صفحة 30 من 39 الأولىالأولى ... 202829303132 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 204 إلى 210 من 268

الموضوع: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~

  1. #204
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~

    سؤال محيرني 
الحين السفن اب والواتس آب أخوان
    ههههههھ

    خلكم من السفن آب والواتس آب الحين جبنه بوك أخت ألفيس بوك
     ههههههھ

    خلكم من السفن آب والواتس آب والفيس بوك وجبنة بوك هذولا أخوان الحين جبن كيري وبلاك بيري عيال عم
     ههههههھ

    الحين السن توب واللاب توب يقربون لليوتيوب
    ‏ ههههههھ

    محشش جالس يحلل الأنساب





    ھھھھھھھھھھھھھھھھھ

    Time tests =(

  2. #205
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~












    مسآئككم حلآووش

    تسيف ححآلكم ؟ ان ششآء الله تمآم
    اليووؤووم كيووؤووؤووؤووؤووؤووؤووؤووؤت مررهه
    أحلى سسحبةة على المتعسسسةة

    وعلي بآتسسر اختبآر مآني مذآكرة , روآقتي مآتسمح لي أزآكر
    يتتسفي سحبةة على المتعسسةة وتسمآآن اليوم الثثبآح طربآنةة

    شغلت المسججل والسمآعآت وأعلى صووت ورققص ونآصصةة
    يّ رب دوؤم وكل يوؤم , لآحد يعكر مزآجي بليز


    ترآني حد أبو أم الدعسسةة مروقةة < يَ عسآهه دوؤم
    أمممممممم

    ألا وش أخبآر أمس الججآمعةة ؟ للجآمعين>.>
    جآ أخوي وسألته قآل مآدرس مآحد جآآ
    لعب هو وخويآآهه ( تــنــس ) يَ لبييييييهه مشتهيةة ألعب

    حتى الآن طربآنةة أنآ
    جآلسةة أسمع يآبو الدقآيق ^,^
    وأرقص

    فيني هبآل لدرجةة ودي أرمي نفسي من السطح وأنزل أشوف وش صآر لي

    المهم

    اتصصلت علي خويتي وقآلت الفصل مظلم بدونك
    قلت لهآ أدري يَ رووح غيدآء
    قآلت لي غيوود بتجين بآتسسر
    قلت أتسسيد

    المهم
    قررت أنزل موزووع من عمل يدآتي
    بالفوتو في قسسم المصصن
    انتزروني لن أتأخخر كثيرآ < برآ

    المهم
    كلآص أنآ مآفي قرقر كتير








    Time tests =(

  3. #206
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~












    يلآ أششوفكم على خخير

    وربي أمس حرآآآآآآم مآنمت الا السآعة 3
    عآد تححملت وسهرت لألححين وأنآ الححين أكتب وأنآ أصقع برآسي ع الآب
    ان ششآء الله بآتسسر أدخل وأقول لكم نككتة حلوة < قآمت تذب خيط وخيط
    يلآ خل أقووم قبل لآ أخخرف
    تصصبحون على خخير






    .
    Time tests =(

  4. #207
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~

    قآل الودآع , ومقصده يجرح القلب
    محآآل قلبي ينججرح من ودآعه
    إن حبني يآ مرححبآ برآعي الححب
    وإن رآح ربي يحفظه كل سآعةة
    وليييه ليييه يودعني , وليييه ليييه يعذبني , وليييه ليييه يجرح قلبي
    وأنآ أححبه ليييه ليييه !








    مسآئككم خير
    تتسف حآلكم كوول أبوكم , ان ششآء الله طيبين
    اليووؤووم حدي مقهورة
    محمد طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهر < دآخلةة عرض
    ليه يطلع محمد طآهر من أرب آيدول ليييييييييييييه
    كلو من أحلآم الزفتةة هي السبب
    حموووود وربي انك الآيدوول حقي
    أنت تبي ترجع السعودية خلآص أنآ مآرآح أعطيك الكرت
    غبية سآمجة مآصخةة بويةة قليلةة أدب
    هي شآفت روحهآ قبل مآ تطلع في التلفزيوون
    وربي مآحبهآ كريهةة كريهةة
    وححدي مقهورة منهآ , عششآن محمد سعودي مآ تبي يبقى بالبرنآمج
    مو مآلي عينهآ مثلا ؟ , واللهِ يسوآهآ ويسوى رآغب وحسسن
    يكفي أنهه سعودي , وثآنيآ
    يعني تحكم بكيفهآ هي هالدبشةة
    تقول أنآ لآ وحسسن لآ ورآغب نعم <
    ويين حنآ فيهه لآ يكككون في بيت أبوك مطيحةة ميآنةة حتى بالتلفزيون
    وربي الكل عآرف شخصيتك هالمتنكرة , لآبسةة قنآع الصدآقةة والمحبةة
    إنتي من تحت لتحت , وربي ينطبق عليك المثل هذآ ( من برآ هالله هالله ومن دآخل يعلم الله )
    وربي أننك حقوودة
    وثآلث شي ححبيت أغني اغنية حموود الأخير اللي هي مسآع فوق ( قآل الودآع )
    وربي محمد مآ تستآهل تطلع , بس بتضل الأيدوول حقي
    لببى أنت حموووود



