HotWP Zuper Slider - Fullscreen

ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك من بنات كول إلى نصف المجتمع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل



صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 22 إلى 25 من 25
  1. #22
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية » آنثىْ تختصرِ النسْــآأإء «
    تاريخ التسجيل
    16-01-2009
    الدولة
    جدة عروس البحر الاحمر المتوسط الواقعة في قلب الربع الخالي
    المشاركات
    809

    أوسمة العضو

    افتراضي رد: رواية عشاق الصمت في باريس / كاملة

    ((الفصل الثلاثون والاااااااااااااااااخير))

    ميريام على السرير الابيض بالعناية المركزة للحين ما صحيت
    كانو البنات عند الدكتور وسألوه عن حالها
    جاوبهم بكل برود:للاسف حالتها صعبة جسمها لم يتحمل بعد فقدان جزء منه انها في حالة خطيرة
    حنين:انت وش تقول قول غير هالكلام (وصارت تبكي)
    الدكتور:اسف انا لا افهمك
    نورة: حسنا دكتور ما العمل الان؟؟
    الدكتور:ليس هنالك أي شي نستطيع فعله سننتظر ربما تستيقظ وتستقر حالتها
    طلعو البنات من عنده مضايقين وما يدرون وش يعملو

    جلسوا على كراسي بالانتظار لان الدكتور مانع عنها الزيارة
    جلست حنين وهي تتذكر المواقف اللي جمعتهم مع بعض
    تذكرت موقف صارلهم(مرة بالجامعة كانت واقفة هي وميريام ينتظروا نورة ونوف
    جاء اثنين شباب سعوديين ووقفوا قريب منهم
    الشاب1:شوف هالزينات
    الشاب 2:والله يطيحون الطير من السما
    الشاب 1 بصوت عالي:فديت بنات بو متعب يا ناس
    ميريام وحنين التفتو عليه
    حنين قالت:اكيد وش زينا ما نحتاج شهادتك
    الشاب 2: اشوف الزين عنده لسان
    حين:اقول ورى ما تذلف انت واللي معاك
    الشاب1: وان ما ذلفنا وش بتسوين؟؟
    حنين عصبت:والله لو ماانقلعت من وجهي لا اجي وادوسك فاهم
    الشاب2:يا مامي طلعت عربجية
    حنين خلاص شمرت بتروح بتوريه شغله :عربجية يالخكري انا اوريك وش يعني عربجية
    ميريام مسكتها قبل لا تتهور:حنو اتركيه خليه ما تشوفين شكله فكرني بشغالة عمتي سعاد الله يرحمها هههههههههههههههه
    حنين: هههه ايه والله وانا قول وين شفته قبل هالمرة هههههههههههههه
    الشاب 2:انا شغالة يالمتخلفة؟؟في احد يلبس حجاب بباريس والله ناس متخلفة
    ميريام:والله ما المتخلف غيرك يالخكري اقول اذلف لا افلتها عليك وتخلي وجهك خرايط
    الشاب الاول كان كان اعقل من الثاني او جبان بمعنى اخر*_*:اقول امشي خلنا نروح لا تسويها هالعربجية بجد (وسحب صديقه وراح)
    ميريام اول ما راحو انفجرت ضحك
    حنين عصبت: خير ضحكيني معاكي؟؟
    ميريام:يقولك عربجية ههههههه تصدقين لايك عليك
    حنين:انا عربجية طيب شوفي مين يكلمك
    ولفت بترو ح لاكن ميريام حقتها وراضتها))
    نزلت من عينها دمعة على ذكرياتهم الحلوة
    التفتت على نورة:نورة احنا لازم نقوله
    نورة/لا ميريام قالت ما نقول لاحد
    نوف : بالعكس حنو معاها حق احنا لازم نقوله تركي قالي انه زعلان لانها ما زارته لمن صحى وانه خلاص مثل ماهي ما تبغاه هو كمان ما يبغاها
    حنين:شفتي لازم نقوله علشان يسامحها انا خايفة اانها تمو...( وقطعت كلامها بالدموع اللي نزلت من مجرد التفكير بهالشي )
    نورة:طيب احنا بالاول خلنا نقول للشباب (ومسكت الجوال ودقت على منصور)
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    عند الشباب بغرفة عمر
    كان الكل يسولف ومبسوط وعمر يسولف معاهم ومبين انه مبسوط من برى لاكنه متضايق ومخنوق من جوى (حشى دعاية زيت *_*)
    دق جوال منصور: هلا نونو خير؟؟؟
    نورة: منصور بغيناك انت والشباب بسالفة بس لا يحس عليكم عمر
    منصور : خير في شي؟؟
    نورة : انتم تعالو العناية المركزة وتعرفون كل شي
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>
    منصور همس لتركي :تركي خلنا نطلع وناخذ وليد بشويش البنات يبغونا بس لا يحس علينا عمر
    تركي استغرب: خير وش فيهم؟؟
    منصور:علمي علمك جيب وليد خلنا نقوم
    وقفوا السباب واستأذنو على انهم بيشوفو اشغالهم ويرجعو بعد شوي


