..بعدين تونا اول سنه بالجامعه..وبعدين القسم اللي انا داخلته سهل
    شذى:ايه جد ..فنيه سهل ومايبيله شي
    عبير:اخ بس قهر
    شذى:احمدي ربك..انتي دلوعة بابا..مو مثلي مالت علي
    عبير بغرور:أكيد..انا وحيدته بهالدنيا ماله غيري ومالي غيره..عبير بنت سعد دلوعه درجه اولــــى
    شذى:من جد انتي كيف عايشه بدون اخت واخو وام..مدري كيف حتى السفر بس مع ابوك بس.. والله طفش
    عبير كانه ماعجبها الكلام بس ماوضحت:وانتي وش عليك؟..انا معجبني الوضع الدلع كله لي..بس انتي محتره

    وصلوا للـ فدركرز اللي بالتحليه..وكان في مجموعة بنات ينتظرون عبير لأن هي صاحبة العزيمه

    شذى تهمس لـ عبير قبل لايوصلون للشله:شوفي الخمه جايين..والله مو لله بس عشان تدفعين الحساب
    عبير:هههههههااي..اي جد ياكرهي لهم بس لازم لزوم الكشخه..

    كانت كل وحده متكشخة لاخر حد كل وحده تبي تصير احلى من الثانيه..

    اضواء:عبوووووووره قلبي وينك؟..اخيرا جيتي الطلعه ماتكمل الا بك
    عبير من ورا قلبها:ياقلبي انتي..كان اكلتوا
    شذى بهمس:وشلون ياكلون ولا في من يدفع
    عبير مسكت ضحكتها

    مر الوقت والبنات ضحك وسوالف..طبعا بنات الشله كل وحده مخاويه عبير عشانها بنت رجل اعمال ومو أي رجل اعمال ورجل له اسمه وعائله مرموقه..
    ولاهم مايحبونها لانها مغرور وشايفه نفسها بقوه

    مر الوقت في ضحك وسوالف...

    طلعت من المطعم هي وشذى طبعا بعد مادفعت لهم الحساب
    وكان في مجموعة شباب لمحوا عبير وشذى.."طبعا هم ماعطوا شذى أي اهتمام لان عندهم وحده مثل عبير تقول لقمر وخر وبجلس مكانك"
    طبعا عبير كانت تستانس لمثل هالحركات..بس ماكنت توصل درجة انها تعطي احد فيهم وجه
    شذى:يالله..ليه اانا مالي نصيب..كل العيال يحبونك وانا لا
    عبير بدون اهتمام:طيب..وانتي وش حارق رزك..خلي عندك ثقه في نفسك
    شذى:بس كل الاولاد يحبونك حتى عيال عمي كلهم يحبونك
    عبير:وش الدليل؟
    شذى:على كثر الللي خطبوك من عيال عمي وانت يترفضين وتسأليني وش الدليل؟طبعا غير اللي خطبوك من غير اهلنا..وفي مواقف تثبت هالشي
    عبير:طيب عيال عمي كثار..مو معقول كلهم يحبوني
    شذى:طيب اسمحي لي انعش ذاكرتك..تذكرين يوم العزيمه اللي سوتها امي وانتي كنتي تشرفين على العشا؟..
    رجعت عبير بالذاكره لذاك اليوم..اتصلت على شذى عشان تفتح لها الباب..لأن كان معها العشا..لم سكرت منها قالت للسواق
    عبير:رحمــه...شوف هذا اغراض نزل وحطي عند الباب
    حلو الكلام المكسر..خخخ
    رحمه:اوكي مدام
    عبير عصبت من مدام..بس شتسوي

    نزلت عبير من سيارتها..وكان رحمه جالس ينزل..وبغا يطيّح صينيه
    عبير:هييي!..يالأعمى ماتشوف نزلها زين..ترا ان انكسرت موب انت اللي بيتقلب وجهك عند الناس
    رحمـه:سووووري مدام
    راحت عبير ووقفت قدامه عشان لايكسر شي..وبعدين ملت الاغراض كثيره..فجلست تنزل معاه..
    وهي توها بتشيل الصينيه سمعت صوت رجولي
    - خلــي عنك يا حلووووه
    اللتفت عبير الا تشوف طارق ولد عمها..
    عبير:هلا طارق شلونك؟
    طارق:بخير دامك بخير
    عبير:عـادي فيه رحمه ينزل..بعدين خلاص مابقى شي..مشكوووور وماتقصر
    طارق:لالا شوفي بقى كثير..بعدين الحلوين لازم يرتاحون..ادخلي ولك مني ان كل شي جاهز..اوكي؟
    عبير:بس
    قاطعها بهمس وببتسامه عذبه :اهم شي رضاك
    وغمز لها وجلس ينزل مع السواق

    هي استغربت من حركته بس مافكرت كثير ودخلت

    في شي يمكن نسيت اقوله لكم بس عبير عندها عيال عم كثير والسبب يرجع لان جدها تزوج اربع وكل وحده عندها كم ولد طبعا هذول يكونون عمان عبير.. وعيالهم يكونون عيال عمها ..حتى اللي مو من جدتها فيعني هم كثاااااار

    عبير:ماشالله عليك تذكرين بعدين كيف شفتينا؟
    شذى:انتي لم دقيتي علي انا طلعت وشفت كل شي بعيني..
    عبير:اووووف وقزيتي الغمزه؟..عليك عيون حشا
    شذى:ووجعه..كان النور قوي لأنها كانت عزيمه وكانت الرؤيا واضحه
    عبير:ههههههههههههه المهم ماعلينا هذي هي السياره شوفي
    وراحوا للسياره وطنشوا مجموعة الشباب

    ركبت عبير السياره وهي تحس بضيق دايم تحس بالاحساس..مو اول مره كل ماطلعت مع شذى وغيرهم تحس بالهالشي..مو اول مره..تنهدت بعمق
    شذى:عبوره شفيك
    عبير:آآخ ياشذى بلاك ماتدرين ان اللي فيني ضيقه ميهيب طبيعيه..احس اني مكتومه
    شذى:مو اول مره... انتي ماتقولين لي شفيك؟
    وتذكرت شي:شذى الساعه كم..كم صار لنا ندور؟
    شذى وهي تناظر الساعه:اممممـ..12وربع
    عبير:شذى حبيبتي انا بروح للبيت اول بعدين خلي السواق يوديك اوكي؟
    شذى:على راحتك سواقك هذا
    عبير:رحمه!..
    رحمه السواق:نأم مدام
    عبير بهمس:الله ياخذك انا مو مدام..
    رحمه:اس؟..اس كلام مدام؟
    شذى تضحك عليهم كأنهم طاش ماطاش:ههههههههههههههههههههههه
    عبير:على تبن!..اسمع روح بيت انا اول بعدين روح بيت ماما شذى
    رحمه:اوكي..مافي مشكله
    عبير:ولا بعد؟..عندك مشكله يالخبل
    شذى:هييي!..وشو ماما شذى..ماما شذى بعينك
    عبير تستفزها:كيفي..سواقي وانا وحرّه
    شذى؟:يمه منك ..منّة الله ولا منّة خلقه

    وصلت للبيت..طالعت جوالها لقت الساعه 12ونص
    تسللت عشان مايشوفها ابوها وهو قايل لها لا تتأخر بس هي عنيده.. وشافت قدامها الشغاله وهي ترقا الدرج نادتها يصوت واطي لأن بيتهم كبير وكله سيراميك وينتقل الصوت بسهوله
    عبير:مــــيــــري!!
    ميري:يس مدام
    عبير:الله ياخذكم من خدم انا مو مدام
    ميري:؟؟؟!!!
    عبيير:وير از بابا سعد
    ميري:هيز...
    وقاطعها صوت ابوها ينادي:مــــيـــري!!
    عبير:يالله على كثر الشغالات مالقى الا ميري
    ميري:يس سير
    عبير بصوت واطي:قولي له اني مو موجوده..ام نت هير..انا بغرفتي..باث روم قولي أي شي
    ميري:اوكي مدام
    وراحت ميري للـ أبو عبير..
    ابو عبير(سعد):مــيري..عبير ماجت
    ميري: يس سير..شيز هير
    ابو عبير:طيب وينهي فيه
    ميري تفكر:أي ثيك.."وتفكر"..ان...باث روم؟
    ابو عبير:طيب..يالله روحي

    طلت عبير من مكانها لم شافت ابوها اختفى..راحت بسررررررعه للدرج عشان ترقى ولا يحس بها..فصخت الكعب حقها..وشالتها وهي تمشي بأطراف اصابعها
    رقت بهدوووء وفجـــأه

    طاح الكـــعــــب
    عبير:اووووووف..انت يالبلشه مالقيت تطيح الا الحين
    سمعت صوت باب غرفة ابوها ينفتح..بسرعه راحت تركض للصاله اللي فوق..وراحت ورا الكنبه
    طل ابوها من الغرفه ولا شاف شي انتبه للكعب وراح له بياخذه..عبير بسررعه راحت للغرفتها..من وراه ..ودخلت وسكرت الباب بهدووء و خذت لها بيجامه ودخلت الحمام

    ابو عبير وهو ياخذ الكعب:هالبنت مدري متى بتحافظ على اشياءها..مسك الكعب وراح للغرفتها..وطق الباب...مافي رد.. طقه مره ثاينه ولا في رد
    التعديل الأخير تم بواسطة لسـ ع ـة شقاوة ; 28-12-2008 الساعة 19:50



  2. #2
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي رد : روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    دخل ولقا باب الحمام مسكر عرف انها بالحمام
    طلعت من الحمام وهي لابسه البجامه وشعرها محووووس باين ان توها قايمه من النوم
    ابو عبير:عبوووووره...انتي نايمه وانا قلبت عليك البيت فوق تحت
    عبير ماتدري وش تقول:ايه..لأني كنت برا بالحوش اذاكر
    ابو عبير مد لها الكعب: هذا كعبك وتر مدري وين الثاني
    عبير مسكت ضحكتها:طيب
    طلع ابوها..وعلى طول راحت تذاكر لها كلمتين قبل لاتنام


    دخلت البيت وهي حدها تعباااانه من الدوران والمطارد هي وبنت عمها
    - شذى..وين كنتي طول هالوقت
    شذى اللتفت لأمها:كنت مع عبير بنت عمي بـ فدركرز..ليش؟
    ام نايف:وليش طول الوقت هناك..يعني انتي ماتدرين ان بعد الساعه 11 حظر تجول لتس ولا ماتدرين؟
    شذى باست راس امها:آآسفففه..ولا رااح اكررها ابدا
    ام نايف:اخ بس منكم تلعبون علي بكلمتين..

