صفحة 13 من 19 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 85 إلى 91 من 129
Like Tree72Likes

الموضوع: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

  1. #85
    الصورة الرمزية اعشق انوثتي
    تاريخ التسجيل
    18-03-2013
    الدولة
    جدهـ
    المشاركات
    3,305

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

    بااااااااااااااااااااااااارت روووووووووووووووووووووووعهـ
    يعطيكي العافيهـ
    وبإنتظار التكملهـ
    ولكك التقييييييم
    .










    لا تيأس ..
    عندمآ لآ يتحقق لك أمرا ..
    حآول مرآرآ : وتكرآرآ ..
    فـ قطرة / المطر تحفر الصخر
    ليس بٱلعنف و لكن بالتكرآر...


    اللهم إشفي جميع المرضى المسلمين


    أجر ورآحة

    http://audio2.islamweb.net/Quran/abd...ahrani/050.mp3

  2. #86

    تاريخ التسجيل
    25-01-2011
    المشاركات
    7,334

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك


  3. #87
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية انين المجروح
    تاريخ التسجيل
    20-06-2011
    الدولة
    السلطنه عمان
    المشاركات
    2,841

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

    سلمت يدااااك ع بااااارت

    مسكينه شموخ الله يكون بعونها

    فارس اتوقع حب لورين


    خالد الله يكون بعونه مسكين كسر خاطري

    مرام اتوقع هي الى دعمها سعود
    <<اذا كنت دمعة في عيني فلن اسقطك ابدا>>

  4. #88
    كـــ نشيط ـــول
    تاريخ التسجيل
    29-12-2009
    المشاركات
    103