    وصلو الشباب للعناية المركزة شافو البنات جالسين هنالك
    وليد : خير وش فيكم جالسين هنا؟؟(انتبه لحنين اللي تبكي)حنو وش فيك كنتي تبكي؟؟
    راحلها وجلس جنبها ومسح دمعتها اللي نزلت:وش فيك قولي؟؟
    تركي التفت على نوف اللي تطالعهم وتبكي بهدوء:وش صاير نوافة ومين اللي عندكم هنا؟؟
    نورة:يا جماعة انتم لازم تعرفون شياحنا خبيناه عنكم
    الشباب استغربوا
    منصور:وش هالشي تكلمي؟؟
    نورة:ميريام هي اللي تبرعت لعمر بكليتها!
    وليد وقف وصرخ:نعم؟وهذي مجنونة ..ما تفكر كيف تعطيه كيف؟؟
    حنين مسحت دمعتها:هي تبغى كذا ما تبغاه يموت وهي تقدر تساعده
    تركي:وانا اقول من يوم العملية اسألكم عنها تقولون تعبانة ولا عند خالها
    منصور:وهي وينها الحين؟؟
    نورة نزلت دموعها :بالعناية المركزة وحالتها صعبة ادعولها
    تركي: طيب ليه ما قلتولنا من اول؟؟
    نوف:هي وصتنا ما نقولكم شي علشان لا تقولون لعمر لانها ما تبيه يدري لاكن الحين هي بين الحياة والموت وهو لازم يعرف بالموضوع
    منصور:أي صح احنا لازم نقوله علشانه متضايق منها
    نورة:بس كيف بنجيبه هنا وهو مايقدر يمشي؟؟
    تركي:بسيطة نحطه على كرسي


    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

    راح منصور لابو عمر :عمي انت لازم تروح ترتاح خلاص عمر صحى بالسلامة وحنا جنبه روح ارتاح انت وسالم (اخو عمر)
    ابو عمر:بس يا ولدي انا بجلس جنبه
    منصور:يا عمي توكل على الله وروح ريح انت وسالم حنا جنبه لا تخاف ما بيصير الا الي ربي كاتبه
    عمر: ايه يبى روح ارتاح
    ابو عمر: اوكي ياولدي خلك جنبه يلا يا سالم خلنا نروح يلا في امان الله
    عمر: الله معاك يبى
    بعد ما طلع ابو عمر وسالم دخل تركي ووليد ومعاهم كرسي متحرك
    عمر: خير لمين هالكرسي؟؟
    منصور:لك انت
    وليد: ايه بناخذك تشوف احد
    عمر استغرب: اشوف مين؟؟
    تركي: انت بس تعال خلنا نروح
    عمر نزل من السرير وركب الكرسي
    اخذوه الشباب للعناية المركزة
    شاف البنات جالسين هنالك وواضح انهم كانو يبكون
    سالهم: وش فيكم؟؟
    وليد:عمر ابيك تفهمني عدل
    عمر: اتفضل
    وليد:انت تدري ان في شخص تبرعلك بكليته صح؟؟
    عمر: اكيد وودي لو اشوفه واشكره على اللي سواه
    تركي:بس اللي اعطاك الكليه محتاج لدعواتك هو بحالة خطيرة الحين وانت لازم تشوفها
    عمر:اشوفها ؟؟ليه هي حرمة؟؟
    منصور:أيه وتعرفها بعد
    عمر انصدم وفتح عيونه على الاخر:لا تقولو مير...
    وليد قاطعه: ايه
    وفتحله باب العناية ودخله جوى
    دخل عمر وشاف ميريام نايمة مثل الملاك على سرير ابيض ووجها اصفر شاحب وهالات داكنة حول عيونها وموصله فيها اجهزة العناية
    طالع بوليد وكأنه مو مصدق وصله وليد لجنب السرير وطلع وقفل الباب وراه