    بهالوقت دخل نايف اخو شذى وجلس يهلي بنفسه
    نايف :هلااااا والله وغلا..اسفرت وأنورت توه مانور البيت
    شذى بتقهره:منّور بأهله
    عطاها نظره خلتها تسكت..ألتفت لآمه:مامي احبك مرره
    شذى:وع وش مامي..ياشين السرج ع البقر
    نايف:اقول ماكني سكت لك..ترا مافي هاني موتر مدري شسمه خويّك
    شذى:هههههههههههههههه هاري بوتر.."وقال بلهجه بريطانيه"...harrey potter....الحمد الله ياربي ماكذبت يوم قلت ياشيين السرج على البقر
    نايف يقلدها باللهجه البرطانيهk..say good bay to harrey potter
    شذى:لالالا..يرحم امك امــــزح..والله وقسم بالله..انت ع العين والراس..بس كلش ولا هاري بوتر
    نايف:اجــل اهجدي
    ام نايف:خلاص كنكم بزارين
    نايف:لا انا مو بزر انا في الثالث والعشرين من عمري ولست بزرا اما هي فـ نعم
    شذى:اوف خلاص انا بزر بس اهم شي لايروح هاري بوتر
    ام نايف:ايه وش كنت تبي مني يوم تقول مامي؟
    نايف:يـــــس..تذكرت!!..امممممممـ..عمي ابراهيم مسوي عزيمه يوم الخميس الجاي وقال لي اقولك..
    شذى:يوووووووووووه الله يحينا حايتا طيبه.. احنا الحين يوم الثلاثاء
    نايف:بس الايام تركض صح ولالا؟
    ام نايف:ايه صح انتي مالك لبس لازم تشترين
    شذى هزت كتفها بلا مبالاه:عـــادي اخذ من عبوووووره الاموره
    نايف:لين الحين اسمها عبوره الامروه؟...ياقدمكم..كح كح مغبريــن
    شذى:ولين تتزوج وتعيّل بعد
    نايف استبعد فكرة انها تتزوج مايتخيل عبير اللي يوم كان صغير كان يضارب عيال عمه عشان تصير زوجته باللعبه..فتتزوج ..وواحد غيره بعد صحيح هو مانقدر نقول يحبها لكن نقدر نقول اعجاب يمكن يتطور مع الايام ويمكن يحل محله اعجاب او حب ثاني
    ام نايف:لا عيب عليتس..كل ماجت عزيمه تقولين باخذ منها
    نايف يقلد امه:ايه عيب عليك..احم..قصدي عليتس
    شذى:ههههههههههههه مو لايق عليك الـ تس..خلك على الكاف احسن لك.."واللتفت لأمها"..بعدين يمه عادي هي تاخذ مني احينا
    ام نايف:ماضنتي ابوها ماشالله كل ماقالت له جب لي... جاب لها اللهم لا حسد
    نايف:عادي مامي.."وناظر شذى لاتعلق بس ماعلقت"..هي اصلن ابوها مطخطخ ماشالله ونفس الشي بابي..بس هي لأنها الوحيده فاكل شي لها اللهم صلي على محمد
    ام نايف:وانا وش علي منها..المهم لاتلبسين من عندها روحي اشتري لتس من السوق
    شذى:ان شااااالله على هالخشم
    نايف:من زينه خشمك..يوووه..قصدي خشمتس
    ام نايف تضربه بخفيف:لاتقلد يالببغاء
    نايف:وش فيتس ياميمتي..انا ماقلدتس
    شذى:هههههههههههههههه احسـن عشان ماتتهزا بخشمي
    نايف:ماعليتس مني!!
    بس الـ تس ماكان مضبوطه من فم نايف


    من بكره بالجامعه
    شذى:امــــس امي الحمد الله ماهزأتني..كنت متوقعه متعاقبني وبتتركني بالبيت
    عبير وهي تفتح ببسيها:بــس امــك حليوه ماأتوقع كل هذا منها
    شذى:بس هي ماتحب اطلع واجلس لأكثر من 11 وانا مع السواق
    عبير:اهـاا
    شذى:بس نايف ياحبني له..كانت بتلاغيني بس دخل وانقذ الموقف..جلس يسولف مهعا..ههههههههههههه
    عبير:خخخخخ وانتي اكيد سيـــده ع الغرفه
    شذى:ههههههههههه لالا..بلعكس جلس اسمعه وهو يقلد يتكلم بالـ تس..أخ بس لو تسمعينه تموووتيني ضحك
    عبير اكتفت بألبتسامه
    شذى:لاويقول مامي..هههههههههههههه.."وكأنها تذكرت شي"..الا صح عبـووره!..
    عبير:هلا
    شذى:اممممممـ..تدرين ان عمي ابراهيم مسوي عزيمه يوم الخميس
    عبير:اووووف بكـــره؟؟
    شذى:لالا..الخميس الجاي
    عبير:أي اشوى..ماعندي لبس
    شذى:عاد تصدقين قلت لأمي باخذ منك عصبت علي
    عبير:هههههه قولي لها عادي خوات مافي شي بيننا
    شذى:ياحبي لك بس ولو..المهم..شرايك نمر السوق اليوم او بكره
    عبير:اليوم لا..باخذ بريك.
    شذى:على راحتك
    طبت عليهم صديقتهم منيره
    منيره:هلا والله وغــلا بـ منيره..
    شذى:الحمدالله تهلي بنفسها..كأنها نيوف امس
    عبير بخبث:اتركيها عارفه ان محد مهلي فيها قالت خل اهلي بعمري..صح يا منور؟
    منيره:هـ هـ هـ...so so funny
    عبير:هههههههههههه
    شذى:خخخخخخخخخخ تعالي بس عبوووووووره تمزح
    عبير وهي حاطه الاسترو بفمها:لا مامزح
    منيره:لاوالله؟..
    شذى:منوووور معليك منها هي تمزح..بس هي كذا تحب تغايظك لاتشيلين هم
    عبير لاهيه بالـ كتاب:لاماأمزح واعلى مابخيلك اركبيه
    منيره:لا ماراح اجلس الا اذا تأسفت
    شذى عارفه ان عبير ماراح تتأسف:منووووووور وش تتأسف ترا كلها مزحه
    منيره: لا لا لا ماراح اجلس الا لما تتأسف
    عبير بلامبالاه:اجل عمـــرك ماجلستي
    منيره بققت عيونها ع الاخر..بس هذي عبير لحد يستغرب
    شذى اللي ماتدري وش تسوي:منووور حبيبتي تكــفين مو عشانها عشاني
    منيره: لاياماما انا عندي كرامه انا لو بجلس مع 100 وواحد منهم مايبيني ماجلست
    عبير:هذا يسمونها عدم ثقه بالنفس..وش ذنب الـ 99..دام هالواحد مايبيك
    منيره تأشر عليها وحاطه يدها على خصرها:انتي مالك شغل فاهمه؟.. اعتذري وبعدين يصير خير
    عبير:والله ياقلبي انا ماأعتذر لو شيصير لو كنت انا الغلطانه..عاد شلون لوحده ماتتحمل المزح؟
    منبره:.............
    عبير رجعت تقرا كتابها وكأن الموضوع مو مهم:...........
    شذى:خلاااااااص..عبير قالت لك مزح..اوكي منور اجلسي يرضيك اجلس اترجاك..
    منيره:اوكي..
    وجلست
    شذى:اوكي انا بروح للكافتيريا تبين شي؟
    منيره: ايه والله ..أي شي اهم شي شي يغير ريقي
    شذى:من عنوناتي!!
    وراحت تشتري وبعد عشر دقايق رجعت وكانوا عبير ومنيره يسولفون ولا كن شي صار
    شذى:im baaaaaaaack
    عبير:welcome
    منيره:خخخخخخخخخخخخ والله ذكرتوني بالماسنجر
    عبير:هههههه ليش هو بس المسنجر اللي يقولون باك وولكم
    منيره:لا بس كذا تذكرت
    وناظرت ساعتها:اووووووف تأخرت بنت عمتي قالت لي اكووون عندها ليش سرقني الوقت
    وتوها بتقوف استوقفتها شذى:لحظه والاشياء اللي اشتريتها لك
    منيره:ياحبي لك مشكووووووره باخذها معي وخذتها
    وخذت اشياءها وراحت
    ومــــرت لحظة صمت كانت عبير مندمجه في كتابها..وبعديــن
    عبير:اووووف طفش تصدقين؟..اليوم لما اختبرت كااان صعب ولا حليت مثل الخلق
    شذى تهوجس:همم..
    عبير:هيييييي..وين وصلتي
    شذى عدلت جلستها:انا عندي سؤال يقرقع بقلبي
    عبير:اسألي
    شذى:ليش عمي ابراهيم سوا هالعزيمه
    عبير:علمي علمك
    شذى:امممممممـ..ايـــــه..تذكـــرت تذكرين ولد عمـي..
    عبير:ولد عـم أي واحــد فيهم عندك مليوووووووون واحد
    شذى:طلال..تذكرين مو هو رايـح يدرس برا؟
    عبير:أيــــــــــــــه!!..تذكرت..طيب؟..ليش هالعزيمه عشانه رجع؟
    شذى:يس..اكـــيدبعد
    عبير:اممممممـ..يعني لازم نلبس شي حلووو
    شذى:مدري بعد بسأل امي
    عبير:دقي على نايف وقولي له ابغا اعرف من الحين
    شذى:اووووف ليش مستعجله؟
    عبير:أووهووو يالله دقي عـمى
    شذى:طيب طيب..لا تعصبين
    عبير:والله انتي تخلين الواحد يعصب غصب
    ودقــــت

