HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل





صفحة 6 من 28 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 36 إلى 42 من 193
Like Tree339Likes

الموضوع: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

  1. #36
    الصورة الرمزية Okita Souji
    تاريخ التسجيل
    02-09-2010
    الدولة
    بريده
    المشاركات
    5,837

    أوسمة العضو


    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

    جزء حلو مره
    حلو الرعب اللي صار خصوصا شهد يوم جت يد على كتفها
    صراحه قمة الرعب
    واكيد الجزء الجاي فيه احداث كثيره
    متحمسه للجزء الجاي


    الأسك
    http://ask.fm/Alrowoouh
    نكي السابق ..
    رووح تميميه
    هام
    - من لديه رغبه بأن يصبح اوتصبح مصممه الرجاء مراسلتي على الخاص ..
    - اثبت وجودك بأحد الأقسام الشبابيه لتكون من ضمن المرشحين للإشراف على احدهم

  2. #37
    كـــ مبتدء ـــول الصورة الرمزية مزاااجيه..
    تاريخ التسجيل
    16-11-2012
    الدولة
    في عـااَلـم الاَحــلاَم ..
    المشاركات
    32

    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

    الباااارت ررعب بس عجببني
    ومتحمسه للبااارت الجاااااااي
    بالتوووفيق...

    يـاَ جروحي خـففـي حـسسكـَ .،
    لا يـسمعكـَ غـيري .،
    لا تخـربـي كـَذبتي .،
    تراااانــي دوووم اَقـول اني بــ خ ــيــر.،

  3. #38
    من كبار الشخصيات الصورة الرمزية سندريلة زمانها
    تاريخ التسجيل
    04-02-2012
    الدولة
    !!
    المشاركات
    4,202

    أوسمة العضو


    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::





    متوقعت شهد يوصل جنونها
    لحد كذا
    شكلها تبي تختمها بهبال..

    اووووو جتك دعاوي اللهم ياكافي..
    أمزح أمزح لاتخافين احب الاشياء المرعبه..

    تسلم اصابعك
    أنتظرك بفارغ الصبرات






    استغفر الله واتوب اليه..

    حلِلُونِي بــِكُلّ الأحّوَالْ أنـَا مُسَافـِرَهْ عَنْ هَذِهْ الدُنِيَا..
    إِمـَا بَيّنْ سُطُوحّ أَنْفَاسُهَـا أو بَيِنْ خُـرُوجْ أَنْفَاسِي مِنْهَـا...

    أسّتَودَعْتُكُمْ الله الذِيْ لآ تَضِيعَ وَدَائِعُهْ..


  4. #39
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية ѕάгάђ
    تاريخ التسجيل
    16-01-2012
    الدولة
    ،’
    المشاركات
    1,269

    أوسمة العضو


    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

    -


    بـآرتت مرع‘ـب آوي
    بسس جمميل
    يع‘ـطيكك آلعـآفيهه يَ جمميلهه
    بـَنتظ’ـآركك ,

    أبكي من أي شيء ، لأني مُتعبه من كل شيء *

    ღsαяαнღ < سآبقاً !

  5. #40
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية ليه ما احد يحبني؟
    تاريخ التسجيل
    02-04-2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,025

    أوسمة العضو


    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

    مشكورين على الردود

    وكل ما كثرت الردود سرعت اكثر في تنزيل البارت القادم

    علشان تشجعوني زيادة واحس ان الرواية عجبتكم

    واشكر كل متابعيني ولروايتي

  6. #41
    كــ خطيرــول الصورة الرمزية ليه ما احد يحبني؟
    تاريخ التسجيل
    02-04-2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,025

    أوسمة العضو


    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

    تكملة للبارت (10)