    المههم
    بسس كنت مقهورة من هالغبرةة
    وربي مآ يستآهل الخرووج , قوود بآي حموودي

    وربي أنت شكل وصوت وملآمح كلهآ وآآآآآآآآآآآآآآآآآو
    وآصل على هذآ التألق يّ نججمي المفضل
    وربي أنت ططعم الأرب آيدوول
    الححين صآر مآيسوى دونك , وكنت أتآبعهه لخآطر عيونك , الححين مآيهمني البرنآمج
    الله يوفقك في مسيرك , وأهم شي أنك خرجت وأنت رآفع رآسك , مآهمك أحلآم والا اللي جآبوهآ
    ولو أنهآ بنت ابوهآ مآكآن عملت هالحركةة السخيفةة مثلهآ


    الله يوفقك حموود
    Time tests =(

  5. #208
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~







    أممممممممم ططيب حبآيبي =)
    أنآ هلأ لزووووم أطلع =)
    لأن الححين بروح عند خآلتو =)
    وإذآ جييت ع ططول بنخخمد =)
    تصصبحون على خخير مقدمآ , ونومآ هنيئآ على قلوبكم =)
    خخخخروج =)
    Time tests =(

  6. #209
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~











    وينك حبيبي ما دريت وش صار
    الناس حطت دوبها ودوبـي
    العين هلت دمعها مدرار
    امشي مضيع في الهوى دروبي







    مسسآئككم فلةة وطيش
    تسسيف حآلككم ؟ , ان شآء الله بخخير
    اليوؤم ونآسسةة أقوى شي
    وكمآن اليوم الظههر رحت بيت أهلي ,
    اليوؤم يآ أن في المدرسةة صآر أكششن
    هربنآ الحصةة الأخخيرة ورحنآ عند فصل فيه صقيقتنآ
    ودخلنآ وتخبينآ تحت الطآولآت وجآت أبلةة قآلت مآفي أحد غريب في الفصل ؟
    قآلوا لآ قآلت خير ان شآء الله
    أنآ قلبي قآم يترآقص من الخخوف
    خخفت تكشفنآ لأنهآ جلست تطآلع الطآولآت أكثر من 10 دقآيق
    وكمآن اليوؤم طول الحصص وحنآ برآ
    وجبنآ العييييييد في الاختبآر أمس جبت 6 من 10
    أمممم بعد قبل شوي جلسنآ نتكلم أنآ وصقيقآتي ع اليوؤم
    جيت المدرسةة ورميت شنط
    تي جنب بآب دورة الميآه
    ورححت عند صقيقآتي قلت أبي علكةة
    قآلو مآعندي وقآلت وحده عندي بس مب أعطيك
    وقعدنآ نتلآحق وجينآ عند الدرج ونزلنآ بسوورعةة وجآت في وجهنآ أبلةة

    وفحطنآ بوجههآ كآنت بتطيح خخخخخخ
    قآلت رآح أخذ أسمآئكم وعند الإدآرة ,
    أحنآ مآتشوفوا الا غبرتنآ
    الله يخليكم لي يَ صقيقآتي ولآ يحرمني منككم

    أححس نفسي طفشآنةة , مدري وش أسوي
    وربي مررررررهه مشتهيةة أروح عند صقيقتي مليك

    بس المشكلةة مآبوهه أحد يوديني
    أفففففف
    وكمآن بآقي شويآت ع الموضوع وأنزله
    بس مآ أضمن لكم اليوم اللي بينزل فيه
    لأن يمكن أتأخر والا يكون قبل اليوم المحدد مآدري






    بين الصبر والهم انا محتار
    مآقدر اداري طبعي واسلوبي
    الله يعدل ميلت الاقدار
    واحلى الليالي تلتفت صوبي




    Time tests =(

  7. #210
    كــ حركتات ــول الصورة الرمزية ѕιlνεr
    تاريخ التسجيل
    19-01-2012
    الدولة
    في وسسط قلبهه ..
    المشاركات
    1,502

    افتراضي رد: تمَـتمَه بَأوتآر تَحَتضَر الألمَ ..~

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ
    اشتقت له =(
    وكمآن اليوؤم مشى بسرعةة مرهه مرهه مرهه
    تدرون أن الححين السآعةة 11:06
    يَ رب يررد =(
    Time tests =(

صفحة 30 من 39 الأولىالأولى ... 202829303132 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273