    شذى:آلوووو
    نايف:هلا شذى
    شذى:كـيفك؟
    نايف:انا تمام..قولي اللي عندك مو عاده تدقين علي انتي
    شذى:خخخخخخ فاهمني..المهم..عزيمة عمي ابراهيم وش مناسبتها؟
    نايف:يعني مايبيلها كلام عشان طلال رجع
    شذى:طيب وش اسوي انا انت ماقلت لأمي بس قلت ان في عزيمه صح؟
    نايف:أيـه بس مايبيلها كلام
    شذى:خلاااااااص.."وتكلم عبير"..ارتــحي الحين
    نايف:هيييييي وشو ارتـحتـي؟..ولد انا
    شذى:ههههههههههه لالا أكلم عبوووووووره
    نايف استانس:طيب ..سلمي عليها
    شذى:ان شــالله...يالله باي
    نايف:بااااااي
    شذى تبتسم:يــسلم عليك
    عبير بلامبالاه:الله يسلمك ويسلمه..المهم ماعلينا..وش قال؟
    شذى:يقول هذي يبي لها حكي؟
    عبير:اجل خلااااص..ان شالله بكره نروح السوق
    شذى:اوكي
    ناظرت عبير ساعتها..
    عبير:اقووول ماكننا طولنا..انا بروح للبيت
    شذى:ويـــن؟؟..بدري..خلك خل نجلس
    عبـير:بروح انام..امـــــس مانمت الا متأخر كنت اذاكر
    شذى:اوكــــي..بااي
    عبير:بايات

    راحت عبير للسياره اللي كانت واقفه عند باب الجامعه واتصلت على السواق يوقف عند الباب لأن اساسا موقف من زمان عند الباب مسـكـــين


    عبير:روح للبيت
    رحمه:اووكي مدام

  3. #3
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي رد : روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    --------------------------------------------------------------------------------

    دخلت للبيت..لقته فاضي..ابوها مسافر..اكـيـــد مسافر..اصلن عمرها ماحست بأهتمام ابوها لها..الاجازه قربت وهي لازم توسع صدرها ولاتفكر بهالاشياء اللي تسد النفس

    دخلت غرفتها..وغيرت ملابسها..وراحــــــــت فــي سابع نـــــــومه


    اما شذى بعد ماراحت عبير..جلست شوي مع بنات متعرفه عليهم من بداية السنه وبعدين راحــت للبيت

    دخلت البيت لقت امـها جالسه مع ابوها
    شذى:الـــــســلاااااااام علــــيكم
    الكل:وعليكم السلام
    ابو نايف:هاه يابنيتي كيف الجامعه؟
    شذى:أخ بس أخ..وش اقول وش اخلــــي..تعب..وهــم..وغــم
    ابونايف:ههههههههههههههه ليش عاد؟..يالله شدي حيلتس مابقى الا شوي وتعطلون

    يمكن تلاحظون بقصتي ان الكبار بالسن يتكلمون مثل طريقة ابو نايف وام نايف..احنا عندنا بنجد كذا الكبار يتكلمون بهالطريقه يعني زي
    "شدي حيلـ(تس)" مو"شدي حيلك"

    شذى:ان شالله
    ام نايف:بعدين عاد بنبدى بموال السهر والطلعات اللي مالها سنع
    شذى:يـمه!!..بوســع صدري
    ام نايف:انتي ماتعرفين ان السهر يضرتس يالخبله..ويخلي وجهتس كنتس بـــقره..ترا مافي ام تدور لولدها بنت تسذا
    شذى تضحك على كلمة بقره:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه حلـوه بقره يمه
    ام نايف:وانا الصادقه
    شذى:يمته ترا بكره بروح مع عبير للسوق وبشتري لبس
    ام نايف:زيـن..بس لاتشترين الا لبس للعزيمه..مهوب تضفين السوق كله
    شذى:ههههههههههه ان شالله
    ابو نايف:هههههههههههههههههههه وشو له تضف السوق
    ام نايف:بلاك والله ماشفتها بهالاسوقه..تضف الصاحي واللي مهوب صاحي
    شذى:يـــمه شفيها ابغا ادلع نفسي..
    ام نايف:نشوف تالية هالدلع
    شذى تكلم ابوها:بابي حبيـــبي
    ام نايف بهمس:الله يستر
    ابو نايف سمعها:ههههههههههههههه نعم..
    شذى:ابغا فلوووووس
    ابو نايف:كـــم تبيـن؟


    اذن المغرب ..ورجعوا الناس من المسجد..

    قامت من النوم وهي حـدها مغتلقه..هي مو متعوده تنام لهالوقت
    راحت وتوضت وصلت..تحس بضيـــــــيقه مو طبيعيه..آآآآآه بس وش هالنكد اللي انا عايشه فيه

    نزلت تحت ولقت الصاله فــاضيه..اصلن هي عاده تكون مليانه
    كانت بتطلع للحوش تتمشى بس استوقفها التلفون يرن
    ردت كانت تحسبها وحده من بنات عمها لكن كان واحد يسأل عن ابوها وهي مادري وينه فنادت الشغاله
    عبير:سريــــن!!
    سرين:يس
    عبير:وين بابا سعد
    سرين:بابا سافر ليوم سباه (سباه=صباح)
    عبير:اوووكي خلاص
    وقالت للرجال انه مسافر..احينا بعض الرجال بشغل ابوها يتصلون بالبيت لم يكون ابو عبير مقفل جواله..
    طلعت برا للحوش تغير يمكن تروح هالضيقه اللي بصدرها..تمشت في الحوش الوسيـــــع..كان بيت ابو عبير قــصر..او مو قصر فله كبيــــــــره..صحيح انه هو عايش مع بنته لحالهم بس لزوم الكشخه على قولة عبيــــر

    جلست تطالع النجـــــوم..وتتأمل السما..خفت عنها الضيقه شـــوي..فكـــــرت تدخل بس الجو كان معجبها مره فاقررت تتمشى زيــاده



    طـــــق!!..طــــق..طــــق!!
    شذى:ادخــــــل
    دخل نايف:helllllllllllllllllo
    شذى مندمجه بالاب توب:نعم؟
    نايف:أفاا!..انا تقولين لي نعم..بدال ماتقولين انك مشتاقه لي وووحشتني كتير كتير كتير
    شذى بلامبالاه:اشتقت لك مررررررررره
    نايف:أيــــــه..واضـح..الشوق يطل من عيونك..
    شذى ماقدرت الا انها تضحك:ههههههههههههههههههههههه شلون اشتاق لك وانت 24 ساعه بوجهي؟
    نايف:هع مدري..يالله شكثر انا طفشاااااااااااااااان..احـــــس انـي بمووووت من الطفش
    شذى استغلت الفرصه:وش رايـــــــك نــــطلع..يالله يالله تكـفى
    نايف:يالله شورانا؟..البسي عبايتك ويالله
    شذى:ونااااااااااااااااااااسه..انا احبك مرررره وامووووووت فيك
    نايف:أيــه موب لـ لله..بس يالله انا انتظرك عند السياره
    شذى:اوووووكي!!!
    لبست شذى عباييتها وقالت لأمها وراحت


    بعد فتره طـــفشت من الدوران بالحوش فكـرت تطلع بس ماتبي..تحس بطفش وضـيق..وماتبي تطلع..
    قررت تدخل جوا..لم دخلت..تأملت الصاله الكبيــــــره..ماتحس برغبه فـ الجلوس فيها..فقررت ترقى فوق وتفتح الكمبيوتر..


    من بكــــــره بالجامعه
    شذى:امـــــس فاتك نص عمرك.لالا ثلاثة ارباع عمرك..لالا ..ولا اقولك كل عمرك
    عبير:خخخخخخخخخخياويلي..ليش؟
    شذى بأسلوبيقهر ويضحك: طلعنا ذيك الطلعه اللـي تهببببببببببل..ورحنا وجينا ولعبنا وناااااسه
    عبير:والمطلوب؟
    شذى:ابد سلامتك..بس حبيت اقول انتي امي شصار عليك..تقولين انك تعبانه
    عبير:امس انا طول وقتي ع النت..

    ودخلوا في سواليفهم سواليف البنات


    وبعد شوي طبت عليـــهم منــيره
    منيره:سلاااااااامز
    عبير:هلا وغلا
    شذى:هلا والله بـ منووووور
    منيره وهي تجلس: كيـــفكم؟...شخباركم؟..شعلومكم؟..كيف الاهل؟..والعيال؟ .. والاخوان اهم شي..
    عبير:انا بقرا كتابي اذا خلصتي قولي لي اوكي؟
    منيره :اوكي..وعمانكم..واهلكم..وجيرانكم..
    شذى:يوووووووووه كلـــــهم بخيــــــــر..اوف
    منيره:هههههههههههههههههه..ياحبني لي والله
    ناظرتها عبير
    منيره:امــــزح..والله اني امـزح ..وقسم بالله
    شذى:هههههههههههههههههههههه
    عبير:ههههههههههههههههههههه احسن عشان تتوبين
    منيره:ههههههههههههههههههه الا عبوووووووره وش تقرين
    عبير:روايه
    منيره:يعني تحبين تقرين انتي؟
    عبير:ايه..بس مو كل شي ورايات يعني احب اقرا كتب علميه لكن مو كثير..احب اكثر شي الروايات
    منيره:وش هالروايه اللي قرينها
    عبير ترفع الكتاب بوجهها:روايات عبير واحلام..تعرفينها؟
    منيره:سمعت عنها مره..بس انا مااحب اقرا..اكيد تقرينها لآنها نفس اسمك خخخخخ
    عبير:هـ هـ هـ..لا مو عشان كذا..
    منيره بفضول يقهر:طيب وش اسمها؟
    عبير:عـــروس الظـــل
    منيــــره:اهــاا..رومنيسه؟
    شذى:اكيـــــــــــد..عبيــــر تعشق الرومنسيات
    منيره بتعجب واضح:بس عبير انتي مو رومنسيه
    عبير:ليش ان شالله..مامليت عينك؟
    شذى:هههههههههههههههههههه بصراحه عبووور منيره معها حق..انتي ابد مو رومنسيه
    عبير بدون اهتمام..وهي تكمل روايتها:لأني ماأحب..اذا حبيت صرت رومنسيه
    شذى:انتي ليش ماتحبين..كل العيال يحبونك انتي طبي وتنقي
    عبير بعصبيه من هالسيره:اووووووف منك..ادري انك بتقولين جميله وغيره وغيره..بس انا ابغا واحد يحب عبير..يبغا عبير ..مو لأني بنت سعد او لأني جميله..
    شذى خافت منها:طيب..طيب..خلاااص اسفه معد اكررها
    منيره:عبير جد اني مررررره جميله وحلوه..والباب مفتوح قدامك ليش ماتحبين وتتزوجين؟
    عبير:مابي وانا ماأفكر بالزواج الحين..ابغا اعــيش حياتي..واطلع وأروح واجي..
    منيره:ههههههههههههههه ماتبين احد يقول وين رايحه او من وين جايه..صح؟
    عبير:أيـــــــــــــــــــــــــوه..عليك نــــور
    شذى:امممممممـ..انا لو بيجيني ولد الحلال على طول اقول موافقه