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

    البارت السابع والعشرون
    بدلت ملابسها ببلوزه سوده لها قصه تمتد على الجهتين
    بشكل (7) من قدام ومن وراء ولها اكمام واسعه توصل لنص الكتف.. مع بنطلون جينز اسود سكني ..
    وتركت شعرها الي يوصل لتحت كتوفها بشوي ينسدل بحريته ..
    كان الأسود X الأسود مع تضارب لون بشرتها الأبيض وشعرها الأشقر ياخذ العقل عليها اخذت المناكير الأحمر الصارخ ومكرت اظافها
    بعد كذا اخذت لها مجلة وجلست تتصفح فيها لكن تفكيرها كان بعيد نهائياً وجاتها فكرة خلت ابتسامة واسعة تنرسم على ثغرها اتأكدت من جفاف المناكير اللي فيدها ولقتها ناشفه خلاص
    فزت على حيلها وبسرعة اتجهت على التسريحة وفتحت الدرج الاخير وخرجت منه صندوق متوسط الحجم رجعت جلست على السرير وهي متربعة والصندوق فحضنها فتحته وصارت تخرج منه اشياء صغيرة ومعظمها طفوليه اشياء ما تعنى فى قيمتها الماديه شى يذكر .. ولكن قيمتها بالنسبة لشموخ كانت غااااااااااالية عشان كذا كانت تحتفظ فيها يوم وراء يوم وسنه بعد سنة ومستحيل تتخلى عنها كانت كل ما تشوف هالاشياء تتجدد ذكريتها (هههه هذي الساعة اهدتها هي وحدة من زميلاتها في المتوسطة وزجاجة العطر الفاضية والي بريحة الحلاوة كانت أول هدية من صديقتها لورين وهالتلجراف اشترته لها خالتها عائشة ام انهار وهي فثالث ابتدائي وهالميداية الخشبية كانت من رفاوكانت ناقشة عليها حروفهم بالانجليزي L ,S,R وتحتها مكتوب باللون البني المحروق صديقات للأبد وفي 2 مثلها وحدة مع لورين ووحدة مع رفا نزلت عينها على الخاتم الملون فصباعها اليمين الخنصر هالخاتم هي اشترته كان الخاتم ارضيته بيضاء وعليه حروف كثيرة وملونه بلون الوردي والسماوي والأصفر الخاتم ذا اشترت منه 3 واحد لها واثنين لصديقاتها وكانوا دايم يلبسونه ومستحيل أي وحدةمنهم تنزله من يدها لو ايش ما صار وهالصورة كانت تجمعهم هما الثلاثة اتأخذت لهم وهما في آخر سنه بالثانوية يوم حفلة التخرج كانت شكالهم مرة نايس وهم لابسين عبايات التخرج والقبعات وبسمة الفرحة مرسومة على ثغرهم واشياء كثير غيرها مثل هالعلبة والي فيها بودرةتسبب حكة مو بصاحية لا ترشت في الملابس وحبوب تمشي البطن للي عندهم امساك مزمن ههههه هالحبوب اول استخدام لها كان فوحدة من زميلاتهم ايام المتوسط حطت للورين لبانه على كرسيها فحقدت لورين عليها وجابت لها هالحبوب وحطتها لها فالعصير ) ضحكت شموخ وهي تذكر هالموقف كان موقف رهيييب أخذت علبة
    البودرة والحبوب من الصندوق وقفلته ورجعته مكانه (والله يارهف لا وريك شغلك مضبوط ) خرجت من غرفتها واتجهت لغرفة النوم حقت ابوها ورهف فتحتها ودخلت تتسحب بشويش تتلفت يمين وشمال عشان ما ينتبهلها أحد رغم إنها عارفة انه محد بيجي ويكشفها ابوها برى البيت ولا بيجي الا 2 أو 3 الصبح ورهف حالياً مشغولة فأهلها الي جو لعندها بعد العشاء راحت على دولاب الملابس وبدأت أول شي تخرج اقمصة النوم وصارت تتفرج فيهم ومع كل قميص تحرك شفايفها يمين ويسار (وعععع يااااااااااي وش هالأقمصة بدوية ماعندها ذوق بالله هذي اقمصة نوم ما في ولا واحد مغري أو مثير وين اقمصة الحريم المتزوجين الي تكون ستن أو شيفونات ولا الألوان ياااااي مرررة مو متناسقة ) نفضت هالافكار من راسها وقالت فنفسها (الحين أنا وش عليا فيها بالطقاق الي يطقها ) وصارت ترش عليها البودرة وتبتسم ابتسامة شريرة وبعد كذا رجعت الأقمصة مكانها وخرجت البلايز والجينزات وصارت ترش من قلبها لحد ما خلصت العلبة كلها واخيراً خرجت من الغرفة مثل ما دخلت وراحت للمطبخ شافت الخدامة اسكوما تسوي القهوة ابتسمت بخبث وقالت لأسكوما
    شموخ : اسكوما اتركي الي فيدك وروحي كوي ملابسي تشوفينها فوق السرير
    اسكوما : بس مدام رهف
    شموخ قاطعتها وقالت بحزم : انا مالي شغل فمدام رهف روحي الحين كوي ملابسي بسرعة وبعدين شوفي للقهوة
    وطبعاً الشغالة المسكينة سمعت الكلام وراحت بسرعة بعد ما خرجت الشغالة من المطبخ راحت شموخ بسرعة وطلعت الحبوب ودقتها في الهاوند لحد ما صارت ناعمة وحطتها تطبخ مع القهوة

    كان جالس بملل على الكنبة وهو حاط رجل على رجل يسمع سواليفهم الفاضية ديمة : انا ابي افهم بس انتي ليه كارهتها لهادرجة؟؟
    رهف : مدري اصلا من يوم ما شفتها ما حبيتها ولا دخلت قلبي لأنها حييل مغرورة وشايفة نفسها!!!
    أم رهف : ما عليك منها وانا امك !! أهم شي انتبهي ولا تخلي علاقتك فيها تخرب عليك انتي وزوجك !! خليك ذكية
    رهف بخبث : أفاا عليك يمة ما يحتاج تعلميني!!
    ميعاد :تصدقي يارهف شوقتيني اشوفها هالشموخ
    رهف : وعععع وش تبين تشوفينها انتي الثانية !! أصلا انا من يوم ما تطيح عيني عليها احس كبدي تحوم عليا
    ديمة : الا صح يارهف هو كيف شكلها؟؟
    رهف بغيرة واضحة : هو ما عليها شكلها العام تقدري تقولي عليه اممممم مش بطال