    ^
    ^

    " وتوجهنا للحوش الثاني .. ودخلت جنا المطبخ .. وظليت انا في الحوش .. " فجأه سمعت صوت رجال مو غريب علي .. كان صوته بعييد .. لفيت بسرعه .. وانصدمت باللي قاعده اشوفه !!!!! ميييييين !! ناااااصر معع سااررره .. وش هذاااااااا
    حسيت بنار تغلي فيني غلي .. وش فيها هذي ججنتت !!! واقفه معه بكل ثقه لا عبايه لا شي !!!!! خلاص ما اقدر اشوف واسكت .. بروح لها واللي يصير يصير .. ومشيت خطوه .. إلا بإيد تسحبني ورى ..
    الجوري : لالالالالالالالالالالالالا لاتروحي
    شهد " بحده " : جوري اتركيني خليها تعرف السنع زين
    الجوري : شههد بلليييييز لاتخربي خطتك .. يروح البيت يروح زواج صالح يروح كل شي بتهورك هذا
    شهد " عصبت بقووه " : بسرررعه ناديها لا والله اروح واشدها من شعرها قدام اخوك
    " تركتي الجوري وراحت لها بخطوات سريعه .. دار بينهم حكي ماقدرت اسمعه .. وبانت على ناصر علامات الاستغراب .. وشفت جوري مع ساره يقربون صوبي .. اول ما جت ساره جنبي .. مسكتها من ايدها بقوه ودخلتها المطبخ .. "
    ساره " بخوف " : أأييي شهدد بليييز افهمي قبل
    شهد " بصوت عالي " : وش فيييك !!!! انجنيييتي ؟؟؟ واقففه معه كذااا .. مو حرام ؟؟؟ تحللي اشيا على كيفك وتوقفي معه .. ماصار لك كم يوم معه .. واشوفك الحين واقفه بكل ثقه تتكلمي وياه .. قولي لي لو انا ماجيت وش كنتي بتسوي حظرتك .. لي وين بتوصلي معه .. هاااه ؟؟؟ تكلمي ردي .. سووود الله وجهك .. هذا انا رحت ساعتين عنك وانفلييتي كذا .. لو اروح ثلاث شهوور بشوفك بشقه ؟؟
    ساره " تبكي " : شهـ د والله مـ مـا كان قصدي .. صـ دقيني " وصارت تشهق "
    جنا : خلاص شهد حرام عليك .. خليها تبرر لك يمكن عندها شي
    شهد " عصبت اكثر " : وش عندهاا يعني وش عندها !!!! وانا شفتها تضحك وتتكلم معه ..
    الجوري " مسكت يد ساره " : تعالي حبيبتي .. " وطلعتها بره المطبخ
    جلست على الكرسي وسندت نفسي عليه ..
    جنا " جلست جنبي " : شهد على الاقل سمعتيها !
    شهد " غمضت عيني احاول امسك نفسي " بحده : جججنا اسسسسسكتي ما ابيك تتكلمين خلاص روحي
    جنا : طيب طيب
    " مرت ربع ساعه على هالحاله .. وسمعت باب المطبخ ينفتح .. "
    الجوري : شهد ممكن اكلمك ؟
    شهد : لا
    الجوري : شهد بلييز ساره بتروح وانتي بعد يومين راح تروحي عنها .. كذا يرضيك تسافري وانتو متزاعلين من بعض
    شهد " تنهدت " : وينها ؟
    الجوري : في غرفتي ..
    [ قمت من مكاني بدون اي كلام .. وتوجهت لغرفة الجوري .. سمعت صوت شهقات من ورى الباب .. دخلت .. وشففته مغطيه وجهها بإيدينها وتبكي .. ]
    " جلست جنبها " : ساره
    ساره " ناظرتني بخوف "
    شهد : تعرفي ان غلط اللي سويتيه ؟
    ساره : عارفه بس ماكان قصدي
    شهد " تنهدت " : قولي اللي عندك
    ساره : انا كنت مع جوري بعدها جوري قالت بتجيب اكل .. وفجأه جا ناصر ومن الارتباك وقفت .. كنت ابي اروح بس كنت مرره متوتره ما اعرف ايش اسوي شهد صدقيني .. وبعدين ويوم ضحكت كان يعلق على شكلي .. بس هذا اللي صار !
    شهد : توعديني هذا الشي مايتكرر ؟
    ساره : اوعدك " ورمت نفسها بحضني "
    وسمعت شهقه فزيت .. : اييش فيك !
    ساره : وش صااار معكممم انتوو ؟؟؟!
    شهد : هههههههههههههههههههههه الله لا يراويك
    ساره : يعني صار شي يخوف ؟؟
    شهد : صاررت اشيا مو بس شي .. اصبري بس خليني انادي جنا الخوافه .. " اتصلت على رقم الجوري وقلتلها تجي " .. وجت هي مع جنا ..
    شهد"ضحكه شريره" : اقووول وشلون كنتي خايفه
    جنا : شهد اسكتي كفايه اللي صار .. كلبه
    جوري : ليش وش صار ؟؟؟؟؟
    شهد : تخيلي ان جنا .. صدمت في جن ..
    " وبدا الرعب يحل بالمكان "
    ساره " مسكت ايدي " : بسم الله ..
    شهد : اقول ولا خلاص .. " لفيت على جنا وجهها انقلب الوان "
    جوري " مسكت ايد جنا تهزها " : شهد
    شهد : هاه
    جوري : مسكي ايديها .. " جنا لسا على حالها "
    " مسكت ايد جنا .. وكاانت بااااااااااارده برووده غير طبيعيه .." : بسم الله لايكون صار فيها شي ..
    " ومره وحده حسيت جنا تهتز .. "
    ساره "بخوف " : جوووري جييبي مويا بسررعه
    شهد " مسكتها كتفها " : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك يا جنا ..
    ساره "جابت القرآن وصارت تقرا" وجوري جابت المويا صبته على وجهها ..
    " فجأه فتحت جنا عينها .. وناظرتنا بإستغراب .. "
    جنا : وش فيكم !
    شهد " بإرتيااح .." خووفتيينا الله يرجك ..