    فـــــي مكــــــان ثاني..عند بيت عــم عبيـــر كانوا مرتبشين عشان عزيمتهم
    ام طلال واقفه عند الدرج تنادي بنتها:هيوووووووووووووووووون!!..هيوووووووووووووون ردي وصـمخ
    هيا:هلا يمه معليش
    ام طلال:تعالي..معي رتبي المجلس كله حوووسه..بعديم ابغا اضمن ان العزيمه يتكون زينه وتبيض الوجه
    هيا:يمه تر العزيمه بعد اسبوع
    ام طلال:ادري يايمه ادري..بس لاتلوميني متحمسه..هذا ضناي توه راجع وودي افرح به
    هيا وهي تنزل لأمها وتحب راسها:ابــشــــري يمه الحين ارتب لك المجلس..واحنا عندنا غير طلول..
    - كنـــي سمعت اسمي..تحشوون؟
    هيا:ههههههههههههههههه لا مانحش ان بعض الظن اثم
    طلال:هههههههههه لا بس شكيت
    هيا:خخخخخخخخخخ لالا..لاتشك
    ام طلال:طلال يمه..رح نم لك شوي تراك من الصبح وانت في الشارع
    طلال:امممممـ..طيب مع ان ودي اجلس معاكم بس يالله
    هيا:وفي طريقك ناد معك ناديه..وشهد..ودحوووووووم
    طلال:اووووكي..جلست تتأمر الاخت
    هيا:طلوووووّل؟..ترا بخرب عزيمتك
    طلال:ههههههههه خلاص خلاص فاضي انذبح ..تعرفين مشعلووه مايرضى عليك
    استحت هيا:اسمه مشعل مو مشعلوووه
    وسمعت ضحكته وهو فوق

    هيا..بنت حلوه ومثقفه واثقه من نفسها..طيبه مررره..وكل اخوانها يحبونها..عمرها 22سنه..مخطوبه من ولد عمها مشعل..اللي يحبها!!

    طلال..انسان طيب وحبوب الكل يحبه لأدبه وأخلاقه..متخرج من جامعة
    ومن يومه بـ اولى ثنوي وهو يدرس برا..متفتح..لكنه مايؤمن بالحب اللي قبل الزواج..وتفكيره شوي محافظ..عاد كيف تجي هذي خخخخ
    عمره 23وله دور بالقصه

    وبعد شوي نزلوا ناديه وشهد وعبدالرحمن
    ناديه 17سنه..وشهد 12..ودحووووم 3
    دحوم بدا يتليقف على هيا


    رجعت من الجامعه وهي حدها طفشانه..دخلت للصاله عرفت ان ابوها ماجا من السفر..هي اصلن ماتفقده بس تبي احد تتكلم معاه بدل هالجلسه اللي تضيق الخلق

    رقت لغرفتها ونـــــامت

    اما عند شذى..كانت شذى في سابع نومه..وأمها تحازل تقوم فيها

    بعد اذان المغرب
    ام نايف:شذى وصمخ صار لي ساعه وانا اقوم فيتس..ماغير تشاخرين..قومي!
    شذى:يمه ابغا اناااااااام
    ام نايف:نومة اهل الكهف..قومــــي قامت عصــبك..قرمي دقت عليتس عبير
    شذى:قولي لها مشغوله
    ام نايف:الله مير يخلف علي..الله بلاني ببنت مثل خيشة النوم
    شذى وهي تتأفف:اوووف يمه..خلاص قمت قمت
    ام نايف:لاأرجع والقاتس نايمه ترا بالعطر على راسستس
    شذى:طيب ...
    وراحـــــــت للحمـــــــام
    ويوم طلعت اتصلت بـ عبير
    عبير:آلوو
    شذى:هلا عبور..كيفك؟
    عبير:الحمد الله..كيفك انتي ياخيشة النوم على قولة امك هههههههه
    شذى:لا تذكرييني ودي يوم تقولي شوشو قلبي قومي..وتبوسني..اخ بس
    عبير:هههههههههه حشى فلم
    شذى:هههههههههههههه لاوالله احب تقويم امي بي ودي اجرب كذا احد يبوسني ويقول لي قومي شوشو قلبــي حيـاتي عمــري..
    عبير:ان شالله زوجـك
    شذى:ان شالله..المهم متى نروح للسوق..عشان تشتري للعزيمه
    عبير:ان يغيتي الحين
    شذى:اوكي..يالله انا بس الللبس
    عبير:اوكي مسافة الطريق..بروح اقول للسواق يجهز السياره..cu
    شذى:cu

    طلعت عبير من البيت..وركبت السياره

    نزلت شذى وبيدها العبايه..كانوا ام نايف نايف يالصاله..نايف كان واقف وباين عليه بيطلع..
    نايف:سوف تخرجين ياحمقاء؟
    شذى:نعم ايها الابله
    نايف:ويحك يافتاه..انا اخوك الكبير..هل تفهمين
    شذى:نعم افهم..أيها الـ...
    نايف قلب مصري:اخرصي
    شذى:ههههههههههه اخرصي..ولا اخرسي
    ناايف:كيفي
    ام نايف:وين النيه؟
    شذة:بروح مع عبير..للسوق
    نايف:ماتبون اوصلكم
    شذى:لا مشكووور..عندنا سواق
    نايف بصوت واطي:خــســـاره!!
    ام نايف:لاتطولين اختتس نوال بتجينا اليوم
    شذى:ايه صح اوكي ماراح اطول
    نايف:وهذي ماتجي الا الاربعاء؟
    ام نايف:ياويل حظي على بنتي..هذا زوجها شسوي؟
    نايف:والله لو انـي داري انه كذا كان ماخليت اختي تتزوج واحد مثله
    شذى بسخريه:اللي يسمعك يقول الرجال يشرب ولاصايع بالشوارع
    نايف:ولو بس ليش كذا معقد يقهرني مررررره
    شذى:ههههههههههههه حلوه ..اوكي يمه سلااااامز
    ام نايف:يحفظتس الله
    نايف:وانا يمه؟
    ام نايف:وانت بعد يحفظك الله
    نايف:أيـه اشوى
    في هالحظه دق جوال شذى وردت..وكانت عبير

    وطلعت

    فتحت ولقت عبير راكبه مع الجهه الثانيه
    عبير:ماشالله بــرق..على طول طلعتي
    شذى وهي تركب:ههههههههههههه شفتي شلون

    في هاللحظه طلع نايف..وعرف سيارة عبير..وأشر بيده يعني سلااااام
    عبير:هذا نايف صح؟
    شذى:لا عمه..اكيــد نايووف مين يعني
    عبير:وجعه كلتني بقشوري..المهم وين تبين نروووح؟
    شذى:امممممممممـ..نروووح للـ...للـ...مدري..خل نروووح لحياة مول..لالا رويال مول..لالا
    عبيرتكلم رحمه:رحمه روح للمملكه
    شذى:لاوالله تسأليني ليه؟
    عبير:توقعت بتنفعيني بس للأسف
    شذى:اوكي اصلن انا كنت مفكره بالمملكه


    فـــــي الســـــــــوق

  4. #4
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي رد : روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    عبير:شوشو شرايك بهذا؟
    شذى:يووه ياعبير
    عبير رفعت حاجبها:خـيــــــر؟
    شذى:لو تشترين هذا بيصير خامـس فستان
    عبير:وانتي شدخلك..شاريه بفلوسك انا
    شذى:لا بس حرام كذا كل واحد اغــــلى من الثاني
    عبير:عادي.. I don't care..اهم شي اطلع حلووه..المهم شرايك؟
    شذى:حلوووو مــــره..بس مو كأنه يبي له شي يغطي من فوق؟
    عبير وهي تناظر الفستان:لـيش؟
    شذى:اممممممـ..فتحت صدره كبيـــــره مره
    عبير:امممممممـ..اللبس معاه جاكيت جينز
    شذى:بس يروح الموديل
    عبير:طيب بدي
    شذى:معقول
    عبير:اوكي يالله ماخلصتي حامت كبدي من هالمحل
    شذى:وانتي كل ماجلستي في محل خمس دقايق حامت كبدك
    عبير:كيــــــفي

    طلعوا من محلات الملابس وهم مخلصين بس شذى بقى لها بعض الاغراض
    عبير:يوه ياشذى انتي ماتعرفين تخلصين اغراضك في يوم واحد؟
    شذى:على حسب..لازم افكر واقرر..يعني تعرفين
    عبير:لحظه لحظه..كم التاريخ اليوم
    وقالت لها شذى عن التاريخ
    عبير:اوف اوف اوف..تذكرين طلعة المزرعه؟
    شذى:لاتقولين بتشترين ملابس؟..طلعة المزرعه عاديه يعني كل شهر نفس الناس..لـ..
    قاطعتها:ياغبيه تذكرين مرة عمي وش قالت لنا في اخر طلعه
    جلست شذى تتذكر وبعدين شهقت..:بيجون ضيوووف..
    عبير:عليك نوور..
    شذى:يعني لازم لبس ثاني؟
    عبير:يس..لك طبعا اما انا فـ لا..لاني خلاص اكتفيت
    شذى:اوووكي امشي نروح للـ دبنهامز..ناخذ الفستان اللي قلت لك عليه
    عبر:اوووووووكي