    عمر كان يتمنى ان اللي فيه الحين حلم مو حقيقة لانه ما يبي يشوفها بهالحالة
    مسك يدها وطبع عليها بوسة تزامنت مع دمعة نزلت من عينه
    عمر: ليه تسوين كدا؟؟ ليه؟؟ انا احبك وما ابيك تروحين مني ليه تضحي بعمرك علشاني؟؟
    تكفين والله اسف احبك .. اعشقك..لا تتركيني ميريام لا تتركيني

    ميريام كانت بهاللحظة بحلم مخلوط بالواقع كانت تشوف انها بحديقة وجال جنبها عمر وقاعد يقولها هالكلام
    كانت تبي تشد على ايده بس مو قادر قواها منهارة وكأنها مخدرة
    عمر ماسك يدها وقاعد يتأمل بوجهها اللي يجذبه حيل
    فجاه حس بأيدها تضغط على يده طالع يدها وضغط عليها شافها تضغط على يده
    بكا وضحك بنفس الوقت وبصوت عالي وكأنه مو مصدق اللي يشوفه:ميريام انتي تسمعيني؟؟اذا سامعتني اضغطي على يدي تكفييين
    ضغطت على يده وصت بكاه وصراخه اللي سمعوه اللي برى
    حنين: هذا صوت عمر
    نورة: ياويلي ميريام صارلها شي
    وركضوا كلهم للباب ودخلو
    عمر ناظرهم وهو يضحك ويبكي: شوفوها سامعتني تضغط علي يدي شوفو ميريام اضغطي على يدي
    وفعلا ضغطت على يده وسط دهشت الكل وفرحتهم
    فتحت عيونها بشويش شافت الكل حولها ابتسمت كلهم كانو بجنبها وحولها انبسطت على اهتمامهم فيها وانبسطت اكثر بشوفتها عمر سالم قدامها نسيت كل شي وابتسمت له وقالت بصعوبة:ال..حم..د لله على سلامتك
    عمر: يا بعد روحي ليه سويتي كدا ليه؟؟
    ميريام بصوت خافت:احبك
    عمر كان رح يقوم يرقص من الكرسي :وانا اموووت فيكي يا بعد قلبي والله
    وليد: احم احم ترانا هنا
    ميريام طالعت فيهم وضحكت: والله احبكم كلكم
    عمر: بس ترى اغارعليك
    كلهم ضحكوا على ميريام وعمر اللي ناسين انفسهم والدنيا اللي حولهم وعايشين حياتهم

    !<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!!!<!<!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<!<!<!<

    بعد شهر
    ميريام قاعدة بالحديقة على الكراسي تسمع بالايبود بعد يوم طويل
    جاها عمر وجلس جنبها : هاي حياتي
    ميريام ابتسمت : اهلين
    عمر مسك يدها: ميريام من النهاية تتزوجينيي؟؟
    ميريام نزلت عيونها وصار وجهها احمرررررر من هالموقف
    عمر: ردي علي تكفين
    ميريام هزت راسها يعني موافقة
    عمر ما صدق نفسه:مواقفة؟؟
    مييريام: ايه موافقه
    عمر قام يصارخ ويناقز : وافقت يا ناس وافقت
    كل اللي بالحديقة طالعوه حسبوه مجنون
    ميريام تفشششلت منه ومبسوطة فيه: عمر اجلس فشلتنا
    عمر جلس جنبها :احبك والله احبك
    ميريام : وانا بعد
    عمربخبث:وانتي ايش؟؟
    ميريام انحرجت: احبك
    عمر: طلبتك
    ميريام : ااامر
    عمر: بوسه على خدي
    ميريام ضربته على كتفه : اقول بلا قله ادب
    عمر: ههههههههههههههه لا من جد طلبتك
    ميريام: لو زي اللي قبله انسى الموضوع
    عمر: ابيك تغنيلي
    ميريام: بس كدا ما طلبت

    في اول الحكايات حكايتي معاك...
    بقالي كتير واخدني هواك...
    وجوه في قلبي ليك ايام ما بتتنسيش...
    واخر الحكايات حكايتي معاك..
    خلاص حبيت وانا اتحبيت..
    وعايشة معاك كأني اول مرة اعيش...
    احلف بايه اول مادق القلب دق ليك...
    احلف بايه اول ما قلت احب كانت بين ايديك..
    ايامي قبلك تسوى ايه..
    وحياتي بعدك اعيشها ليه...
    حكايتنا لو يا حبيبي حلم ياريت تسبني عايشة فيه.....