    جنا " تحاول تقوم " : وش صار !!
    جوري : ماصار شي .. انتي وش تحسين فيه !.؟
    جنا : دايخه ..
    ساره " خفضت صوتها " : شهد ترى احس لازم يشوفها شيخ ..!
    شهد : لالا ماله داعي !
    جنا : ابغى اروح البيت
    شهد : اجلسي ترى حنا سهرانين لين ف الليل .. كيفك راح تطوفك الوناسه
    جنا : فين جوالي " غررييبه !! "
    جوري : جنا وش فيك
    جنا : احس بشي غريب !
    ساره : وش تحسين فيه
    جنا : ما ادري
    شهد : خليكي هنا طيب ..
    جنا : ابغى اروح
    جوري : خلاص لاتجبروها
    " واتصلت جنا على السايق .. ودقايق وجا "
    " قامت جنا من غير ماتسلم علينا .. ولا نطقت بحرف .. وتوجهت لباب الغرفه بتطلع .."
    شهد : جنا .. ترى انا بسافر على فكره وانتي بتروحي من دون ماتسلمي على وماتقولي ولا كلمه !؟
    جنا " ناظرتني بإبتسامه خفيفه " : تعالي طيب .. سوري ما ادري شفيني ..!
    شهد " رحت لها وضميتها .. " : انتبهي على نفسك كثير وآسفه على اللي صار اليوم جد .. "بمزح " وخليني ارجع بس .. بطيح فيك طراق مابتنسينه ...
    جنا " ضحكت بخفه " : اوكي .. يلا مع السلامه
    " وراحت جوري معها توصلها .. "
    ساره : غريبه وش فيها !
    شهد : بس اسكتي خلاص ما ابي اطري السالفه مره ثانيه .. اضن فيها شي !
    ساره : اييه حتى انا شكيت
    شهد : يعني اللي في بالي جا في بالك ؟
    ساره : اييه
    شهد : بسم الله
    ساره : بس شهد بليز غيري الموضوع
    شهد "بأهتمام " : ساره ما اوصيك عليها .. ان شفتو حالتها تزيد تودوها شيخ .. ولاتطولو ساره الله يخليك .. يعني شوفي بعد كم يوم .. ابيكم تروحو لها وتودونها لجل نتأكد .. طلبتك ساره
    ساره : انشالله لاتخافي ..
    شهد : ايوا كذا انا ارتاح .. طيب بتجي بكرا ؟؟
    ساره : لا اهلي راح يسوون لي حفلة تخرج " ورمشت بعينها " ..
    شهد : هههههههههههههههههههه طاح حظك
    ساره : بس بجي بعد بكرا انشالله اودعك
    شهد : ايه طيب
    " وجت جوري "
    جوري " بإندهاش " : اممممممبببييه لا ترا فيها شي اقققققسم بالله فيهاا شي
    شهد : لييش شصار؟؟
    جوري : ماتكلمتت معييييي ابدددد .. ودخلت السياره بطريقه غريبه
    ساره " فتحت عينها ع الاخر " : كييف يعني !
    جوري : مااا ادري ما ادرررري بسم الله لا اله الا الله ما اعرف كيف اوصف
    ساره : بس خلاص بنسوي اللي قالته شهد
    جوري : وش هو
    شهد : تاخذونها لشيخ
    جوري : بس حنا مش متأكدين !
    شهد : ايه عارفه يعني بعد كم يوم اذا صار شي
    جوري " بخوف " : طيب !
    شهد " حبيت اغير الجو " : وش رااااااااااااايكم
    ساره : لالالالالالالالالالالالالالالالالا الاا افكككااارك يا مجررمه
    شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله فكره حلوه ..
    جوري : غردي ..
    شهد : نناااام لأني تعبت
    ساره , جوري : ههههههههههههههههههههههه
    ساره : يلا طيب انا بتصل في راجو يجي ياخذني
    جوري : اوكيه ..
    " وراحت ساره .. وبقيت انا والجوري .. وصار هدوء بالمكان وماحسيت بنفسي الا انا نايمه .. " وفي اليوم الثاني نفس الروتين .. جهزت ملابسي واغراضي وكلشي .. وتعلمت كم كلمه انجليزي .. وحاولت اقلد حركاتهم .. واكلت كارتون آيسكريم طبعاً زي كل يوم .. وصار كل شي جاهز ..