    طلعوا من السوق..
    وكل وحده رجعت للبيتها

    لما دخلت شذى للبيت لقت اختها نوال
    شذى:هلا والله وغــــــــــــلا
    نوال:اهلــــين..كيفك شوشو
    شذى:يختي وينك..ماتنشافين
    تنهدت نوال:وش اقولك يختي..محمد دايم على هالحال..كل ماأقول بطلع يقول لا شسوي
    شذى تبي تهون عليها:يحـــبك مايقدر على فرقاك
    نوال:ياليت..ياليت ياشوشو..والله اهـون لي بس هو مدري ليه يرفض..كل شي يعيي عليه
    شذى:كيف البيبي؟
    نوال وكأنها نست:خخخخخخخ كلها كم شهر ويطلع

    نوال..بنت طيوبه وحبوبه..محبوبه من الكل..متزوجه وهي الحين حامل تعاني من زوجها لأنه كل ماتطلب منه شي قال لا..عومه..ومزاجي..ولما يعصب يعصب..يكره الاسواق لابعد الحدود ويظن ان مالها فايده والحرمه لاز تجلس بالبيت..صحيح انه يخليها تروح للسوق بس وقت الحاجه الملحه..راح تتعرفون عليه اكــــــثر

  5. #5
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي رد : روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــاني

    مــــــــرت اللايام..والايام..وجا موعد العزيمه..
    شذى:آلوووووو عبوووره خلصتي؟
    عبير:أيــــــه..وش تبين؟
    شذى:ابغا نروح انا وانتي للعزيمه مع بعض..ولابتروحين مع ابوك؟
    عبير:لا بروح مع السواق..
    شذى:اوكي انا بروح مع اهلي خل ندخل مع بعض..اوكي؟
    عبير:اوكي خلاص
    شذى:يالله باي..
    عبير:باي

    سكرت عبير التلفون وراحــت للمرايه..وشافت نفسها

    كانت جميـــــــــــله جدا جدا..كانت لابسه فستان اسود قصير تحت الركبه وحزام تحت الصدر..وكعبها كان ربط فـ الساق..كانت روووووووووووووعه
    وصلت شذى مع امها ونايف للعزيمه..وشذى تتوعد في عبير للي جحدتها وراحت

    دخلوا وسلموا
    وجلس شذى مع البنات اللي في زاويه لحالهم بعيد عن حــش الحريم خخخخ

    العنود:اهليــــــن شوشو..مابغيتتوا تجون
    شذى وهي تناظر عبير:في ناس يقهرووووون قلت لهم ينتطروني بس جحدوني
    العنود:ههههههههههههههه عاد عبير احسن منك جت قبلك
    عبير:احــــــــــسن..حـــررره
    شذى:هذا جزاي مابيك تدخلين لحالك..بس ناس ماتستحي
    عبير:اقـــــــــــــــول شذى لايكثر هرجك..ترا الغرور ماينفع لك .."وكملت بغرور"..بعدين انتي اللي جبيتني وتبغيني
    شذى سكتت ماعندها شي تقوله
    منال:هييييييييييي..بنات شفيكم ليش العداوه والبغضاء؟
    عبير:ههههههههههههههههه حلــــــــــــوه
    شذى:عنوده متى جيتوا؟
    العنود:اممممممممـ..جينا قبل منوله بشوي
    منال:تصدقين عاد العاده نجي احنا قبل..بس السواق ينرفز
    "هاااااااااااااااااااااااااااااااي قايز"
    فـــــــي هاللحظه طبت عليهم بنت عمهم ابرار
    عبير:بربوره..هير
    شذى:بربووووووووره متى جيتوا
    منال:وانتي وراك كل ماجا احد قلتي متى جينوا؟
    عبير وعنود:ههههههههههههههههه
    شذى:مالك شغل..بربوووووووره
    ابرار تكشر:وجع..وشو بربوره عمــــى..

    العنود 19سنه..منال 18..أبرار 22

    وجلســـــــوا ضحــك وسواليف..هيا شوي تجلس معاهم وشوي تقوم تضيف الناس مسكينه مكرووووووفه وابرار معاها..
    العنود:مسكينه هيونه مكروفه كرف مو بصاحي..وابرار وش حادها
    عبير:هههههههههه أي والله
    طبت عليهم منال:هييييييي!..شوفوا من جا
    عبير:مين؟
    منال:اريـــــــــــج..ياكرهي لها
    العنود:انا بفهم ليش تكرهونها
    منال:انت يجربي اجلسي معاها..تمووووووووووتين
    العنود:مدري احسها ادميه عاديه
    منال انتبهت على سكوت عبير:عبوووور..ليش ساكته؟
    عبير:آآآآه بس ياليتها ماجت

    وصلت عندهم وهي تناظر عبير نظرات غرور
    سلمت عليهم..ولما وصلت لـ عبير..عبير ماأبتسمت حتى مجامله
    مما خلى اريج تنقهر منها..
    قالت اريج بأسلوب:تدرين الابتسامه في وجه اخيــــك صدقه؟
    عبير:امممممـ..ياقلبي انا ابتسم للي ابي..وبعدين اذا انتي عارفه نفسك تبين صدقه لاتدورينها عندي..
    اريـج انقههههههههههرت من قلـــــــــــــــب

    تعدتها وراحت تسلم على البقيه
    منال:هههههههه احبك مووووت..تعجبيني لوه انا كان ماعرفت ارد
    عبير:ههههههههههههه ياحبي لك
    شذى:بليـــــز عبير لاتكرهيني
    العنود:هههههههههههه حلوه امر هذا؟
    شذى:مدري المهم لاتكرهينـــــي
    عبير:انا ماراح اكرهــــــك انتي مثل اختــــي اللي ماجابتها امي..وحبيبتي
    منال والعنود:اوووووووووووووه
    باست شذى عبير على خدها
    دخلت اريج عليهم وكأنها تبي ترد الحركه:اقوول وش عند اللزبوووو؟(لزبو اختصار لزبيون ومعناها شذوذ)
    انصدموا العنود وشذى..لكن عبيرو منال لا.. لآنهم متعودين عليها وعلى كلامها...الوقح
    ناظرتها عبير نظرات كلها غرور:والله عاد كيفي ان بغيت صرت غييّ..انتي شعليك..محتــــــره؟..وترا ياحلوه كلن يرا الناس بعين طبعه
    اريج انقههر اكثر من عبير..كانت متوقعه منها انها بتجلس تقول احترمي نفسك ومدري ايش..لكن عبير فاجأتها انها مانفت كلامها بأنها لزبيون
    منال:اذا هــــم لزبو انتي عبد مارحتي بعيد يخلق من الشبه اربعــين
    اريج تناظرها:وانتي شعليك احد كلمك
    منال كانت بترد بس عبير سبقتها:اقول اريج..البنت تبي تدافع عني..لانها.. "ووضحتها كثير" ..تحبي..اما انتي ماأضن هنا في احد يحبك فا وانتي طالعه سكري معاك الباب اوكي قلبووووو؟
    العنود:اريج حبيبتي تعالي عندي..انا ابغاك
    كانت اريج بترفض بس دخلت هيا وابرار بهالوقت..
    هيا:حيّا الله اريــــج..تفضلي ليش واقفه
    اريج ماحبت تكسر بخاطر هيا..ماراح تحرم نفسها المتعه عشان عبير
    راحت اريج وجلست مع العننود وابرار وهيا
    والعنود كانت من فتره لفتره تجلس يامع عبير وشذى ومنال...ولا ابرار وهيا اريج


    اريـــج..بنت عمة عبير..عمرها 20سنه..مغرووره..تنرفز الواحد بكلامه اللي ماتثمنه..

    دخلت ام طلال عليهم وسلمت عليهم وسولفت معاهم شوي..
    ام طلال:هيونه حبيبتي روحي شوفي القهوه جقت الرجال وش اخبارها..الشغاله فاهيه ماتدبر شي
    قام هيا:ان شالله
    قامت معاها منال:هيونه ويت..بروح معاك

    راحـــــوا للمطبخ
    هيا:خلصتي القهوه؟
    الشغاله:سوي..بس باقي سوي
    هيا:اوكي خلصي بسرعه
    رن جوال هيا
    هيا:آلووووو هلا طلوووّل
    طلال:هلا هيون وين القهوه؟
    هيا هذا انا قول للشغاله.."وهي تكلم الشغاله"..لالا مو هذي الزمزميه حطي الدله الذهبيه ياخبله
    طلال:هههههههههه ياحبي لك تكرفين والله اني آآآآسف
    هيا: لاشدعوه..تعبك راحــــه
    طلال:ياقلــــبي يلوموني فيك..بس لازم اعوضك
    هيا:هههههههه لالا مابي شي مشكووووور ياحبيبي اهم شي انت توسع صدرك..خلنا نفرح بك وبرجعتك
    قاطعتهم منال:هههههه من تكلمين اخوك ولا حبيبك
    ظربتها هيا على كتفها بخفه:وجعه ماتستحين
    منال:هههههههههههههههههه
    طلال:ههههههههههههههههههههه من هذي؟
    هيا:بنت عمك لابارك الله فيها..تقولي تكلمين حبيبك ولا اخوك
    طلال:هههههههههههههههههههه اوكي لاتطولين بالقهوه
    هيا:ثواني وهي عندك انت اطلع لي وانا بعطيك اياها
    طلال:اوكي..بااااي
    هيا:باااااي

    رجعت منال للبنات وهيا عطت الدله للـ طلال وراحت تمكل سواليف

    جلسوا طول اليوم ضحك وسواليف..