    كان سيف بسيارته ومعاه صديقه نايف
    نايف بحذر :سيف وش فيك من طلعنا وانت ساكت !!
    سيف بعد صمت استمر عدة دقايق : ماهي بطايقتني يانايف وتقول انها ماتبيني
    نايف بتفكير : وش اللي خلاها تقول كذا ..
    سيف بنبره جافه قاله آخر موقف صار له مع لورين
    نايف بعتب : وليه سويت كذا ياسيف؟؟ انت الحين شايف سواتك مع بنت عمتك صح ؟؟
    كان الجواب الوحيد من سيف هو الصمت
    نايف وهويخرج من جيبه الدخان ويشعل السيجارة بولاعته: سيف انت بطريقتك هذي تبعدها عنك أكثر مو تقربها
    التفت له سيف وقال بحزن : ادري يانايف ادري لكن من يوم ما شوفها غصب عني اقرب منها واتصرف هالتصرفات ما اقدر امنع نفسي عنها
    نايف وهو يضحك : ههههه والله وجابت راسك هالبنت من يصدق ان انت ياسيف تتعلق فبنت بمثل هالطريقة
    سيف وهو يطلق تنهيده ويشير لقلبه :حسبي الله عليها يانايف لعبت فهالقلب لعبب
    نايف بجدية : طيب ليه ما تتقدم لها وتخطبها
    سيف : وهذا ألي بيصير بس اخاف ترفضني وما توافق
    نايف :وليه ما توافق انت رجال مافي منك واي بنت تتمناك
    سيف : والله مدري انا بخطبها واشوف!!

    خرجت من المطبخ وابتسامة خبث مرسومة على ثغرها وهي فطريقها للغرفة وقفت تطالع نفسها بالمراية الي كانت موجودة على الممر اللون الأسود محليها كثير ومبين شدة بياض بشرتها تحسست الورم الخفيف الي تحت عيونها وابتسمت بخفة (الحمد لله خف كثيييير عن امس واليوم الظهر )
    وهي واقفه تتأمل نفسها في المراية سمعت صوت باب المجلس ينفتح وبشكل غريزي التفتت على جهة الباب واتفاجأت من الرجال الغريب الي هو بعد اتفاجأ يوم طاحت عينه عليها شموخ كانت ردة فعلها سريعة ودخلت بسرعة الغرفة الي جنبها وكانت غرفة اختها الصغير سمر أما هو فكان مازال واقف مكانه مو مستوعب الجمال الي شافة من دقايق ولا خرج من حالة السرحان الا على صوت اخته رهف الي قالت له :سند امي تقولك لا تنسى تجي تاخذهم على الساعة 3 الصبح
    سند : هااا
    رهف بصوت عالي: امي تقول لا تنسى تجي تاخذهم على الساعة 3 .... وبعدين وشفيك كذا مفهي
    سند وباقي صورة شموخ ماخذة عقلة : مدري بس من شوي شفت ملاك قدامي
    رهف وهي مقطبة ما بين حواجبها : ملاك؟؟؟
    سند : ايه !!! وحده مثل الملاك سبحان الي خلقها
    رهف شكت (لا يكون الي يقصدها شموخ ما غيرها )وقالت عشان تتأكد : هو كيف شكلها ؟؟؟
    سند : امممم كانها طالعة من مجلة شقراء وعيونها خضر ووساع>>لعن ابوك مداك تحفظ شكلها وكلها ثواني بس شفتها فيهاخخخخخ
    رهف هنا تأكدت وقالت من غير ما تحس بصوت مسموع : هذي اكيد شموخ
    سند من سمع الاسم ابتسم ابتسامة واسععععععة