    يوم [ الثلاثاء ] الساعه 8 الصبح ..
    " سمعت صوت لجوري " : يلا قومي شهد باقي ساعتين على الرحله ..
    " وفز قلبي .. كلما احس اني قريبه لهاليوم وهالحظه تززيد دقات قلبي .. وتسررع بشكل غير طبيعي .. "
    جوري : انا رايحه اشوف وشهي تجهيزات ناصر وبجي اعلمك ويلا قومي
    شهد : طيب قايمه .. " قمت من مكاني ودخلت الحمام اتروشت عدل .. ولبست شورت وتي شيرت عاديه .."
    .. اخذت الملابس اللي مجهزتهم لي جوري وناظرتهم وانا اتخيل شكلي لما البسهم وامشي مع ناصر مشيه رجوليه وبصوت رجولي واصير خويه !!! " وقطعت افكاري الجوري "
    جوري : الححححححححقييييي ..
    شهد : اييش !!
    جوري : ماخذ معه ثوب !!!!
    شهد : هاااه !! حق ايش ثوب في امريكا ؟؟؟
    جوري : يقول ان يسوون عرض خاص بطلاب السعوديه ولازم يكون كل شي من عادات وتقاليد وكذا ما اعرف بس لازم ثوب !
    شهد : ياااااااا الله من وين طلعت لنا هالشغله كمان
    جوري : قومي قومي بسرعه معي
    شهد: وين !!
    " مسكت ايدي وحذفت علي العبايه وسحبتني "
    شهد : وييين يا مجنونه .. " هي تسحب وانا اعدل في العبايه .. لين ما وصلنا للسياره .. "
    " وصلنا لمحل خياطه للرجال .. نزلت الجوري معي .. "
    صاحب المحل : تفضلي اختي ..
    جوري : امم ابغى ثوب .. وشماغ وعقال لو سمحت .. ابغاهم كبر هذي " واشرت علي "
    " بانت علامات استغراب على وجهه .. "
    شهد : جاهز لو سمحت وابيه مرتب ..
    صاحب المحل : امم طيب ..!!
    " وخمس دقايق تقريباً واستلمنا الثياب .. وطلعنا بسرعه من المحل متوجهين لبيت الجوري .. "
    " قربنا من البيت وشفت سيارة شفتها من قبل .. وحاولت اتذكر .. وشهقت .. "
    شهد : جووووري اخووك راح !!!
    جوري : ااااييييييييش !!!! " ولفت راسها ورى تشوف السياره .. " .. استغفر الله .. لحظه بتصل بشوف ."
    " نزلنا من السياره .. "
    جوري : هااه ناصر فينك ؟ .. امم اهاا طيب .. ماراح اودعك يعني ؟؟ .. آآآه كذاا .. اوكيه اشوفك .. باي
    شهد : هاه !
    جوري : الحمدلله تو الناس على الرحله
    شهد : اعرف بس خفت يكون خربطت في وقت الرحله !
    جوري : لالا نفسه الساعه 10 تروحي المطار ..
    شهد : طيب ..
    جوري : باقي ساعه .. يلا خلصي لان ناصر رايح لخوياه يودعهم
    شهد : ههههههههه طيب ..!
    " رقينا لغرفة الجوري .. ولبست تي شيرت اسود كم قصير .. وجينز رصاصي فاتح .. مع حزام اسود .. وساعه سوده .. واخذت الجكيت حقه .. لونه رصاصي قامق شوي .. وفيه خطين بالاسود .. "
    جوري : آآآآآآآآآآآخخييييه ما ادري وش بيسوون فيك البنات هناك
    شهد : ههههههههههههههههههههههه .. " ناظرت نفسي بالمرايه .. واخذت الجل وسويت شعري سبايكي .. وكم حركه على جنب .. "
    جوري : خخخخخخووققققاااااققي انتا يا فهد .. والله وصرتي احلى من اخوي
    شهد " لا من يجيب اخوك انتي " : ههههههههههههههه شدعوه
    " حطيت النظاره بجيبي .. ورن جوالي .. اخذته شفت رقم ساره .. "