    عند الرجـــــــال
    طلال:انا اقوول ان هينري غـــبي يوم يروح للـ برشلونه
    نايف:ههههههههههههه لايسمعك طارق
    طارق:سمعـــــت..والله هينري حر..بس انت محتر عشانه سحب على ارسنال
    طلال:وانت وش دراك يالفالح
    طارق:ادري
    نايف:واذا قلت لك ياعمي طلال مدريدي
    طارق بقرف:تشجع ريال مدريد.. لله يخلف بس
    نايف:اقوووووول وش في ريال مدريد احسن من خشك انت وبرشلونه
    طارق:برشلونه وبس..
    طلال:خله الاخ باز بـ رونالدينيو وميسي..خلك على جهلك بس
    طب عليهم مشعل:طراااااااحه ياطلوووّل القهوه مسكته
    طلال:ههههههههههههههههه مو هيا اللي مسويتها
    مشعل:اهــاا وانا اقول ليش احسها مو حلوه
    طارق:سبحان الله توها مسكته..الحين صارت شينه
    مشعل:هههههههههههههههههههه
    نايف:الـــحـــــــــــــــب ياحبيبي الحـــــــب
    مشعل:على الاقل انا مافكرت بوحده انا عارف انها ماراح تعطيني وجه
    طلال:تقصد عبير؟
    مشعل:هو في غيرها معذبة قلوب الرجال اصحوا
    طلال:عاد انا ماتعجبني..ماحب البنت اللي تجاري الرجل بـ جرأته ..واللي تطلع من سواق لحالها وغيره وغيره..صحيح جمال بس الجمال مو كل شي
    نايف وطارق ماعجبهم الكلام خصوصا انهم يتكلمون عن بنت بين رجال
    نايف يبي يقفل الموضوع بطريقه مرحه:لا يسمعكم عبد الله
    مشعل:أيـــــه الله يهديه يحبها حب ماينوصف..
    نايف يبي يغير الموضوع:لييش جالس مع الشياب..شكله طفشااان
    مشعل:انا جلست معاه بحكم اني بعمره بس هو الله يهديه موب يعطي الواحد وجه..مايبي الا فيصل..وفصول ماجا..قلت اجلس مع البزارين شوي اسمع سواليفهم واضحك
    نايف يكلم طارق:نقوم عليه نحشره بالزاويه؟

  6. #6
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي رد : روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    طارق: يالله
    طلال:ههههههههههههههههههههه جاك الموت يالتارك الصلاه اجل احنا بزران؟..اصغر منك بثلاث سنين صرنا بزران
    مشعل:هههههههههههههههه
    طارق:وش عنده ليش ماجا فصول؟
    طلال:انا دقيت عليه يقول انه مشغووول وعند سفره بكره
    نايف:شف شف..وش عنده عبود يتساسر مع عمي سعد(ابو عبير)
    مشعل:أيــــه.ومعهم عمــي ابو عبدالله
    نايف:شكل عندهم بزنس..هههههههه
    نادا ابوطلال طلال وراح له


    عند البنات
    منال:وش بتلبسون للعزيمه؟
    عبير:انا عندي ملااابس كثيره ..محتاره وش اللبس
    شذى:انا بلبس جينز والحركه بخليها في التي شيرت وبس
    منال:وانا بعد..والله اريـــــح لنا
    دخلت ام طلال للمره الالف:هيوووون دقي على طلال خله يجي ياخذ الشاهي من زمان وهو خالص
    هيا:ان شالله

    راحت ودقت علـيــــه

    رن الجوال..رن رن رن لكن مافي احد يرد..للحظه كانت هيا بتسكر بس رد

    هيا:طلوووول حرام عليك صار لي اسبوع اكــــرف كرف..وانت تزيد علي.بمووت
    ...........:ماعاش من يموت هيونه حبيبتي
    هيا صنمت..هذا مو صوت طلال...هذا صوت....مشعل..وش جابه لجوال طلال
    هيا:آلووووو
    مشعل:كيفك هيا؟
    هيا:الحمدالله بخير شلونك انت؟
    مشعل:الحمدالله..اجل تبين طلال
    هيا بأحراااج واضح:أ..ايه
    مشعل:دقــــــي بعد شوي هو الحين مشغول
    هيا:خلاص بس انت قل له يجي ياخذ الشاهي
    مشعل :حطيه عند الباب انا بجي اخذها
    هيا:طيب

    راحت وخذت الشاهي..وحطته عند باب المجلس
    وراحـــــــــت بسرررررررعه


    بعد شوي الكل راح يتعشى..وراحــــو للبيتهم

    لما دخلت لبيتها..كانت تدندن لأن لااريــج ولا غيرها يقدرون يعكرون لها مزااااااااجها
    رن التلفون

    استغربت من بيدق عليهم بهذا الوقت
    ناظرت الساعه كانت 12ونص

    ماأهتمت وراحت ترد

    هي مو عاده ترد لكن قالت خل ارد وش وراي

    ورفعت السماعه
    عبير:آلوووو
    -آلووووو
    رد عليها صوت رجووولي ســـــاحر..كان صوتـه جــنان روعه..وباين انه هـــــادي والأخ مروق وماوراه شي
    عبير:هلا اخوي
    الرجال:هلا هذا بيت سعد محمد الـ(.....)
    عبير:ايه نعم من معي؟
    الرجال:اهـــاا..عبيــــــر؟؟
    عبير:من معي؟..ومن وين تعرفني انت
    الرجال:مو مهم من وين اعرفك..ابوك وين؟
    عبير:لحظــــــه..من انت اول شي؟
    الرجال:انــا واحد..
    عبير:لاوالله حسبتك أثنين زين ياشيخ اللي قلت لي
    الرجال ضحك:هههههههههههههههههه لين الحين ماتغيرتي..
    عبير:شفت شلون؟
    تبي تقهره وتبين له انها مو مهتمه
    ابتسم الرجال:اووووكي.. ابوك ابغاه ضروري
    عبير تبي تقهره زي ماقهرها:ابـــوي عنده جوال..
    الرجال فـهم وش تقصد:امممممممممـ..بس انا دقيت عليه مقفل
    عبير:مدري عنه
    الرجل:اوكي عبير اذا جا ابووووك قولي له يتصل فيني
    عبير:حلوه ذي..طيب من اقوله..ترا والله انبح حلقي وانا اقول من معي
    الرجل:ههههههههه بسم الله على حلقك ..هو بيعرفني
    عبير:الحكي معااك ضايـــع
    وســـكرت الخط
    الحمد الله والشكر خبــــل!!..شلون بقوووول لآبوي..بس احسن عناد فيك ماراح اقول لو وش يصير..والله حسافه عليك هالصوت..والله انه روووعه صوته..

    ورقت غرفتها ونست السالفه تماما

    بعد تقريبا 3ايام
    قامت من النوم..وهي كســــــــلانه تحس ان ودها تنام اكثر..رجعت حطت راسها على الوساده بس ماجاها النوم..

    قررت تنزل تاكل لها شي..ناظرت الساعه لقتها 8..اوووف 8 وانا امس نمت 2 او 1..يالله مومشكله

    نزلت لقت ابوها جالس على الفطور

    عبير:هاااااي دادي
    ابوها:هلا ببنيتي اليوم قايمه مبكر شعندك؟
    عبير:خخخخخ مدري والله قمت قبل شوي وطار النوم
    ابوها:عبير حبيبتي..انا داري ان مو بوقته بس بقولك
    عبير:خير يبه
    ابوها:عبدالله ولد عمك..خطبك مني
    عبير ابتسمت ابتسامه بالغصب طلعت:بس انت عارف رايي بهالموضوع
    ابوها:طيب ليش..انا ماراح ادووم لك ودي افرح بك
    عبير:يبه انا ماراح اتزوج الا بسن 23وطالع غير كذا لأ
    ابوعبير:والله يابنيتي انا ماغصبتك على شي طول عمرك..طيب ماودك تاخذين فرصه تفكرين؟
    عبير:لا..ماراح افكر ولاشي..وبعدين هذي مو اول مره انخطب وكل مره اقول لا..قول له ماعندنا حريم للزواج وبس
    عرف ابوها ان الحكي معاها لايودي ولايجيب..وقرر انه اليوم بيقول لأخوه ان بنته رافضه

    تذكرت كانت بتقول له عن اللي متصل هذيك المره..بس احسن خلك عشان تعرف من عبيــــــر..ماراح اقوووووووول



    ابو عبدالله:لا انا فاهمك ياخوي
    سعد:انا قلت لها بس هي اللي رفضت..وانت عارفني منيب احب اغصب بنتي على شي
    ابوعبدالله:طيب انت ماحاولت تعرف سبب رفضها؟
    سعد:تقول انها مو مستعده للزواج..وان شالله لي صار عمرها 23وفوق فكرت
    ابوعبدالله:مهوب كلام ذا وانا اخوك..البنت مالها الا بيت زوجها..
    سعد:والله اني مدري شقولك ياخوي بس هذا اللي قالته وانا منيب جابرها على أي شي


    شذى:خطــــــــبك؟؟
    عبير:تخـــــيلي..
    شذى ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    عبير:خير ان شالله ليش كل هالضحك
    شذى:انتي خلقه ماتبين تتزوجين عاد شلون عبدالله هاللي مايضحك الا بطلعة الروح ههههههههههههه والله حاله
    عبير:ههههههههههههه من جد..ألاحظ هالشي..بعدين عبدالله مايناسبني احسه من النوع الرومنسي بزياده..يعععع..يقلب الكبد
    شذى:هذا ان طلع رومنسي خخخخخ
    عبير:ههههههههههههههههههههه حلـــــوه شكلك تكرهينه مررره
    شذى:هههههههه لاوالله عادي..بس انتي لاتتزوجين موب لازم..خلك على ماأنتي عليه

    في مكان ثاني..في محل الكوفي شوب...هنـــــــاك عند شابين جالسين عبدالله ومعه واحد ثاني