    عمر : الله يخليك لي يابعد قلبي ولا يحرمني منك
    ميريام:ولا يحرمني منك بعد
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>
    بعد سنتين من هالاحداث
    ميريام:عمر حبيبي تكفى جيب لالماس حليب وانت راجع
    عمر: من عيوني كم الماس عندي انا؟؟
    ميريام مدت البوزكأنها بزر:بس الماس طيب وامها؟؟
    عمر حضنها من ورى:اااه على امها اللي دوختني وراها اموووووووت عليها
    ميريام:وانا بعد امووت فيك
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
    حنين حامل بالثامن
    حنين:لودي حياتي وش نسميه لو ولد؟؟
    وليد:امم ايش رايك نسميه خالد؟؟
    حنين: اوكي ..طيب ولو بنت بسميها ليالي ايش رايك؟؟
    وليد:اذا بتجي مثل امها هبلة وعربجية ما عندي مانع
    حنين:وليد اهدى لا احوسك الحين
    وليد انفجر من الضحك حنين ما تتغير ابدا ( يا لبى روحها يا ناس)
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

    منصور ونورة:
    منصور قرر يقعد مع نورة لين ما تخلص دراستها وهي اجلت العيال لبعد الدراسة
    منصور:نون ويلا حياتي بنروح لا نتأخر
    نورة:بلا حبيبي جيتك بس وين رايحين؟؟
    منصور: مفاجأة طبعا وغمز لها ومسك يدها وطلعو
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

    نوف جابت ولد وسمته مشعل كا يجنن يا ناسو عليه
    نوف: مشعل مامي يلا كل
    مشعل يهز راسه بلا
    تركي: وش فيه شعولي مايبي ياكل؟؟
    نوف:ما ادري تعال شوفلك صرفة معاه واكله

    !<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<!!!!!!!! !


    وهكذا انتهت روايتي الاولى اللتي اتمنى ان تكون قد اعجبتكم
    كتبتها من قلبي واتمنى ان تكون قد وصلت لقلوبكم
    الاحداث كانت من نسج خيالي والشخصيات بعضها حقيقي والاخر من الخيال ايضا

    اتمنى ان تفيدوني بانتقاداتكم على روايتي وايضا اقتراحاتكم لروايتي القادمة

    ملاحظة:
    من يريد نقل الرواية يكتب اسم الكاتبة لاني مارح احلل أي شخص ينسبها لنفسه

    انتظروني في رايتي القادمة
    اختكم همس اشتياق



  2. #23
    كـــ مميز ـــول الصورة الرمزية » آنثىْ تختصرِ النسْــآأإء «
    تاريخ التسجيل
    16-01-2009
    الدولة
    جدة عروس البحر الاحمر المتوسط الواقعة في قلب الربع الخالي
    المشاركات
    809

    أوسمة العضو

    افتراضي رد: رواية عشاق الصمت في باريس / كاملة

    ان شاء الله
    عجبتكم الرواية وكـآنت .. خفيفة عليكم ...
    الرواية منقوووولة ...

  3. #24
    من كبار الشخصيات الصورة الرمزية سندريلة زمانها
    تاريخ التسجيل
    04-02-2012
    الدولة
    !!
    المشاركات
    4,202

    أوسمة العضو

    Icon3 رد: رواية عشاق الصمت في باريس / كاملة

    الروايه جد جد

    جوووونااااان
    وشخصية حنين وليد خطيير

    تسلم كفوفك على النقل ياقمييل

    لك تقيمي ياعسوله
    استغفر الله واتوب اليه..

    حلِلُونِي بــِكُلّ الأحّوَالْ أنـَا مُسَافـِرَهْ عَنْ هَذِهْ الدُنِيَا..
    إِمـَا بَيّنْ سُطُوحّ أَنْفَاسُهَـا أو بَيِنْ خُـرُوجْ أَنْفَاسِي مِنْهَـا...

    أسّتَودَعْتُكُمْ الله الذِيْ لآ تَضِيعَ وَدَائِعُهْ..


  4. #25
    كــ عاالأخر ــول الصورة الرمزية انين المجروح
    تاريخ التسجيل
    20-06-2011
    الدولة
    السلطنه عمان
    المشاركات
    2,841

    أوسمة العضو

    افتراضي رد: رواية عشاق الصمت في باريس / كاملة

    يسلمووووووووووووووو
    الرواايه مررره روعه

    سلمت يداك ياعسل
    <<اذا كنت دمعة في عيني فلن اسقطك ابدا>>

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275