    شهد: هلا حبي
    ساره : يلا ياقلبي انا عند الباب تعالي باودعك ..
    شهد : طيب ادخلي تقول الجوري مافي احد بالبيت ..
    ساره : طيب
    " وسكرت الجوال .. وحطيته على جنب .. لفيت على جوري "
    شهد :متأكده مافيه حد بالبيت ؟
    جوري " فهمت قصدي : لالا لتخافي مافي حد ..
    شهد : اوكي
    " وثواني الا انفتح الباب وماحسيت الا بحد يرمي نفسه علي "
    ساره بحضني : بشتااااااااقللللللللللللللللك " تبكي "
    شهد : وانا اكثر ياعممري .. انتبهي على نفسك كثثيير .. " بعدت عنها .. ولفيت على جوري .. وانتي انتبهي على نفسك لما بتسافري ..
    جوري " تجمعت الدموع بعيونها وحضنتني " [ اكره لحظات الوداع ]: طييب وانتي كمان .. ولاتنسين تراسلينا .. وابي كل اخبارك توصلي اول بأول ..
    شهد " ابتسمت " : طيب ,, وجنا ماراح تجي ؟
    ساره : كلمتها وقالت بتجي ..
    شهد : كيف كلامها معك طبيعي ولا ؟
    ساره : لالا طبيعي ..
    جوري :الحمدلله ..
    " سحبتني جوري معها للمكتب "
    جوري " مدت لي ايدها وماسكه بطاقه .. " : هذا مصروفك .. وراح ينزل لك كل شهر
    شهد : لالا وشو هذا .. خلاص ما احتاج
    جوري : مو على كيفك شهد .. وبعدين هذا فلوس جمعيتنا اللي مسوينها .. تذكري ؟
    ساره : ايه .. يعني ماله داعي ترفضي لان ثلاث ارباع هالفلوس فلوسك ..
    شهد " تنهدت " : احلفو
    ساره , جوري : والله
    شهد " اخذتها " : طيب اوكي !
    جوري : وهذا الباسوورد .. "وحفظته "
    " دقايق وجت جنا .. وكانت على طبيعتها الحمدلله .. احضنتني بقوه .. "
    جنا : مين يمزح معي بعدين بالمطاقق؟
    شهد : هههههههههههههههههههههههه ماحد
    جنا : كللببه
    شهد : يلا يلا خلوني اروح بس .. الحين انا المفروض في المطار شفتي جلست هنا عشانك
    جنا : هههههههههه يلا طيب
    " ولبست عبايه وغطيت شعري ووجهي .. وركبت مع سواق الجوري وانطلقنا .. "




    [ هنا .. يبدأ الجزأ الثاني من روايتنا " صرت فهد " .. الجزأ الاول عباره عن توضيح شخصية وحياة البطلة شهد .. وصديقاتها كانو جزأ مهم في الروايه .. ولكن هل سيختفي ظلهم في الجزأ الثاني ؟.. وهل ستظهر اوجه جديد .. وما المغامرات اللتي تنتظرنا ؟ .. ومن هو ناصر ؟؟ ]

  7. #42
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية يقلب وش فيك متغير
    تاريخ التسجيل
    15-08-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    583

    أوسمة العضو


    افتراضي رد: ::رواية كنت شهد وصرت فهد::

    يسلمو ع البارت
    متحمسه للجزا الثاني
    ابي اعرف كيف تصير علاقة شهد وفيصل
    مع بعض

    ❤❤بانتظارك❤❤


    http://m.youtube.com/watch?gl=EG&hl=...&v=xV_sL_U7-HM
    )دعواتكم لعمي برحمه1434/2/23
    اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ..

    اللهم ثبته عند السوال .

صفحة 6 من 28 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275