    .........:مالقيت طيب سبب لرفضها؟
    عبدالله:لا ابوي يقول ان البنت قالت لأبوها ماعندنا حريم للزواج..شفت يافيصل شفت اني منحووووس وين ماأروح
    فيصل:ماأظن ان كذا من ربي ماتبي تتزوج..يمكن ابوها خايف عليها او شي انت ماتدري عنه
    عبدالله انفعل:يخاف عليها معي؟؟؟
    فيصل:انا قلت يمكن..بعدين مو معك..يمكن البنت مو وجه مسؤوليه
    عبدالله:مالي شغل انا ابيــــــــها لو شيصير
    فيصل:مشكلتك عنيـــــــــــد..والبنت نفس الشي
    عبدالله استغرب:ليش؟..وش دراك انها عنيده..انا من يومها ام 13سنه ماشفتها
    فيصل:قبل كم يوم كلمت ابوها عشان الشغل ولقيت جواله مقفل وهو قال اذا لقيته مقفل دق ع البيت وانا دقيت....وردت علي هي..هههههههههههههه..تصدق جلست اضحك عليها تبي تعرف من انا بس ماقلت لها..واخر شي سكرت السماعه بوجهي.."وكمل بهمس"..بس ماراح اعديها لها
    عبدالله ماسمع اخر كلمه:وأتصل عليك عمي؟
    فيصل:هههههههههههههههه لا ماأتصل بس مصيره بيتصل
    عبدالله:هههههههههه والله انك ماتنتحارش..تدور الشر
    فيصل:تعجبني شخصيتها يوم كنّا صغار كانت قويه..وشكل لي الحين ماتغيرت خخخ
    عبدالله:أي والله..ليتها بس توافق والله اعيشها احسن عيشه
    فيصل:خلااااااص ياعبوووود والله ماتسوى عليك
    عبدالله:انت ولد عمي وعارفني زين..ليش ترفضني.. فيني شي؟
    فيصل:لامافيك شي بس انت الله يهديك توسوس

    فيصل..رجل أعمال كبيـــــــر..وعنده شركه ..لكنها حقت امه ..بعض شغله يكون مع ابو عبير وابو عبدالله..ماسك الشركه مع اخوانه..لكنه هو المدير والآمر والناهي فيها..طيب.. وخلـــــوق .. ومتواضع ومثقف..خفيف دم لكنه عنيـد وراسه يابس..من ناحية الشكل فهو وسيـــــــــــــــم مررررره..طويل..حنطي البشره..شعره اسود..عمره 26سنه

    فيصل:طيب بكره المزرعه ماودك توسع صدرك
    عبدالله:بتجي؟؟
    فيصل:أيــه
    عبدالله فتح عيونه لأخر شي:من جدك..فيصل خــالد..يتكرم ويتنزل ويجي عندنا..لالا انت مو طبيعي..او انك بتودع هالدنيا
    فيصل:وجع!!..لاتفاول..وبعدين انا ماجيت متكبر عليكم ..عشان الشغل
    عبدالله:ايه انت وشغل..تسافر يوم يومين بالكثير وترجع..أبي افهم ليش
    فيصل:شغل مع عمي سعد..هو اللي شغله يتطلب سفر..ولا انا انسان مستقر بالرياض
    عبدالله:اهــاا..الا صح اخوانك ماراح يجون؟
    فيصل:ليش هي عاده يجون؟
    عبدالله:شمعني انت اللي تجي وهم لا..ولا فوق راسهم ريشه
    فيصل:هم مايحبون يجون بمكان فيه ابوي من عقب ذيك السالفه وانت عارف هالشي
    عبدالله:اهــاا..حاول والله مشتاقين للـ سلطان..وعزوز..و
    فيصل:هههههههههههه قل منى ونوف
    عبدالله:هههههههههههههههه لاماراح اقول
    فيصل علاااااقته مع عمانه مو ذاك الزود..لأنه ابوه شخص مو والنعم..صحيح عمااانه كلهم لهم اسمهم..بس علااقته معاهم شغل وبـــــس..ولا له أي احتكاك معاهم..لأنه مايحب اوبوه لـ سالفه صار بعدين تعرفونها..فا يحس ان عمانه نفس الشي..كل شي بيتح مع الاجزاء الجايه

    ناظر فيصل عبدالله اللي يفكر
    فيصل:عبووووود..وش تفكر فيه؟
    عبدالله:محد
    فيصل:انا قلت وش تفكر فيه مو من تفكر فيه بس انت غبي فضحت نفسك..
    عبدالله:احبــــــــــــــــها ياخي
    فيصل:اوف منك
    عبدالله:هذي محد يوصل لها
    فيصل:يمديني
    عبدالله:اتحداااااااااااااااااااااك
    فيصل:لاتتحدا
    عبدالله:مايمديك هي عنيـــــــده
    فيصل:اقدر وبتشوف
    عبدالله حس انه غبي فيصل مايحب احد يتحدااه
    فيصل:يالله انا استأذن بمشي
    عبدالله:شعندك مؤدب
    فيصل:طول عمري مؤدب..المهم اخلص علينا تبي شي ولا ترا اذا تبي مانيب جايبه عبدالله:هههههههههههههه الا ابي بوسه
    فيصل:تحـــــلم بوستي ماتاخذها الا ام عيالي
    عبدالله يتلفت حواليه:وينها ماأشوفها
    فيصل: اذا اعرست عليها قلت لك عنها
    عبدالله:هههههههههههههههههههه
    فيصل:يالله عطيتك وجه عاد..مع السلامه
    عبدالله:على وين؟؟ مامليت منك
    فيصل:خبل انا اخليك تمل مني..لالا ياحلو..
    عبدالله:أيه من جد على وين؟
    فيصل:البيت..يالله عاد صدق انك ماتنعطى وجه..مع السلامه
    عبدالله:ههههه مع السلامه
    ياحبي له هالفيصل محد منسيني حبي لـ عبير وعذابي معااها الا هو

    ركب فيصل سيارته وانطلق للبيت وهو في نفسه عارف ان حب عبدالله لـ عبير مو حقيقي..لأنه حبها على شكلها..مو على اخلاقها..بس ياأنا ياأنتي ياعبير
    والتحدي قايم ياعبدالله

  7. #7
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية لسـ ع ـة شقاوة
    تاريخ التسجيل
    13-12-2008
    الدولة
    لا تخافون مارحت بعييد بالكره الارضيه
    المشاركات
    395

    افتراضي رد : روايه رووووعه *عبير وفيصل* >>> كااامله

    من بكــــــــره..بالمزرعه

    كانوا البنات جالسيــــن مع بعض
    العنود:هيونه كيفك بعد العزيمه
    هيا:آآآآآآه بس لوتعرفين وش كثر تعبت..
    منال تغمز لها:بس تعب طلال راحه صــح؟
    هيا تضربها:انتي ماقد شفتي اخت تحب اخوها؟
    منال:ههههههههههههه الا قد شفت..واانا عندي اخوان..بس ماقد شفت
    اخوان يتغزلون ببعض
    طبت عليهم عبير:وش عندكم؟..
    منال تكلم هيا:اقووووووووول؟
    عبير:ايه ايه قولي
    منال:هاه هيا اقووووول
    هيا:قولي..اصلا انا احب مشعل وبس..
    عبير+منال:ياهوووووووووووووووو!!
    حممممممر وجهها
    شذى:هههههههههههههههه وش صاير
    عبير:الاخت غرقانه بالحب لين شوشتها
    شذى:اهاا
    العنود اللي طبت في نفس وقت شذى:ههههههههههه ياعيني..انا سمعت اخر كلمه
    منال:الا اقول بنااااات عمتي قوزيه بتجي؟
    العنود:مري واالله
    هيا:تقول امي انها بتجي بكره

    جتهم ناديه ركـــــض
    ناديه:اتحدااااااكم من قبل شوي شفت
    العنود:الجني
    منال:لالا توم كروز ولا مساري ولا جينفر انستون ولا براد بيت ولا...
    قاطعتها عبير:هههههههههههههههههههه ولا واحد وش بيجيبهم للمزرعه
    شذى:ههههههههههههههه يمكن بيجلسون مع الشياب
    منال :هههههه مساري يجلس يغني عليهم.."وهي تغني"..it's real love that you don't know about
    عبير:ههههههههه بنات مساري بيعتزل بكره
    شذى:هههههههه من جد
    ناديه:هييييييييي اسمعوا
    العنود:أيــه..قولي مين؟
    ناديه:فيصل ولد عمي
    منال:فصوووووول..الفتى الوسيــــــم
    شذى:آآآآآآآآه فيصل هنا..ياويل قلــــــــبي
    العنود:ههههههههه هو حلو صح بس ليش كل هالخقه
    منال:لأنه وسيــــــــم..زي توم كروز
    عبير:هههههههههههه هذا همك
    منال:خخخخخ لالا جد وش جابه
    العنود:جاي يشوف اهله حاله حالنا
    منال:بس هي مو عاده
    شذى:مدري يمكن..يمكن..يمكن..والله ماعندي تفسير مقنع
    العنود:الا وين هيا وابرار؟
    منال:هيا تتغزل باخوها..وابرار يمكن الحريم استلموها طلبات جيبي وودي
    عبير:انتي قاهرك اخـــــــوها
    منال:من جد اثنينهم قاهريني..اجل في اخوان يتغزلون ببعض؟..والله شي
    شذى والعنود وعبير:ههههههههههههههههههههههه

    جت ابرار معاها هيا
    هيا:بنات وش رايكم نطلع نتمشى؟
    العنود:اوكي يالله
    شذى:يالله ودي احرك رجولي بس طول الوقت جالسه
    منال:تأكدوا ان مافي ورعان بالجوار
    شذى:هههههههه عليك لغه
    العنود:صادقه
    عبير:يالله وش تحترون..
    قاموا كلهم...زيّنت عبير لبسها..كان بنطلون جينز ازرق غامق وتي شيرت احمر مزموم من الخصر وكت ومكتوب عليه بالذهبي..I love my man
    لكن من هو؟؟؟ خخخ
    جلسوا يمشكون طبعا كل وحد اخذت طرحتها عشان لما يمر احد من الاولاد
    منال:مرررره الجو روووعه
    شذى:صح واحنا جالسين جوا الله يخلف
    العنود:بنات من عنده نكته
    عبير:هههههههههههه فجاه
    العنود:ههههههههه مدري حسيت اني ابي اسمع نكته
    منال:لايكون متوحمه من ورانا
    العنود تضربها بخفه:على ........سخـيــــــفه
    منال:اوووووووخس عنوده تسب
    هيا:اقووول منوله بدال ماتطلعين اشاعات على الناس غني لنا
    منال:لالا عشان تضحكون علي
    عبير:لا منوووله انا احب صوتك خصوصا بالغربي
    شذى:ايه ذبحتني كل يوم تمدح فيك
    العنود:لاتكبرون راسها
    منال:غيراااااانه
    ابرار:خخخ العائله الكريمه كلها مغنين
    عبير:ليش؟
    ابرار:نسيتوا فيصل ولد عمي؟؟..صووته جنان..بس منال بالغربي حلو اما هو بالعربي
    هيا:يالله عاااد غنــي لنا
    منال:اووووووكي وش اغني؟
    عبير:too little too late
    ابرار:أي حقت jojo
    منال:على هالخشم
    شذى:الله يالله نسمع
    منال:
    Come with me, stay the night
    You say the words but boy it don't feel right
    What do you expect me to say