    فمحل راقي فشارع الشانزليزيه فمدينة باريس عاصمة الموضة ودورالأزياء وعند شخصيات جديدة لهم دور اساسي في الاحداث الجاية في الرواية
    هديل :حلوو هـ اللبس؟؟
    - ايه..
    قالتهاا من غير لاتنااظره..كانت عيونهاا على فسـتاان بني محروق ماسك على الجسم بالمرة و ...مافي أي حركه.... هديل :ايه وهي ماتنااظر
    وريف:هديل ...وش رايك بـ هذا؟
    هديل وهي تقلب الفسـتان:ب9 الاف دولار
    وريف :كيف يعني؟؟
    هديل :يعني غالي على الفاضي...اشتري غالي يستااهل..
    وريف :بس انا عاجبني...وباخذه
    هديل :براااحتك ...انتي اهم شي عندك الفشخرة
    وريف طنشتها واخذت الفستان ودخلت تقيسه وبعد دقايق خرجت وهي تسأل بنت عمها هديل : ها وش رايك
    هديل وهي مقطبة مابين حواجبها : بصراحة الفستان كان زين في العرض لكن من لبستيه صار مدري احس انه مطلع لك كرش ولاااا؟
    وريف :ماعليك من الكرش الحين مع المشد يضبط !! انتي وش رايك
    هديل وهي تناظر ففستان ثاني قالت : مدري عنك ؟
    وريف : تدري خلاص باخذه
    وبعد كذا خرجوا وصارو يلفوا المحلات ويشتروا وبعد 3 ساعات
    وريف : يووه والي يعافك يا هديل لاتأخريني ... عجلي
    هديل : حرام عليكِ تعبت مره خلينا نريح شوي
    وريف وهي تهزراسها بنفي: مابي ابي اخلص من الشوبينق اليوم .....لأنه بكرة بنرجع الرياض
    وريف سمعت الجوال يدق طلعته من شنطتها وناظرت الرقم بعدها قالت بتأفف :وش يبي ذا بعد؟؟
    هديل بتعب : منهو؟؟
    وريف :هههههههههههه منهو بعد قيس ابن الملوح.....هههههههههههه
    هديل: رائئئئئئد
    وريف وهي تدخل الجوال في الشنطة : هو فيه غيره
    هديل : ارحميه وردي وعلميه انك ماتبينه؟
    وريف : هدولة تكفين لا تعكرين مزاجي تراني حدي مبسوطه ويالله هذا آخر محل نمره وبعدين نروح ناكلنا لقمه
    هديل : اوكيه
    فمطعم بيتزا بينو
    وريف : تتوقعين بيجي فزواج اخوي عبد الله
    هديل وهي تحط الشوكة ففمها : من هو ؟؟؟
    وريف : هديل ولي يخليلك أمك لا تتغيبي ؟
    هديل وهي تحط الشوكة على جنب وتوجه اهتمامها لوريف : وافرضي جاء يعني وش بتسوين ؟
    وريف بتنهيدة من قلب : كل ألي اقدر عليه حتى يشوفني واعجبه
    هديل وهي تقطب ما بين حواجبها :انتي صاحية !!! والله لو يسمعك واحد من اعمامي ما يصير لك خير وتكونين فخبر كان واخواتها
    وريف : وليه انشاء الله هذا حب حلال يالغبية !!
    هديل : هالكلام ياوريف قوليه لغيري مو لي انا اختك !! وأنا الي خبزاك وعجناك !! انتي ما تحبين فيصل لشخصه انتي تحبين فلوسه ومركزه بس ......ولا تزوجتيه تبيه يكون بنك متنقل لك ولا كلامي غلط
    وريف بهدوء وهي تشرب من عصيرها : ووش يفرق ؟؟
    هديل : مو أنا ياوريف ألي يجاوبك على هالسؤال جاوبي عليه بنفسك !!

    دخلت غرفتها وهي تقول فنفسها (معقولة هذاك الرجال يصير اخو الغرابة رهف ..... بس مرررررة ما يشبه لها ههههه أحلى منها بكثير )هزت كتوفها بلا مبالاة وراحت للدولاب واخذت لها قميص نوم علاقي تركوازي قصير للركبة وانسدحت على سريرها بعد ما دهنت جسمها بكريم لوشن ووجهها بكريم الليل والا شوي يدق جوالها بنغمة تايتنك
    Every night in my dreams
    I see you, I feel you]
    That is how I know you go on

    Far across the distance
    And spaces between us
    You have come to show you go on