    عبير: You know it's just too little too late

    منال: You take my hand, and you say you've changed
    But boy you know your beggin don't fool me
    Because to you it's just a game

    عبير: You know it's just too little too late
    منال تحمـــــــــست ع الاخر..نطت مقطع خخخخخ

    منال: It's just too little too late
    A little too wrong
    And I can't wait
    Boy you know all the right things to say

    عبير: You know it's just too little too late



    صفقوا لها البنات
    هيا:منووووووول احبك موووووت..
    منال:شعور متبادل خخخ
    هيا: بس الاغنيه نطيتي مقطع ولا كمليتي هالمقطع
    منال:مدري ارتبكت حسيت اني سمعت صوت
    شذى:كشخــــــه والله اني احـبكــــــم
    عبير لـ منال:بدت المصالح ههههه
    منال:هههههه
    العنود: عبوووور انتي كورال شي
    عبير:ههههههههه ماعندي سالفه الا.You know it's just too.. little. too late.. وتقولين كشخه ؟
    شذى:بس حلوو
    سمعوا اصوات من بعيد
    هيا :بنات تغطوا الاولاد هنـا

    كل وحده تغطت بطرحتها

    جوا مجموعه من عيال عم عبير ومنهم..نايف.. وطارق.. ووفهد..ومشعل.. وطلال.. واحمد .. وعبدالله.....وفيصــل!!!

    منال بهمس لـ هيا:شوفي مشعل اللي لابس كاب اخضر وولابس شيرت اصفر .. عشان بس ماتتعبين وانتي تدوريـن
    هيا:وجعه..جعلي اشوف فيك يوم قولي امين
    منال:ههههههههههههههه لا
    لما وصولوا عندهم قال فهد
    فهد:مين اللي تو تغنـي..اللي صوتها حلووو تقول jojo
    منال:وانت وش عليك
    فهد:أهــاا...انتي
    منال انحررررررجت مررره..غبيه فضحت نفسها
    طارق يحب ينرفز الواحد فـ قال خل اشترك معاهم
    طارق:صوووووتك شي..لو تشتركين بـ سار اكدمي تفوزين من اول اسبووع
    فهد:هههههههههههه قصدك تطلع
    منال كانت دمعتها على الطرف..شافتها عبير ولا حبت تكون ساكته
    عبير:وانت وأياه شدخلكم ان بغت تشترك في اللبوم في ستار اكدمي اشتركت.. ماناقصنا بس ناخذ رايكم
    فهد عرف هالصوت:عبير هنا؟
    عبير:لاتغير الموضوع..وبعدين صوووووتها حلو مافي كلام..
    طارق:هههههههه الله يهديك انا قلت شي؟
    عبير:لا ابد ماقلت شي..جالس تمدح..
    فهد:اوووووكي على راسي ان بغيتي .."وهو يكلم منال"..صووووتك شي والله اني ماأكذب
    منال ماتحملت الموقف كان محررررج مرره و منال من النوع الحساس..رمت نفسها في حضن هيا..وهي تقاوم عبراتها..لكنها كانت ضعيفه وصاحت بدون صوت
    عبير عصبت مرره كل شي ولا زعل اللي تحبهم
    عبير بعصبيه:زيــــــن اللي سويته؟
    فهد:وشو والله اني كنت امـــــزح
    عبير:ايه مزح صعايده..المزح موب المشاعر
    اللتفت لها فيصل اللي كان لاهي بجواله..كان يسمع بس لفت نظره جراة عبير وعصبيتها عشان بنت عمها
    طارق حس انها مستقويه قال خل اورها اني موب ضعيف
    طارق:والله انا انسان عن نفسي ماقلت غير الحق صوتها بااااااايخ
    عبير:والله ياقلبي ماأذكر انها اخذت رايك ولالا؟
    طارق خق على كلمة قلـبــــــــــــي
    طلال شاف ان الجو بدا يكهرب..او كهرب وخلص..قال خل افصل بينهم خصوصا ان عبير ضد هالاثنين..وهو المشاعر عنده شي مهم
    طلال:خلاااااااص عاد..والله حاله.."وناظر منال بحنان"..منال ماعليك منهم تراهم مايقصدون اللي يقولونه
    منال:.................
    طلال:منال!..خلك واثقه من نفسك..صوتك حلو
    هيا:هي مو على كذا بس ليش يتهزون؟؟
    طلال ناظرها..بـ معنى..انتي تهدينها ولاتزيدين عليها؟؟
    هيا فهمت:أ..أ..منوله حبيبتي..ماعليك خلاااااص
    عبير:انت وأياه عاجبكم الوضع يعني الهالدرجه ماهمتكم مشاعر بنت عمكم
    فهد مايدري شيقول هو بس قصد المزح اما طارق اللي يقال له فزعه طلع مهايطي عندها..صدق الحب اعمى خخخخ
    عبير:ماتردووون!
    -اقول لايكثر تراك بنت قدام رجالين
    اللتفتت عبير لمصدر الصوت اللي كان...فيــــــــــــــصل!!
    عبير:وانت وش دخلك؟؟
    فيصل بدون اهتمام:الباب
    عبير:طيب اطلع منه
    فيصل:بأمر مين؟
    عبير:بأمري انــــــا
    فيصل:تراك ماخذه مقلب بنفس بزياده..لاتطالعين فوق لاتنكسر رقبتك
    عبير:والله كيفي..اطالع فوق ولا تحت..وبعدين من ماحكيتك
    فيصل: مثل ماهم "ياشر على فهد وطارق"..ماحاكوك وتدخلتي انا بعد اعتقد لي حق
    عبير:بس هي وحده وهم اثنين
    فيصل:طيب خلاص لاتجلسين تسوين لنا سالفه..درينا انك فزعه..كل واحد يروح في حاله
    عبير:ومن انت عشان تسكتني
    سكت فيصل وناظرها نظرات خلتها تسكت
    فيصل:يالله نايف وطارق
    طلال:يالله خل نرووووح
    مر طلال من عند هيا ومنال اللي كانت لين الحين بحضن هيا وقال شي بأذن هيا طبعا منال سمعت..وراااااح
    الكل لاحظ تغير منال..طبعا منال من النوع اللي يزعل خمس دقايق ويرضى
    عبير:اقول منوله وش هالتغير المفاجئ..توك كنتي تصيحين
    منال:انـــــــــــــــا؟؟
    شذى:لابنت الجيران..وش قال طلال
    هيا:ابد قال انهم اساسا ماسمعوا شي سمعوا اخر كلمتين حتى ماقدروا يحددون اذا الصوت حلو ولاشين..بس
    عبير:وانتي وش عليك منهم اذا انتي عاجبك صوتك لايهمك
    منال:انا ماهمني بس هم كانوا ضدي..بصراااحه كبرتي بعيني لم دافعتي عني
    عبير:بس هالزلايب ولا وحده فتحت فمها بكلمه
    العنود:والله اذا انتي جريئه موب لازم كلنا نكون مثلك
    شذى:صـــــــــح..انتي لسانك طويل..اما احنا لا
    عبير:اللي لسانه مو طويل مايعيش
    هيا:الحمدالله انا مو زلابه انا تكلمت
    شذى:لحــــــــظه!!..اصلا نايف كان موجود..ماكنت اقدر اتكلم


    طلال:صراااااحه انتوا ناس فاضيه حاطين عقلكم بعقل هالمسكينه؟
    فهد:ياخي قلنا بنلعب باعصابها شوي بس..مادرينا ذي بتنط لنا
    فيصل:حتى ولو..بعدين انتوا شفتوها تصيـــــــح مفروض وقفتوا
    طارق:انا كنت ماسك نفسي لااقوم عليها.. القهر انها بنت ولا كان..اخ يالقهر
    طلال:امسك نفسك انت بالذات تراك عصبي بزياده
    فيصل:لاوالله مهايطي..
    طارق:انا مهايطي يالـ...
    فيصل بكل هدوء:احــــترم نفسك
    طلال:شبــــــــاب خلااااااااص
    طارق:انت اللي ماحترمت نفسك من الاول عشان الناس تحترمك
    فيصل:بس انت اللي جيته لـ نفسك..محد قال لك تهايط
    طارق كان بيقوم عليه بس نايف وطلال وقفوه
    اما فيصل ماتحرك..كأنه ينتظره يجي يضربه
    فيصل:شفت ان ماعندك سالفه؟..جاي بتضربني؟..لو فيك خيـــــر..
    طلال:فيصـــــــل عشاني خلاص
    فيصل سكت لأن طلال له معزه عنده
    طارق:كمل..كمل
    فيصل:لو بكمل كملت بس انا محترم اللي جالسين وأولهم طلال..ولامو عشانك..
    طارق:قل انك خايف
    فيصل بسخريه:هه..انا اخاف منك..بنت قدرت عليك يعني انا الرجال منيب قادر؟
    طارق بسخريه يبي يقهره:انت رجــــــــــال؟
    بس فيصل كأن اللي قدامه بزر:ايه رجال عندك شك
    جا طارق بيتكلم بس فيصل سبقه:لاتنسا اني انا اللي خليت عبير تسكت عنك ولاكان غسلت شراعك..فـ يعني رجال غصبن عن اللي مايرضى
    وطـــــــــــــلع وطارق يصرخ عليه بس فيصل ماراح يعور راسه عشان واحد مثل طارق

صفحة 1 من 19 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه جونااان روعه بمعنى الكلمه (ملاك وفيصل ) >> كااامله
    بواسطة لسـ ع ـة شقاوة في المنتدى قسـم الروايات المكتملة
    مشاركات: 118
    آخر مشاركة: 28-11-2012, 03:53

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275