    خذت جوالها من الكمودينةا وطالعت في الرقم لقته رقم غريب ومميز بشكل مو طبيعي كله تقريبا نفس الرقم (وش ذا الرقم المميز ) قطبت ما بين حواجبها وردت
    شموخ : الو
    رجفة عنيفة اجتاحت قلبه وهو يسمع صوتها الي كان يشبه خرير الماء في ينبوع صب في قلبه مباشرة .
    كيف يكون للصوت تأثير على قلب الإنسان وروحه و جسده بهالطريقة
    رد عليها بصوته المخملي العميق : الو
    شموخ ارتبكت من الصوت وحست وكأن قلبها يدق طبول وقالت بصوت حاولت فيه قد ما تقدر انها ما تبين ارتباكها
    شموخ : من معي
    _ :معقولة بهالسرعة ياغناتي نسيتي صوتي
    شموخ تجمدت يدها وحست بنبضات قلبها تتسارع : ط طـ ـ ـلا ل
    طلال : ايه طلال !! وكمل بروقان: ـ كيفك
    شموخ ( من سمعت صوتك وانا مو بخير ) : الحمد لله !! وكملت بدون نفس : وش بغيت مني؟؟؟؟؟
    طلال بهدوء : أعتقد ياحلوة انه هذي الطريقة الي تكلميني فيها ماهي صح ولاهي فمصلحتك ... ولاااا ؟
    شموخ بقهر : سوري بس بصراحة انت داق عليا فوقت مررررة غلط
    طلال بسخرية : اجل وش الوقت المو غلط فرايك يا..... حلوة
    شموخ : مدري بس الحين الساعة 2 فالليل وأنا من الصباح صاحية وبكرة ورايا جامعة والمفروض أكون الحين نايمة
    طلال بروقان : بس الظاهر ومثل مانيب شايف انك الحين صاحية
    شموخ بعصبية : بس أنا كنت بنام وانت دقيت عليا وما خليتني انام
    طلال : ههههههههههههه أعصابك حبي أوكي هالمرة بس بعديها لك ويالله نامي بس ... بكرة الساعة 9 فالليل اشوفك فمطعم لوسييل وان ما جيتي فـ أأكد لك انه الي بيصير ما راح يعجبك طوط طوط طوط
    قفل السماعة شموخ بعدت الجوال عن اذنها وصارت تطالع فيه وعلامات استفهام وتعجب مرسومة فوق راسها ( الله ياخذه حتى مع السلامة ما قالها ولا سمع رأيي تيب يمكن أكون مشغولة ولا عندي ظرف مهم ..... أوووووف ) حطت الجوال على الكمودينة جنبها وراحت فسبات عمييييييييييييق

  5. #89
    الصورة الرمزية روِوِحً ـ تُمِيّمِيّهِ
    تاريخ التسجيل
    02-09-2010
    الدولة
    بريده
    المشاركات
    5,592

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

    يكرهون بعض رهف وشموخ
    الله يستر وش بتسوي رهف لو عرفت اللي سوته شموخ
    واخو رهف لاتعليق
    وطلال لو ماردت عليه كان احسن
    جزء جميييييل
    وبانتظار الجزء الجاي ياجميله
    الأسك
    http://ask.fm/Alrowoouh
    قوانين قسم القصص والروايات/قوانين قسم المدونه/قوانين قسم ملتقى الشباب
    مدونتي/ شرفوني بهالموضوع
    نكاتي السابقه ..
    صديـــ الرووووح ـــقة / ❤Noaarh / شهر الخير
    رحمك الله ياجدتي وصبر قلوبنا على فراقك
    + الله يرحم فهد وشهد ويدخلهم فسيح جناته يارب
    ----------------------
    منورين التوقيع
    احب الشباصات
    مخقق الرياض

  6. #90
    كـــ نشيط ـــول
    تاريخ التسجيل
    29-12-2009
    المشاركات
    103

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

    إقتباس »
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روووح تميميه;21726495 »
    يكرهون بعض رهف وشموخ
    الله يستر وش بتسوي رهف لو عرفت اللي سوته شموخ
    واخو رهف لاتعليق
    وطلال لو ماردت عليه كان احسن
    جزء جميييييل
    وبانتظار الجزء الجاي ياجميله



    من جد الله يستر عاد رهف ما تحب تسكت عن حقها خخخخخخ
    بالعكس خليها ترد عليه نسوي اكشن في البارت الجاي لأن هالبارت تقريبا هااادي
    لكنه ينبئ بعواصف على قولة المثل الهدوء الذي يسبق العاصفة خخخ

  7. #91
    كـــ جديد ـــول الصورة الرمزية Le Réve D'ùn Jôùr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2013
    المشاركات
    17

    افتراضي رد: روايتي الأولى : لن تهربي مني فـ أنا رجل مقدر عليك

    يا لااا نرييد الجزء في اقرب وقققتت

    انا جد متحمسة
    رغم الدرااسة الا اني لا افوت اي جزء
    و انا من المغرب تحيااتي لك
    لَن تَذبُلَ روحٌ صآرَ لَهآ القُرآنُ سآقياً ~

صفحة 13 من 19 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273